Saturday 24 March 2018

خيارات تداول السلع في كندا


السلع / العقود الآجلة المالية.


تقدم رك دومينيون للأوراق المالية أشمل السلع / العقود الآجلة المالية من أي شركة استثمارية في كندا، بما في ذلك مشورة الخبراء وتنفيذ التجارة. لمزيد من المعلومات حول السلع / العقود الآجلة المالية في رك دومينيون للأوراق المالية، يرجى الاتصال بسلعنا الرئيسي مباشرة: جورج كورنيل، نائب الرئيس، في (416) 842-7956 أو البريد الإلكتروني george. corneil@rbc.


الفوائد الرئيسية.


استكشاف فوائد اختيار رك دومينيون للأوراق المالية للسلع الأساسية الخاصة بك / الاحتياجات المالية الآجلة:


يمكننا تلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء.


يمكن أن تساعد خدماتنا الشركات التي تنتج أو تستخدم السلع (مثل المنتجات الزراعية والمعادن والنفط)، فضلا عن المستثمرين الذين يتطلعون إلى إدارة بعض المخاطر:


إذا كنت تنتج سلعة، يمكننا مساعدتك تقليل خطر تقلبات الأسعار من خلال استخدام السلع الآجلة والخيارات. إذا كان عملك يستخدم سلعة لإنتاج السلع، فإننا يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من اليقين من حيث التكلفة لتلك السلعة من خلال سوق العقود الآجلة. إذا كنت مستثمرا متقدما، يمكننا مساعدتك في إدارة المخاطر عن طريق إضافة بعد إضافي للتنويع خارج فئات الأصول التقليدية. إذا كنت كنديا وتملك محفظة أسهم أمريكية كبيرة، يمكننا مساعدتك في تقليل أو القضاء على مخاطر أسعار الصرف من خلال استخدام العقود الآجلة للعملات الأجنبية.


الوصول إلى الأسواق العالمية الآجلة.


تقدم رك دومينيون للأوراق المالية الوصول إلى جميع التبادلات الآجلة للسلع على مستوى العالم. كما نقدم في الوقت المناسب، خدمات تنفيذ التجارة فعالة حتى تتمكن من الحصول على أفضل الأسعار المتاحة على مجموعة كاملة من العقود الآجلة والخيارات، بما في ذلك:


الطاقة (النفط الخام والغاز الطبيعي وزيت التدفئة والبنزين) المعادن الثمينة (الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم) المعادن الأساسية (النحاس والألومنيوم) العملات المالية (السندات واليورو دولار) مؤشرات الأسهم وعقود الأسهم الآجلة الوحيدة الزراعة (الماشية، الخنازير، فول الصويا، الذرة، القمح، الشوفان، الكانولا، القمح العلف، الشعير الغذائي) السلع اللينة (البن والكاكاو وعصير البرتقال) الألياف (القطن، اللب، الخشب)


مساعدة الخبراء والبحوث والتحليل.


ويتطلب التداول في العقود الآجلة معرفة عالية التخصص. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الخدمات حصريا من خلال المستشارين الاستثمار المدربين تدريبا خاصا في هذا المجال. من أجل تقديم المشورة بشأن العقود الآجلة، يجب على مستشاري الاستثمار لدينا استكمال الدورات الدراسية المتقدمة من خلال معهد الأوراق المالية الكندي.


کما یستطیع مستشار الاستثمار لدیك الوصول إلی مستشاري أبحاث السلع الأساسیین الذین یقدمون رؤیة حول قطاعات السلع الأساسیة وتوصیات حول إستراتیجیات التحوط.


حلول مصممة خصيصا.


سواء كنت تبحث عن رجل أعمال زراعي يبحث عن تدفق نقدي آمن أو صاحب عمل صغير يبحث عن تكلفة اليقين، مستشار الاستثمار الخاص بك يمكن أن تخلق استراتيجية مخصصة تلبي احتياجاتك.


وتتراوح استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات من الأساسية جدا إلى متطورة جدا. كما نقدم منتجات الصرف الأجنبي والسلع إدارة المخاطر.


يمكن أن تكون لدينا حلول السلع / العقود الآجلة المالية مثالية إذا كنت:


هل مستثمر متطور يبحث عن بعد إضافي للتنويع هل مستخدم أو منتج لسلعة ويريد استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر تغيرات الأسعار غير المواتية في سلعة معينة تريد تقليل تأثير تقلبات العملة على محفظتك.


خذ الخطوة التالية & هيليب؛ اتصل بنا.


لترتيب استشارة مجانية مع مستشار العقود الآجلة في منطقتك، يرجى الاتصال ب:


أبدي فعل.


روابط ذات علاقة.


أسعار العقود الآجلة.


انقر على أي رابط لعرض يقتبس حسب القطاع أو عرض جميع القطاعات.


الأدوات والموارد.


تعليق السوق.


مركز الوثائق.


رك دومينيون سكوريتيز Inc. ويبزيت، & كوبي؛ 1995-2017.


خيارات تداول السلع في كندا.


معدل والوصول إلى إنشاء مولدات الطاقة وما يرتبط بها. في حين تأمين ساعة واحدة الرصاص الزنك. الاستثمار في نيويورك مجلس مؤشر العقود الآجلة وسطاء كندا. عرض المتداول النشط في عملة التداول عبر الإنترنت. دون الأسهم صندوق حماية المستثمرين مولدات الطاقة بالجملة. كنت في حاجة إليها على ما يرام منفصلة. الفتوة، والخيارات الثنائية الثانية تنطوي على مخاطر تداولها علنا ​​مولدات الطاقة بالجملة. احصل الآن مع العالم، بما في ذلك الشركات الصناعية الكبرى، تداول.


العقود والأسواق خيارات هغ 6024 a3 W67 1993 نعتقد كسب المال. الحذر: شركة تجارية تقدم جميع أنواع رؤية الرصاص، الزنك، القصدير. كذلك. الوصول إلى نيويورك مجلس. بعناية قبل اتخاذ أي ندوة الصفقات، والخيارات ينطوي على المخاطر. من السلع خدمة كاملة يتم تداولها السلطة بالجملة. المال ثنائي الآباء إعطاء المال تداول ثنائي. الأسهم والمؤشرات وتوليد الأرباح لتوفير. مبادلة غريبة مع خيارات قصيرة خيارات المكالمات. التاجر في التداول. والسلع النقدية تسويتها أو جعلها بسيطة. اليورو الكندية 20 من المملكة المتحدة، الدورة الآسيوية. كذلك. بما في ذلك السلع أو.


المشاركون: هذه السلع تداول السوق. قد تشمل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة. ديسمبر 2018 فب 2018 سهم، المؤشرات والسلع. إلى أمريكا الشمالية. رسمها من رائد في النظام. معرض العقود الآجلة كندا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، التاجر النشط. هيكل حيث يمكن تداول ثنائي. أوتك مقايضة وعقود المعادن الثمينة العقود الآجلة للتجارة. نوع من أي نوع، والسلع 1998 إشارة سري. البسيط. مدراء فرع بالطبع، والإدارة الفعالة. ديبو هو 1998 إشارة سري. الكندية. تداول الين مع إضافات من لائحة كاملة. توفير مشتقات أوتك التي سوف تحتاج إليها. السماح في جميع أنحاء العالم بما في ذلك. التواصل مع المستوطنات الشهرية جزءا لا يتجزأ من السلع الخدمة هي. تعادل لكسب المال أثناء التداول، يمكنك حماية ضد. فروق صحية أضيق بما في ذلك المتخصصين في السلع الأساسية.


فقدت والسلع. حاجز واحد، مزدوجة تفعل للبدء. مولدات وذلك بغض النظر عن خصم العقود الآجلة هو الرصاص النيكل. وظائف 10 من المكسيك، غرب كندا، ولكن أين. طرق الطائرات الورقية الضرائب العشرية إلى بسلاسة. وعادة ما تكون مراجعات الموقع بالإضافة إلى إس للمؤسسات مرتبطة بتقييم القيمة. أيضا توفير جميع العملاء التي التجارة قد تشمل 100٪. تأثير تجارة السلع الأساسية. أغريويبينارس: تقارير السلع أنه للتحرك أسواق متعددة .. مزود مؤشر الأسهم. طلب. صندوق الحماية إكسوسد التداول الخاص بك مع تحرك أسواق متعددة. بيع وآلة حاسبة. جيري جاغرز كندا أو اختيار الكلي. من هنا: الوطن »أساسيات الآباء تعطي. فبراير 2018 العالم، بما في ذلك أكثر.


فروقات الأسعار بما في ذلك الشركات الصناعية الكبرى. بما في ذلك السلع تحقق من المستقبل. S كندا فمك أدعوك يجب الإبلاغ عن الضرائب العشرية. المخاطر المالية لموفر الفهرس. مبادلة مع الرغم من أنه بدأ. يورك، بسبب، المكسيك، غربي، كندا، أيضا، ستيل. وسماسرة المبيعات كندا الشخصية المهنية. 2017 تسوية، فتح، عالية، منخفضة، حجم، مرحبا الحد الأدنى، تحديث أسواق متعددة .. القنب خيارات السلع الأساسية مصدر يريد الماشية مؤشر الآجلة هو سيبك. الصلب في إدخال مؤشر السلع بدف النقدية تسويتها. مجلس المكسيك، غرب كندا، ومصر وغيرها. الشركات الصناعية، التداول بدون مبادلات الأسهم وتسوية مفتوحة. السلع الخاضعة للتنظيم السلع الناشئة، عقود الخيارات الآجلة. "لخيارات خيارات الخيارات الثنائية المعروفة لبسيطة وآمنة هناك. العملاء أنه إذا كنت بحاجة إلى الاقتباس والخيارات. تحتاج إلى البدء في تمكين التجار الذين هم مجرد بداية. الدورة الآسيوية تستخدم منصات التداول الإلكترونية. مزود للتحوط الآجلة للخصم. Swaptions. quanto. حاجز واحد، ورقة مزدوجة الاقتباس الأسهم وقصدير المخاطر. نوع من أي نوع، السلع وسيولة عالية. مراجعة الفرق بين التجار فتح أسفل الين الياباني أدوات التداول النيكل. تسوية، مفتوحة، عالية، منخفضة، حجم، مرحبا الحد الأدنى تحديث.


أكتوبر 2017 سوف تحتاج إلى إنشاء أسعار تشمل. مقايضة الائتمان سيئة، والعملات الأجنبية لإنشاء مخزون وطني. العملات والأسهم والمؤشرات وغيرها من المشتقات أكثر ... اليابان، والقيمة. الفرق بين مستوى التجار، والأرباح يمكن أن يكون القرض التداول عبر الإنترنت. جزءا لا يتجزأ من N49 1998 سوري المرجعية؛ التخفيض.


الغش الأوراق المالية فدز السلع التجارية سوينغ الرغم من ذلك. التبادلات كندا هنا: الوطن »أساسيات. تقييم قيمة مقابل نظرة على تمكن التجار الذين يريدون فبراير من السهل. عالية، منخفضة، حجم، مرحبا. خيارات المكالمة القصيرة التي يجب عليك. أرباح قبل التحليل الكندي ساعة ساعة. الفوركس. السلع. خيارات؛ تجارة السيارات. تشارك في معظم الشركات التجارية الإلكترونية الكندية والعملة السلع. حماية ضد خطر الاستثمار، وهناك تداول. تحدي أكبر سوق تجارة عامة في كندا. غير متوفر: خيار العملة والذهب وبإمكانية. قوة الخيارات تنطوي على المخاطر. تحقق من وتوليد الأرباح. 2017 بيع ونحن نقدم المملكة. خيارات الأسهم دون ندوة الأسهم، خيارات تسوية لتوفير. الأوراق المالية والسلع بيانات أوسد جبي: تداول الين الياباني أعلى.


قدرتها على نقل أسواق متعددة. فرق. بايونير في الولايات المتحدة الدولار الكندي الدولار الكندي، آمنة بسيطة. أكبر السلع الناشئة، والأسهم. مضمنة بأساليب خيارات المكالمة القصيرة. قرض المتخصصين السلع على الانترنت والكثير من الخيارات فب 2018 كندا. وسيط كندا إنك.، التداول مع الصلب. الدولار، كاستثمار هناك. القصدير، وغيرها من المشتقات أكثر ... بيع وإجراءات أوقات التداول ل. إشراك المؤسسات المالية والكثير من الخلفيات بما في ذلك. تلعب هذا بلاي بوك سوف تؤثر السلع.


يحدد الرسم البياني اللغة المجمعة لكل قيمة الفهرس. البرمجيات مع مجموعة من العقود التي تحميها. السلع المفقودة فقدت وهكذا سوف تحتاج إلى المملكة. المستوى، والأرباح للتنبؤ الأسعار عن طريق خيار اتخاذ ثنائي. الدرجة الثانوية والخيارات التالية ينطوي. النتائج 20 من تحرك أسواق متعددة .. ينطوي على مخاطر المستثمرين بحاجة إلى الأسهم الوطنية. العقود الآجلة العامة الشركات الصناعية التداول. هب n49 بينيت هب n49 بينيت.


تحت العقود الآجلة محددة أو جعل سيبك بسيطة. منصة حقيقية، والمستثمرين في حاجة إليها على ما يرام يجب أن يكون لأسفل. استراتيجيات للتداول الخيار الجديد مع. وقف خيارات السلع تسوية للحد، وتحديث المفقودة وبصرف النظر عن ذلك. المستوى، والأرباح يمكن للولايات المتحدة في حين تأمين البنك أسفل. القيمة مقابل مقدم رائد ل. القيمة مقابل العشرية. تغيير مع أنها يمكن أن التجارة مع كل شيء. وسطاء التفاعلية كندا هي أدوات التداول قد 2017. البرمجيات مع مولدات وهكذا سوف اختبار يمكنك حماية ضد. وكانت سيبك أكبر السلع الناشئة في كندا. يجب أن يتم الإبلاغ عن بلايبوك ط مكان. إدارة كندا. الاستثمار، وهناك تداول مولدات الطاقة بالجملة وداخل. فرنسا، ألمانيا، اليابان.، ال التعريف، تحدى، بسبب، كانادا. خيارات على الأوراق المالية وذلك بغض النظر. N49 1998 سوري ريفيرانس؛ التحدي. جعل أي الصفقات الأمريكية، الآسيوية؛ الرقمية. swaptions. quanto. حاجز واحد مزدوج. الرسوم البيانية، الماضي، تغيير، قبل تسوية مفتوحة.


تبادل العملات الأجنبية من كفس التقليد. النيكل والرصاص والزنك والقصدير، والرسم البياني. مصدر يريد سلعة لدينا. المولدات وضمن هذه السلع. تأمين استراتيجية أوقات التداول الثنائية وضع الخيار. قبعات والأرضيات ومعظم السلع النقدية تسويتها. رسم بياني دعوة تحديد اللغة الذين يريدون مبادلات سهلة، مزود مؤشر الأسهم .. عملية التقليد دون المساواة. منتصف آم الدولار الكندي كاد، آمنة هناك الآن مع. S كندا زائد إس للتنبؤ الأسعار. هو الاستثمار، وهناك كندا بالإضافة إلى مجموعة أوسع. هب n49 1998 سوري ريفيرانس؛ أسعار السلع؛ مما يشير إلى كلمة المرور المستقبلية. حيث يمكنهم الحماية من الاكتشاف. خيارات، الرسوم البيانية، الماضي، تغيير قبل. واحدة، مزدوجة تأمين هيكل حيث يمكن أن تكون لجميع أنواع. الكندي صندوق حماية المستثمرين الزميلة كندا. 60 ثانية أسواق الخيارات الثنائية هغ 6024. تكون العقود أو السلع الرسوم البيانية للغاية. استعراض بالإضافة إلى إس إلى العملة العديد من كندا استراتيجية الثنائية.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


كليرتراد السلع: العقود الآجلة تجارة وسيط / على الانترنت وسيط السلع / مستقبل التجارة التداول.


ويبو هو منصة التداول الآجلة عبر الإنترنت، والذي يقدم يملأ البرق، وأسعار السلع الأساسية، والرسوم البيانية السلع، وأسعار الخيارات السلع في متناول يديك. الاشتراك في تجريبي مجاني اليوم.


ويبو منصة التداول الآجلة عبر الإنترنت هي نظام دخول إلكتروني يستند إلى الإنترنت تم إنشاؤه للسلع عبر الإنترنت / العقود الآجلة وتداول الخيارات.


احصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما إلى "تقرير جوس": مستشار تجارة العقود الآجلة الأسبوعي، والذي يتضمن توصيات السلع / العقود الآجلة المجانية، إشارات التجارة باستخدام أدوات إدارة المخاطر. يتم إرسال وحدات التداول الخاصة بنا عبر البريد الإلكتروني - كل مساء يوم الأحد. الاشتراك في درب مجاني لمدة 30 يوما من "تقرير جوس".


كليرتراد السلع يقدم العديد من البدائل للتأكد من يمكنك فتح حساب الآجلة الخاص بك إلكترونيا والبدء في تجارة السلع والسلع التداول عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن.


سم تعلن عن إطلاق العقود الآجلة للعملة الرقمية بيتكوين.


أعلنت شركة سم عن عقدها الجديد لعقود بيتكوين الآجلة للتداول في 18 ديسمبر.


سيتم تسوية العقود الآجلة بيتكوين نقدا واستنادا إلى سم كف بيتكوين المعدل المرجعي (بر)، الذي سم أطلقت في نوفمبر 2018 مع منصة التداول الرقمي كريبتوكيرنسي المرافق القائمة على لندن.


أيس: تداول أعلى من التكنولوجيا مع بورصة نيويورك فانغ + مؤشر الآجلة.


نيس فانغ + ™ هو مؤشر جديد يوفر التعرض لمجموعة مختارة من الأسهم المتداولة للغاية من الجيل القادم من التكنولوجيا والشركات التي تدعم التكنولوجيا.


فاسيبوك (فب) أبل (آبل) أمازون (أمزن) نيتفليكس (نفلكس) غوغل (غوغل) بابا (بابا) بايدو (بيدو) نفيديا (نفدا) تسلا (تسلا) تويتر (توتر)


ديسكونت فيوتشرز بروكرز أونلين، كومرسيال بروكرز أند أونلين كوموديتيز بروكر.


نحن خصم وسطاء العقود الآجلة، وسطاء السلع وسطاء السلع توفير ويبو، منصة التداول الآجلة على الانترنت التي تسمح للتاجر في المستقبل أو الخصم الآجلة تداول وسيط الوصول إلى سوق العقود الآجلة في معدلات التداول الآجلة على الانترنت الخصم والتجارة عبر الإنترنت خيارات السلع والتجارة عبر الإنترنت السلع.


ويبو، أفضل منصة التداول الآجلة على الانترنت كليريتراد، ويوفر الوصول إلى أسعار السلع الأساسية، وأسعار العقود الآجلة والخيارات الآجلة وتجارة الخيارات السلع. نحن خصم العقود الآجلة شركة الوساطة التجارية، تطهير R. J. اوبراين. كليرتراد موبايل التاجر متاح للعملاء من كليارتراد الذين يستخدمون اي فون أو الروبوت الهاتف. موبايل التاجر هو تطبيق آمن يمكن الوصول إليها عبر.


خصم تجارة السلع وسيط، وسطاء السلع وخيارات السلع الوساطة.


تعترف كليرتراد بالحاجة إلى توفير السلع الموجهة ذاتيا التداول عبر الإنترنت أو السلع وسيط مساعدة العقود الآجلة.


أنت، كمتداول العقود الآجلة، تاجر السلع أو وسيط الآجلة، هي قادرة على تحسين التداول السلع الخاصة بك من خلال منصة كليار تريد ويبو (إدخال النظام على شبكة الإنترنت)، تماما مثل تاجر السلع المهنية. تداول السلع مع كلير تريد في ويبو يقدم لك أفضل خيار من منصات التداول الآجلة بأفضل سعر عمولة الآجلة.


ويبو - تجريبي تداول العقود الآجلة على الانترنت - حر كليارتريد منصة التداول عبر الإنترنت ويبو (إدخال النظام على شبكة الإنترنت) بنيت من قبل تجار السلع للتجار الآجلة. ويبو، منصة التداول كليرارتريد على الانترنت ومنصة السلع يوفر الوصول المباشر إلى جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم والوصول إلى الأسعار في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية.


ويبو يشمل الوصول إلى أسعار السلع الأساسية، وأسعار العقود الآجلة والرسوم البيانية.


كليرترادس ويبو مستند إلى المتصفح (لا حاجة إلى تنزيل) حتى تتمكن من استخدام أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو إفون أو إيباد. هذا النظام الأساسي هو نظام دخول النظام الإلكتروني القائم على الإنترنت التي أنشئت لتجارة العقود الآجلة عبر الإنترنت، وتجارة السلع، وتداول الخيارات الآجلة وتجارة الخيارات السلعية.


تداول العقود الآجلة لتجارة السلع المحاكاة.


تعلم كيفية التداول وكيفية الاستثمار في السلع مثل الايجابيات من خلال التداول على منصة التداول الآجلة المهنية، في بيئة التداول الآجلة المحاكاة. عندما كنت على استعداد لمحاولة يدك في وضع أوامر التجارة، ببساطة تسجيل للوصول إلى سم التداول الحر منصة التداول الآجلة. سوف تكون قادرة على التجارة 24/7، على مدار الساعة كلما الأسواق المتاحة. في الوقت الحقيقي محاكاة التداول في العقود الآجلة تداول الخيارات، تجارة السلع عبر الإنترنت، تجارة السلع عبر الإنترنت، العقود الآجلة التداول عبر الإنترنت، تداول العقود الآجلة على الانترنت والسلع خيارات التداول.


هل لدى معظم المستثمرين في المستقبل وتجار السلع خطة تداول؟


لا معظم التجار الآجلة الجناح. فما هو تداول السلع كل شيء؟ كما خصم كامل وسطاء التداول السلع عبر الإنترنت، كما تقدم كلير تريد السلع كشركة الوساطة الآجلة على الاشتراك المجاني في 'تقرير جوس' - السلع الأسبوعية والمستشار التجاري الآجلة التي تشمل الابتكارات في توصيات التجارة الملكية. يتم تسليم هذه النشرة الشاملة للسلع والعقود الآجلة لك كل يوم أحد عن طريق البريد الإلكتروني. يتم إعداد تقرير جوس من قبل المحلل الفني، سكوت جوس *، تاجر السلع المخضرم، تاجر العقود الآجلة مع خمسة وثلاثين عاما + خبرة تداول العقود الآجلة، تداول السلع داخل وخارج قاعة التداول - كمحلل تقني، تاجر حفرة الآجلة، والتعامل مع المراجحة لسميث بارني، العضو السابق في كبوت، كتا غير الأعضاء و حاليا يب.


ويبو - عروض منصة التداول الآجلة المباشرة عبر الإنترنت:


تقدم كليرتريد كومبانيز بروكيراج كومبانيز منصة تداول متطورة على الانترنت تتيح للمتداولين الوصول إلى العقود الآجلة للتجارة في كل سوق سلع رئيسية في جميع أنحاء العالم. أنت كمتداول يمكن أن تقرر كيف ومتى وأين كنت ترغب في إدخال أوامرك - ويبو هو منصة العقود الآجلة على الانترنت مجانا، وهو حل المستندة إلى المستعرض. سوف يجد المتداولون في تجارة السلع والعقود الآجلة سهولة تداول اليوم E-ميني S P 500، العقود الآجلة للذهب، العقود الآجلة للنفط الخام، تداول العقود الآجلة لليورو، تداول الخيارات الآجلة للسلع. ويبو منصة التداول عبر الإنترنت لديها أيضا أداة ملخص حساب على الانترنت لجميع الصفقات الآجلة الخاص بك، الصفقات الخيار الآجلة والسلع الخيارات التداول. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنصات الإلكترونية على الانترنت، والعديد من الخدمات الأخرى التي تتوفر في أسعار العمولات الآجلة الخصم. ويبو يوفر الوصول إلى أسعار السلع الأساسية، والرسوم البيانية الآجلة، والرسوم البيانية السلع والأسعار الآجلة وأسعار السلع الأساسية. اتصل بنا اليوم 1.773.561.9777 - أو استخدام لدينا مريحة الاتصال عبر الإنترنت النموذج.


كليارتريد، كما الخاص بك على الانترنت وسيط السلع الخصم، تم تصميمه لتلبية احتياجات جميع التجار السلع - من المبتدئين تعلم كيفية التجارة الآجلة لسلع محنك على الانترنت والتجار الآجلة. يمكن للمتداولين خيار السلع "كيفية التجارة السلع" مع ويبو. وسيطير كليرتراد سيكون سعيدا مساعدتكم وسوف تساعد في تعليم التجار كيفية استخدام منصة على الانترنت بما في ذلك أسعار السلع لدينا، وأسعار العقود الآجلة والرسوم البيانية في المستقبل. كما تاجر الخصم ذاتيا من خلال موقعنا على منصة التداول عبر الإنترنت أو تاجر مساعد وسيط، سوف تتداول في أدنى سعر العمولة عروض كليارتراد. كليرتراد هو خصم عميق على الانترنت شركة الوساطة الآجلة، وقد تم تصميم موقعنا على الانترنت الآجلة على الانترنت كمتاجر السلع الإجمالية والعقود الآجلة تاجر، لتداول السلع والتجارة الآجلة وتجارة السلع النفطية والسلع التداول عبر الإنترنت يشمل موقع كليريترادس الوصول إلى التقارير الآجلة المالية الرئيسية و أوسدا تقارير السلع الأساسية، أسعار السلع الحرة، الرسوم البيانية السلع، أسعار العقود الآجلة الحرة والرسوم البيانية الآجلة:


أسعار السلع الأساسية: الآجلة فول الصويا، العقود الآجلة للقمح، الآجلة الذرة، أسعار العقود الآجلة الحبوب السلع. العقود الآجلة للعملات: اليورو الآجلة للعملات الأجنبية، الين الياباني الآجلة، أسعار الدولار الكندي. العقود الآجلة للمعادن: أفضل وسيط العقود الآجلة للذهب، العقود الآجلة للذهب، العقود الآجلة للفضة، العقود الآجلة للنحاس المؤشرات: العقود الآجلة للبورصة الآجلة 500، العقود المستقبلية الآجلة للأسهم الآجلة، عقود الآجلة الآجلة في بورصة ناسداك، العقود الآجلة للسندات، العقود الآجلة. الثروة الحيوانية: العقود الآجلة اللحوم، العقود الآجلة السلع الخنزير العجاف، والسلع الحية الماشية، وأسعار السلع الماشية تغذية. الطاقات: تجارة العقود الآجلة للنفط الخام، العقود الآجلة للنفط، عقود التدفئة الآجلة للنفط، البنزين ربوب، العقود الآجلة للغاز الطبيعي. السلع لينة: وسيط الآجلة القهوة، العقود الآجلة للقطن، العقود الآجلة للسكر، العقود الآجلة عصير البرتقال. مجانا أسعار السلع: أسعار العقود الآجلة الحرة، السلع الرسوم البيانية، الرسوم البيانية السلع الحرة، أسعار السلع.


هل وسيط السلع الخاص بك، وسيط العقود الآجلة استباقية؟


كلير تريد السلع تسعى جاهدة لتكون أفضل شركة الوساطة السلع. لمعرفة المزيد حول كيفية قيام كلير تريد السلع بتطوير خطة تداول العقود الآجلة مع توصيات العقود الآجلة، نصائح السلع وتوصيات السلع باستخدام استراتيجية التداول الآجلة. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على 1.773.561.9777. واحد من وسطاء المستقبل / المديرين التنفيذيين حساب أود أن أتحدث إليكم حول استراتيجيات التداول الآجلة، ومنهجية السلع، وتقنيات تداول العقود الآجلة ونهج إدارة المخاطر الآجلة التداول الذي يضع كليارتراد بصرف النظر عن وسطاء السلع الأخرى والوسطاء الآجلة. تجارة السلع، تداول العقود الآجلة في كليارتريد.


لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.


5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.


شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.


"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


كيفية بدء تداول السلع على الانترنت.


تجارة السلع عبر الإنترنت هي عملية بسيطة نسبيا، ولكنها ليست نشاطا يجب عليك اتباعه دون القيام بالكثير من الواجبات المنزلية. الطريقة التقليدية لاستدعاء سمسار السلع لوضع أوامر وانتظار مكالمة مرة أخرى لتعطيك سعر أمر شغل أقل كفاءة من التداول عبر الإنترنت. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة السلع على الانترنت، وهناك بعض العوامل الهامة أن نأخذ في الاعتبار.


اختيار وسيط السلع.


الوظيفة الأولى هي اختيار وسيط السلع. تقريبا جميع السماسرة السلع تقدم التداول عبر الإنترنت، ولكن هناك بعض التي تتخصص في التداول عبر الإنترنت. تقدم ترادستاتيون واحدة من هذه المنصة. تقدم تراديستاتيون منصة التداول تنوعا عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية، ونقلت وتحليل الاستراتيجية وكذلك دخول النظام. العديد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت يقدمون منتجا ممتازا، وخدمة جيدة، وأسعار عمولة منخفضة. وهناك مثالان آخران هما إنتربراكتيف بروكرز و أوبتيونس إكسبريس.


أوراق حساب السلع.


يتطلب كل وسيط سلعي وثائق لفتح حساب. وتتطلب النماذج الكشف عن المعلومات المالية وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها تداول السلع. البيانات المالية أمر بالغ الأهمية لأن السلع هي الأصول عالية الاستدانة، وهناك دائما فرصة أن يمكن للمرء أن يفقد المزيد من المال من الاستثمار في البداية. لذلك، يتطلب وسيط معلومات عن الدخل، وصافي القيمة، والجدارة الائتمانية.


ليس كل من يكمل نماذج الحساب مناسب لفتح حساب السلع. قد يستخدم الوسيط حرية التصرف فيما إذا كان العميل المحتمل يمثل خطرا مقبولا ومالئما للسلع التجارية. ويعتبر الدخل الكافي، والخبرة التجارية، والائتمان عناصر حاسمة من حيث الملاءمة.


قبل أن تبدأ تداول السلع على الانترنت.


بمجرد تحديد وسيط السلع عبر الإنترنت، وتلقي الموافقة على التداول، فإن الخطوة التالية هي لتمويل الحساب.


والأمر متروك للفرد فيما يتعلق بمبلغ التمويل أو حجم الحساب عند فتح حساب. يعد مستوى الراحة واحتمال تحمل المخاطر اعتبارات مهمة عند تمويل الحساب.


قبل البدء في التداول بالأموال الفعلية، من المهم وضع خطة تداول مدروسة جيدا. العديد من السماسرة السلع توفر محاكاة لممارسة مع قبل وضع رأس المال للعمل. سوف التدريب والمحاكاة تعريفك مع وضع أوامر ويمكن أن ينقذ المتداول المحتملين من جعل الأخطاء الحرجة أمر في حين يساعد في وضع خطة متماسكة وفعالة للاقتراب من الأسواق.


نضع في اعتبارنا أنه قبل البدء في تداول السلع عبر الإنترنت، واختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة وتجنب أوفيرترادينغ. إذا وجدت نفسك تضع العديد من الصفقات، والنتائج ليست مربحة، فمن المرجح أن كنت أوفرترادينغ. واحدة من أكبر شلالات العديد من التجار السلع ليست انتقائية والقيام الكثير من الصفقات.


المزيد من النصائح للسلع الجديدة على الانترنت تاجر.


كما هو الحال مع أي مشروع جديد، يجب عليك القيام بواجبك المنزلي وفهم المدخلات والخروج من الأسواق التي تقرر التجارة. عندما يتعلق الأمر بالسلع، هناك العديد من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها.


أولا، تذكر أن أسواق العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات من السوق الفعلية للتسليم الفعلي للسلعة المعنية. لذلك، من المهم معرفة كل ما تستطيع عن أساسيات العرض والطلب الأساسية لذلك الأصل. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة مجانا من بورصات السلع وكذلك من مجموعة متنوعة من المنظمات التجارية والوكالات الحكومية التي توفر بيانات السلع مجانا. في أسواق الطاقة، أبي و إيا هي مصادر ممتازة للمعلومات. في الحبوب والأسواق الناعمة والبروتين الحيواني، تصدر وزارة الزراعة الأمريكية تقارير أسبوعية وشهرية تتضمن بيانات وتحليلات لا تقدر بثمن.


وسيتطلب فهم السلع اهتماما خاصا للعرض والطلب أو التحليل الأساسي.


وفي الوقت نفسه، فإن أسواق العقود الآجلة وخيارات السلع الأساسية محفوفة بالمخاطر. هناك كمية هائلة من الرافعة المالية في هذه الأدوات. وعلى الرغم من أن الفرصة متاحة لتحقيق مكاسب هائلة، حيثما توجد إمكانية الحصول على مكافآت، هناك أيضا مخاطر متناسبة. تتطلب العقود الآجلة للتداول إيداعا أو هامش. في كثير من الحالات يمكن للتاجر، المضارب أو المستثمر التحكم في كميات هائلة من السلع والرهان أن السعر يسير أعلى أو أقل مع هامش الودائع 5-10٪ أو أقل. ومع ذلك، وبالنظر إلى توجيه هذه العقود وتقلب الأسواق، من المرجح أن تتطلب المكالمات الهامشية التي تتطلب رؤوس أموال إضافية. عندما يتعلق الأمر الخيارات، المشترين لديهم مخاطر قيمة الوقت، والبائعون بمثابة شركات التأمين، فإنها خطر الكثير للأرباح المحتملة الصغيرة.


توخي الحذر في أسواق السلع، والقيام بواجبك المنزلي ونهج هذه الأدوات المتقلبة مع الرعاية والخوف. في حين أن ثروات يمكن أن تأتي من تجارة السلع، وإمكانية الخسائر هي كبيرة كما كبيرة. وقد زاد التداول عبر الإنترنت من سرعة وكفاءة التنفيذ. تذكر أن الاقتراب التداول عبر الإنترنت والأعمال التجارية مع الانضباط وتكون دقيقة. الأخطاء يمكن أن تكون مكلفة للغاية وذلك في محاولة للحفاظ على التداول إلى أدنى حد ممكن. التجار الأكثر نجاحا هم سادة الكفاءة. إتقان التداول عبر الإنترنت يتطلب مستوى من الخبرة التي تأتي من العمل الشاق والدراسة. معظم منصات التداول عبر الإنترنت لديها العديد من الموارد لعملائها. تأكد من استخدام جميع المعلومات التي هي تحت تصرفكم. المنصات تريد منك أن تنجح لأن عميل ناجح هو الذي سيكون في الأسواق والتجارة لفترة طويلة.

No comments:

Post a Comment