Sunday 25 March 2018

هل ستاربكس تقدم خيارات الأسهم


هذه هي فوائد كل رهيبة ستاربكس باريستاس الحصول عليها.
لا أحد يتصور أن الطهاة فراي أو القهوة بارستاس يتلقىون استحقاقات الموظفين كبيرة. ولكن اليوم أعلنت ستاربكس خطة قوية بشكل مدهش لتقديم الرسوم الدراسية الكلية مجانا لكلا العاملين بدوام كامل وبدوام جزئي. نطاق البرنامج الجديد، الذي يسمح للعمال لاتخاذ دروس على الانترنت في جامعة ولاية أريزونا، من المرجح أن لا سابقة له في صناعة الوجبات السريعة. ويأتي ذلك في وقت يتزايد فيه التحريض من جانب العمال ذوي الأجور المنخفضة حول الأجور البسيطة وظروف العمل السيئة. على الرغم من أن ستاربكس لديها تاريخ من تقديم فوائدها غير العادية لعمالها جنبا إلى جنب مع التأمين الصحي النموذجي، وقت العطلة و 401 (k) الحزم. هنا هو المتهدمة سريعة من الامتيازات أكثر إثارة للاهتمام المتاحة لموظفي ستاربكس بعد أن عملت & [رسقوو]؛ على الأقل 240 ساعة على مدى ثلاثة أشهر، أو حوالي 20 ساعة في الأسبوع.
دروس مجانية.
ستدفع ستاربكس جزءا كبيرا من الرسوم الدراسية للموظفين الذين يحضرون أو يرغبون في الالتحاق بالجامعة. تقدم سلسلة القهوة الآن لدفع الرسوم الدراسية الكاملة للصغار وكبار السن، فضلا عن الرسوم الدراسية الجزئية للطلاب الجدد والمتحولين الذين يحصلون على قبول جامعة ولاية أريزونا. يمكن للموظفين الاختيار من بين أكثر من 40 برامج درجة على الانترنت ولا يجب أن تستمر في العمل في ستاربكس عند الانتهاء من الدورات الدراسية. مع دورات في بعض الأحيان تكلف أكثر من 2000 $ لكل والآلاف من الموظفين المتوقع أن تستفيد من هذا العرض، ستاربكس سوف يكون استثمارا مالية ضخمة في تعليم العاملين لديها.
مجانا ستاربكس الأسهم.
خيارات الأسهم هي شكل نموذجي للتعويض عن كبار الشخصيات التنفيذية، ولكن حتى يتم تعويض بارستاس بدوام جزئي مع قطعة من الشركة في ستاربكس. من خلال برنامجها الأسهم فول، جوائز ستاربكس باريستاس وغيرها من العمال على مستوى منخفض مع مخزون مقيد كل عام. قد ينتهي الأمر إلى أن تكون قيمة أكثر بكثير من مكافأة عيد الميلاد العادية و [مدش]؛ وارتفعت أسهم ستاربكس في القيمة بأكثر من مائة أضعاف منذ أن بدأت البرنامج في عام 1991.
القهوة مجانا.
مفاجأة! الموظفين ستاربكس الحصول على اتخاذ المنزل رطل من حبوب البن كل أسبوع أو مربع من منتجات الشركة الأخرى، مثل الشاي تازو. كما يحصلون على خصم 30٪ على المأكولات والمشروبات في ستاربكس. وعلى الرغم من أنها & رسكو؛ إعادة فعلا على مدار الساعة، فإنها يمكن أن تشرب العديد من لاتس كما تريد و [مدش]؛ معظم المشروبات مجانية للموظفين خلال فترات العمل.
قد يعجبك.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.

هل توفر ستاربكس خيارات الأسهم
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

حبة الفول.
وافق مجلس إدارة ستاربكس في 15 نوفمبر 2017 منحة بين الأسهم. سيتم عرض المنح للشركاء المؤهلين في نيتبنيفيتس فيديليتي بحلول 11 ديسمبر وسيتم إرسال إشعارات المنحة إلى كل شريك مؤهل في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر.
قم بزيارة نيتبنيفيتس أو اتصل بمندوب فديليتي على الرقم (866) 697-1048.
يشرح هذا القسم ما يحدث لمخزون فول الخاص بك إذا لم تعد تعمل في ستاربكس. سوف تختلف تجربتك اعتمادا على الوضع الخاص بك وعندما تلقيت المخزون فول الخاص بك.
رسووس الأسهم الأسهم الممنوحة في عام 2018 أو في وقت لاحق:
يمكنك مغادرة ستاربكس طوعا أو فصلها لسبب آخر غير سوء السلوك أو التقاعد. أنت تترك ستاربكس لسوء السلوك. كنت التقاعد في سن 55 أو أكثر ولها 10 سنوات أو أكثر من الفضل في الخدمة. لم تعد أحد شركاء ستاربوكس النشطين بسبب العجز الدائم والكلي.
جميع رسوس التي تم تحويلها إلى أسهم الفعلية هي لك. يمكنك تحديد متى تبيع هذه الأسهم. * ليس هناك حد زمني. يتم مصادرة جميع وحدات رسوس غير المستثمرة.
جميع رسوس المستحقة تحويلها إلى أسهم الفعلية وفي حسابك سوف تذهب إلى العقارات الخاصة بك. سيحدد العقار الخاص بك وقت بيع هذه الأسهم. ليس هناك حد زمني. يتم مصادرة جميع وحدات رسوس غير المستثمرة.
خيارات أسهم فول الممنوحة في عام 2009 أو قبل ذلك:
الوضع: أنت ترك طواعية ستاربكس أو يتم فصلها لسبب آخر غير سوء السلوك أو التقاعد.
لديك 90 يوما من آخر يوم عمل لممارسة خيارات الأسهم المكتسبة. يتم مصادرة جميع خيارات الأسهم غير المكتسبة.
الوضع: أنت تترك ستاربكس لسوء السلوك.
قد تخسر جميع خيارات الأسهم المكتسبة عند الفصل. يتم مصادرة جميع خيارات الأسهم غير المكتسبة.
الوضع: كنت التقاعد في سن 55 أو أكثر ولها 10 سنوات أو أكثر من الخدمة المعتمدة. *
لديك 36 شهرا لممارسة خيارات الأسهم المكتسبة. جميع خیارات الأسھم غیر المستثمرة مخولة.
الحالة: لم تعد شريك نشط في ستاربكس بسبب العجز الدائم والكلي.
لديك 12 شهرا تقويميا من آخر يوم عمل لممارسة خيارات الأسهم المكتسبة. يتم مصادرة جميع خيارات الأسهم غير المكتسبة.
العقارات الخاصة بك لديها 12 شهرا تقويميا من وفاتك لممارسة خيارات الأسهم المكتسبة. جميع خیارات الأسھم غیر المستثمرة مخولة.
© 2017 شركة ستاربكس كوفي.
هذا الموقع يسلط الضوء على شروط "ستاربكس 2005 على نطاق الشركة خطة فرعية إلى المعدل & أمب؛ خطة إعادة هيكلة الأسهم طويلة الأجل لعام 2005 ". في حالة وجود تناقض بين هذه المعلومات ومستندات الخطة الرسمية بما في ذلك اتفاقية الجائزة الخاصة بك، فإن وثائق الخطة الرسمية تحكم في جميع الحالات. تحتفظ الشركة بالحق في تقديرها أو دون إشعارها بمراجعة الخطة أو تغييرها أو تعديلها أو إلغائها في أي وقت. اللغة في هذا الموقع لا تشكل ضمانا للتوظيف. كما أن أي من المواد الموجودة في هذا الموقع نفسه بأي شكل من الأشكال تشكل عقد عمل أو عقدا لمواصلة تقديم الخطة الموصوفة هنا. هذا الموقع لا يشكل عرضا أو دعوة لشراء أي أوراق مالية. أي عرض لشراء الأوراق المالية من ستاربكس لن يتم إلا عن طريق نشرة الاكتتاب وفقا لقانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته.

العمل في ستاربكس.
أن يكون شريكا.
كونه شريك ستاربكس يعني أن يكون فرصة أن يكون شيئا أكثر من موظف (#tobeapartner). إمكانيات ضخمة تنتظرنا و [مدش]؛ أن تنمو كشخص، في حياتك المهنية وفي مجتمعك. أن يعيش مهمة ستاربكس وأن يكون قائدا. إنها الفرصة لتصبح أفضل شخصية. أن تكون متصلا شيء أكبر. أن تكون ذات مغزى للعالم. والاعتراف بها للجميع. كل شيء هنا من أجلك.
الاتصال إلى شيء أكبر.
التواصل مع بعضنا البعض، مع عملائنا والمجتمعات نحن جزء من تعزيز شعور عميق من الغرض في ستاربكس. ونحن نعتقد أننا يمكن أن تصبح جميعا جزءا من شيء أكبر وإلهام التغيير الإيجابي في العالم من حولنا. هذا هو السبب في أننا نخرج للقيام بخدمة المجتمع كفريق طوال العام (#extrashotofgood)، شراكة مع المنظمات لتنشيط وتعزيز الأحياء التي نخدمها.
في ستاربكس، تسمى حزمة إجمالي الدفع & لدكو؛ مزيج الخاص. & رديقو؛ إنها حزمة مزايا مصممة خصيصا لاحتياجات شركائنا. و رسكو؛ ق مصممة فقط لأجلك.
يمكن للشركاء المؤهلين للمنافع (الذين يعملون 20 ساعة أو أكثر في الأسبوع) الحصول على مجموعة واسعة من الامتيازات والفوائد والمساعدة. قد يتضمن المزيج الخاص الخاص بك مكافآت، 401 (ك) مطابقة وخيارات شراء الأسهم مخفضة. نحن نقدم مساعدة التبني والتغطية الصحية لك ولعائلتك، بما في ذلك الشركاء المحليين.
خطة إنجاز ستاربكس كلية هي فرصة لجميع الفوائد شركاء الولايات المتحدة المؤهلين (جميع العلامات التجارية) لإكمال درجة البكالوريوس مع تغطية كاملة الرسوم الدراسية لكل سنة من الكلية من خلال برامج درجة أعلى درجة في ولاية أريزونا الدولة، وتسليمها على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، لإظهار امتناننا لشركائنا الذين هم أعضاء الخدمة العسكرية وقدامى المحاربين، فإنها قد تمديد فائدة سكاب إضافية لزوجهم أو طفلهم. أعرف أكثر.
کما یقدر الشرکاء برامجنا للتعریف، والتفریغ المھني وغیرھا من برامج الإجازة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من الامتيازات شريك مثل 30٪ في متجر والخصومات على الانترنت، جنيه واحد مجانا من القهوة، مربع من K - كأس و ريج. حزم أو الشاي في الأسبوع.
التنوع والتضمين.
في ستاربكس، ونحن نسعى جاهدين لخلق ثقافة القيم وتحترم التنوع والاندماج. هدفنا هو بناء القوى العاملة المتنوعة، وزيادة الكفاءات، وتشكيل ثقافة الشمول وتطوير شبكة متنوعة من الموردين. تشجع بيئة العمل الترحيبية الشركاء على التفاعل مع بعضهم البعض وجعل ستاربكس مكانا يتطلعون إلى العمل كل يوم.
شركة ستاربكس هي صاحب عمل تكافؤ الفرص. وسيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين الاعتبار للعمل بغض النظر عن العرق أو الأصل القومي أو السن أو الجنس أو الدين أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو الحالة الاجتماعية أو الحالة العسكرية أو الهوية الجنسية أو التعبير أو أي أساس آخر يحميه القانون المحلي أو الولاية أو القانون الاتحادي . تنطبق هذه السياسة فيما يتعلق بجميع جوانب العمل، بما في ذلك التوظيف والنقل والترقية والتعويض وأهلية الحصول على المزايا وإنهاء الخدمة. قانون إيو هو القانون: www1.eeoc. gov/employers/upload/eeoc_self_print_poster. pdf.
شركة ستاربكس ملتزمة بتوفير أماكن إقامة معقولة لمقدمي الطلبات ذوي الإعاقة. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو الإقامة بسبب الإعاقة، يرجى الاتصال بنا على 206-318-0660 أو عبر البريد الإلكتروني.
مركز ستاربكس الوظيفي.
نحن هنا. تابعنا للعثور على وظائف.
مركز توظيف . العمل في ستاربكس.
مركز توظيف.
للأعمال التجارية.
المجتمع على الانترنت.
روابط سريعة.
© 2017 شركة ستاربوكس. كل الحقوق محفوظة.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.
دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.
تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)
دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.
مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.
قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.
دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment