Wednesday 21 March 2018

تجار الفوركس في المملكة المتحدة


هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.
في بعض الأحيان حجم والخبرة المسائل، وخصوصا عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس التي من شأنها تلبية احتياجاتك. كانت لندن مركزا ماليا لعدة قرون، وهذا يشمل عالم النقد الأجنبي. في أوائل القرن الماضي، عندما تم استخدام آلات التلكس لنقل معلومات التسوية عبر الحدود، كان الجنيه البريطاني العملة الاحتياطية في العالم. تم إجراء التسويات على & # 8220؛ كابل & # 8221؛، كما كانت، واللقب & # 8220؛ كابل & # 8221؛ سرعان ما جاء يعني الجنيه الاسترليني. كما أصبحت لندن مركزا لهذه التبادلات وتبقى أكبر مركز اليوم. يتم تداول ما يقرب من 37٪ أو 1.5 تريليون دولار من حجم التداول يوميا في أوراق النقد الأجنبي من لندن، مقارنة مع 18٪ في نيويورك و 6٪ في طوكيو.
- دعم في 18 لغة.
- حماية التوازن السلبي.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- منصة تداول الأصول المتعددة.
- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
- تنظيم جيد جدا.
- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.
- تنظيم جيد جدا.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.
- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)
- تنظيم جيد جدا.
- دعم 24 ساعة.
- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.
- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)
- تنظيم جيد جدا.
- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.
- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.
- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.
- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.
- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.
- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.
- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.
- تنظيم جيد جدا.
- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- نشط 10+ سنوات.
- 40٪ مكافأة عضو جديد.
- تنظيم جيد جدا.
- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
- نشط منذ عام 2001.
- 300+ الأسواق يمكن تداولها.
- ميزات التداول الاجتماعي.
- متوفر في 25 لغة.
- 24/5 دعم العملاء.
- مدير حساب مخصص.
- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.
- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.
وبسبب هذا التاريخ الواسع، أصبح النقد الاجنبى فى المملكة المتحدة فى مرحلة متقدمة مقارنة بالعديد من الدول الغربية الاخرى. ليس من المستغرب أن العديد من وسطاء الفوركس اختاروا إنشاء متجر هنا من أجل الاستفادة من هيبة وسيط الفوركس ل Brits`. وبصرف النظر عن سلامة إضافية من التداول من خلال هيئة الخدمات المالية (F. SAA) المنظمة، مع التجار البريطانيين وسيط الفوركس البريطانية يمكن الاستفادة من استراتيجيات مثل التحوط، وتوظيف نفوذ أعلى من ما هو ممكن في الولايات المتحدة. وقد تقيد التشريعات الحديثة فعلا التجار الأمريكيين في هذا الصدد.
منذ لندن هي أكبر سوق تداول العملات الأجنبية وجذب أكثر من حصتها من المهنيين في هذا المجال، فمن الحكمة أن تختار وسيط، إذا سمحت القوانين، من هذه اللغة. وتزداد الفوائد في ثلاثة مجالات رئيسية:
السلامة والأمن: الفوركس لا يزال في مرحلة الشباب في تطوره، وليس هناك من المتداول الذي لم يسمع بطريقة ما عن الاحتيال والفضائح في الأعمال التجارية. أن يكون كما قد، وسيط فوركس المملكة المتحدة هي واحدة من أفضل الرهانات في السوق عندما يكون القلق هو الأمن. ذي F. S.A. يتطلب فصل أصول العميل عن أصول الشركة، مما يعني أنه في حالة الغش أو الإفلاس، سيكون حسابك محصنا ضد مطالبات الدائنين. قد لا تعرف، ولكن في العديد من الولايات القضائية الأخرى، والعكس هو الحال. تكلفة الصفقة: بما أن التسعير في أعمال الوساطة غالبا ما يكون مدفوعا بالمقياس، يمكن لوسطاء السماسرة الكبيرة أن يدفعوا فروق أسعار الفائدة، ولكن لا يسترشدون بالفروق السعرية وحدها. سماسرة صغيرة تميل إلى تقديم فروق لا يصدق، ولكن تعويض عن ذلك مع الرسوم الأخرى، وسوء التنفيذ، و & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛، والفرق بين السعر المتوقع من التجارة، والسعر الفعلي للتجارة المنفذة. التنفيذ: التنفيذ والتسعير يسيران جنبا إلى جنب عندما يتعلق الأمر بتقييم وسيط الفوركس. نظام تجريبي قد تعريفك مع منصة البرمجيات وسيط الخاص بك، ولكن التنفيذ هنا ليست تحت ظروف السوق الحقيقية. تحقق من الاستعراضات ومع التجار الآخرين لتوجيه اختيارك. في لندن، ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع & # 8220؛ أفضل من سلالة & # 8221؛ أن يكون حاضرا في الشركات الأكبر والأكثر رسوخا، حيث الحجم والسمعة تحدث فرقا حقيقيا.
السلامة والأمن، وانخفاض تكاليف التداول، والتنفيذ الفعال ليست سوى عدد قليل من الفوائد التي يمكن للوسيط الفوركس المملكة المتحدة جلب إلى طاولة المفاوضات. تتفوق المرونة وخدمة العملاء أيضا في المملكة المتحدة، والودائع والسحب تميل إلى أن تكون أسهل بكثير للتعامل. وبما أن المجتمع المالي في بريطانيا يأخذ الكثير من الفخر في موقفه في العالم، فمن الصعب أن نخطئ عند اختيار واحد منهم ليكون لديك & # 8220؛ الغيب & # 8221؛ شريك تجاري. لا معنى فقدان النوم في الليل القلق حول حسابك مع بعض الشركات الصغيرة في الملاذ الضرائب بعيد.
الاختيار بين العديد من الشركات في تجارة تجارة الفوركس التجزئة يمكن أن يكون مهمة صعبة في الوقت الحاضر. لجعل عملك أسهل، قمنا بتجميع مجموعة مختارة من بعض العروض المتميزة في السوق أعلاه. البقاء مع السماسرة المنظمة & # 8211؛ لاكتشاف ما هي أفضل الخيارات الخاصة بك فيما بينها، تأكد من تحقق من تقييمات وسيط الفوركس لدينا أعلاه!
لدينا معلومات واسعة حول ما ينبغي النظر فيه قبل اختيار وسيط الفوركس الخاص بك في دليل أطلقت حديثا على هذا. زيارة هذا دليل وسيط الفوركس الجديد الآن!

أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.
سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:
طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.
على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.
أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.
ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:
عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.
وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.
عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.
ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.
الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.
وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.
أفضل تاجر الفوركس في العالم.
دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.
ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.
في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.
وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.
إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.
اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.
في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.
وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.
عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.
محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.
ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.
حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.
هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.
وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.
وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.
وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
من يهم الآخرين؟
لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.
ولكن من هو آخر هناك؟
ستانلي دروكنميلر.
جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.
ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.
بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.
يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.
بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".
بيل ليبشوتز.
ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.
في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.
ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.
وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.
أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.
ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.
فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.
كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.
ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟
لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟
حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.
نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تجار الفوركس في المملكة المتحدة
وهناك نوع جديد من الفوركس فس.
خوادم فس آمنة ومأمونة لمنصة ميتاتريدر فكس الخاصة بك. استضافت على موقعنا على العرف تصميم استضافة منصة. آمنة لينكس مقرها مع جميع الميزات من ويندوز في الثانية، الحارقة سريع وسريع الكمون المنخفض.
أوامر الإعداد فورا وجاهزة في غضون 15 دقيقة، مما يسمح لك لبدء التداول أسرع!
أوتوبروكر فس & # 8211؛ مع MT4 أفا تريد فكس.
أوتوبروكر فس - مع أسواق MT4 شم.
أوتوبروكر فس & # 8211؛ مع MT4 إيسيماركيتس.
أوتوبروكر فس & # 8211؛ مع MT4 بيبرستون.
الترا الكمون المنخفض.
نحن نستضيف في مواقع متعددة في جميع أنحاء العالم، على وجه التحديد اختيار ليكون أقرب ما يمكن إلى وسطاء التداول خوادم. سوف الانزلاق و ريكوتس يكون شيئا من الماضي مع الكمون المنخفض جدا مما يتيح لك أقل بينغ الممكنة لوسيط الخوادم.
99.99٪ من اتفاقية مستوى الخدمة وقت التشغيل.
إن الشبكات المتعددة والخوادم الزائدة تشكل شبكتنا، ونحن نهدف إلى 100٪ من الشبكات ووقت تشغيل الأجهزة، ولكن لدينا اتفاقية مستوى الخدمة حيث نندرج تحت هذه المعايير مما يتيح لك الحصول على المال، يرجى الاطلاع على صفحة معلومات اتفاق سلا للحصول على مزيد من المعلومات.
أقراص سد 100٪.
نحن نستخدم محركات الأقراص الصلبة 100٪ (سد) للحصول على الموثوقية الفائقة وسرعة نقل سريع الحارقة عدة مرات أسرع من القرص الصلب المتوسط ​​الخاص بك.
لا عقود طويلة الأجل.
لا عقود طويلة الأجل. يتم توفير جميع فس على أساس المتداول الأسبوعي. نحن نقدم الإعداد السهل وإلغاء خوادم فس مباشرة من موقعنا على الانترنت بحيث يكون لديك السيطرة الكاملة على حسابك.
شبكات عالية السرعة.
سوبر سريع الطبقة 1 شبكات الاتصال لجميع مراكز البيانات وكل جهاز الخادم لديها الخاصة بها واجهة شبكة 1GB مخصصة. وهذا يعني أعلى سرعة اتصال البيانات إلى خادم السماسرة الخاص بك.
اختيار الوسطاء.
أوتوبروكر يأخذ الصداع من تثبيت المنصات الخاصة بك، ونحن نفعل العمل الشاق بالنسبة لك وتوفير فس جاهزة للتجارة في غضون 15 دقيقة. فقط أدخل تفاصيل حساب MT4 الخاص بك في المرة الأولى التي تسجيل الدخول وأنت على ما يرام!
الموارد مضمونة.
جميع فس مضمونة وموارد محفوظة يعني أنها دائما هناك عندما منصة التداول الخاصة بك و إي تحتاج إليها. أبدا أن تنقطع من قبل المستخدمين الآخرين يجري الخنازير الموارد على الجهاز الخاص بك، لا تقاسم الذاكرة، وقت وحدة المعالجة المركزية أو أي شيء آخر.
تفعيل فس الفوري.
يتم بدء إعداد فس الخاص بك بمجرد استلام الدفع حتى تتمكن من الحصول على التداول بشكل أسرع. يتم الانتهاء من جميع أعمال التركيب اللازمة في حوالي 15 دقيقة وسوف تتلقى تفاصيل الوصول بمجرد الانتهاء.
عنوان إب مخصص.
لا ينتهي في نهاية المطاف محظورة من خوادم التداول الخاصة بك أو مركز بيانات لأن المستخدمين الآخرين سلوك سيء على عنوان إب المشتركة. جميع فس تأتي مع عنوان إب مخصص الخاصة بهم والتي لن تتغير لمدى الحياة فس.
حركة المرور غير محدود.
استخدام حركة المرور غير محدود على جميع حزم فس. * تطبق سياسة الاستخدام العادل.
وصول سطح المكتب البعيد.
الوصول الكامل باستخدام أي جهاز متوافق مع ويندوز اتصال سطح المكتب البعيد مما يتيح لك السيطرة الكاملة على النظام الأساسي الخاص بك. لا توجد قيود على تثبيت إي أو أي وسيط تختاره. يرصد كل شيء سهل مع العرف تصميم استضافة منصات.
معدات الصف المؤسسة.
أجهزة عالية المواصفات، 100٪ إنتيل وحدات المعالجة المركزية، محركات أقراص سد 100٪، شبكات سريعة ومراكز البيانات آمنة ليست سوى بعض من الميزات لدينا استضافة فس الصف المؤسسة.

مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.
يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.
تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس دليل تداول الفوركس من نحن مقارنة.
تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.
تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.
تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.
تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.
منتجات ذات صله.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.
تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:
شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.
البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.
ما هو انتشار؟
وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.
وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:
الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)
جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)
كيف يتم قياس انتشار؟
يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:
على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع هو 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).
الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:
على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).
فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.
منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.
هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟
هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟
لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.
كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟
معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.
هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟
نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.
هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟
نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.
حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.
هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment