Thursday 8 March 2018

الوساطة للتداول الخيار في الهند


أقل رسوم الوساطة في الهند ل نس خيارات التداول.
أقل خيارات الوساطة المالية التداول في الهند.
حجم التداول في أسواق تداول الخيارات في بورصة نيو ساوث ويلز في مرحلة من النمو المستمر حيث يعتبر المستثمرون الأجانب والمؤسسات أن سوق الأسهم الهندية هي واحدة من أفضل الخيارات بسبب إمكانات النمو وعوائد السوق السابقة. واعتبارا من بداية العام حتى تاريخه) 1-06-17 (، سجل السوق الهندي القياسي نس نموا بنسبة 17.91٪، مع انحراف معياري بنسبة 11.44٪. ولكن الأسواق الخيارات غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المستثمرين بسبب ارتفاع تكاليف المعاملات المتكبدة في حين خيارات التداول. هامش الربح في التداول اليومي لعقد الخيارات يتأثر برسوم الوساطة. معظم الخيارات التداول في السوق تتم من قبل شركات الوساطة في البلاد مثل شاريخان، هدفك للأوراق المالية، و إيسيسي للأوراق المالية. ولكن، هناك غيرها من الشركات التجارية خيار أرخص يمكنك أن تنظر. يتم التصنيف بعد النظر في عوامل مختلفة مثل تكاليف فتح الحساب وتكلفة الصيانة السنوية (أمك)، وتكاليف تداول المعاملات، وما إلى ذلك.
ويمكن اعتبار الحكمة رأس المال كأفضل خيار ممكن لخيارات التجارة. يمكنك فتح حسابك مجانا، ويمكن أيضا أن يتم ذلك في غضون دقيقتين. الحكمة كابيتال رسوم صفر روبية كما الوساطة لكل التجارة التي نقوم بها. لا توجد تكلفة سنوية تنطوي كذلك كما تقدم الشركة عروض مختلفة بشأن مستويات التعرض الهامش. هذا النهج المرتكزة على العملاء وأدنى رسوم الوساطة في سياسة تداول الخيارات نس من عاصمة الحكمة يجعلها NO.1 شركة الوساطة المالية على قائمتنا. فاز رأس المال الحكمة جوائز نسدل لأفضل وسيط معدل الخصم لسنوات 2018 و 2018 و 2017 و 2018.
بدأ زيرودا في عام 2018 من قبل نيثين كاماث. تقدم زيرودا واحدة من أدنى رسوم الوساطة في تداول الخيارات نس. في زيرودا، يمكنك فتح حسابك على حساب روبية 200، ويمكن فتح الحساب في غضون 2 دقيقة. وتتقاضى زيرودا مبلغا قدره 20 روبية كحد أدنى لكل تداول أو 0.01٪ من إجمالي قيمة التداول. كما أمك، زيرودا يتهم روبية. 400 / أكونت. زيرودا هي واحدة من الشركات المتنامية بسرعة في السوق حيث اختار أكثر من 2.5 لكح الناس للشركة في السنوات ال 6 الماضية، وهي مسؤولة أيضا عن ما مجموعه 5٪ المعاملات في السوق نس كله.
وقد بدأ أوبستوكس لأول مرة في عام 2018. أوبستوكس يستخدم استراتيجية مماثلة مثل زيرودا. في أوبستوكس، يمكنك فتح حساب التداول الخاص بك على حساب روبية. 200- وتقدم شركة أوبستوكس أول خمسة صفقات في الشهر مجانا وبتكلفة تبلغ 20 روبية في كل صفقة تقوم بها. كما يقدم أوبستوكس خدمة أوبستوكس للمحترفين، حيث يمكنك الاستفادة من منصة التداول عبر الهاتف النقال من خلال أدوات مختلفة مثل التحليل الفني، وسلسلة الخيارات، واستراتيجيات الخيارات، وما إلى ذلك. تقدم أوبستوكس خدماتها في واحدة من أقل رسوم الوساطة في تداول خيارات نس والأدوات التكنولوجية التي تدعم ذلك.
في سامكو، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط لتكلفة روبية. 300. عملية بسيطة جدا، ويمكن أن يتم ذلك في غضون 2 دقيقة. تتقاضى سامكو ما لا يقل عن 20 روبية / تجارة أو 0.01٪ من إجمالي قيمة التداول أيهما أقل. كما أمك، لديك لدفع روبية. 400 / سنة مع أكثر من 24 عاما من الخبرة في السوق، سامكو يوفر واحدة من أفضل الخدمات للعملاء في السوق. كما أن لديها الدعم من كل ما يلزم من تكنولوجيا صنع القرار الاستثمار.
ساس هي شركة جديدة نسبيا في هذه القائمة مع 3+ سنوات فقط من الخبرة في السوق. في ساس على الانترنت، ورسوم فتح الحساب ليست سوى حوالي 400 روبية. رسوم الوساطة فقط روبية. 9 / التجارة. وكما أمك، فإنها تهمة روبية. 500 / سنة شركة الوساطة وعود أي تكاليف خفية للمستثمرين. ساس على الانترنت جعلت استثمارات كبيرة في السنوات القليلة الماضية لإثراء تجربة المستخدم.
ترادجيني هي شركة تجارية أخرى مقرها بنغالور التي بدأت قبل 4 سنوات. يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط مقابل تكلفة Rs.300 في ترادجيني. بعد عملية بسيطة وسريعة، يمكنك فتح حساب التداول الخاص بك عن طريق توفير جميع التفاصيل اللازمة في التطبيق. في تراديجيني، رسوم السمسرة لكل معاملة هو الحد الأدنى من 20 روبية / التجارة أو 0.01٪ من إجمالي قيمة التداول، أيهما أقل. و أمك لحسابك هو روبية. 400 كل عام يستخدم ترادجيني منصة قائمة على السحابة، ولديهم واحدة من أرقى منصات التداول عبر الإنترنت في السوق بأكمله.
التجارة الذكية على الانترنت، ويوفر رسوم ثالث أدنى رسوم الوساطة في نس خيارات التداول في القائمة. رسوم السمسرة لكل معاملة هي Rs.15 / التجارة. كما تكلفة الصيانة السنوية، لديك لدفع روبية. 400 / سنة وبالإضافة إلى ذلك لديك أيضا لدفع روبية. 300 لفتح حسابك. مع 20+ عاما من الخبرة تحت جناحهم، التجارة الذكية على الانترنت يوفر واحدة من أرقى منصة التداول والتداول ألغو في السوق.
تراديبلوس على الانترنت المتخصصة في الخيارات وتجارة السلع. في تراديبلوس أون لاين، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط لتكلفة روبية. 300. وبالنسبة لك يمكن وضع أوامرك والتجارة لمجرد Rs.99 / الشهر. كما أمك، لديك لدفع روبية. 400 / السنة و & # 8217؛ s واحدة من أكثر الشركات خبرة في السوق مع أكثر من 30+ سنوات في السوق. وقد فازت بجائزة نسلد لأداء النجوم في عام 2018. مع مجموعة واسعة من الأدوات والتكنولوجيا تحت تصرفهم، توفر تراديبلوس على الانترنت واحدة من الخدمات المتميزة في السوق بأكملها.
قيمة التجارة هي المسؤولة عن Rs.4500 كرور دوران اليومي في الأسواق الهندية. في بلدي قيمة التجارة، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك فقط لتكلفة روبية. 300. بلدي قيمة رسوم التجارة rs.10 / التجارة. وهناك أيضا أمك، لديك لدفع روبية. 350 / سنة كما تقدم الوساطة برنامج للتحميل، تاجر مفت لإثراء تجربة التداول للعملاء.
5 بيزا هو وسيط الخصم قسط، الذي يوفر خدمات مثل الوساطة، وصناديق الاستثمار المشترك، والتأمين. منصة التداول من 5 بيزا هو منصة المحمول الأول، والتي تركز أساسا على التداول مع التطبيق. في 5 بيزا، يمكنك فتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك لجمهورية صربسكا. 150. 5 بيزا رسوم الحد الأدنى من روبية. 10 / التجارة مثل بلدي قيمة التجارة. كما تكلفة الصيانة، لديك لدفع روبية. 400 كل عام سنويا. نموذج عمل بيزا 5 & # 8217 هو مدعوم من واحدة من أدنى رسوم السمسرة في تداول الخيارات نس والمنصة القوية القائمة على المحمول.

أقل رسوم الوساطة للتجارة عبر الإنترنت في الهند.
أقل رسوم الوساطة في الهند.
إذا كنت تبحث عن أفضل حساب التداول عبر الإنترنت في أدنى رسوم السمسرة ثم الحكمة كابيتال هو المصدر النهائي لمتطلباتك. الحكمة رأس المال كونها أعلى وسيط الخصم في الهند تقديم أفضل على الانترنت & أمب؛ حاليا خطط التداول في الأسهم والمستقبل والخيارات، والعملة على نس، جنون البقر وأيضا تداول السلع على مسكس & أمب؛ NCDEX. تقدم شركة ويسدوم كابيتال ثلاث خطط وساطة مناسبة لمختلف التجار في السوق. تسمح خطة الحرية صفر للوساطة التجار الوصول غير المحدود التجارة في منصة على الانترنت دون الحد الأدنى للرسوم. والفكرة هي تشجيع الاستثمار في منطقة الاستثمار الحر. والخطط الأخرى هي خطط إضافية تسمح للمتداولين الأكثر خبرة بالحصول على أعلى الهوامش والأدوات التنافسية لتداول الأسهم والسلع.
خطط الحرية مدى الحياة: والتي يمكنك التجارة مجانا لمدى الحياة من الأسهم بس / نس، المستقبل، خيارات & أمب؛ السلع التداول عبر الإنترنت حساب في مسكس / نسدكس جميع القطاعات. أقل رسوم الوساطة في الهند بالمعنى الحقيقي (0٪ الوساطة). لا المصيد مثل في تنفيذ النظام الخ لا يوجد دفع مسبق أو رسوم شهرية أو سنوية. فتح حساب ديمات وحساب التداول مجاني أيضا في ويسدوم كابيتال.
برو خطط / إضافات: تم تصميم خطط برو تماما للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى أعلى التعرض لحظيا أو هوامش وأدوات التداول المسبق.
في نهاية المطاف خطط / إضافات بلس: تم تصميم خطط النهائي لشبع الاحتياجات النهائية للتجار الذين يحتاجون إلى أعلى التعرض لحظيا أو هوامش في اللحظي & أمب؛ تسليم الصفقات.
A جدول مقارنة مختصر للوساطة المنخفضة وقد أظهرت حسابات التداول هنا: -
أقل رسوم الوساطة في الهند.
في حال طلب المزيد من التعرض / الرفع يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم 180030005048.
الحكمة كابيتال هي واحدة من أرقى الأسهم / السلع السمسرة والخدمات المالية مزود شركة ملتزمة بتقديم ما وراء أدنى خطط التداول الوساطة والترتيبات المالية، وإدارة المحافظ وهلم جرا. مع أفضل فريق لدينا التي تحتوي على ذوي الخبرة والمهنية الأشخاص، لدينا خبرة متطلبات السوق وتوحيد هذه المعرفة مع أفضل الأدوات التقنية والبحوث لتقديم معدلات مكافأة موثوقة من الربحية.
نحن نقدم خدماتنا لمجموعة مختارة من المؤسسات، والتجزئة، وعملاء الأصول الإجمالية العالية. وبالنظر إلى مجموعة واسعة من العروض لدينا، يمكن لعملائنا بقية ضمان أن يتم تأمين النقدية الخاصة بهم، وأن التقدير العام لمزاياها هو دائما على الصعود. لدينا مشروع وإدارة الثروات ننظر إلى مجموعات هي ملحوظة لمعايير متفوقة ويمكن الاعتماد عليها لاختيار أفضل مزيج من التكهنات لمحفظتك.
قارن أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت وتدرك أدنى الوساطة في الهند.
وقد جعلت الحكمة كابيتال مصالح يمكن التنبؤ بها في الابتكار، وتمكين مجموعاتنا من الدخول إلى أحدث المعلومات المالية من جميع أنحاء العالم. وهذا يسمح لمجموعاتنا لجعل النتيجة أفضل مما، بدوره، يساعدنا على فهم السوق الحالية أفضل والتنبؤ الاتجاه على وجه التحديد. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية وراء المضي قدما لدينا مع الإنجاز والتنمية ولدينا سجل موثوق بها من العملاء الوفاء بها.
الحكمة كابيتال هي العلامة التجارية على الانترنت ووحدة فرعية من مجموعة أشلار من الشركات.
نس-سم: INB231371833 | نس-F & O: إنف-231371833 | نس-كدز: INE231371833 | مسكس-سك: INE261371833 | وس: INE271371833 | بس: INB011371839 | مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0264 |

الوساطة لتداول الخيارات في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

الوساطة لتداول الخيارات في الهند
وقد حددت البورصة الحد األقصى لمعدالت الوساطة التي يمكن أن يتقاضاها أعضاء التداول فيما يتعلق بالمتاجرة في األوراق المالية المتاحة في قطاع سوق مسقط لألوراق المالية في السوق.
الحكومة. من الهند الأوراق المالية و T - الفواتير.
حكومة الدولة. الأوراق المالية & أمب؛ السندات المؤسسية.
الأوراق التجارية والديون 1٪ من قيمة النظام.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

أقل رسوم الوساطة في الهند لتجارة الخيارات.
يعتبر تداول الخيارات دائما شكلا آخر من أشكال المقامرة. على الرغم من أنها تهدف للتحوط، في الهند العديد من تجار التجزئة مباشرة خيارات التجارة (تجارة عارية). يتم تحديد سعر الخيارات من قبل العديد من المعلمات وإذا لم يتم تداولها بشكل صحيح أموالك يمكن أن تتلاشى في الهواء الرقيق في أي وقت من الأوقات. من ناحية أخرى، فإنها يمكن أن توفر مكافأة عالية أيضا. ولكن إذا كان لديك ما يلزم للتجارة هذا سيف ذو حدين، تحتاج إلى البحث عن وسيط موثوق به الذي يقدم أقل رسوم السمسرة في الهند لتداول الخيارات. في هذه المقالة، حاولنا معرفة أفضل وسيط الذي يتقاضى الحد الأدنى من سعر العمولة لتداول الخيارات في الهند.
المنهجية المستخدمة لتحديد الهند & # 8217؛ أرخص وسيط الأسهم للخيار التداول.
لقد افترضنا بعض المعايير لتحليلنا.
وتعتبر نس نيفتي خيارات لحساب كما هو استخداما و معظم السائل قسط قيمة نيفتي (سي أو بي) في قيمة 8000 و # 8211. روبية 150 (تقريبا) لكل من شراء وبيع نيفتي الكثير الحجم هو 25، وقيمة قسط سيكون روبية 7500 (روبية 3750 على كل جانب) لقطعة واحدة يتم افتراض 22 أيام التداول في الشهر نفس رسوم الوساطة للتداول خلال اليوم وكذلك أكثر من ليلة المواقف.
في حين أننا قدمنا ​​أعلاه الافتراضات، ونحن على الفور استبعاد وسطاء الخدمة الكاملة الذين يتقاضون الوساطة على أساس الكثير، وبالتالي فإنها لن تكون أبدا خيار من التجار فيما يتعلق تداول الخيارات المعنية. سنقوم بتحديد المبلغ في نهاية هذه المقالة.
لذلك تركنا مع وسطاء الخصم الذين يتقاضون مبلغ السمسرة تنافسية تنافسية للتداول عبر الإنترنت بغض النظر عن حجم التجارة. لقد تحدثنا عن أفضل 10 وسطاء الوساطة المالية الوسيطة في الهند في الماضي. من بين هذه عشرة، ونحن نفكر زيرودا، ركسف للأوراق المالية وترادجيني لتحليلنا.
السبب في ذلك، على الرغم من العديد من وسطاء الخصم في الهند تهمة أقل من الوسطاء 3 أعلاه، فإنه ليس من المستحسن أن أكثر من التركيز فقط على أدنى حساب تداول الوساطة كما رأينا يونيكون الأوراق المالية الذهاب انفجر الذي يستخدم لشحن روبية 5 في النظام. السماسرة التي اعتبرناها هي أكبر البلدان وسطاء الخصم وأنه من الأفضل دائما للذهاب مع قادة هذه الصناعة.
أرخص الوساطة لمختلف الخيارات التداول دوران.
الآن بعد أن وضعنا قائمة مختصرة وسطاء، فقد حان الوقت لتحديد أفضل وسيط سهم رخيصة لتداول الخيارات في الهند. لهذا، نحن بحاجة إلى النظر في معلمة واحدة أخرى، أي دوران.
* نهاية الإعلان *
ما لم نعرف متوسط ​​عدد الصفقات التي تنفذها أنت، فمن الصعب التوصل إلى الاستنتاج. لذلك انظر إلى الجدول أدناه. حاولنا أن جدولة التهم من جميع الوسطاء الثلاثة لمختلف التحويلات.
صافي / شهر = (الوساطة + الضرائب) * ​​22 [ل ركسف برو خطة صافي / شهر = الوساطة + (ضريبة * 22)]
كل هذه الشركات الثلاث توفر الوساطة آلة حاسبة في موقعه على الانترنت. يتم التوصل إلى القيم أعلاه باستخدام الآلات الحاسبة منها. توفير آلة حاسبة الوساطة هي علامة أخرى من الشفافية التي تساعد التاجر معرفة الرسوم الدقيقة انه سوف تتكبد على أساس حجم تجارته دون البدء في التجارة الفعلية. ليس الحال مع السماسرة خدمة كاملة حيث تعتمد الوساطة الخاصة بك على مهارات التفاوض الخاص بك.
تحليل نتائج أقل الوساطة المالية:
لذلك اعتمادا على ملف التداول الخاص بك، ونحن يمكن الصفر على وسيط مناسب. وستكون النتائج أكثر وضوحا إذا وضعناها في شكل رسوم بيانية.
واحدة من النتائج المثيرة للاهتمام من هذا التحليل هو حول خطة بروكس ركسف. ركسف يقدم التداول غير المحدود ل 3999 روبية. في الانطباع الأول، يبدو رسوم السمسرة أقل ل F & O. ولكن كما ترون، عندما نضيف ما يصل الجزء الضريبي إلى مبلغ ثابت، خطة ركسف برو ليست أدنى خطة الوساطة لتداول الخيارات بغض النظر عن حجم التداول. وسوف تعمل خطة حلمهم لتكون أرخص من خطة للمحترفين عندما يتم النظر في صافي التدفق. ولكن من الجدير بالاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في خطة للمحترفين، يمكن للمرء أن تفعل التجارة غير محدود ليس فقط في الخيارات ولكن أيضا في الأسهم والعقود الآجلة. ولكن كما نناقش فقط حول تداول الخيارات، هذه ليست أفضل خطة الوساطة للتداول الخيارات. يمكنك أن تقرأ لدينا مراجعة مفصلة ريكسف في مراجعة صفحة ركسف. استخدام الزر أدناه لطلب رد مجاني من ريكسف للأوراق المالية ومناقشة خططهم الوساطة ومنصات التداول.
تراديجيني & # 8217؛ رسوم الوساطة هي مماثلة تقريبا لتلك التي من زيرودا & # 8217؛ وليس هناك فرق ذو دلالة في صافي التدفقات الخارجة. ترادجيني حاليا تقدم 30 يوم و # 8217 ق من التداول غير محدود في جميع قطاعات مثل الأسهم، F & O والسلع والعملات على نس، بس، مسكس وأيضا حساب ديمات. يمكنك أن تجد لدينا مراجعة مفصلة في صفحة مراجعة تراجيني. استخدم الزر أدناه لطلب طلب معاودة الاتصال من ترادجيني ومناقشة خطط وساطة التداول ومنصات التداول.
زيرودا هي وسيط الخصم الرائدة في الهند الذي يقدم رسوم ثابتة من Rs20 في التجارة، وأنها لا & # 8217؛ ر لديها أي خطط الوساطة الشهرية. زيرودا لديها سجل حافل منذ عام 2018 عندما قدمت لأول مرة مفهوم السمسرة الخصم إلى الهند. كما اعترفوا باقتراحهم العديد من المبادرات التكنولوجية والأفكار المبتكرة. يمكنك قراءة مراجعتنا التفصيلية في صفحة استعراض زيرودا. استخدم الزر أدناه لطلب معاودة الاتصال من زيرودا ومناقشة خطط الوساطة الخاصة بهم ومنصات التداول.
الآن دعونا حساب الوساطة إذا كنا نعتبر سماسرة الخدمة الكاملة. وتتراوح رسومهم من Rs70 إلى 130 روبية لكل لوط. دعونا النظر في متوسط ​​rs100 / الكثير. بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون صفقة واحدة في اليوم، فإن الوساطة الشهرية ستكون Rs100x2 (شراء وشراء) x22 = Rs4400.
بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون 100 لوت / يوم، سوف يكون الريش Rs100x2x22x100 = روبية 4،40،000 / - بالمقارنة مع 12،000 روبية مشحونة من قبل وسطاء الخصم، وبالتالي وسيط خدمة كاملة هي مكلفة للغاية لتداول الخيارات.
الاستنتاج من التحليل: على الرغم من أن هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية التي تقدم أدنى وساطة لتداول الخيارات في الهند، ونحن بحاجة إلى اتخاذ العديد من المعلمات في الاعتبار. وسطاء الخصم تقدم وفورات كبيرة بالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة. ومن المهم أيضا أن تذهب دائما مع وسطاء الخصم الرائدة. انها ليست الوساطة فقط ولكن الضرائب أيضا مسألة عندما يتم النظر في صافي المبلغ. نأمل أن تحب هذا المنصب، يمكنك العثور على المزيد من هذه المواد مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات في صفحة المحفوظات لدينا.
و أوه نعم !، يرجى تشجيع لنا من خلال مشاركة هذه المادة من خلال أزرار الاجتماعية على يسارك / أدناه.

No comments:

Post a Comment