Friday 23 March 2018

سيسيك أخبار الفوركس


وسطاء الأخبار.


عندما يتحدث معظم الناس عن قبرص، لديهم في الاعتبار لطيفة، الطقس الحار، والشواطئ، منتجعات لقضاء العطلات. ولكن قبرص هي وجهة جذابة لسماسرة الفوركس أيضا. بفضل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، وسطاء الذين اختاروا أن يكون مقرهم في هذه الجزيرة الجميلة تتمتع بفوائد انخفاض ضرائب الشركات وإجراءات تسجيل بسيطة إلى حد ما. فالأسواق السائلة وسماركيتس، على سبيل المثال، كانت تقيم في قبرص منذ فترة طويلة، إلى جانب عدد كبير من الوسطاء الآخرين. التجار أيضا، لديهم شيء أن يكون سعيدا & نداش؛ تتأكد سيسيك من أن جميع الوسطاء هم أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف): آلية تحمي أصول العملاء تصل إلى و اليورو، 20،000 إذا أفلس وسيط.


ومع ذلك، هناك جانب آخر ل سيسيك & نداش؛ كما أنها مسؤولة عن إبقاء السماسرة في الصدارة. وتشمل مسؤولياتها رصد ما إذا كانت جميع الإجراءات والعمليات التي يقوم بها الوسيط تتماشى مع القانون، واتخاذ الإجراءات كلما لم تكن كذلك. بشكل عام، هذا الإجراء & لدكو؛ & رديقو؛ يعني فرض نوع ما من الغرامة أو، في حالات الانتهاك الخاطئ، إلغاء ترخيص الشركة.


هذا هو بالضبط هذه الوظيفة من سيسيك التي لديها انتباهي اليوم. ويبدو أن الجهة التنظيمية في الآونة الأخيرة تظهر بعض السلوك المفاجئ. في الأسبوعين الماضيين، كان هناك إصداران ل & لدكو؛ المستوطنات & رديقو؛ مصنوعة مع اثنين من السماسرة وندش]؛ أسواق أوفكس و إتورو وندش]؛ لدفع غرامات تفرضها سيسيك. دفعت أوفكس الأسواق 100،000 $ و إتورو وندش]؛ 50،000 دولار.


هذا في حد ذاته ليس هناك أخبار كبيرة وندش]؛ بعد كل شيء، وهذا هو كل جزء من وظيفة المنظم المالي. ما يهمني هنا هو النتائج التي نشرت ليبرات اليوم و لدكو؛ بعد القيام قليلا الحفر و رديقو؛. ووفقا لتقريرهم، اقتربت سيسيك من السماسرة مع التهديدات حتى الغرامات الكبيرة والصحافة السيئة، إذا كانت الشركة لا توافق على دفع تسوية. والجزء المثير للقلق هو أن السبب الدقيق للغرامات لم يكشف أبدا، الأمر الذي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الاشتباه في أن سيسيك تحولت إلى ابتزاز المال كوسيلة لتمويل عملياتها.


وبطريقة ما، يبدو هذا منطقيا، وإن كان بمعنى ملتو، وغير سارة. وقد خفضت الحكومة القبرصية تمويل سيسيك مؤخرا، فى محاولة لتجنب الإفلاس. لذلك فمن المفهوم أن الجهة التنظيمية ستكون قصيرة على النقد الآن وتبحث عن مصادر بديلة من المال. ومع ذلك، فإن الابتزاز هو اتهام خطير جدا، ولا ينبغي أن يكون بخفة. وآمل أن أرى دليلا واضحا على الحقيقة قبل أن أتمكن من اتخاذ موقف حازم بشأن هذه المسألة.


حول سيسيك.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) هي هيئة عامة تأسست في عام 2001. وتتمثل المهمة الرئيسية في الإشراف والرقابة على تشغيل البورصة والمعاملات التي تتم في البورصة. كما أنها مسؤولة عن فحص السماسرة وشركات الوساطة، والاستشاريين الاستثمار، وشركات إدارة صناديق الاستثمار المشترك. كما أنها مسؤولة عن منح وإلغاء تراخيص التشغيل للشركات الاستثمارية، بما في ذلك مستشارو الاستثمار وشركات الوساطة والسماسرة. في دورها كمؤسسة تنظيمية، هي المسؤولة عن فرض العقوبات الإدارية والعقوبات التأديبية للوسطاء وشركات الوساطة والاستشاريين الاستثمار، وكذلك في أي شخص قانوني أو طبيعي آخر الذي يخضع لأحكام تشريعات سوق الأوراق المالية.


CySEC.


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة أو سيسيك هي الوكالة التي تنظم الصناعة المالية في قبرص، وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وكعضو في الاتحاد الأوروبي، يجب أن تمتثل لوائح وعمليات هذه المنظمة لأسواق الاتحاد الأوروبي في توجيهات الأدوات المالية أو ميفيد التي أصبحت سارية المفعول في عام 2004.


و ميفيد هو قانون المواءمة التي تنص على تنظيم للصناعة المالية عبر 31 دولة عضوا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. ويشمل ذلك النرويج وأيسلندا وليختنشتاين بالإضافة إلى 28 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي.


نظرا لامتثالها ل ميفيد، وحقيقة أن قبرص هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، وقد مقرها العديد من الخيارات الثنائية وسطاء الفوركس التجزئة أنفسهم في قبرص ومسجلة مع سيسيك.


ويتولى مجلس إدارة اللجنة الاقتصادية لأمريكا اللاتينية والكاريبي مجلس إدارة مؤلف من خمسة أعضاء يتألف من رئيس ونائب رئيس وثلاثة أعضاء آخرين يعملون في مجلس الإدارة لمدة خمس سنوات. ويمثل حاكم مصرف قبرص المركزي عضو مجلس إدارة غير مصوت.


خلفية.


تم إنشاء سيسيك كهيئة عامة في عام 2001 وفقا للمادة 5 من قانون هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية لعام 2001 (إنشاء ومسؤوليات).


بعد أن أصبحت قبرص عضوا في الاتحاد الأوروبي في عام 2004، أصبحت الوكالة تلقائيا جزءا من النظام التنظيمي ميفيد، والشركات المسجلة بالفعل مع سيسيك كان الوصول الفوري إلى جميع الأسواق الأوروبية عن طريق برنامج جواز سفر ميفيد.


ومع ذلك، مع قبرص ثم عضوا في الاتحاد الأوروبي، وباعتماد اليورو كعملة رسمية للبلاد، تغيرت البيئة التنظيمية المالية بشكل كبير منذ كانت الجزيرة الجزيرة تعتبر سابقا الملاذ الضريبي.


في مايو من عام 2018، أعلنت سيسيك أنها إعادة تصنيف الخيارات الثنائية كأدوات مالية. وبالتالي أصبحت سيسيك أول منظم مالي يعترف بالخيارات الثنائية وينظمها كأدوات مالية.


في أبريل من عام 2017، وافق البرلمان الأوروبي ميفيد الثاني والأسواق في تنظيم الأدوات المالية أو ميفير، التي غطت مجموعة أكبر من المؤسسات المالية والمنتجات.


الموقع والولاية القضائية.


ويقع المقر الرئيسي ل سيسيك في العاصمة نيقوسيا، جمهورية قبرص. اختصاص الوكالة هو جمهورية قبرص، ومن خلال ميفيد، 31 دولة من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يقع الموقع الرسمي للهيئة التنظيمية في cysec. gov. cy.


وبسبب انخفاض مستويات الضرائب في جمهورية قبرص وسهولة الدخول، أصبحت قبرص أكبر قاعدة للوسطاء في الفوركس في العالم. ويجب على الوسطاء الذين يفتتحون مكتبا في قبرص الحصول على شهادة تعرف باسم شهادة سيف التي تسمح لهم بالاضطلاع بأنشطة الاستثمار بعد اجتياز الامتحانات المناسبة والتسجيل في السجل العام للأشخاص المعتمدين.


المسؤوليات.


لدى سيسيك عدد من المسؤوليات، والتي تشمل ما يلي:


الإشراف وتشغيل بورصة قبرص. الإشراف على مسألة الأوراق المالية المدرجة في بورصة قبرص، ومخططات الاستثمار الجماعي، وشركات الخدمات الاستثمارية المرخصة. فحص الشركات التي لديها الأسهم المتداولة في بورصة قبرص، وكذلك الوسطاء وشركات الوساطة، ومستشاري الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك. طلب وجمع المعلومات اللازمة لممارسة واجباتها، بما في ذلك المعلومات المقدمة كتابة من جميع الأشخاص والمنظمات التي يمكن أن توفر هذه المعلومات. منح تراخيص لمهنيي الاستثمار بما في ذلك شركات الاستثمار والاستشاريين والسماسرة وشركات الوساطة. استدعاء التراخيص التشغيلية في حالة الظروف الخاصة التي تحددها اللائحة المنشورة والتي تنسجم مع قانون إنشاء لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. فرض العقوبات والإجراءات التأديبية على المستشارين الاستشاريين والمستشارين والسماسرة وشركات الوساطة وأي شخص قانوني أو طبيعي آخر انتهك أحكام تشريعات سوق الأوراق المالية في قبرص.


سيسيك في الأخبار.


يرتبط هذا الرابط بمقال يقدم تقريرا عن سيسيك بتعليق ترخيص ستريد & # 8217's لانتهاكه لوائح التسويق الخاصة ب سيسيك:


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أخبار السوق.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، التي لديها على الأرجح أكبر عدد من وسطاء الفوركس و كفد تحت تنظيمها في أوروبا، وضعت قيودا على ظروف تداول العقود مقابل الفروقات على العملات الخفية، التي تقدمها رسومها.


ربما الجزء الأهم من الوثيقة المؤرخة 13 أكتوبر، يتعلق بحظر ممارسة قواعد جوازات السفر في الاتحاد الأوروبي عند تقديم عقود الفروقات على العملات الخفية. & لدكو؛ لا يسمح ل سيفس ممارسة حقوق جواز السفر التي ينص عليها القانون عند تقديم مثل هذه الخدمات في الاتحاد الأوروبي أو بلدان أخرى & رديقو ؛، سيسيك قال. والسبب في ذلك هو أن الوضع القانوني للعملات الرقمية والأدوات المالية معها ليست عالمية بالنسبة للاتحاد الأوروبي بأكمله، لذلك ينبغي للشركات التحقق من كل بلد على سبيل المثال وضع الأنشطة العملة الافتراضية المعمول بها في البلد المعني وما إذا كان يلزم إذن محدد.


وهذا يشير إلى أنه إذا كان التداول في كريبتوكيرنسيز أو المنتجات معهم محظور في الاتحاد الأوروبي أو بلد ثالث، لا ينبغي للوسيط أن تقدم تلك المنتجات في ذلك. على حد علمنا، والعملات الخفية لا تزال منطقة رمادية وعلى بلد يحظر صراحة التداول فيها.


وعلاوة على ذلك، يجب على وسطاء تحذير عملائها أن التداول في كريبتوكيرنسيز (مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، تموج، مونيرو، وما إلى ذلك) والمنتجات معهم ليست الاتحاد الأوروبي ينظم وأن رادينغ في مثل هذه المنتجات لا يغطيها ميفيد، وبالتالي يقع خارج نطاق سيفس & [رسقوو]؛ ميفيد تنظم الأنشطة. بالإضافة إلى ذلك، تلاحظ سيسيك، العملات الرقمية هي محفوفة بالمخاطر جدا، وينبغي أن تكون مخاطر التداول معهم المنصوص عليها في تحذير المخاطر محددة. وينبغي أيضا أن يدرك العملاء أن التداول في مثل هذه المنتجات لا يمنحهم أي حماية في إطار صندوق تعويضات المستثمرين ولا يحق لهم تقديم تقارير إلى أمين المظالم المالي القبرصي في حالة نشوب نزاع مع الشركة.


أيضا، في ظل القواعد الجديدة، يجب على الوسطاء لا تقدم للعملاء التجزئة نفوذا لأكثر من 1: 5 على تلك الصكوك وحجم تشفير العقود مقابل الفروقات يجب أن لا تتجاوز 15٪ من إجمالي قيمة التداول للوسيط في كل ربع سنة.


وينبغي للوسطاء الذين يقدمون عقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية أن يتيحوا إمكانية الوصول إلى أكثر من مزود تغذية للأسعار (تبادل العملات الافتراضية ومزودي السيولة) والتحقق من ذلك للتأكد من اتباع أفضل مبادئ التنفيذ. وعالوة على ذلك، يجب أن يكون مقدمو العلف األسري مسجلا على النحو الواجب وأن يخضعوا للرقابة وأن يخضعوا لفحص العناية الواجبة من قبل الوسيط.


وسوف تؤثر القواعد الجديدة على عدد كبير من وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الذين يقدمون هذه الأدوات. بعضهم، مثل فكستم و هوتفوريكس و ليتيفوريكس و فسبريموس و فيبو غروب و أوفكس، على سبيل المثال، لديهم ترخيص من سيسيك فقط. البعض الآخر، مثل إيسيماركيتس، هيسم، Plus500 و أدميرال ماركيتس، لديهم أكثر من ترخيص واحد، ولكن وحداتهم التي تسيطر عليها قبرص لا تزال ملزمة بالتقيد بالقواعد الجديدة.


في الأشهر الأخيرة، بدأ عدد متزايد من وسطاء الفوركس تقديم عقود الفروقات على العملات الخفية للتداول المضاربات، استجابة للاهتمام العالمي المتزايد في تلك الرموز. هذا الأسبوع، على سبيل المثال، وصلت بيتكوين جديدة في كل وقت كل ارتفاع من 5800 $.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


ويستهدف هوبي اليابان وكوريا الجنوبية.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. اقرأ أكثر.


تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.


يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذيرات فرنسا AM أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


قبرص - سيسيك تنظيم الأخبار.


عرض أدناه أحدث أخبار الفوركس التنظيم من لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك)، والسلطة التنظيمية الفوركس في قبرص.


23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. وقد أكملت الشركة بنجاح تطبيقها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) وتستعد لبدء عملياتها في سوق الاتحاد الأوروبي.


13 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أصدرت سيسيك التوجيه الذي يحدد متطلباتها ل سيف المرخصين فكس و كفد الذين يقدمون التداول في بيتكوين، إثريوم، وغيرها من كريبتوكيرنسيز. كما ارتفعت أسعار هذه العملات الافتراضية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، فإن أحجام التداول في وسطاء الفوركس في جميع الأمور الرقمية تتسلق أيضا، وفي بعض الوسطاء يصبحون نسبة صحية من إجمالي تداولاتهم. . .


3 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن شركة أجف للخدمات المالية المحدودة ("الشركة")، التي قدمت خدمات الاستثمار في 21 سبتمبر 2017 عبر المجالات alphainvestment. eu، direktbroker24. دي، أونداتريد، tradefinancial. eu، التخلي عن تفويضها، عملا بالمادة 24 (1) (ب) من الاستثمار. . .


27 سبتمبر 2017، ليماسول، قبرص - لا يبدو أن القواعد الجديدة الأكثر صرامة التي تحكم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الصادرة عن الهيئة المالية القبرصية سيسيك في أواخر العام الماضي تعيق وجود جيل جديد من الوسطاء من إنشاء متجر في الدولة الجزيرة. وقد علمت ليبريت أن سيسيك أصدرت رخصة سيف جديدة لمجموعة مستثمرين مقرها لبنان بقيادة وليد أبو سليمان.


18 سبتمبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالي سيسيك أصدرت سيسيك بيان توضيح بشأن توفير الحماية السلبية التوازن للعملاء من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون النفوذ في تداولهم. عندما أعلنت سيسيك مرة أخرى في نهاية نوفمبر تشرين الثاني الذي تم الإبلاغ عنه حصريا لأول مرة في ليبريت قبل أسبوع أنه كان تغيير قواعد وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وحظر المكافآت العميل وإقامة 50X لينة. . .


28 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور أنه في اجتماعه المنعقد في 26 يونيو 2017، قرر فرض قرار إداري غرامة قدرها 10.000 إلى السيد تشارالامبوس كيريتسيس لعدم الامتثال الفقرة 9 (1) من توجيه سيسيك DI144-2007-01 لعام 2018 من أجل التصريح وظروف تشغيل سيف ('التوجيه'). . .


10 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - استغرق تحقيق لمدة ثمانية عشر شهرا في فالكون بروكرز المحدودة مع أقسى العقوبات حتى الآن. اختتمت اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة اليوم (سيسيك) تحقيقا مدته ثمانية عشر شهرا في عمليات شركة فالكون بروكرز ليمتد. ونتيجة لذلك، فرضت الهيئة التنظيمية عقوبة قدرها 195،000 على مديري وساطة العملات الأجنبية، كما دعت إلى فرض حظر على جميع الموظفين المتكاملين. . .


4 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ("سيسيك") تود أن تلاحظ ما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قانون هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص من 2009، سلطة التوصل إلى تسوية عن أي انتهاك أو انتهاك محتمل أو فعل أو إغفال يكون هناك سبب معقول للاعتقاد بأنه حدث في انتهاك ل. . .


8 يونيو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) فرضت اليوم سلسلة من العقوبات المالية على عدد من المديرين والأشخاص المعنيين من كومكسفكس المحدودة (كومكسفكس، و "الشركة ")، وحظرت عدة أشخاص رئيسيين في الشركة من ممارسة النشاط المهني المتعلق بالقطاع المالي (" الأنشطة المنظمة ") لعدد من السنوات.


18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت هيئة الأمن والبورصة القبرصية (سيسيك) عدة تعاميم يوم الأربعاء، وتقديم المشورة لشركات الاستثمار قبرص (سيفس) الذين يقدمون الخدمات المالية في ألمانيا واسبانيا للتشاور مع المستشارين القانونيين من أجل ضمان الامتثال للتدابير التنظيمية الجديدة التي أدخلتها الهيئات التنظيمية الإسبانية والألمانية. بموجب اللوائح ميفيد كل شركة الاستثمار سيسيك المنظمة. . .


18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - لوكرو كابيتال المحدودة، صاحب وسيط الفوركس هيوايفكس العاملة من المواقع lucrocapital. eu. hiwayfx. eu. هيوايفكس، وقد تخلت عن ترخيصها، وقالت لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك). ووفقا لهذا الاعلان، حدث هذا فى نهاية ابريل من هذا العام. الشركة لديها ثلاثة أشهر لتسوية وحتى يفعل ذلك، فإنه لا يزال تحت إشراف سيسيك. لوكرو. . .


4 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت ليبريت - المنظمة المالية القبرصية سيسيك، كجزء من الحملة على العمليات والممارسات التجارية لسماسرة الفوركس و كفد و الخيارات الثنائية المرخصة التي تعمل في البلاد، تعميما جديدا بعنوان "الحرية في تقديم خدمات استثمارية وخدمات مساعدة و / أو القيام بأنشطة استثمارية في بلد ثالث ". . .


2 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - يبدو أن الناس في سيسيك مشغولون. وعلى الرغم من مقدمة سيسيك في أواخر العام الماضي من قواعد أكثر صرامة تنظم عمليات وسطاء الفوركس التجزئة ه. ز. لا توجد مكافآت، نفوذ محدود، موقع مركز الاتصال ... الرغبة في وسطاء لتصبح مرخصة في الاتحاد الأوروبي عبر قبرص لا تزال في ارتفاع الطلب. بعد تقريرنا الحصري الأسبوع الماضي أن الصين تركز MT4 وسيط FX88 قد صدرت أ. . .


24 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن يبلغ المستثمرين أنه في الاجتماع الذي عقد في 13 مارس 2017، قرر فرض غرامة إدارية من 20.000 إلى سيف أور تريد تريد فيكس المحدودة) »الشركة« (لعدم الموافقة على البند 6) 8 (من قانون الخدمات واألنشطة االستثمارية وقانون األسواق المنظمة لعام 2007، كما تم تعديله من الوقت. . .


12 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أعلنت سيسيك متطلبات الكشف الجديدة تستهدف سيف المرخص لها الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات بشأن شكاوى العملاء. وفي إطار جهودها الرامية إلى تنظيف القطاع وتعزيز صورته، يبدو أن التعامل الفوري والفعال مع شكاوى العملاء هو أحد جهات التنسيق الرئيسية في الهيئة التنظيمية. في حين طلبت سيسيك بالفعل الإفصاح الدوري سيف عن العملاء. . .


3 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات، وفقا لقرارها المنشورة في 31 مارس 2017، يبلغ الجمهور أنه في اجتماعه المؤرخ 3 أبريل 2017، قررت سحب تعليق تفويض من شركة الاستثمار القبرصية تم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس لت ('الشركة')، رقم 107/09، وفقا للمادة 26 (4) (أ) من الاستثمار. . .


31 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات ('سيسيك') تعلن أنه بعد قرار في الاجتماع المؤرخ 13. 3. 2017، إذن من شركة الاستثمار قبرص تسم التجار تم تعليق شركة تروست كابيتال ماركيتس المحدودة) "الشركة" (، رقم 107/09، وفقا للمادة 26) 2 (من قانون خدمات االستثمار واألنشطة وقانون األسواق المنظمة لعام 2007، كما في. . .


31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة الرائدة عالميا في سوق رأس المال على الانترنت فكا، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). وينعكس الوضع الجديد الآن على موقع الشركة.


24 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الجهاز البيروقراطي الأوروبي يثبت غير قادر على حماية عملاء التجزئة. لقد مضى أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور علامات المتاعب الأولى للعملاء من الوساطة التجزئة واحدة معينة في قبرص أيرون إف إكس. وكان عملاء الشركة في جميع أنحاء الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية في الصين وأوروبا وأمريكا اللاتينية، مطالبة العدالة وسداد سحبها. في غضون ذلك التدقيق. . .


17 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - انتهى التنظيم المالي قبرص الأسبوع من خلال إصدار تعليق مؤقت لترخيص سيف من الفوركس والخيارات الثنائية مجموعة الوساطة بورسوتريد المحدودة بورسوتريد تعمل العديد من العلامات التجارية بما في ذلك بورسيناري (الخيارات الثنائية) و بورسبرو (الفوركس التجزئة ). وشملت الأسباب التي ذكرها سيسيك للتعليق عدم الالتزام بما يلي: الأشخاص الذين يوجهون أعمال سيف بشكل فعال، وكفاية كابيتال. . .


15 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اللجنة قررت، في اجتماعها المؤرخ 13 فبراير 2017، وفقا للفقرات (ب) من الفقرة 1 من المادة 25 (ب) ) و (ج) و 26 (4) (ب) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، أن تسحب بالكامل تصريح شركة الاستثمار القبرصية بعدد سيف. . .


23 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد يوم 23 يناير 2017، قرر فرض غرامة إدارية شاذة من 63 إلى 000 شركة سيف بريفس المحدودة لعدم امتثالها لما يلي: المادة 28 (1) من قانون الخدمات والأنشطة الاستثمارية والأسواق المنظمة لعام 2007 وتعديلاته. . .


16 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، وقال انه خفض نصف معدل الرافعة المالية القصوى التي تقدمها لأدوات الفوركس إلى 500: 1 من 1000: 1. هذه الخطوة ضرورية بسبب التعديلات التنظيمية الأخيرة التي اعتمدتها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، التي تشرف على وسيط. وقد تم بالفعل تعديل شروط حسابات المستأجرين لمواجهة القيود الجديدة. غير العملات الأجنبية. . .


2 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي القبرصي قامت سيسيك للتو بالتأرجح المقبل في تنظيف قطاعات تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخيارات الوساطة الثنائية. وفي أواخر العام الماضي، أوعز ليبريت بأن شركة سيسيك قد أرسلت تعميما جديدا موقعا من قبل الرئيس سيسيك ديميترا كالوجيرو (انظر النص الكامل أدناه) ليقوم الوسطاء بالتوقف عن استخدام الترقيات مكافأة الإيداع والحد من الرافعة المالية إلى 50X (لجميع التجار باستثناء الخبراء). . .


1 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس القائم على قبرص بدأت ألفا-فوريكس تقديم سقف رافعة مالية جديدة وتجري اختبار ملاءمة لتقييم ما إذا كان التجار يجب الحصول على الحد الأقصى للتجار ذوي الخبرة أو المبتدئين. مع التغييرات، ويهدف الوسيط لتلبية أحدث قواعد منظمها المنزل، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). في العام الماضي، و سيسيك تغيرت النقد الاجنبى واللوائح الخيار الثنائي،. . .


27 جان 2017، ليماسول، سيبروس - فينانس ماغنيتس - حماية العملاء تأخذ مركز الصدارة حيث أن الرافعة المالية غير المحدودة التي تقدمها الوساطة مقيدة. وتتخذ اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) خطوات كبيرة لزيادة حماية العملاء مع لوائحها الجديدة. يتم تعيين الجهة التنظيمية لتقديم مجموعة جديدة من المتطلبات التي تحد من أقصى رافعة مالية متاحة للعملاء إلى 1: 200 للمتداولين ذوي الخبرة و. . .


23 يناير 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) تود أن تلاحظ ما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قانون لجنة الأوراق المالية والبورصات في عام 2009 ، سلطة التوصل إلى تسوية عن أي انتهاك أو انتهاك محتمل أو فعل أو إغفال يكون هناك سبب معقول للاعتقاد بأنه حدث في انتهاك لل. . .


3 يناير 2017، سانت بيترسبورغ، روسيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الفوركس غير المنظم ووسيط الخيارات الثنائية جراند كابيتال تستعد لتطبيقها للحصول على رخصة سيسيك من سيبسيك منظم سيسيك في وقت مبكر من هذا العام. سانت بيترسبورغ، روسيا تأسست غراند كابيتال في الخارج في سيشيل. الشركة، التي تأسست ولا تزال تدير من قبل رجل الأعمال عبر الإنترنت ستانيسلاف فانيف، وقد تم حولها حوالي 10 سنوات، ونمت إلى. . .


27 كانون الأول / ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور بأنه قرر، في الاجتماع الذي عقد في 28 نوفمبر 2018، غرامة 100. 000 إلى سيف كولمكس برو المحدودة لعدم الامتثال لما يلي: القسم 28 (1) من قانون الخدمات والأنشطة الاستثمارية والأسواق المنظمة لعام 2007، كما. . .


20 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - قالت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء انها قد بدأت إجراءات لانسحاب محتمل من شركة الاستثمار القبرصي (سيف) رخصة السمسرة النقد الاجنبى أفضل خيار فك المحدودة، والقيام والأعمال التجارية كما بكفكس بروكر. كما قامت الهيئة التنظيمية بتمديد تعليق رخصة بكفكس بروكر للمرة الثانية. وأعلن القرار يوم الخميس، ولكن تم اعتماده في 28 نوفمبر 2018.


13 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة تعلن أنها قررت، في اجتماعها في 28 نوفمبر 2018، وفقا للبند 25 (1) (ب) 25 (1) (ج) و 26 (4) (ب) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، بسحب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية بالكامل برقم 239 / 14 من أوبفس إنفست. . .


30 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية مغناطيس - الشركات سوف تكون قادرة على تقديم رافعة مالية أعلى إذا طلب عملائها لذلك، اختبار ملاءمة المطلوبة. أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات اليوم تعميما جديدا يقدم بعض التغييرات على بعض أنظمة وسيط رئيسي. وتقوم هيئة الرقابة المالية بإدخال بعض التغييرات بما يتماشى مع آخر تحديث لهيئة أسواق الأوراق المالية الأوروبية (إسما). . .


24 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) تعلن أن الترخيص من شركة الاستثمار القبرصية 'بكس الماليين المحدودة المحدودة (' الشركة ')، مع عدد 193 / 13، وفقا للمادة 26 (2) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، حيث هناك شكوك في المزعوم. . .


22 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت من الناس على مقربة من الوضع الذي سيبسيك المنظم المالي قبرص يتم الحصول على مجموعة لإصدار التوجيهات التي من شأنها أن تحظر تماما إصدار مكافآت لتجار التجزئة. ونحن نفهم أيضا أن سيسيك، في نفس القرار أو بشكل منفصل، قد تحد أيضا من النفوذ المسموح به لتزويد تجار التجزئة من قبل الوسطاء المرخصين سيف، ربما إلى ما يصل الى 50: 1. ومع ذلك نحن نفهم ذلك. . .


1 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن مجلس سيسيك قررت الشروع في عملية دفع التعويضات من قبل صندوق تعويض المستثمرين لعملاء الشركات الاستثمارية (إفس). ولكي تكون الهيئة التنظيمية القبرصية أكثر تحديدا، فقد نشرت إعلانا، مما يشير إلى عملاء شركة الوساطة المالية الفاشلة فالكون بروكرز لتقديم طلبات التعويض الخاصة بهم. ك . . .


13 سبتمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن أسبوعيا - تواصل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) مع نشر قرارات مجلس إدارتها منح تراخيص الاستثمار القبرصي لسماسرة الفوركس الجدد من خلال إضافة رويال فينانسيال ترادينغ إلى القائمة. وقد تم اتخاذ القرار في أغسطس، ويسمح للشركة بتقديم خدمات استثمارية مثل استقبال وإرسال الطلبات فيما يتعلق بواحد أو أكثر من الأدوات المالية والتنفيذ. . .


2 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت أن منظم المالية قبرص سيسيك قد رتبت لتعيين مصفي مؤقت ل تراديماركر (قبرص) المحدودة تراديماركر هي مجموعة وساطة التي تسيطر عليها إسرائيل وتشغيلها سيسيك التي تعمل عدد من الفوركس التجزئة و الخيارات الثنائية الوساطة العلامات التجارية، في المقام الأول سكيفكس (في سكيفكس) و كابيتال الخيار (في كابيتالوبتيون). وقد علقت سيسيك. . .


30 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء أنها منحت شركة استثمار قبرصية (سيف) رخصة ل تغ تراديرغلوبال المحدودة، وهي شركة تداول العملات الأجنبية منصة التداول. تم الحصول على الترخيص في 5 أغسطس 2018، كما هو حاليا غير مفعل. إن تراخيص سيسيك غير نشطة في البداية، مما يعني أنه لا يسمح للمرخص لهم بتقديم الخدمات التي حصلوا عليها.


19 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن يبلغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2018، قرر فرض إجمالي غرامة إدارية قدرها 105،000 إلى سيف أسواق هف (أوروبا) المحدودة ('الشركة') لعدم الامتثال للتشريعات التالية: خدمات الاستثمار والأنشطة والتنظيم. . .


9 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد قرار في الاجتماع الصادر في 25 يوليو 2018، تفويض من شركة الاستثمار القبرصية أفضل خيار فك المحدودة، مع عدد 234 / 14، وفقا للمادة 26 (2) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، حيث هناك شكوك. . .


12 يوليو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تنص على مهمتها كما الإشراف الفعال على التنمية الصحية للسوق المالية وحماية المستثمرين في قبرص. ومن الأنشطة المتصلة بذلك ضمان امتثال شركات الاستثمار القبرصية للأنظمة. في الآونة الأخيرة، أعلنت الهيئة التنظيمية رخصة ميفسبوك سسيك تنازلت لأنها لم تستخدم خلال 12 شهرا. . .


30 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية ماغنيتس - الخطوة سيسيك يتزامن مع توقيت عدد من السماسرة ينظمون فقدان المال مع قلعة رئيس الوزراء. وقد نشرت سيسيك للتو ورقة استشارتها الخامسة للسنة عندما يتعلق الأمر بتنظيم أنشطة شركات الاستثمار القبرصية. وتحولت الوكالة الدولية للطاقة الذرية القبرصية انتباهها إلى مزودي السيولة (لس) وبشكل أكثر تحديدا نحو الطرق التي يستخدمها الوسطاء لبذل العناية الواجبة.


9 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد قرار في الاجتماع الصادر في 25 يوليو 2018، تفويض من شركة الاستثمار القبرصية أفضل خيار فك المحدودة، مع عدد 234 / 14، وفقا للمادة 26 (2) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، حيث هناك شكوك. . .


12 يوليو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تنص على مهمتها كما الإشراف الفعال على التنمية الصحية للسوق المالية وحماية المستثمرين في قبرص. ومن الأنشطة المتصلة بذلك ضمان امتثال شركات الاستثمار القبرصية للأنظمة. في الآونة الأخيرة، أعلنت الهيئة التنظيمية رخصة ميفسبوك سسيك تنازلت لأنها لم تستخدم خلال 12 شهرا. . .


30 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية ماغنيتس - الخطوة سيسيك يتزامن مع توقيت عدد من السماسرة ينظمون فقدان المال مع قلعة رئيس الوزراء. وقد نشرت سيسيك للتو ورقة استشارتها الخامسة للسنة عندما يتعلق الأمر بتنظيم أنشطة شركات الاستثمار القبرصية. وتحولت الوكالة الدولية للطاقة الذرية القبرصية انتباهها إلى مزودي السيولة (لس) وبشكل أكثر تحديدا نحو الطرق التي يستخدمها الوسطاء لبذل العناية الواجبة.


29 يونيو 2018 أصدرت شركة سيزيك للرقابة المالية في قبرص ورقة استشارة حول القواعد الجديدة المقترحة التي تنظم استخدام مقدمي السيولة وصناع السوق من قبل وسطاء منظمين في الجزيرة. سيسكلوغو القواعد الجديدة لا تزال تسمح وسطاء الفوركس التجزئة في الجزيرة أن يكون لها علاقات السيولة والسوق مما يجعل العلاقات مع كيانات خارج البلاد وخارج الاتحاد الأوروبي (التي قبرص عضو). ومع ذلك لابس الأجنبية أو. . .


29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي في قبرص سيسيك طريقة عمل نموذجية عندما تواجه مع وقف التنفيذ الجرم من قبل أحد الكيانات الخاضعة له هو تعليق رخصة سيف من تلك الشركة لمدة شهر واحد، وإعطاء الشركة كامل 30 أيام لإصلاح الأشياء. أحيانا يحدث ذلك، ولكن أحيانا لا يحدث. في حالة التجزئة الفوركس وسيط أوبفس الاستثمار (الاسم القانوني الكامل: أوبفس الاستثمار مدعوم من مونيشويس.


16 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي قبرص أصدرت سيسيك توجيهات بشأن سياسات وممارسات الأجور في الشركات المرخص سيف، والتي تشمل العديد من الفوركس التجزئة وخاضعة للوسطاء الخيارات الثنائية في الجزيرة. شعار سيسيك على الرغم من عدم توجيه حظر صريح على مثل هذه الممارسات، فقد ذكرت سيسيك أن أنواع معينة من المكافآت تبدو وكأنها تخلق تضاربا في المصالح مع العملاء، وبالتالي فهي ليست كذلك. . .


7 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت اليوم لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن وسيط الفوركس سيف فينسون فينانسيال ليمتد، الذي قدم خدمات الاستثمار عبر فينسونفينانسيال المجال، في 23 مايو 2018، تخلى عن الترخيص بموجب القسم 24 (1) (ب) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ("القانون"). لذلك، إذن مع. . .


7 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) أحرزت تقدما في تحقيقاتها من سيف، أسبس، ماك مؤسسات التوظيف الجماعي في أوروبا، إيفمس، إيفلنب تشارك في تسريبات بنما الأوراق. وفي الوقت الحالي، تم تجميع قائمة مفصلة من الشركات المدرجة في بورصة سيسيك بنما. وشملت القضية تسرب عملاق قدره 11 مليون وثيقة مالية وسجلات قانونية. وكشفت الوثائق عن آلية تسمح بالفساد والجريمة. . .


27 أيار / مايو 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اللجنة قررت، في اجتماعها المؤرخ 25 أبريل 2018، عملا بأحكام المادة 25 (1) (ب) (ج) و 26 (4) (ب) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، بسحب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية بالكامل برقم 151/11 الخاص بالعلامة التجارية ( قبرص). . .


27 أيار / مايو 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد قرار صادر في 23 أيار / مايو 2018، صدر تفويض من شركة الاستثمار القبرصية "أوبس إنفست" مدعوم من مونيتشويس بروكرز لت " ، مع تعليق رقم 239/14، وفقا للمادة 26 (2) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('.


18 أبريل 2018، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - نهاية مخيفة لترخيص سيسيك من فالكون بروكرز بعد تعليقها. أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) اليوم قرارا جعلت في 28 مارس 2018 إلغاء ترخيص شركة فالكون بروكرز المحدودة، مشيرا إلى فشل شركة الاستثمار القبرصية (سيف) في الامتثال لقواعد سيف المعمول بها المطلوبة الحفاظ على حالة الترخيص. ويأتي الخبر بعد أن قامت سيسيك. . .


14 أبريل 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - أصدرت هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) يوم الخميس تعميما الذي يشدد متطلبات وسطاء الخيارات الثنائية التي تنظمها. من المحتمل أن يكون من قبيل المصادفة أيضا يوم الخميس، أصدر أمين المظالم التابع للهيئة المالية الفرنسية أفف تقريرا عن تزايد عدد الشكاوى ضد وسطاء الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية القبرصية. الوثيقة القبرصية، الموقعة من قبل. . .


7 أبريل 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن الترخيص من شركة الاستثمار القبرصية "أطلس كابيتال للخدمات المالية المحدودة" ("الشركة")، مع عدد 085/07، وفقا للمادة 26 (2) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، حيث هناك شكوك في. . .


6 أبريل 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اللجنة قررت، في اجتماعها المؤرخ 25 يوليو 2018، وفقا للفقرة (ب) من الفقرة 1 من المادة 25 ) و (ج) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، أن تسحب بالكامل تصريح شركة الاستثمار القبرصية مع رقم سيف 153/11 لشركة كومكسفكس المحدودة. . .


3 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عرض موسع يستوعب نسخ التداول وحلول رم سواء للعملاء والشركاء. أعلنت شركة روبأوفوريكس، وهي وساطة الصرف الأجنبي، عن توسع ترخيص سيسيك للخدمات في مجال إدارة المحافظ. ونتيجة لذلك، فإن الشركة قادرة على توسيع عروضها لنسخ التداول وإدارة المخاطر أداة إدارة (رم). وتتعلق التغييرات الأخيرة بالرخصة رقم 191/13 الصادرة. . .


31 مارس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن يبلغ المستثمرين أنه في اجتماعه المنعقد في 29 فبراير 2018، قرر فرض إجمالي غرامة إدارية قدرها 12،000 على سيف شركة مايزوس للاستثمار المحدودة ("الشركة") لعدم الامتثال لما يلي: 1. منع وقمع غسيل الأموال و. . .


21 مارس 2018، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - في حين أن إجراءات إنفاذها قد نجحت على نطاق واسع في ملء خزائن الحكومة، ترك العملاء وراءهم. وقد أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة إعلانا يعيد النظر في إنجازات الهيئة التنظيمية في عام 2018. وأبرزت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن الجهود المتزايدة بما في ذلك عمليات التحقق من الموقع أدت إلى زيادة كبيرة في كمية الغرامات التي تم جمعها. . .


16 مارس 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) سوف غرامة وسيط الفوركس بدسويس (بدسويس القابضة المحدودة) 5000 يورو. وفقا للإعلان على موقع الهيئة التنظيمية، اتخذ القرار في ديسمبر 2018 وعدم التزامها بخدمات الاستثمار والأنشطة وقانون الأسواق المنظمة. وقررت اللجنة فرض غرمتين منفصلتين بقيمة 2500 يورو لكل منهما، بسبب المخالفات. . .


23 فبراير 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) أن يبلغ المستثمرين أنه في الاجتماع الذي عقد في 14 ديسمبر 2018، قرر فرض غرامة إدارية من 100. 000 على سيف كومكسفكس المحدودة لعدم الامتثال للقسم 6 (8) من خدمات الاستثمار والأنشطة والقوانين والأسواق المنظمة لعام 2007، وتعديلاتها من وقت لآخر ('.


15 فبراير 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) تعلن أن تفويض من شركة الاستثمار القبرصية 'تراديماركر (قبرص) المحدودة (' الشركة ')، مع عدد 151/11، وفقا للمادة 26 (2) من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007، كما هو معمول به ('القانون')، حيث أن هناك شكوك في المزاعم. . .


CySEC requires more disclosure from Forex brokers on Customer Complaints.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


Cyprus financial regulator CySEC has announced new disclosure requirements targeted at CIF licensed Forex and Binary Options brokers regarding customer complaints. In its efforts to clean up the sector and beef up its image, dealing promptly and effectively with customer complaints seems to be one of the regulator’s main focal points.


While CySEC has already required periodic CIF disclosure on customer complaints, starting this quarter all CIF licensed brokers will need to provide additional monthly information, in conjunction with proposals made by pan-European regulator ESMA.


The new customer complaint disclosures include: Whether the broker has received complaints from clients during the reporting (monthly) period. The number of active clients, defined as those who during the last six months have entered into at least one transaction. Separate disclosure of customer complaints relating to withdrawal of investor’s funds, including cases where a disagreement occurs between the client and the broker regarding the amount that the client is eligible to withdraw from his investing account. The date that the incident took place. The amount that was paid to the investor, in case the complaint was resolved.


CIFs must start to collect the aforementioned data beginiing April 1, 2017. First disclosures regarding April data must be submitted to CySEC by May 5, 2017.


More on the new customer complaint disclosures required by CySEC can be seen here.


آخر الملاحة.


Belize regulator IFSC warns against forex broker Tradeex Ltd.


Broadridge, J. P. Morgan, Northern Trust and Banco Santander complete pilot of blockchain-based proxy vote solution.


أخبار ذات صلة.


CySEC issues €95,000 administrative fine to UFX parent Reliantco Investments Ltd.


CySEC fines CIF licensed Centralspot Trading Ltd €50.000.


ASP Asoted Services Ltd fined €16,000 by CySEC.


A step in the right direction. Active trader should be revised to a trade within last 3 months.


Monthly reporting is still a bit of a lag though. And I see some [scam] brokers just cancelling profits or trades altogether. So then they won’t have to report what is not there :sigh:


الوسطاء المنظمون.


بوماباي لتزويد التجار مع حل شامل لمعالجة المدفوعات التشفير.


ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟


وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.


تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


Segwit2x شوكة هو العودة مع الانتقام.


ينقسم لماكس إلى شركتين منظمتين فكا بسبب ميفيد إي: متف والوسيط.


Russia “on its way” to the CryptoRuble.


FXSpotStream December FX volumes $19.8 billion ADV, 2017 up 7%


Bitcoin soaring on word that Peter Thiel’s Founders Fund has amassed a nine-figure position.


EEX releases December volumes, Phelix-DE exceeds Phelix-DE/AT for the first time.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل بواسطة نيال فولر & # 8211؛ من 2 إلى 5 يناير 2018.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


كيف أقوم بالتحقق من صحة البيانات من موكلي للحصول على تقارير معاملات ميفيد إي؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment