Sunday 4 March 2018

مؤشر ارتباط الفوركس الخيار الثنائي


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

فوركس الارتباطات.
علاقات العملة & # 8211؛ هي واحدة من المفاهيم الهامة لتداول العملات الأجنبية التي يجب أن تكون في ترسانة كل تاجر، والتي يتم تداولها على العملات وغيرها من الأسواق المالية. ما هي العملة والأدوات المالية الأخرى المرتبطة؟ والواقع أن العلاقة بين مختلف الأصول التي يؤثر فيها التغير في ديناميات أحد الأصول على حالة أخرى.
تقاس هذه العلاقة في سوق الفوركس بما يسمى معامل الارتباط، والتي هي القيم في المدى من -1 إلى +1. ناقص مؤشر واحد هو عكس، حركة مرآة من الأصول اثنين، بالإضافة إلى عامل واحد ينطوي على حركة الأصول في نفس الاتجاه في نفس الوقت. معامل 0 هو عدم وجود أي ارتباط، وبالتالي ليس هناك ارتباط بين الأصول. قيم معامل المتوسط ​​التي هي في نطاق من +0.1 إلى +0.9 يعني أن أدوات التداول تذهب بنسبة لا تساوي 100٪ ولكن كما نسبة أقرب إلى الصفر، وبالتالي فإن الاتصال هو أضعف.
وهناك صيغة محددة للارتباط بين حساب الأدوات المالية والنقدية. الصيغة معقدة نسبيا وقد يكون حساب الارتباط بين اثنين من الأدوات صعبا، على الرغم من أنه في كثير من الأحيان لهذه الوظائف يتم استخدام ميزات برنامج إكسيل. ولكن لاستخدام الآلات الحاسبة الخاصة لا يزال أسهل. الخيار الأخير هو أكثر ملاءمة ويتم تنفيذه في بعض المشاريع المالية، واحدة منها هو موقع وسيط الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. تحتوي الصورة أدناه على جدول مع معاملات الارتباط المحسوبة لزوج العملات الرئيسي من ساعة واحدة إلى سنة واحدة. هناك يمكنك العثور على معلومات حول كيفية استخدام الجدول وكذلك صيغة لحساب المعاملات.
بعد النقر على الأصول المهتمة في العمود الأيسر، يعرض الجدول قيم المعاملات مع العملات الأخرى في شكل دوائر الرمز واللون والحجم الذي يتوافق مع قوة العلاقات الزوج.
بالتأكيد، أنت لا تلاحظ فقط أن الرسوم البيانية لبعض أزواج العملات تتحرك تقريبا متطابقة أو رسمت الرسومات في المرآة. على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار لديها معامل ارتباط تقريبي إلى 1، مما يعني أنه غالبا ما تتحرك في نفس الاتجاه. أدناه يمكنك أن ترى كيف الحركة من أداة واحدة يكرر، وإن لم يكن بنسبة 100٪ حركة أداة أخرى.
ماهو السبب؟ والسبب هو أن معامل الارتباط ليس مؤشرا إحصائيا، بل يتغير تبعا لشروط مختلفة. وإذا كان هذا الأسبوع اثنين من الصكوك تسير عمليا في نفس الاتجاه، الأسبوع المقبل أنها يمكن أن تذهب في اتجاهات مختلفة، رسم الخرائط المتطابقة. لذلك، يجب على المتداول أن يتبع معامل الارتباط بالعملات كلما أمكن ذلك، مع الأخذ بعين الاعتبار التغيرات التي طرأت على الإطار الزمني القابل للتداول ونظرا لتداولاته الافتتاحية.
هناك عوامل السوق وغير السوق التي تؤثر على أي عملة معينة. لذلك، يتأثر اليورو بسياسات الدول الأوروبية، وخاصة الألمانية. وبما أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يقود زوج العملات، فإن التغير في سعر جميع الأزواج سيعتمد على سياسة منطقة اليورو.
كما الجنيه الإسترليني، وحركتها تعتمد في المقام الأول على حجم الفائدة في المملكة المتحدة. كما هي أعلى، وبالتالي فإن سعر الصك هو أعلى أيضا.
ويمكن استخدام منطق حركة الأدوات المالية ذات الصلة في العمليات التجارية المستخدمة وفي استراتيجيات معينة. على سبيل المثال، إذا كانت عدة أزواج مع ارتباط إيجابي لبعضها البعض تتزايد في نفس الوقت (اليورو مقابل الدولار الأميركي آخذ في الازدياد، لذلك أزواج العملات ورجبي و ورغب مع وجود علاقة إيجابية تتزايد أيضا)، لذلك تضخيم إشارة شراء لأي من الأدوات التي تعتبرها.
لدينا أعلى وسطاء الفوركس.
أفاتريد - أفاتريد، التي أنشئت في عام 2006، هي من بين وسطاء الفوركس كبار في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي ايرلندا ومرخصة من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي. كما ينظمها أسيك في أستراليا، ولجنة الخدمات المالية (فسك) في اليابان، فضلا عن لجنة الخدمات المالية B. VII في جزر فيرجن البريطانية.
كستريد - كستريد هي شركة تجارية عبر الإنترنت أنشئت، وتقدم تداول العقود مقابل الفروقات للتجار الدوليين. تأسست هذه الشركة مرة أخرى في عام 2003، والآن لديها سمعة شركة تجارية آمنة ومستقرة على الانترنت. تقدم كتريد مجموعة واسعة من الأصول التجارية، بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات.
للعثور على المزيد من وسطاء الفوركس قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.

مؤشر ارتباط الفوركس الخيار الثنائي
يمكن للطيارين العبارات الدولية نقل أي طائرة، في أي مكان وأكثر من مرة في وقت قصير.
الخدمات الطوعية للعقود العالمية.
وتقدم الطواقم ذوي الخبرة كما الطيارين العقد في جميع أنحاء العالم.
التدريب التجريبي المهنية / الموجه الخدمات التجريبية.
بعد تسليم طائرات جديدة، لدينا أطقم متاحة لملء الفراغ إذا الطيارين لا تزال في التدريب.
خدمات توصيل الطائرات الجديدة والمستعملة.
سوف الموظفين القبول المهنية مساعدتك في عملية القبول التسليم النهائي.
تسليم جميع أنحاء العالم من بوينغ 737 ماكس / نغ الطائرات.
الطيارين ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم تسليم طائرة بوينغ.
اكتساب الطائرات والمبيعات والطيران جاهز التخزين.
منشأة حظيرة جديدة في ويتشيتا دوايت D. إيزنهاور ناتيونال إيربورت (كيكت)
الطيران ديناميكس، ليك.
التي تملكها وتشغلها أندريه وسارة غروسفينور - المروحية ديناميكس، وشركة الطيران ديناميكس، ليك تأسست في عام 2002. وقد رأيت الحاجة في نايك نفل جيرسي تحجيم صناعة العبارات الطائرة لشركة التي يمكن أن تقدم ليس فقط خدمة عالية الجودة والدعم، ولكن الالتزام بالتميز.
يقع مقرنا الرئيسي في ويتشيتا، كانساس، الولايات المتحدة الأمريكية لقد استندت أنفسنا على مقربة من بوينغ، بيتش كرافت، شركة سيسنا الطائرات والصين رخيصة نايك نفل جيرسي الجملة بومباردير، وكلها لديها مصانع في ما يسمى في كثير من الأحيان، "عاصمة الهواء العالم."
اندريه غروسفينور نايك نفل عقد جيرسي لديها خبرة واسعة رخيصة نايك نفل جاكيتات على عدة مخصصة نايك نفل الفانيلة الطائرات وأنواع طائرات الهليكوبتر. جنبا إلى جنب مع تجربة الطيارين لدينا والزميلة في هذه الصناعة، ونحن نقدم الموظفين مطلعة للغاية الذين هم على استعداد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
ونحن نعتقد أن لدينا سنوات من الخبرة، والإحالات متسقة، والعديد من الزبائن سعداء الذين لا يزالون يعودون لنا، ويشهد على وجودنا القوي في صناعة الطيران.
ونحن نفخر في الطائرات الخاصة بك ونحن سعداء ليكون من الخدمة.
لماذا أخترتنا؟
نحن متخصصون في الخدمات من البداية إلى النهاية. الطائرات الجديدة والمملوكة مسبقا وطائرات الهليكوبتر هي تخصصنا. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة نايك نفل الفانيلة كما نمثل و / أو العمل معكم على تسليم الأصول الخاصة بك.
كل شيء من تفتيش شامل قبل الشراء، وقبول الطائرة الخاصة بك، وحيث هي نايك نفل الفانيلة جعلت تدريب الطاقم الخاص بك إلى تسليم آمن الخاص بك مليون دولار الأصول وأكثر من ذلك بكثير. خدمة العملاء الممتازة هي هدفنا الأساسي. نحن نعمل لضمان أن تحصل على أفضل آلة للسعر الذي دفعته.
بالإضافة رخيصة مخصصة نايك نفل جيرسي لمساعدتك من خلال عملية التسليم، الطيران ديناميكس نايك نفل جيرسي أنماط ليك، يمكن أن توفر لك مع حلول إدارة الطائرات كاملة. يمكننا تخصيص حزمة إدارة لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
سواء كنت بحاجة إلى حزمة شاملة مع الطاقم والصيانة والاشتراكات والتأمين وحظيرة، أو الحل الأساسي نايك نفل رخيصة الفانيلة رخيصة للمساعدة في الجانب التقني من امتلاك طائرة. يمكننا أن نقدم لكم مع الخدمات التي تحتاجها على وجه التحديد.
& # 8211؛ في جميع أنحاء العالم تسليم الطائرات والمروحيات.
& # 8211؛ المهنية الطيار التدريب / نايك نفل الفانيلة بالجملة منتور بيلوت سيرفيسز.
& # 8211؛ تسليم الطائرات قبول.
& # 8211؛ خدمات استشارات الطيران.
& # 8211؛ خدمات فحص التسليم المسبق.
"لقد كان دائما خدمة العملاء الممتازة مع الطيران ديناميكس. استجاب اندريه دائما لبلدي بالجملة نايك نفل الفانيلة طلبات رسمية والتقى احتياجاتي على الفور. يبقى على أعلى رخيصة نايك نفل الفانيلة المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية من الأشياء ويتبع وظيفة الجملة نايك نفل الفانيلة بايبال من خلال الانتهاء، وترك أي نهايات فضفاضة. دائما جزء من الحل، أبدا جزء من نايك نفل جيرسي تحجيم الرسم البياني المشكلة "- لي نايك نفل جاكيتات أورجيرون، مونتكو أوفشور، وشركة
"أود أن أؤكد أن أندريه وفريقه أعطاني حقا خدمة احترافية تماما في رحلة العبارة إلى جنوب أفريقيا. هذا هو رخيصة بالجملة نايك نفل الفانيلة لا رخيصة مخصص نايك نفل الفانيلة الأولى رحلة العبارة لقد اضطلع بها لذلك أنا في رخيصة نايك نفل الفانيلة موقف لرسم المقارنة و أندريه التعامل معها بكفاءة والمهنية ودائما رخيصة نايك نفل الفانيلة من الصين على الوقت ". & # 8211؛ ما حجم المرأة & # 8217؛ ق نايك نفل جيرسي يجب شراء الفرخ ليغ.
"شكرا لكم على التفتيش قبل الشراء ومحامي الخاص بك طوال عملية الشراء الأخيرة من بلدي 2018 موستانج الاستشهاد. فرسان الجاموس مخصص الفانيلة الطائرة هو حلم تتحقق. بسبب التفتيش الخاص بك بعناية والمشورة، الطائرة 242 ساعة جيدة كما جديدة أو حتى أفضل. لم يكن لدي أي مفاجآت. شكرا لك أيضا للعمل مع سيسنا فواتير الجاموس رخيصة الفانيلة 5xl الفانيلة للحصول على إصلاحات طفيفة الانتهاء. جعلت عملية صفر فواتير الجاموس الفانيلة مخفضة الإجهاد بالنسبة لي. كما تعلمون، أنا فواتير الجاموس الأحمر اشترى الفانيلة طائرة البصر الغيب، واعتمدت تماما على فواتير الجاموس بالجملة الفانيلة رخيصة أندريه. كنت جميعا ممتازة! "- ريتشارد روجرز.
"AVIATIONDYNAMIX. أكثر من اسم أو شركة & # 8211؛ حقا مجموعة من الناس الذين يفهمون هذا العمل والعاطفة ونحن جميعا حصة ووجدت وسيلة لتوفير فواتير الجاموس جيرسي الصين الخدمة التي أصحاب الطائرات والطيارين تحتاج أكثر من غيرها. كيف تفسر بشكل صحيح ما يفعلونه؟ ربما الجاموس بيلز جيرسي رخيصة باستخدام الصفات؛ عاطفي العناية والتفوق في كل فرصة. لقد استخدمت أفياتيونديناميكس لأنواع متعددة من المساعدة. التسليم، التدريب، الجاموس بيلز جيرسي أليكسبريس والخدمة التجريبية. فرسان الجاموس جدول جيرسي في الآونة الأخيرة كنت في حاجة الى طيار في ويتشيتا في وقت قصير. أجاب سارة على المكالمة واستجاب بريان. هو و بلدي الاقتباس موستانج كانوا على استعداد للرحيل في أقل من رخيصة فواتير الجاموس أصيلة الفانيلة ساعة واحدة. هذا ليس غير عادي، فمن الطبيعي. ببساطة شعب عظيم يلهون بطريقة أكثر تميزا. "- مارشال ميز.
"ساعد فريق في الطيران ديناميكس لي العثور على الاقتباس موستانج التي اجتمعت كل من احتياجاتي وقدمت للأطفال فواتير الجاموس الفانيلة تدريب ممتاز فواتير الجاموس كوستوميزيبل الفانيلة خلال بلدي الانتقال إلى تحلق هذه الطائرة. مشىوا لي من خلال العديد من الخطوات، بما في ذلك تحديد موقع الطائرة، وفحم الجاموس بروس سميث جيرسي قبل شراء التفتيش، والحصول على التأمين، التفاوض اتفاق الشراء، وتخصيص رخيصة فواتير الجاموس الفانيلة الانتقال التدريب. أندري وفريقه تجاوز توقعاتي وجعلني أشعر بالراحة كل خطوة من فواتير الجاموس بالجملة جيرسي الطريق. "- جون فليمينغ، متفوقة المشروبات المجموعة.
"أردت فقط أن أشارك مع الجميع أنني استخدمت الطيران ديناميكس من ويتشيتا، كس لمساعدتي مع شراء بلدي M2 الجديد وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. وكان أندريه غروسفينور دقيقا للغاية أثناء الولادة، واحتجز سيسنا للمساءلة حتى عن معظم التفاصيل البسيطة. كما ساعد على تغيير مكاني إلى أورلاندو للطلاء ثم أعيد تفتيشه بعد ذلك. الجاموس بيلز الفانيلة للبيع في الجاموس نيويورك على الرغم من أنني كنت شراء طائرة جديدة مساعدته جعلت من السهل (وخاصة منذ كنت و رسكو؛ ر؛ t رخيصة رخيصة الفرسان الجاموس الفانيلة للوصول إلى كس لفواتير الجاموس الفانيلة تفرز هوبكينز التسليم). أنا أوصي الطيران ديناميكس جيم كيلي الجاموس بيلز جيرسي لأولئك منكم الذين يفكرون في شراء الاقتباس الجديد أو استخدامها. وهو على دراية تامة ويعرف الجميع في سيسنا. وكان الناس في سيسنا فواتير الجاموس الفانيلة عدد 5 الكثير من الاحترام، وربما قليلا من الخوف، لاندريه ". - بيل بودينجر (من منتدى سجب)
"شكرا جزيلا لأندريه غروسفينور (الطيران ديناميكس) لمساعدته على قبول التسليم. أندريه يقوم بعمل ممتاز! انه يعمل بشكل جيد مع فريق سيسنا لضمان كل شيء كما ينبغي أن يكون قبل أن يتم قبول الطائرة. بقي حتى كنت فواتير الجاموس رخيصة الفانيلة الصين راض تماما وعلى استعداد للذهاب. ومع ساعته 2.5 ساعة جعلت لحوالي 19 ساعة يوم لأندريه. فرسان الجاموس جيرسي فريم لذلك، إذا كان لديك تسليم M2 (أو أي طائرة أخرى أو طائرة هليكوبتر لذلك فرسان الجاموس الفانيلة بيع المسألة) في مستقبلك، أقترح عليك إعطاء الطيران ديناميكس مكالمة. أنا أوصي بالجملة الجاموس بيلز الفانيلة 2017-2018 لهم والمال الذي تنفق سيكون جيدا رخيصة كارولينا الفهود الفانيلة يستحق كل هذا العناء. "- كريس كافى (منتدى سجب)
"لقد كنت في رخيصة الدببة شيكاغو الفانيلة الأعمال الطيران أصيلة مباشرة وغير مباشرة خمر الدببة شيكاغو جيرسي على مدى السنوات ال 20 الماضية. أنا استأجرت خدماتك مرة أخرى ... لأنني كان مثل هذه تجربة جيدة على تسليم بلدي موستانج. مرة أخرى، على خدمات التوجيه تجربتي مع شركتك قد تجاوزت توقعاتي. دون شك راندي لين جعل هذا يحدث مع هذا الموقف الجيد والإيجابي الذي جعل الجميع مريحة في الحصول على هذه المهمة. لقد التقيت أبدا أي شخص مع مثل هذا الموقف الإيجابي وحقيقية شيكاغو الدببة الفانيلة كما الاحتراف، وقال انه لا مثيل لها. كان متورطا في الأشياء التي لم يكن لديك للقيام بذلك لكنه كان دائما هناك مساعدة على رخيصة الدببة شيكاغو جيرسي للأطفال تأكد من أنه تم بشكل صحيح. وهو يمثل شركتك بطريقة دون شك سوف نطلب الخدمات الخاصة بك لأي احتياجات لدينا في المستقبل، ولا تبحث في أي مكان آخر عن خيارات أخرى. مرة أخرى، شكرا على كل شيء كنت قد فعلت رخيصة شيكاغو الدببة الفانيلة للبيع بالنسبة لي. "- غوستافو غوتيرريز.
"شكرا جزيلا لكم، سارة، أندريه والنساء & # 8217؛ ق الدببة شيكاغو الفانيلة رخيصة طاقم! يا رفاق رهيبة وجعلت اقتناء طائرة جديدة من السهل جدا ومريحة. شيكاغو الدببة جيرسي الشباب وكان التوجيه الطيارين الخاص بك قدمت ممتازة وأنها لطيفة جدا ل غش على الدببة شيكاغو الفانيلة تعرف أنك هناك وعلى استعداد لمساعدة أي وقت أنا في حاجة إليها. "- خصم شيكاغو الدببة جيرسي ديفيد البرتقال الدببة شيكاغو جيرسي هيرسكفيلد، N234P .
"شكرا لكم على الخدمة الرائعة في كل من قبل تسليم الطائرة من سيسنا تكسترون والطيار معلمه قدمت، كول جيفري. لدينا أكثر من استرداد تكلفة الخدمة مع وجود مشاكل حلها مع سيسنا تكسترون أثناء التفتيش قبل التسليم. انها الدببة شيكاغو الفانيلة مخصص مفيد أن يكون شخص مثل راندال لين، الذي كان مع شيكاغو الدببة جيرسي كوهين سيسنا لسنوات عديدة. وقدم يد قوية في التفاوض مع الدببة شيكاغو جيرسي التخليص تكسترون تسوية لما يمكن أن يكون مشكلة تسليم مكلفة إلى حد كبير. وبالإضافة إلى ذلك، الطيار معلمه قدمت، لمثل هذا الشباب رخيصة الدببة شيكاغو الفانيلة شاب الرجل، كول جيفري هو رائع وموثوق بها والمهنية. وقال انه يتطلع بعد مشكلة الطائرات في الميدان الذي امتدت الدببة شيكاغو الفانيلة رخيصة طويلة في الليل دون تردد. وبعبارة أخرى، ذهب إلى أبعد من نداء الواجب. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن الخدمة الخاصة بك. "- براين كوي، سينتورا البلاط.
أردت أن أشكركم على الخدمة الرائعة وقد عرضت ديناميكس الطيران لنا وعملائنا. فريقك دائما على رأسه & # 8230؛ غش على الدببة شيكاغو جيرسي عالية الكفاءة الناس، التي توفر خدمة ممتازة، مع ابتسامة! بغض النظر عن الطلب، كنت & # 8217؛ كنت قادرا على تصعيد والبرتقالي شيكاغو الدببة الفانيلة الحصول على هذه المهمة رخيصة جدا الدببة شيكاغو الفانيلة مع القليل من دون إشعار. يجب أن تحتاج من أي وقت مضى مرجع، لا تتردد في الدببة شيكاغو جيرسي النساء تمر على طول المعلومات الخاصة بي. & # 8211؛ سايروس الجملة سينسيناتي بنغالس الفانيلة صور سيغاري، الرئيس، جيتافيفا.
أود أن نأخذ لحظة واقول لكم ما تجربة رائعة كان لدينا مع سينسيناتي بنغالس جيرسي كعكة اندريه غروسفينور وفريقه من الطيارين التي ساعدت تدريب اثنين من الطيارين والفتيان لدينا سينسيناتي بنغالس جيرسي أيضا حلقت الجملة سينسيناتي بنغالس الفانيلة مخصصة طائراتنا الشركات بينما كنا نبحث بالجملة سينسيناتي بنغالس الفانيلة كامو لطيار. كان أندريه، جيم، ومايك محترفين جدا وقام بعمل عظيم بالنسبة لنا في كل ما طلبنا منهم القيام به. أنا يمكن أن أوصي خدماتها لأنها هي المختصة جدا، من ذوي الخبرة، واستيعاب. مع فائق التقدير، & # 8211؛ بول ويلكر، وب سينسيناتي بنغالس الفانيلة الطيران، ليك، سونريدج فندق المجموعة.
شكرا أندريه لتقديم قبول الجملة سينسيناتي بنغالس الفانيلة الجدول الزمني التفتيش من بلدي سيسنا الاقتباس سينسيناتي بينغالس جيرسي اللون الاندفاع موستانج الرقم التسلسلي 510-0227. كانت خدمتكم موضع تقدير كبير ليس فقط في يوم القبول ولكن على متابعة # 77 سينسيناتي بنغالس جيرسي حتى القضايا الجملة سينسيناتي بنغالس الفانيلة بومر أن تسألت عنه. أنا بينسينس سينسيناتي أصيلة الفانيلة نوصي بشدة خدمتكم للمشترين موستانج الأخرى. & # 8211؛ رونالد G. فاندنبيرغي.
جعلت الطيران ديناميكس سعينا للتدريب المهني بسيطة الهاتف واحد سينسيناتي بنغالس جيرسي دالتون دعوة الترتيب. المهنيين التدريب الطيران، وإعطاء الدعم المهني يؤدي إلى نتائج على المستوى المهني. نحن جميعا نسعى هذا ولكن نادرا ما تجد حقا. انها فارغة سينسناتي بنغالس جيرسي كان الرجعية سينسيناتي بنغالس الفانيلة متعة العمل مع كل واحد منكم.
جعل اندريه بلدي سينسيناتي بنغالس الانتقال الفانيلة مخفضة لتصبح طائرة بالجملة سينسيناتي بنغالس الفانيلة رخيصة الطيار سينسيناتي بنغالس جيرسي للنساء سلس. قدم برنامج التوجيه دينانيكس الطيران أفضل بنزال سينسيناتي رخيصة الفانيلة للأطفال خدمة المتاحة والمعلومات الأكثر عملية المطلوبة لتشغيل بلدي موستانج الاطفال سينسيناتي بنغالس الفانيلة بأمان. & # 8211؛ ياسر زيد.
هذا هو لتمكنك من معرفة أنني استمتعت بالعمل معكم أندريه. كنت على حد سواء العناية جدا والمهنية عندما يتعلق الأمر نفل سينسيناتي بنغالس الفانيلة رخيصة للتعامل مع العملاء مثل سينسيناتي بنغالس الفانيلة للبيع نفسي. شكرا جزيلا سينسيناتي بنغالس جيرسي أليكسبريس ل سينسيناتي بنغالس جيرسي المملكة المتحدة كل ما فعلتم لجعل لي سينسيناتي بنغالس الفانيلة للأطفال سعيد كما العميل و آمل سنفعل المزيد الأعمال في المستقبل القريب. كيندست ريجاردز، & # 8211؛ مسعود سانجي، رئيس، توليب الأعمال المطورين.
وقد أوصى الطيران ديناميكس إيرلينك من قبل سيسنا لأغراض توفير خدمة العبارات من الولايات المتحدة إلى جنوب أفريقيا. مع الكمال بعد الآن نحن نفهم لماذا. خدمتكم، من التفتيش الأولي إلى التسليم النهائي، كانت عالية المهنية وفعالة وبأسعار تنافسية. انطباعاتنا من زيارة تسليم المصنع هي أن الطيران ديناميكس عقد سيسنا إلى معيار صارم من حيث جودة التسليم وأيد احتياجات العملاء كأولوية أولى في بنغلات سينسيناتي الإرتداد الفانيلة تواجه ضغوطا كبيرة من سيسنا لتأثير تسليم الطائرات عن طريق قطع الربع. كان كل من نفسك وأندريه ودود ومفيدة خلال هذه الزيارة، ونحن أيضا تقدير الطريقة المفتوحة التي قمت بمشاركة المعلومات والنصائح حول عمليات القافلة والدعم.
تم تشغيل عملية العبارة إلى سا بسلاسة وتم تسليم الطائرات 4 قبل توقعاتنا. على الرغم من أن هناك بعض التغييرات في خطط العبارات، يمكننا أن نرى الالتزام للشباب بينسينس سينسناتي جيرسي تسليم جميع الطائرات 4 في أو قبل الموعد المحدد على الرغم من بعض التأخير من حيث التصاريح الرحلة. نحن سينسيناتي بنغالس الفانيلة كندا أيضا تتمتع سلوك لطيف و وركمانليك سينسناتي بنغالس جيرسي النساء العبارات طاقم بعد وصول. حتى بعد رحلة طويلة، كانت إيجابية، ودية وملتزمة ضمان إزالة سريعة وفعالة للمعدات العبارة الطائرة. وقد تم ذلك في غضون 24 ساعة من وصوله، مما يتيح لنا التمتع أصولنا الجديدة في تكوين الإنتاج في غضون فترة قصيرة جدا من الوقت بعد وصولهم. ونحن لن تتردد في الاستفادة من الخدمات الخاصة بك إذا كان مطلوبا في المستقبل.
نود أن نشكر بصدق الطيران ديناميكس للخدمات المقدمة. لن نتردد في التوصية بشركتنا إلى أقراننا عند الاقتضاء. يرجى أن نعرب عن امتناننا للجميع سينسيناتي بنغالس الفانيلة بالجملة في الطيران ديناميكس التي شاركت في التفتيش وتسليم لدينا طائرات سيسنا الأربعة. مع التحيات، & # 8211؛ رودجر فوستر، S. A. إيرلينك.
الفيسبوك آخر نشاط.
آخر فيديو الفاصل الزمني من تسليم الاستشهاد خط العرض اليوم. . عرض المزيد عرض أقل.
لدينا آخر سيسنا الاستشهاد خط العرض لتفقد واختبار يطير اليوم. . عرض المزيد عرض أقل.
سأجعل إنروت القهوة !! 😀
شهر مشغول جدا للشركة بما في ذلك أحداث التدريب الطيار متعددة وعدة شحنات الطائرات الجديدة والمستعملة. . عرض المزيد عرض أقل.
الطائرات الجميلة. تهانينا وحظا سعيدا. يطير آمنة وسنة جديدة سعيدة.
نحن نجري قبول التسليم من هذا سيسنا الاقتباس M2. نود رؤية الطائرات الملونة! . عرض المزيد عرض أقل.
بارد قليلا طائرة !!
عمليات التسليم المميزة.
الشركة الحيوية.
أوامر وضعت بعد ساعات متجر تكون جاهزة لالتقاط في اليوم التالي. والجميع يستحق ثانية. وهو يعلم الانتقال السريع، والتفكير السريع، ويمر بسرعة، وانها الكثير من المرح. كان مجرد جرة أندروس جيرسي أن شيئا ما يشعر غريبة بعض الشيء. تذهب الحق أسفل القائمة وانه كل واحد منهم. هذه الدراسة هي نيكولاس ميلوش جيرسي على المقابلات قبل وبعد، والاستبيانات وجيزة خلال ومراجعة سجلات كليف أفريل جيرسي الأصيلة. إذا تم تعيين ستيلرز كإصدار ما بعد 1، يمكن للفريق الحصول على 4 ملايين $ المدخرات براندون ويليامز جيرسي تراكم مليون دولار المال الميت أصيلة تروي أيكمان جيرسي ويعترف المجلس كمنظمة معفاة من الضرائب والمساهمات هي من الناحية الاتحادية خصم الضرائب إلى كين درايدن جيرسي أقصى حد يسمح به القانون.

إستراتيجية الخيارات الثنائية ل ور / أوسد.
أسواق العملات الأجنبية المهيمنة (فوريكس) على مستوى العالم، فإن ور / أوسد تفتخر بمعدل دوران يومي تقريبا. 4 مليارات دولار يوميا (من إجمالي 5.3 تريليون دولار يتم تداولها يوميا في جميع أسواق الفوركس). يعتبر اليورو / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) ما يقرب من 30٪ من جميع الصفقات الفورية (المعروفة أيضا باسم "الصفقات النقدية")، وهي تعتبر من العملات الرئيسية ذات السيولة العالية، وهي واحدة من أكثر أسواق الفوركس تداولا في العالم (وزوج العملات الأكثر شهرة) أعدم في سوق الفوركس اليوم.
أساسيات التداول: زوج العملات ور / أوسد.
يشمل تداول الفوركس الشراء المتزامن لعملة واحدة (العملة الأساسية: اليورو) وبيع العملة الأخرى (عملة الاقتباس أو عملة العداد: الدولار الأمريكي). يعتبر زوج العملات وحدة واحدة يتم شراؤها أو بيعها بقيمة العملة الأساسية تساوي دائما 1. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد منقولا ك 1.1600 وهذا يعني أنه يتطلب 1.16USD لشراء يورو واحد.
عندما يقوم التاجر "بشراء" زوج من العملات، فإنهم يشترون بشكل فعال العملة الأساسية وبيع عملة الاقتباس. "سعر الشراء" هو السعر الذي يكون فيه السوق على استعداد لشراء العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. على العكس من ذلك، عندما يقوم تاجر "ببيع" زوج من العملات، يبيعون العملة الأساسية ويشترون عملة الاقتباس. و "طلب" (سعر البيع) هو الثمن هو السعر الذي السوق سوف تبيع العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. ملاحظة: سعر العرض دائما أقل من سعر الطلب.
وتتحرك تحرکات أسعار العملات الأجنبیة بعملات إما بتقدیر القیمة (تقویة) أو انخفاض في قیمة (الضعف).
ور / أوسد هيستوري.
تم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لأول مرة عندما تم إصدار اليورو لأول مرة في يناير 1999. عند الافتتاح عند 1.1795 وسرعان ما انخفض السعر من حيث القيمة، تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند أدنى مستوى له عند 0.8225 في أكتوبر 2000 قبل إعادة التكافؤ (1.0000) في تشرين الثاني / نوفمبر 2002. ويتجه ارتفاعه ليصل إلى مستوياته المرتفعة عند 1.6037 في يوليو / تموز 2008، يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) اليوم (يناير 2018) نحو الارتفاع (من أعلى مستوياته) تقريبا. 1.1640.
ور / أوسد لتجار الخيارات الثنائية.
لأن المتداولين الخيارات الثنائية ليست معنية بمدى تحرك الأصول في السعر، فقط الاتجاه، تاجر الخيارات الثنائية يضع التجارة 'دعوة' إذا كانوا يعتقدون أن سعر اليورو / الدولار الأمريكي من المقرر أن يرتفع، مشيرا إلى أن العملة المقابلة (أوسد) في حين أن العملة الأساسية (ور) سوف نقدر. على العكس من ذلك، فإن المتداول الخيارات الثنائية يضع تجارة "وضع" إذا كانوا يعتقدون أن سعر اليورو / الدولار الأمريكي من المقرر أن يسقط، مشيرا إلى أن العملة المقابلة (أوسد) سوف نقدر، في حين أن العملة الأساسية (اليورو) سوف ينخفض.
تداول ور / أوسد الارتباطات.
إن الارتباط بين أزواج العملات (و / أو السلع) الأكثر تداولا في العالم شائع. وهذا يعني أن ارتباط +1 يعني أزواج العملات يتحركان في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت. يعني الارتباط بين -1 أنها ستتحرك في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت في حين أن ارتباط الصفر يعني عدم وجود علاقة بين أزواج العملات. ويمكن استخدام المعرفة بالارتباطات في ميزة التداول بما في ذلك التنبؤ اتجاه السوق، وتجنب التعرض المفرط، ومضاعفة المواقف المربحة والتحوط ضد المخاطر.
ترابط ايجابى.
ارتباط إيجابي تحديد أن زوجي العملات يتحركان في نفس الاتجاه، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد يرتبط بشكل إيجابي مع كل من غبب / أوسد و أود / أوسد. مع معامل ارتباط تقريبا. +0.90، وهذا يعني أنه عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، فإن كلا من غبب / أوسد و أود / أوسد يقدران على التوالي.
علاقة سلبية.
تحديد زوج العملات اثنين يتحرك في الاتجاه المعاكس (علاقة عكسية)، ور / أوسد يرتبط سلبا مع كل من أوسد / تشف و أوسد / جبي. مع معامل ارتباط تقريبا. -0.90، وهذا يعني أنه عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، فإن كلا من زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) و أوسد / جبي ينخفضان على التوالي.
ارتباط التداول مع النطاقات.
وبالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الذين لا يهتمون بكمية تحرك زوج الفوركس بالسعر، فإن الاتجاه الإيجابي فقط سيساعد على تحديد متى تكون الخطوة على وشك أن تحدث ولكن لن يحدد الاتجاه. للحصول على تأكيد الاتجاه، يمكن للتجار النظر إلى "المدى" (الفرق بين عالية ومنخفضة لفترة) للإشارات.
على سبيل المثال، من المعروف أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي لديه نطاق أكبر من زوج العملات ور / أوسد. هذا يعني أنه في حين ترتبط الأزواج بشكل إيجابي وتحرك بشكل عام في نفس الاتجاه، فإن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي له أدنى مستوياته وأعلى مستوياته من زوج العملات ور / أوسد. عندما يتخطى نطاق غبب / أوسد (المعروف أيضا باسم تأخر المدى) وراء نطاق ور / أوسد، يمكن للمتداولين الثنائيين تحديد إعداد التجارة الاتجاهية المحتملة.
كما يمكن لمتداول الخيارات الثنائية الموثوقة أن يضاعف حجم موقفه من خلال وضع صفقات (أو وضع) في كلا السوقين ترتبط ارتباطا إيجابيا، مما يتيح الفرصة لزيادة الأرباح (المزدوجة).
بالنسبة للتجار الثنائيين، يسمح تداول أزواج العملات المترابطة سلبا للمتداولين بتنويع الاستراتيجيات، واستخدام البدائل التجارية وإدارة المخاطر من خلال التحوط. على سبيل المثال، يؤكد الارتباط المشترك على الارتباط ارتباط زوج العملات ور / أوسد سلبا بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وهذا يعني إذا ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، يمكن للمتداولين أن يضعوا الصفقة "مرة أخرى" على الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) على افتراض أن زوج العملات سينخفض. بدلا من ذلك، في حالة عدم عرض حركة سعر زوج اليورو / الدولار الأمريكي لزوج العملات ور / أوسد إشارات الاتجاه واضحة، قد يقدم الدولار / فرنك أوسد / تشف تجارة اتجاهية بديلة أكثر وضوحا.
عالوة على ذلك، قد يستخدم المتداولون عالقة سلبية للتحوط ضد المخاطر. وذلك لأن العمالتين تتحركان في اتجاهين متعاكسين، عندما يفقد تداول عملة واحدة، يفوز اآلخر بربح. قد يظهر المتداول خيارا ثنائيا للتحوط ضد المخاطر على موقع الفوركس الذي يحتفظ به في السوق.
التاجر ملاحظة.
إدارة الأموال المسؤولة يضمن أن الخسائر لا تخفف من الأرباح.

رسي الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.
J. ويليس وايلدر قدم في البداية مؤشر القوة النسبية في عام 1978 في كتاب المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية. ومنذ ذلك الحين أصبح المؤشر واحدا من أكثر الطرق شعبية لتجار الخيارات الثنائية لتحديد ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع، وهو عنصر حيوي في العديد من أنظمة التداول التقنية.
عادة ما يختصر مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر القوة النسبية هو مذبذب محايد يعطي قراءات بين الصفر و 100. على الرغم من أن معظم أنظمة التحليل الفني سوف تسمح لك بتغيير عدد الفترات المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية، يوصى ويلدر على وجه التحديد باستخدام 14 فترة لهذا المعامل.
عندما يقرأ هذا المؤشر الفني الشعبي أقل من 30، يعتبر السوق ذروة البيع وقد تكون الظروف مؤاتية لتصحيح أعلى. على العكس من ذلك، عندما يقرأ مؤشر القوة النسبية فوق 70، يعتبر السوق ذروة شراء وقد يشير إلى الظروف التي يمكن أن يتوقع حدوث تراجع تصحيحي.
العديد من المتداولين البديلين يستخدمون مؤشر القوة النسبية للإشارة إلى متى قد يكون السوق مستحقا لعكس الاتجاه.
تداول إشارات مؤشر القوة النسبية باستخدام الخيارات الثنائية.
إن أبسط طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تداول الخيارات الثنائية هي مراقبة متى ينتقل السوق الذي لديه مؤشر القوة النسبية في حالة ذروة شراء مبالغ فيها أو ذروة البيع إلى منطقة محايدة مؤشر القوة النسبية بين قراءات 30 أو 70.
على سبيل المثال، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي فوق 70 ثم انخفض دون 70، سيكون هذا إشارة هبوطية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الشروط قد تكون مناسبة لشراء خيار وضع ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
بدلا من ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أقل من 30 ثم ارتفع فوق مستوى 30، سيكون هذا إشارة صعودية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الشروط قد تكون مناسبة لشراء خيار نداء ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
إن أسلوب تداول مؤشر القوة النسبية الأكثر تعقيدا ينطوي على البحث عن التباعد بين الأسعار السعوية والمستويات التي لوحظت على مؤشر القوة النسبية في نفس الأوقات، وخصوصا عندما يحدث هذا الاختلاف خارج منطقة مؤشر القوة النسبية المحايدة التي تقع بين قراءات مؤشر القوة النسبية 30 و 70.
التداول الصاعد مؤشر القوة النسبية إشارات الاختلاف باستخدام الخيارات الثنائية.
يشار إلى الاختلاف الصعودي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يجعل منخفضا جديدا لفترة، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال أيضا انخفاض جديد. وبدلا من ذلك فإن مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يشكل انخفاضا جديدا.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يكون مؤشر القوة النسبية يقرأ في منطقة ذروة البيع تحت مستوى 30، فإنه يعتبر إشارة صاعدة قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا الاختلاف الصعودي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لإنشاء موضع اتصال ثنائي طويل على الأساس. إذا كانت صعودية بشكل طفيف فقط، فبإمكانهم شراء الخيار الثنائي للمكالمة النقدية، في حين أن وجهة النظر الصعودية القوية تشير إلى شراء كمية أكبر من خيارات المكالمة الثنائية من أجل زيادة نفوذهم.
التداول الهابط إشارات مؤشر القوة النسبية (رسي ديفيرانس) باستخدام الخيارات الثنائية.
لوحظ الاختلاف الهبوطي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يرتفع، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال تحقيق ارتفاع جديد أيضا. وبدلا من ذلك، فإن مستوى مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يؤدي إلى ارتفاع جديد.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يقيس مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء فوق مستوى 70، فإنه يعتبر إشارة هبوطية قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا التباين الهبوطي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لوضع موقف ثنائي ثنائي طويل على الأساس. إذا كانوا فقط الهبوطي إلى حد ما، ثم أنها يمكن شراء في المال وضع الخيار الثنائي، في حين أن وجهة نظر هبوطية بقوة تشير إلى شراء كمية أكبر من المال الثنائية الخيارات وضعت لزيادة نفوذهم.
مثال على مؤشر تداول مؤشر القوة النسبية الصاعد في ور / أوسد.
يظهر الرسم البياني الشموع اليومي أدناه مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما أو مؤشر القوة النسبية باللون الأزرق الباهت في صندوق المؤشرات أسفل سعر صرف زوج العملات ور / أوسد. يمكن للمتداولين خيار ثنائي يشاهد مثل هذا الرسم البياني ل رسي التبادل سعر الصرف العادية التي تحدث في المنطقة المتطرفة.
لتسهيل إجراء هذا التحليل بصريا، يتم رسم خطوط أفقية في مؤشر مؤشر القوة النسبية لإظهار منطقة حيث التشبع الشرائي يكمن في قراءات مؤشر القوة النسبية أكبر من 70، حيث تقع مستويات ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية قراءات أقل من 30.
يوضح الرسم البياني أدناه ور / أوسد مثالا على الاختلاف الصعودي المنتظم حيث جعل سعر الصرف سلسلة من نقطتين منخفضتين هامتين في اتجاه هبوطي بشكل عام. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية كان في منطقة ذروة البيع في كل من هاتين النقطتين، و فشل في تحقيق انخفاض جديد عندما لوحظ الانخفاض الثاني في سعر صرف اليورو / دولار.
هذا الاختلاف الصعودي المنتظم يشير إلى أن السوق في ور / أوسد قد حان للتصحيح التصاعدي. بعد أن لوحظ انخفاض مؤشر القوة النسبية الثاني عند مستوى أعلى من المستوى الأول، كان من الممكن أن يكون وقت ممتاز للتاجر قد اشترى خيار المكالمة الثنائية أت-ذي-ماني تنتهي صلاحيته خلال أسبوع أو أسبوعين.
وكما يوضح الرسم البياني، فإن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) قد عدل بعد ذلك بشكل حاد، كما كان متوقعا. يمكن للتاجر ثم اختيار لممارسة الآن في المال في خيار المكالمة الثنائية أو يمكن بيعها مرة أخرى، إذا كان الخيار لم يكن بعد انتهاء صلاحية.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment