Wednesday 7 March 2018

فوركس إي مولد تعليمي


فوركس إي جينيراتور توتوريال
أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. إنشاء مخطوطات لمساعدتك على التجارة. بروفيسيونال إديتيون يولد كل من *.ex4 / * ex5 وشفرة المصدر *.mq4 / * ملفات mq5.
بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، الوقف المؤقت، إشارات، الخ مولد يخلق مستشار خبير، سيناريو أو مؤشر مخصص مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. اضغط على قائمة توليد و إي أو البرنامج النصي أو مؤشر مخصص جاهز.
اختبار أفكارك قبل استئجار شخص ما لبرنامج مستشار خبير، النصي أو مؤشر مخصص بالنسبة لك.
مولد فوركس.
الدعم الكامل ل ميتاترادر ​​4. دعم ميتاتريدر 5 التجريبي المحدود. لا البرمجة المطلوبة لمعظم الاجهزة. إنشاء كل من الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات المخصصة ومخطوطات التداول. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. استيراد مؤشرات الطرف الثالث الخاصة بك أو المخصصة. تعيين تنفيذ النظام: أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف زائدة، الخ الحد من فتح أوامر جديدة إلى أيام محددة من الأسبوع. تعيين ساعات عندما مستشار خبير يجب فتح أوامر جديدة. الحد مستشار الخبراء للعمل فقط عندما ينتشر أقل من القيمة المحددة. إعداد الترتيب الثاني مع مختلف أخذ الربح، وقف الخسارة، الخ تستخدم أساسا لسيناريوهات التعادل حتى التداول. الخيار لإغلاق أوامر إذا تم تلقي إشارة المعاكس. مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة المخاطر. تضمين الرمز المخصص الخاص بك في الرسم التخطيطي.
ترقيات مجانية.
إذا كنت تحصل على الإصدار الحالي 6.x جميع الترقيات لأي الإصدار القادم 6.x سوف تكون حرة.

مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.
جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.
سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.
من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.
أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.
في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.
الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:
متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟
دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:
نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.
الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:
وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.
نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:
نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.
وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
توتوريال فوريكس جينيراتور # أفضل تعليمي مولد الفوركس على الانترنت موقع تداول الفوركس موقع تداول الفوركس تعليمي مولد الفوركس.
تعليمي مولد الفوركس # أفضل تعليمي مولد الفوركس موقع تداول الفوركس على الانترنت.
توتوريال فوريكس جينيراتور # أفضل تعليمي مولد الفوركس على الانترنت موقع تداول الفوركس موقع تداول الفوركس تعليمي مولد الفوركس.
توتوريال فوريكس جينيراتور # أفضل تعليمي مولد الفوركس على الانترنت تداول الفوركس موقع تداول الفوركس الموقع تعليمي مولد الفوركس تعليمي مولد الفوركس # أفضل تعليمي مولد الفوركس على الانترنت موقع تداول الفوركس موقع تداول الفوركس تعليمي مولد الفوركس.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
فوركس إي مولد 4 توتوريال ### أفضل فوريكس إي مولد 4 تعليمي الفوركس موقع التداول فوركس نظام التداول فوركس إي مولد 4 البرنامج التعليمي.
فوركس إي مولد 4 البرنامج التعليمي ### أفضل فوريكس إي مولد 4 تعليمي الفوركس موقع التداول.
فوركس إي مولد 4 توتوريال ### أفضل فوريكس إي مولد 4 تعليمي الفوركس موقع التداول فوركس نظام التداول فوركس إي مولد 4 البرنامج التعليمي.
فوركس إي مولد 4 توتوريال ### أفضل فوريكس إي مولد 4 تعليمي الفوركس التداول موقع فوركس نظام التداول فوركس إي مولد 4 البرنامج التعليمي فوركس إي مولد 4 البرنامج التعليمي ### أفضل فوريكس إي مولد 4 تعليمي الفوركس موقع التداول فوركس نظام التداول فوركس إي مولد 4 البرنامج التعليمي .

ترميز أول خبير استشاري & # 8211؛ كتابة التعليمات البرمجية.
وبمجرد الانتهاء من استراتيجية التداول الخاصة بك أسفل ورقة وكنت على بينة من المبادئ التي تذهب إلى الترميز أول خبير مستشارك، حان الوقت لبدء كتابة التعليمات البرمجية. مرة واحدة يتم تثبيت MetaTrader4 وفتحها، وإحضار ميتايديتور (F4) وإنشاء إي جديدة من الصفر.
MQL4، وهي اللغة المستخدمة لإنشاء المستشارين الخبراء في ميتاتريدر له بنية فريدة من نوعها، على النحو التالي:
قسم الرأس هو حيث تذهب الإعدادات العالمية الخاصة بك، وأنه هو المكان الواضح للبدء عند بناء إي الخاص بك. هذا هو المكان الذي يمكنك تحديد المؤشرات والمعلمات التي سوف تعمل مع والإشارات التي سيستخدمها إي الخاص بك. كما انها حيث يمكنك تعيين قواعد إدارة الأموال الخاصة بك، حيث يمكنك تسمية إي وحيث يمكنك تعيين المتغيرات العالمية الأخرى مثل توقف.
مثال لرأس المتوسط ​​المتحرك إي:
خارجي مزدوج ستوبلوس = 200؛ // سي لترتيب مفتوح بالنقاط.
خارجي مزدوج تاكيبروفيت = 39؛ // ТР للحصول على طلب فتح بالنقاط.
إكسترن إنت period_MA_1 = 50؛ // فترة ما الأولى.
إكسترن إنت period_MA_2 = 200؛ // فترة ما الثانية.
إكسترا مزدوج راستفور = 25.0؛ // المسافة بين ماس.
إكستيرن دوبل لوتس = 0.1؛ // تعيين كمية من حجم الموقف الكثير.
البوتات المزدوجة الخارجية = 0.08؛ // النسبة المئوية للهامش المجاني.
بول وورك = ترو؛ // إي سوف تعمل.
سترينغ سيمب؛ // اسم الأمان.
وظيفة خاصة التهيئة & أمب؛ بداية.
في القسم التالي من التعليمات البرمجية يمكنك استرداد قيمة المؤشرات التي اخترتها، تهيئة منطق التداول ومعايير النظام المحددة في رأس، حلقة من خلال الأوامر والإشارات الحالية ومن ثم التحقق من وجود إشارات.
عملية وظيفة خاصة يحصل على قيمة المؤشر ثم دورات من خلال العمليات الأخرى. التالي يتحقق رمز أوامر مفتوحة في أوردرزكونتينغ. ثم يجد قيمة المؤشر في جيتينديكاتورفالو.
ديسبلاي إينفو ()؛ // إرجاع إجمالي عدد المواضع المفتوحة بالفعل.
ماكندو = إيماسد (سيمبول ()، 0، fast_EMA، slow_EMA، signal_period، ماسدبريس، 0،1)؛
ويؤدي هذا إلى إرجاع قيمة مؤشر ماسد التي يمكن استخدامها بعد ذلك في قرارات الشراء والبيع.
إذا لم يكن لدينا مراكز مفتوحة و ماسد عبرت فقط على خط 0 يمكننا إدخال أمر شراء في السوق:
إذا لم يكن لدينا مراكز مفتوحة و ماكد فقط عبرت تحت خط 0 يمكننا إدخال أمر بيع في السوق:
الخروج من التجارة.
الخروج من التجارة مشابه جدا لدخول التجارة ولكن في الاتجاه المعاكس. هنا، إذا كان لدينا موقف طويل و ماكد يعبر 2 نحن إغلاق التجارة:
هنا، إذا كان لدينا موقف قصير و ماكد يعبر 1 ثم نقوم بإغلاق الصفقة:
الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات إي بسيطة، وأفضل شيء للقيام به هو التوجه إلى المجتمع MQL4 حيث يمكنك الغوص في والبدء في التعلم من الآلاف من التجار الآخرين.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment