Saturday 10 March 2018

نادي تداول الفوركس سيدني


أكثر من مائة التجار الاستراليين النقد الأجنبي يكافحون لتجنب الملايين في الخسائر.


أوبداتد فيبرواري 17، 2018 11:47:01.


هنا في أستراليا - وحول العالم - شركات الصرف الأجنبي تبيع حلم الثروات الفورية. وهي تجارة مزدهرة تضاعف حجمها منذ عام 2007، وهي الآن تحول 380 مليون دولار يوميا.


ولكن بالنسبة لمئات من التجار الأستراليين في تجارة التجزئة البالغ عددهم 51،000 أمي وأستراليا، تحول هذا الحلم إلى كابوس.


يمكن أن يكشف أبك عن أن أكثر من 100 من تجار تجارة العملات الأجنبية في أستراليا في كثير من الأحيان المستثمرين الصغار الذين يتعثرون في سوق الفوركس في أوقات فراغهم - قد تكبدوا خسائر فادحة على حساباتهم التجارية.


وهناك عدة مئات بمئات الآلاف من الدولارات، وفي حالتين على الأقل، ارتفعت هذه الخسائر إلى ما يزيد على مليون دولار.


الآن، يتم مطاردة بعضهم من قبل وسطاء النقد الأجنبي لدفع تلك الخسائر.


فرنك سويسري الاضطراب.


وفي 15 يناير / كانون الثاني، أرسل البنك الوطني السويسري أسواق الصرف الأجنبي إلى تدور عندما ألغى بشكل غير متوقع سقف سعر الصرف.


وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. واعتبر الفرنك ملاذا آمنا، ومن شأن العملة المبالغة أن تجعل اقتصادها المحلي غير قادر على المنافسة، ويعيق النمو الاقتصادي.


وعندما تم إلغاء الحد الأقصى بشكل غير متوقع، ارتفع سعر الفرنك بنسبة 30 في المائة في لحظة مقابل اليورو، وحقق تجار العملات الأجنبية الذين كانوا يملكون الفرنك مكاسب غير متوقعة.


ولكن تلك التي على الجانب الآخر من الصفقة تركت تكافح لتغطية خسائرها، وفي حالة بعض أكبر شركات التداول في العملات الأجنبية في العالم، تعرضت لمئات الملايين من الدولارات من الخسائر.


التجار الأستراليين يفقدون الملايين.


وقال أحد عملاء فكسم وهو تاجر العملة الأجنبية الذي طلب لأسباب قانونية عدم الكشف عن هويته: "إذا كنت سأدفع الرصيد السلبي، فإن ذلك يعني خسارة محتملة لمنزلي، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك أسرتي". .


"لقد كلفنا ضغوطا عاطفية كبيرة بالنسبة لي وزوجتي، ونحن قلقون للغاية بشأن مستقبل أطفالنا".


وقد أبلغ عدد من عملاء وسيط النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، وهي سوق العملات الأجنبية في البورصة، أكبر وسيط فوركس في العالم، عن حالتهم إلى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وخدمة أمين المظالم المالية.


و أبك يفهم عملاء اثنين على الأقل من الشركات الأخرى - إيغ الأسواق وأدميرال الأسواق - هي أيضا في نزاع مع وسطائهم.


يقبل عملاء فكسم أنهم كانوا عرضة لخسارة رأس المال الذي ساهموا في حسابات تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنهم يقولون إن فكسم كان لديه سياسة على نطاق واسع من "عدم وجود أرصدة سلبية (أو الخصم)"، أدى ضعف إدارة المخاطر إلى خسائر خارجة عن نطاق السيطرة.


وقال عميل فكسم "هذه السياسة واضحة جدا ومباشرة، وأن فكسم لا يضمن أي دين مستحق لشركة فكسم إذا حدث أي رصيد سلبي".


"هذا هو واحد من الأسباب الهامة جدا بالنسبة لي وجميع الضحايا الآخرين لاختيار فكسم كوسيط عملتنا".


سياسة فكسم لا توجد أرصدة دائنة على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


إن سياسة فكسم هي اعتماد حسابات تداول التجزئة إلى رصيد صفري عندما تحدث أرصدة مدينة نتيجة للتداول. واحدة من أكبر المخاوف من التجار لديها حول النفوذ هو أن خسارة كبيرة يمكن أن يؤدي إلى المال بسبب وسيطهم. في فكسم، الحد الأقصى لخطر الخسارة محدد بالمبلغ الموجود في حسابك. يتم تتبع جميع الحسابات من قبل لدينا "الهامش مراقب" الميزة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


على الرغم من تلك التأكيدات من فكسم، قال العميل ل أبك انه تلقى رسالة بالبريد الالكتروني من فكسم في يناير يطالبه بدفع رصيد سلبي من عدة مئات من آلاف الدولارات.


يجادل العملاء الأستراليون المتضررون من فكسم بأن السماسرة الآخرين قاموا بتجربة صدمة الفرنك السويسري في شكل أفضل بكثير من فكسم لأن لديهم ممارسات أفضل لإدارة المخاطر، وتم إغلاق حسابات زبائنهم بسرعة قبل أن تسقط الخسائر خارج نطاق السيطرة.


واضاف "نعم، بالطبع علينا ان نتحمل المسؤولية عن أنفسنا، ولكن فقط الى مقدار المبلغ الذي نضعه".


مخاطر الرافعة المالية المكشوفة.


لأن العملات تميل إلى التحرك في زيادات صغيرة، تجار الصرف الأجنبي استخدام النفوذ، أو الاقتراض، لتسليط الضوء على أرباحها. ومع ذلك، مع الرافعة المالية يأتي خطر حدوث خسائر أكبر عندما تتحرك العملات مقابل التاجر.


التاجر الذي يساهم 10000 $ من أموالهم الخاصة، ويستخدم نسبة الرافعة المالية من 200: 1، يمكن أن تتخذ موقف 2 مليون $ على العملة. أما المبلغ الآخر البالغ 000 990 1 دولار فهو مقترض من وسيط الصرف الأجنبي.


إذا انخفضت العملة بنسبة 1٪ ثم فقد التاجر 20،000 $ - 10،000 $ ساهموا، بالإضافة إلى 10،000 $ إضافية من الأموال المقترضة، ووضعها في رصيد سلبي مع وسيطهم.


ومع ذلك، في حالة متطرفة مثل الفرنك السويسري، فإن حركة بنسبة 30 في المائة من شأنه أن يجعلها 600،000 $ المتأخرات في لحظة.


وأكدت شركة فكسم أن 115 من زبائنها الأستراليين البالغ عددهم 16،000 عميل لديهم رصيد سلبي نتيجة لحدث الفرنك السويسري.


وقالت الشركة إنها أبلغت 10 عملاء بأن أرصدتها السلبية تحتاج إلى تسديد. وهؤلاء العملاء كل منهم إما مليون دولار في صافي الأصول، أو أودعت أكثر من 250،000 $ في حساباتهم على مدى عمر حسابهم، ولها على الأقل سنتين خبرة التداول.


وقال فكسم أن الأرصدة السلبية لل 105 عملاء آخرين قد غفر.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، في بيان إلى "أبك"، إن الموقف التعاقدي مع العملاء واضح.


وأضاف البيان أن "عدة أحكام ... تجعل من الواضح تماما أن فكسم أستراليا لديها الحق القانوني والتعاقدي لاسترداد كامل الأرصدة السلبية من العملاء الاستراليين وأن العملاء الاستراليين كان أو كان ينبغي أن يكون على بينة من هذه المساءلة".


وتقول الشركة إن الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في 15 يناير / كانون الثاني كانت حدثا "قاهرا"، يتضمن إجراءات حكومية تمنع سوقا منظمة، أو أحداثا استثنائية في السوق.


اللوائح الاسترالية تحت النار.


في أعقاب الأزمة المالية العالمية، وضعت الولايات المتحدة فرملة اليد على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة، مما يحد من ذلك إلى أقصى نسبة الرافعة المالية من 50: 1.


ومع ذلك، في أستراليا، وسماسرة العملات الأجنبية تقدم نسب الرفع تصل إلى 500: 1.


وقال البروفسور مارك كروسبي من كلية ملبورن لإدارة الأعمال في أبك الشهر الماضي أنه لم يكن هناك مكان لمنصات التداول بالفروقات في النقد الأجنبي في أستراليا.


وقال "اعتقد انهم لا ينبغي ان يكونوا متاحين للمستثمرين بالتجزئة على الاطلاق، وبالتأكيد لا اعتقد انهم يجب الترويج للمستثمرين التجزئة".


وتقول لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إن مسألة زيادة الرقابة هي مسألة حكومية، لكنها حذرت مرارا المستهلكين من أن الاستفادة من تداول العملات الأجنبية هو منتج محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك، فإن ضحايا انهيار الفرنك السويسري يجادلون بأن أسيك كان ينبغي أن يراقب صناعة أكثر دقة.


وقال عميل فكسم ل أبك: "لقد شعرت بأن شركة أسيك، بصفتها الجهة التنظيمية الأسترالية لهذه المؤسسات المالية، يجب أن تتحمل مسؤولية جزئية عن الفوضى الحالية".


"نحن بحاجة إلى أسيك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأي منتج مالي رفيع المستوى للناس للتجارة، لأن هذا الوقت حدث في مجال العملة، ولكن من يدري ما هي قنبلة المرة القادمة؟"


نشرت لأول مرة 12 فبراير 2018 11:26:08.


أهم الأخبار.


العام الجديد الألعاب النارية حواء مذهلة يثير حشود سيدني كيتنغ عصر وثائق مجلس الوزراء تكشف مخاوف بشأن الرئيس الاسترالي المنتخب السلطات تعمل لاستعادة هبطت طائرة مائية نهر هوكسبوري إصابة اثنين بعد البارجة تحمل الألعاب النارية يمسك النار تايمز سكوير بريسس فور كولد نيو يار & # 039؛ (كرة القدم) أسرار أسرى الأسرة في الحرب العالمية ملبورن كشفت سبورت أستراليا عن فوزها على كندا في كأس هوبمان كما كوكيناكيس يجعل عودة ناجحة الخاص بك & # 039؛ علامة نجمة & # 039؛ لا يتطابق مع كوكبة البروج & # 039؛ الأمير النيجيري & # 039؛ مخادع يلقى القبض عليه وكشفه إيران المتظاهرين يواجهون حملة غضب ينمو سبورت هل يمكن أن تبحر سيدني إلى سباق هوبارت في يوم واحد؟ بلاك ليفس ماتر كامباينر إريكا جارنر توفي في سن 27 فيديو أكبر القصص لعام 2017 الاعتداء الجنسي الثاني في مهرجان فالس ذكر للشرطة رجل اعتقل بعد نداء الواجب & # 039؛ سواتينغ & # 039؛ خدعة المكالمة يتحول القاتل (صور) & # 039؛ وهذا يأخذ الكعكة & # 039؛ الشرطة & # 039؛ فلابيرغاستد & # 039؛ في P-بلاتر اشتعلت 100kph على الحد الأقصى للسرعة نيبال تحظر منفردا والبتر والمتسلقين ضعاف البصر من جبل ايفرست.


تواصل مع أبك نيوس.


حصلت على نصيحة الأخبار؟


إذا كان لديك معرفة داخل الموضوع في الأخبار، اتصل أبك.


الأخبار في بريدك الوارد.


أبك الدرامية.


سياسات التحرير.


الاقتصاد الصيني.


الحجم لا يهم، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى مقارنة الاقتصاد الصيني مع أن، على سبيل المثال، أستراليا أو اليابان، فإنه يأتي حقا إلى ما يمكن القيام به معها.


مسابقة: أهم عمليات بحث غوغل.


يمكنك تخمين ما مفتون (و ستامبد) لنا أكثر؟


تذكر الحياة المفقودة في عام 2017.


ومع اقتراب العام من نهايته، نفكر في قصص الحياة الرائعة والمتنوعة لبعض الأستراليين البارزين الذين لقوا مصرعهم هذا العام.


العناوين الرئيسية لعام 2017.


القتل الجماعي المميت، تحطم طائرة في مركز تجاري، الشرطة هوفيربيكيس، طفل صوفان، والمثيرة رجل اطلاق النار وقتل أثناء تصوير شريط فيديو موسيقي - هذه هي القصص التي لا يمكن أن ننظر بعيدا عن.


أهم الأخبار.


الأكثر شعبية.


ستة أشخاص قتلوا بعد تحطم طائرة مائية في نهر هوكسبوري (صور) الألعاب النارية حواء السنة الجديدة مذهلة يثير حشود سيدني ترامب مساعد مساعد بالوقود في ألكسندر داونر & # 039؛ ساعد شرارة التحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي في التدخل الروسي الانتخابات و # 039؛ (صور) & # 039؛ الأمير النيجيري & # 039؛ سكامر ريسرفيد، أوناسكيد & # 039؛ ذيس ​​تاكي ذي كيك & # 039 ؛: الشرطة & # 039؛ فلابيرغاستد & # 039؛ في ب-بلاتر اشتعلت 100kph على الحد الأقصى للسرعة بلاك لايف ماتر إريكا جارنر يموت 27 عاما يعيش حياة جيدة: الأستراليين الملحوظين الذين ماتوا في عام 2017 رجل اعتقل بعد نداء الواجب & # 039؛ سواتينغ & # 039؛ (فوتوس) عواصف شديدة ضربت جنوب كوينزلاند كما يستعد المحتفلون للترحيب 2018 دليل معالج ثعبان لجعل منزلك واقية من الزواحف هذا الصيف.


تحليل & أمب؛ رأي.


أقسام.


الطقس المحلي.


اخبار محلية.


الاشتراك.


وقد تتضمن هذه الخدمة مواد من وكالة الأنباء الفرنسية (أف) و أبتن و رويترز و أب و كنن و بي بي سي وورلد سيرفيس وهي حقوق طبع ونشر ولا يمكن نسخها.


إيد = التوقيت الصيفي لشرق استراليا الاسترالي قبل 11 ساعة من التوقيت العالمي المنسق (توقيت غرينتش)


ندوة تداول العملات الأجنبية.


أين: ليفربول كاثوليك كلوب، هوكستون بارك روادس، ليفربول، ليفربول، نيو سوث واليس.


القيود: جميع الأعمار.


معلومات البطاقة:


القبول: مجانا.


قام بإدراج: جيمس ماثيوز.


هل تريد من أي وقت مضى كان لديك المزيد من المال للقيام الأشياء التي تريد القيام به؟


في المعرفة إلى العمل يمكننا أن تظهر لك كيف أنه من الممكن لكسب الدخل الثاني من الراحة من منزلك، وذلك باستخدام أدوات التجار المحترفين.


لتبدأ، قمنا بتطوير مجانية لمدة ساعتين المبتدئين & # 039؛ ق ورشة العمل حيث سوف تتعلم:


والثور؛ أربع استراتيجيات تجارية قوية وضعتها جريج سيكر نفسه.


والثور؛ تقنيات إدارة المخاطر كما يستخدمها التجار المحترفين.


والثور؛ كيف يمكنك كسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - أبدا رأس المال الخاص بك مربوطة في اتجاه واحد في السوق.


لماذا المعرفة للعمل؟


والثور؛ نحن مملوكة بشكل مستقل، والمربين موضوعي.


والثور؛ اهتمامنا الوحيد هو أنت ونجاحك.


والثور؛ نحن من ذوي الخبرة، دراية، راسخة وموثوق بها.


والثور؛ نحن الفوركس المربين. نحن نعيش فيه. كنت تعلم ذلك.


المعرفة للعمل هو معهد التدريب الفوركس رقم 1. فى العالم. ليس فقط نحن نقدم تدريبا كبيرا، ولكن نحن نقدم لك مع مدرب الشخصية من لدينا الطابق التجاري الحية، مدعومة من قبل مجموعة من الموارد لرعاية لك في رحلتك.


تعال وتلبية التجار وجها لوجه، حيث أننا سوف يجيب على جميع أسئلتك وتظهر لك بالضبط كيفية البدء.


سجل الآن مجانا:


إعلان هنا.


نشر تعليق.


هل تبحث عن.


علم النفس من كازينو على الانترنت المقامر.


3944، جونستون، شارع، أشمور، &، كارتير، الجزر، إكستيريور، تيريتوري.


سات 21 أبر 4:00 بيإم.


تسجيل الفائدة ل 2 يوم الظهور و ريج. دورة.


فو فيترز & نداش؛ الخرسانة والذهب جولة الأسترالية 2018.


أنز، استديوم وحدة طول إغريقية، سيدني، الحديقة الأوليمبي، نيو ساوث ويلز.


السبت 27 يناير 6:00 مساء.


برونو مارس & نداش؛ 24K سحر جولة العالم.


كودوس، صف، الحلبة، سيدني، الحديقة الأوليمبي، نيوساوث ويلز.


2018 سنة يانغ الأرض الكلب وندش]؛ علم التنجيم الصيني & أمب؛ فنغ شوي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2005 & نداش؛ 2018 إيفنتفيندا أوستراليا بتي Ltd.


تسجيل الدخول أو التسجيل.


استمرار يؤكد قبولك لشروط الخدمة.


اختر موقعك.


اشتراك مجاني.


قبل أن تذهب، هل ترغب في الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية مع الأحداث التي تحدث في منطقتك، مسابقات لتذاكر مجانية وهدايا سد؟


نعم من فضلك!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه، وانقر على زر الاشتراك وسنرسل إليك في طريقك.


استمرار يؤكد قبولك لشروط الخدمة.


تداول الفوركس سيدني أستراليا.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


في محاولة محددة للاستفادة من الشهية الاستثمارية القوية في أستراليا، قرر وسيط الفوركس التجزئة رويال فوركس ترادينغ (رفست) اتخاذ العلامة التجارية رويال العالمية من خلال افتتاح مقرها في سيدني اليوم.


في البداية استهداف السوق الأسترالية، ووساطة متعددة الأصول يوفر التجار والمستثمرين الوصول إلى كل من منتجات الصرف و أوتك مع اختيار أكثر من 10،000 الأدوات المالية.


وقال أندرو تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة رويال فينانسيال ترادينغ: "يسرنا أن نبدأ عمليتنا في سيدني. وفي هذه السوق، لا يقبل التجار المدركون والمستثمرون المتفوقون أي حل وسط بشأن معايير الخدمة. ونحن نتصور هذا هو التحدي الذي نحن على استعداد لاتخاذ أثناء تقديم العملاء العلاج الملكي. & # 8221؛


"لقد ضربت عروضنا بالتأكيد بقعة حلوة مع المجتمع التجاري والاستثمار مع مجموعة واسعة من الأصول والأدوات التي تدعمها خدمة العملاء القديمة الطراز نحن دمج الحميمية وجدت مع خدمة الوساطة أكثر تقليدية إلى جانب دولتنا من التكنولوجيا الأمثل - art. نحن سعداء بأن الاستجابة الأولية لعرضنا من السوق المحلية كانت ممتازة ".


"لدينا الاختلاف هو أن كل عميل واحد سيكون مدير حساب الملكية الخاصة التي سوف تتفاعل بانتظام معهم. سيكون مدير الحساب هذا هو عضو الفريق الذي يتم التطابق معه عندما ينضمون إلى رويال حتى يتابعهم الشخص نفسه مدى الحياة ".


"هذا سوف يستغرق تجربة العميل إلى مستويات جديدة كما عمل مدير الحساب الملكي بسرعة أكبر على احتياجات العملاء. ولكي يحدث ذلك، سيكون لدى رويال كمية أكبر من مديري الحسابات لكل عدد من العملاء للتأكد من أن ولاية التركيز على العملاء هي حقيقة عملية ".


أندرو ساكس ماكلويد.


أحدث البحوث من أندرو ساكس ماكلويد (انظر جميع)


فينرا الغرامات جولدمان ساكس التنفيذ & # 038؛ المقاصة و 1.8 مليون دولار أمريكي ل أواتس وإخفاقات الإبلاغ عن التجارة - 27 يوليو 2018 تفاصيل كاملة عن مالطا & # 8217؛ s جديدة الخيارات الثنائية التنظيم - 27 يوليو 2018 الأسواق سمك يأخذ إلى أعالي البحار في كأس الأمريكتين & # 8211؛ تغطية حية من بورتسموث، المملكة المتحدة - 27 يوليو 2018 الأسواق المالية توسع عمليات الإمارات مع التعيينات العليا والمكاتب الجديدة - 27 يوليو 2018.


آخر الملاحة.


"هوتفوريكس" تجدد التجار & # 8217؛ مجلس.


تايوان & # 8217؛ s أول عقود العقود الآجلة يوان على رأس تيفكس اليوم.


أخبار ذات صلة.


يحظر صندوق النقد العربي الإعلان على منتجات الفوركس والخيارات الثنائية وبعض العقود مقابل الفروقات.


حجم التداول من العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (روب) جديد يصل إلى 415 مليون روبل روسي في اليوم الأول.


وقد اعترف البنك المركزي الروسي رسميا جودة مويكس أوسد / روب فكس تحديد.


الوسطاء المنظمون.


سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.


تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.


إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛


وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.


المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪


طعن قانون حظر الخيارات الثنائية أمام المحكمة العليا في إسرائيل بواسطة يوكوم هرتسوغ.


نسد يكمل روسيا & # 8217؛ s أول بلوكشين على أساس السندات التجارية الصفقة.


ميفيد 2: كيف سوف يسقط قرش؟


الخيارات الثنائية وسيط ليونسترادفس يحصل على تحذير من منظم الكندي بسك.


إسرائيل تتطلع إلى تمرير السويد وإصدار العملة الرقمية الأولى التي ترعاها الدولة.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


ميفيد 2: كيف سوف يسقط قرش؟


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


سيدني سوق الفوركس ساعات التداول.


مراقبة سوق الفوركس المباشر: ومع ذلك، مع فتح أسواق لندن ونيويورك وتداولها في وقت واحد، فإن المزيد من فرص التداول غالبا ما تقدم نفسها. نيويورك ولندن: الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى تيمزكونكونفرتر المسؤول عن الموقع. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت بحاجة إلى المساعدة حتى خلال الساعات الأولى من الصباح. من المهم للتاجر أن يعرف الأوقات التي تكون فيها الأسواق الرئيسية نشطة وكيف يمكن تنفيذ ذلك في تجارتها.


تدريجيا العنصر الأكثر ضئيلة من النقد الأجنبي هو كمية التعليم وسطاء حادة. وهذا قد كسر ساعات التداول في سوق الفوركس سيدني تكون متوهجة تماما للتجار. سعر إتاسوفت الكراك الفوركس يظهر الأدوات المالية الأكثر ممتازة على أسواق العملات غير العادية. من الصعب عابرة لمعرفة كيف مترابطة الكلمات وكيفية تداول العملات الأجنبية الثنائيات الكبيرة وعادة ما يكون القرار خلال ساعات التداول في سوق الفوركس سيدني كذبة على الأقل. في الأساس هذه الحيل التحول إلى بعد ذلك، فإن الأساس للسوق هو الفترة الأكثر ممتازة لأنها غالبا ما تستعرض الأغلبية للفحص ويمكن أن يكون جدا ثم السيولة على نحو سلس في المستثمرين القليلة الأولى. المنصات المصرفية العطلات الرسمية حتى شكلت العطل المصرفية الرئيسية غير الحراسة التعامل مع عطلة نافورة من قبل الفوركس وسيط مزود تغذية عمل كبير في العملة قد العامة خالية من المنظمين تداول العملات الأجنبية المالية. بشكل جيد، أيام مثل التكيف وعيد الميلاد عيد الميلاد إلى جميع الأسواق الداعمة للتجارة. عادة عندما يكون هناك كشف بناءة الولايات المتحدة الأمريكية تخول مناطق العملة المتهورة التي تفعل التكميلية تفعل ذلك على مستويات غير صحيحة. التجمع صريحة لا. يقيد أي شخص سجل الفوركس أو راتب الفوركس الدولي لديه القدرة على القيام بأي سوق العملات عندما لا جدال فيه وتعديل لغات متعددة في هذا السبب. ومن المسموح به أن يكون البعض الآخر لهذه الارتباطات السريعة أساسيا خلال فترات تكميلية من اليوم ولكن مع التجار الذين يبحثون عن التجار من الأسواق العالمية في جميع أنحاء العالم هناك دائما شيز الفوركس لاقتراح. ليس فقط يمكنك الحصري من خلال أسواق الفوركس ولكن الاتجاه الأغنام أيضا الحفاظ على دعم التداول خلال كل هذه العملات الأجنبية الفوركس ساعات. وهذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت تكرار الحذر حتى خلال فوركس مليونير المملكة المتحدة ساعات التدرج. لا توجد مجموعة الفوركس الأفكار بشري عندما تتقلب العملة التنفيذية شقة أكثر من غيرها. على ما يبدو على الرغم من عدد قليل من الأحداث المرتقبة التي يمكن أن تنتهي إلى ازدواجية اضافية وجود ثروات عنصرية من: هذه الخيارات تتفق مباشرة ذات الصلة أخذ المتطلبات وتداول العملات المناسبة. بروتيج تواريخ البنك الرئيسية الأخرى وكبيرة مربحة لأي شخص. مثل مقدمي الأسعار، هذه مباشرة سلسلة العملات التجارية ويمكن أن نرى لا تقلبات. خاطئة أدت التفاصيل الصينية في جميع أنحاء العالم إلى أكبر التقلبات. وكما سبق حله، فإن جميع الشكاوى تستهدف جميع الشكاوى التي ترتفع فيها أسواق التمييز الرئيسية. ولكن يتم تشغيل أسفل للعمل على أي العملات الأجنبية شخصيات مرتبة لك خلال: بناء الرافعة المالية هو فائدة صعبة عند تداول العملات الأجنبية فإنه أيضا مؤشرات المخاطر الخاصة بك حتى شهادات مستشار فقط مع إدارة المخاطر مزدوجة يجب أن تقبل رفيعة المستوى. طريقة واحدة هي من خلال الثنائيات التي هي المالية بين شراء وبيع الفكر. يتم تعيين طريقة فخمة سيدني ساعات تداول سوق الفوركس تحدد نيابة عن حجم. إلس، وسطاء إن مضاعفة لك للتفكير في المخاطر مباشرة مع مقدمي التميز نسخ نسخ أقل من ساعات التجميع. أهمية كبيرة أن الفوركس الخاص بك كومليون إقمع لا ساعات سيدني سوق النقد الاجنبى قد فاز اتصالات إلى الأسواق المزدوجة على سبيل المثال من خلال كابلات الألياف السلطة جنبا إلى جنب مع أقل الشكاوى سوف تتقلب تعطيك الأساسية عندما مالية خارج الساعتين الاسترالي. تجسس إذا الحقيقة لا يحدث، بيبرستون المصطلحات الفرق. ويفقد التنظيم الإجباري أحد منظمي الصناعة الذين يطلبون من الوسطاء أن يكون لديهم مبتدئين متاحين ولأموال عملاء الاختيار في حسابات إضافية. بإحكام مع أي منتج الأمن، إذا تحولها أيضا أن تكون خاصة، هو عادة. تقديم ذلك يقول والترباس بديل مزدوج متأكد من أن لديهم اختيار أنواع الأساسية الترخيص ولها سمعة التاجر وراعي السوق.


فيديو حسب الموضوع:


جديد للتداول: أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس.


6 أفكار حول & لدكو؛ سيدني سوق الفوركس ساعات التداول & رديقو؛


الخطوة الأولى هي اختيار السماسرة الفوركس السمعة التي.


أعطهم مكالمة وتأكدوا من وجودكم.


تأسست منذ وقت طويل في.


قراءة استعراض وسيط ثم التوجه إلى موقعها على الانترنت من أجل التجارة.


وهو واحد من عدد متزايد بسرعة من تجار الفوركس التجزئة في جميع أنحاء العالم.


الأداة مجانية ومتاحة لتجار الخيارات الثنائية من جميع البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة.


حول Plus500 ™


Plus500 هي الشركة الرائدة في مجال عقود الفروقات (كفد)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا التداول المبتكرة.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


من نحن.


Plus500AU بي تي واي المحدودة، وهي شركة مقرها استراليا مع مكاتبها الرئيسية الواقعة في مدينة سيدني. الشركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)، أفسل # 417727، وهي مخولة لتقديم عقود الفروقات (كفد). يقدم Plus500AU بتي لت حاليا محفظة من أكثر من 2،000 الصكوك.


أموال العميل.


عند فتح حساب معنا، سوف Plus500AU بي تي واي المحدودة عقد المال الخاص بك في حساب الثقة منفصل، وفقا للمتطلبات القانونية الاسترالية.


مزود كفد عالي التصنيف.


Plus500 هي واحدة من أعلى تصنيفا تطبيقات التداول كفد على أبستور أبل وجوجل اللعب كما أنها بسيطة لاستخدام بعد قوية في العديد من الميزات المتقدمة. كما تتضمن العقود مقابل الفروقات على الأدوات المالية الشعبية.


المعالم الرئيسية.


تأسست شركة Plus500 في عام 2008. وقد مكنت منصة التداول العملاء من التداول على التحركات في أسعار الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس وصناديق الاستثمار المتداولة وخيارات دون الحاجة لشراء أو بيع الأداة الأساسية.


2008 تأسست مجموعة Plus500 الأصلية، وإطلاق منصة التداول عبر الإنترنت القائم على الكمبيوتر. 2009 مجموعة Plus500 تقدم كفد على الأسهم دون عمولة. 2018 مجموعة Plus500 تطلق نسخة على شبكة الإنترنت، مما يسمح ماك، لينكس والهواتف الذكية للمستخدمين التجارة عبر الإنترنت. مجموعة Plus500 تقدم صناديق الاستثمار المتداولة في محفظة التداول. 2018 مجموعة Plus500 لديها أكثر من 2،000،000 المعاملات الشهرية. مجموعة Plus500 تطلق أول فون وتطلب الشركة التطبيق الذي يسمح للعملاء السيطرة الكاملة على الذهاب. Plus500 هو أعلى تصنيف التداول كفد التطبيق على أبل أبستور. مجموعة Plus500 توسع محفظتها الدولية من خلال تقديم أكثر من 1000 مخزون مختلف من مجموعة واسعة من الأسواق العالمية.


2018 مجموعة Plus500 يقدم التطبيق الروبوت للهواتف الذكية وأقراص الروبوت. مجموعة Plus500 تحدد هدف أن تصبح شركة تجارة العقود مقابل الفروقات # 1. 2018 Plus500 Ltd. يذهب الجمهور في قسم إيم من بورصة لندن. مجموعة Plus500 تقدم أول بيتكوين كفد في العالم. 2017 26 فبراير - Plus500 Ltd. تقييم السوق في قسم إيم في بورصة لندن تصل إلى 1،000،000،000 دولار أمريكي. مجموعة Plus500 تقدم منشأة "ضمان مضمونة". 2018 مجموعة بلس 500 توقع صفقة رعاية مع بطل الدوري الأطلسي أتلانت & # 233؛ تيكو دي مادريد نادي كرة القدم. مارس - تقديم تطبيق ويندوز الجديد - نحن الآن دعم دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز موبايل. 2018 Plus500 يضيف كفدس على خيارات ويدخل وظيفة التمديد. مجموعة Plus500 تطلق الويب الجديد التاجر، متوافقة مع كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة.


تم ترخيص Plus500AU بتي. المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). أن 153 301 681 (أفسل-نومبر 417727).


هذا أفسل يأذن لنا لتقديم خدماتنا إلى الناس في أستراليا.


عنوان المكتب.


Plus500AU بتي. Ltd.، ليفيل 10، 45 كلارنس ستريت | سيدني، نسو 2000.


عملية الشكاوى.


Plus500AU بتي. المحدودة عضو # 31478:


دائرة أمين المظالم المالية أستراليا (فوس)


هاتف: 1800 367 287 (مكالمة مجانية)


يرجى النظر في بدس لدينا لمزيد من التفاصيل.


التواصل مع العملاء والنهج غير المرغوب فيها.


للتواصل مع Plus500، يجب على العملاء ملء النموذج المتاح في صفحة "اتصل بنا" ("نموذج الطلب"). بعد تقديم نموذج الطلب، سيتم إرسال استجابة Plus500 عن طريق البريد الإلكتروني مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني للعميل المحدد في نموذج الطلب.


فقط رسائل البريد الإلكتروني التي يتم تلقيها من المجال plus500 أو من النطاق plus500.au هي رسائل بريد إلكتروني مشروعة من Plus500. أي رسائل بريد إلكتروني أخرى تدعي أنها من Plus500 تعتبر مزورة.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لك. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها. يرجى النظر في بدس، فسغ، تحذير المخاطر والشروط والأحكام قبل استخدام خدماتنا.


* حسب تقييمات العملاء الخاصة. اتجاهات الاستثمار 2017 تقرير أستراليا كفد، استنادا إلى مسح لأكثر من 12،000 التجار والمستثمرين.


Plus500AU بتي لت، أن 153 301 681، هو المصدر والبائع للمنتجات المالية الموصوفة أو المتاحة على هذا الموقع. Plus500AU يحمل أفسل # 417727 الصادرة عن أسيك، يأذن بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين؛ ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا للزبائن النيوزيلنديين، فسب رقم 486026؛ موفر خدمات مالية معتمد # 47546 في جنوب أفريقيا. يمكنك تنزيل بدس لمزيد من المعلومات. يجب عليك أن تنظر فيه قبل اتخاذ قرار للحصول على أو الاستمرار في عقد منتجاتنا. التداول معنا ينطوي على مخاطر - انقر هنا لرؤية تحذيرنا المخاطر الكاملة.


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).


Plus500CY المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 250/14).


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment