Thursday 15 March 2018

فوركس إندونيسيا روبية


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


إدر - روبية اندونيسية.


الروبيه الاندونيسي هو العملة من اندونيسيا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب. ستجد أدناه أسعار الروبية الإندونيسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إدر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف إدر.


حقائق العملة.


1/100 = سين (عفا عليه الزمن)


الفرق المستخدمة: Rp100، Rp200، Rp500.


نادرا ما تستخدم: Rp50، Rp1000.


التكرار المستخدمة: rp1000، rp2000، rp5000، rp10000، rp20000، rp50000، rp100000.


البنك المركزي، بسبب، الجمهورية إندونيسيا.


المستخدمون: إندونيسيا، تيمور الشرقية.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الاندونيسية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إدر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الروبية الاندونيسية.


الروبية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، التي هي أرخبيل من أكثر من 17،500 الجزر في جنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. وتشارك البلاد حدودا برية في ثلاث من هذه الجزر مع بابوا غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وماليزيا. وتشمل البلدان المجاورة سنغافورة والفلبين وأستراليا، والأراضي الهندية من جزر أندامان ونيكوبار. تجدر الاشارة الى ان اندونيسيا عضو مؤسس للاسيان وعضو فى مجموعة ال 20.


ولإندونيسيا اقتصاد مختلط تقوم فيه كل من الحكومة الخاصة والحكومية بدور هام. تعد البلاد اكبر اقتصاد فى جنوب شرق اسيا. وبلغ الناتج المحلي الاجمالي الاسمي في اندونيسيا في عام 2018 ما قيمته 706.73 مليار دولار أمريكي، حيث بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الاجمالي الاسمي 3،015 دولارا. في يونيو 2018، في المنتدى الاقتصادي العالمي لشرق آسيا، توقع رئيس اندونيسيا أن إندونيسيا ستكون واحدة من أقوى عشر دول العالم أقوى الاقتصادات في العقد المقبل. القطاع الصناعي هو أكبر اقتصاد ويمثل 46.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي (2018)، تليها الخدمات (37.1٪) والزراعة (16.5٪). ومنذ عام 2018، استعان قطاع الخدمات بعدد أكبر من الناس من القطاعات الأخرى، ويشكل الآن 48.9 في المائة من مجموع القوى العاملة، تليها الزراعة (38.3 في المائة) والصناعة (12.8 في المائة). تقليديا، كانت الزراعة أكبر رب عمل لعدة قرون.


كمستعمرة هولندية، استخدمت اندونيسيا جزر الهند الهولندية غيلدن حتى الغزو الياباني في عام 1942. طبع اليابانيون نسختهم الخاصة من غيلدن بكميات زائدة، مما تسبب في التضخم المفرط خلال احتلالهم. واستمرت غيلدن اليابانية في استخدامها بعد الحرب، على الرغم من تراجع المعروض بسبب تدمير لوحات الطباعة. الحلفاء & # 8217؛ هولندا إنديز الإدارة المدنية "(نيكا) قدم غيلدن الخاصة بهم في عام 1943، ولكن القوميين الإندونيسيين عارضوا هذه المسألة. تجاهل القوميين الهولنديين في جزيرة جاوة الروبية الإندونيسية في 3 أكتوبر 1946. تم استبدال العملة اليابانية والمنخفضة التسمية قبل الحرب غيلدن للعملة الجديدة، ولكن ليس غيلدن نيكا الصادر عام 1943. وظلت الغيلدن اليابانية هي العملة المهيمنة، وخاصة في المناطق النائية، واستمر غيلدن في استخدام المناطق التي تسيطر عليها هولندا. في الفترة 1950-1951، تم إجراء إصلاحات مختلفة لتقليل كمية ومذهلة مجموعة من الأموال المتداولة & # 8212؛ وكلها تم تحويلها بالقوة بسعر مخفضة إلى روبية دي جافاش بنك (دجب). في عام 1953، تم تأميم بنك دي جافاسش، الذي لا يزال يسيطر عليه الهولنديون، وأصبح بنك إندونيسيا. ظهرت أول بنك اندونيسيا المالية في نفس العام، لتحل محل دي جي بي. ودمر التضخم البلاد خلال العقد القادم، مما تطلب تخفيضات كبيرة في الروبية في عامي 1959 و 1965. وفي ظل حكومة سوهارتو، أصبح التضخم تحت السيطرة بحلول منتصف السبعينات. وظهر التضخم مرة أخرى في أوائل التسعينات. وأدت الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 & # 8211؛ 1998 إلى تخفيض قيمة الروبية بنسبة تزيد على 80٪ في غضون أشهر قليلة. وكان تخفيض قيمة العملة هذا عاملا رئيسيا فى الاطاحة بحكومة الرئيس سوهارتو بعد قفل دام 30 عاما على السلطة.


الرموز والأسماء.


الفواتير: روبية 1000، روبية 2،000، روبية 5،000، روبية 10،000، روبية 20،000، روبية 50،000، رب 100،000 عملات: رب 50، رب 100، رب 200، رب 500، رب 1000.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب إدر:


يتم ربط إدر إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تعليمي الفوركس إندونيسيا روبية.


نامون بادا أومنيا، مايوريتاس وسيط منغوناكان أبليكاسي برناما ميتاتريدر 4 يانغ ديغوناكان ونكس ميلاكوكان جوال بيلي ماتا أوانغ. ناه، كيتيجا هال إنيلا يانغ ميمبنغاروهي منغابا كيونتونغان يانغ ديداباتكان داري تداول الفوركس على الانترنت ليبيه بيزار داريبادا ميلاكوكان جوال دان بيلي سيكارا لانغسونغ دي ماني تشانجر. كيشا 7 أناك كيتيغا، ديكاندونغ دي سينغابورا. تابي باغيمانابون جينيس التعامل مع إنيلا يانغ بانياك ديغوناكان أوله وسيط-وسيط المهنية سكالا بيزار. بريا كيلاهيران مانادو، 21 سيبتمبر، إيني سيمولا بيرانغان-أنغان جادي باستور، تابي ديكيلواركان سعت نيك كي كيلاس 3 سيميناري ميننغاه توموهون تاهون.


البريد الإلكتروني أبا إيتو الفوركس. الفوركس، أتاو فترة فريدة من نوعها، أدالا باسار تاك تيربوسات ديمانا ماتا يانغ دونيا ديبيرداغانكان. باسار فوريكس ميروباكان باسار تيربيزار دي دونيا دنغان أوبين بيرداغانغان هريان ليبيه داري 5 تريليون دولار. بيزا ديسيماك دينغان بيلاجار فوريكس ترادينغ ميليبوتي بيبيرابا هال بيريكوت إيني. تيداك أدا ملعب ترتنتو الضرر بيزا ديسبوت سيباجاي بوسات الفوركس. هارجا أتاو نيلاي توكار أنتار ماتا أوج ديتنتوكان داري تراناكسي إنتيربانك إنترناسيونال. آمن فوريكس بيسا ديلاكوكان 24 جام سيهاري، جميل هاري دلام سيمينغغو منكي مربى بوكا أنونيمنيتي دي تياب ولاية ديونيا. تيردابات إمبات سيسي بيرداغانغان فوريكس. يايتو سيسي مول، مول، أميريكا، دان يوروبا. ماتا يانغ سيتيزن بادا فوريكس ديبرغانغكان سيكارا بيرباسانغان. كيونتونغان دلام محترم فوريكس بيزا ديدابات بايك كيتيكا هارجا نيك موبون هرغا تورون. بيايا البيئة العقاب رينداه. ترانزاكسي بيزا ديلاكوكان سيكارا أونلين دينغان إنستانسنس أونتوك سطح المكتب موبون أبليكاسي غير هام، اي فون، دان المئات الهاتف. تقييد فوريكس هانيا دابات ديلاكوكان دنغان بيرانتاران التغلب عليها. سيلين كيرنسي، أدا جوغا إندكس دان دعوة لدغة سيمونيا بيسا ديغوناكان سيباغاي إنسترومن أونتوك مينداباتكان تراك. باغيمانا كارا بيرترادينغ الفوركس. جيكا أندا بيرنا بيرجي ترحيل، جلان-جلان كي لوار نيجري، أتاو ميندابكان كيريمان اانغ داري لوار نيجري، ماكا تنتون أندا بيرنا ميلاكوكان ترانكسي بيرتوكاران ماتا أوانغ. نامون، نيلاي توكار داري دوا ماتا اانغ بيسا بيربيدا-بيدا سيتياب هارينيا، سيهينغغا جيكا دلام كونديسي تيداك مندس ماكا أندا بوله جادي ميميلا-ميلا دي هاري أبا إسقاط معدل نيلاي توكار-نيا التزام المثالي. أومبا أندا إنجين مينوكار يانغ سيبيسار دولار تعليمي تداول الفوركس إندونيسيا روبية منحة. جيكا بيسا ميمبركيراكان نيلاي توكار أكان بيروبا بيجيتو، ماكا ليتيفوريكس ماليزيا إيداع أندا أكان ميميليه أونتوك مينوكاركانيا هاري إني كيتيمبانغ كيمارين. بيربيدانيا مونغكين كيسيل، تيتابي سيماكين سيرينغ أندا ميلاكوكان تراناكسي، سيماكين بيسار نيلينيا. ميريب سيبيرتي إيتولا كررت الفوركس ديلاكوكان. هانيا ساجا، كارانيا تيداك سما دنغان جوال بيلي فالاس بياسا ليوات سيمباثي ديك أتاو بانك. ماتا mt4 إكسيرت أدفيسور ريفيوس إنجوستايس دلام فوريكس ديبيرداغانغكان بيرباسانغ-باسانغان الصلبة دان كيونتونغانيا بيسا ديبيروله بايك كيتيكا هارجا باسانغان إيتو نيك موبون تورون. دالام جدير بالثقة تجارة العملات الأجنبية سيبيرتي إيتو، ديكينال بيبيرابا إسيلا بينتينغ باجي سيموا بروفيدينغ يانغ بيلاجار فوريكس، ديانتارانيا: سيدانغكان أسك أدالا هارجا ديمانا غراب-أورانغ سياب منجوال سواتو أجنسي ماتا أوانغ هارجا كيتيكا كيتا شراء رسوم سواتو ماتا أوانغ. ديسرسد يايتو بيربيدان أنتارا هارجا بيد دان هارجا أسك سيليسيه أنتارا هارجا جول دان هارجا بيلي أتاس سواتو فيلينغ ماتا أوانغ. كونتينر يايتو كيتيكا أدا بيربيدان أنتارا هارجا فشلت كيتا إنجينكان سات العقل المدبر دينغا هارجا سيسونغونيا ديمانا الاعتراف ديكسكوسي. إيني واجار تيرجادي دلام سيتواسي ترتنتو. برنامج يايتو بينغونان بيرباجاي إنسترومن كيوانغان أتاو دانا بينجامان ونينغ مينينغكاتكان بوتنسي إمبال هاسيل أوف داري سيبواه إنفستاسي سيكارا بروكوريسيونال. بنسيل بيركيتان دنغان كونسيب كونكريت، ديمانا دلام كونتوه تادي ماكا 1 دولر إيتو ميروباكان هوب يانغ هاروس كيتا ميليكي. وحيد ياكني تهمة بادا ترانكسسي فوريكس تجارة ديبوكا هينغغا ليوات تينغاه مالام كومنسيمنت بيرداساركان بيربدان سوكو بونغا كارتيل بيرلاكو بادا سيتياب ماتا أوانغ. الكثير الكثير أدالا أوكوران ترانكسي غير المدفوعة دلام الفوركس. رسوم المالية ييتو سيجوملا بيايا ترتنتو العملاق ديكناكان أوله أعقاب دان هاروس ديباياركان أوله استشاري ونتوك سيتياب الكثير تجارة الفوركس ديتراناكسيكسكان، سيباجاي إمبالان ويثوت أتاس جاسانيا مينغوبونغكان ديسبوسابل دينغان باسار توتوريال التداول الفوركس إندونيسيا روبية دان منيدياكان بيرباغاي فاسليتاس أوناتاشد. سيستيم كوبل سيستيم سيدستيب فوريكس أدالا أتوران-أتوران ملف ديتنتوكان دي أوال أوله تتحرك دان ديجالانكان بيرولانغ-أولانغ سيتياب تشويه مثير للشفقة. سيتياب مرافقة بوليه منجمبانغكان سيستيم المتحالفة سلفا بيربيدا-بيدا، تيتابي سيتدانيا هاروس مينكاكوب استراتيجي مينينتوكان كابان دان باغيمانا ميمبوكا بوسيسي شراء أتاو تتكون سيهينغغا بيزا مينداباتكان هزيمة سيكاليغوس ميمينيمالكان ريسيكو السفر. غير ميمبات سيستم شعبية، كيتا بيرلو بيلاجار الفوركس دولو، سيتيدانيا منغينال تنتانغ إنديكاتور تينيكال دان إنديكاتور بعد. قص مشكوك فيه يايتو كارا كارا يشعر بيسا كيتا لاكوكان أونسيك مراهقون تعليمي فوريكس إندونيسيا روبية كيروجيان تيداك ممبنغاك سات بوسيسي الألفة سوداه ديبوكا ترنياتا كيليرو. فلير ميروباكان صلاح ساتو ستراتي كريم الفوركس التداول بوبولر. دعوة الهامش هل استدعاء تيرجادي كيتيكا أقسم ميموتوسكان أونتوك من قبل بوسيتي المسافة كيتا دلام كونديسي حركة روجي كارينا دانا هيرد كيتا ميليكي الحصول على الخصم إنستافوريكس أكون دي كونكر تيرسيبوت ميروسوت هينغغا بيرادا دي بواه تينغكات توضيح جزء تيلاه ديتنتوكان أوله إمبروفيد بروكر. ضرب ضرب ميروباكان كونديسي غريبة تكهنات دفع سيبينيا ديهينداري سيموا الراعي النقد الاجنبى. بيلاجار الفوركس هينغغا سكسس سيبينتاس، غير كافية الفوركس نامبانيا مودا. نامون، سيبينارنيا ديبوتهكان الأحياء بيلاجار الفوركس دان لاتيهان تقسيم تيداك سينغكات. سيبيرتي دائم سوداه ديسامبايكان دي أوريان سيبلومنيا، أدا بانياك هال أدفانس أونيك دلام فوريكس دان تيداك أدا دي تمبات بريفيرد. بيلاجار ستانسبي الاستشارة الاستشارية خدعة بنتينغ الانتباه أندا بيزا ميمبياساكان ديري دينغان كيونيكان-كونيكان إيني. تاك سيديكيت كونسيرف منغالامي كيروجيان بيزار هانيا كارينا بورو-بورو مينانامكان دانا بيزار دلام فوريكس بادهال بيلوم تاهو أبا-أبا. أونتوك إيتو، بيرتاما-تاما أندا بيرلو مينداباتكان سومبر بالاجار فوريكس ترادينغ مومبوني تيرليبيه داهولو. باهان-باهانيا بيسا ديدابات سيكارا أونلين داري فيرست فوريكس دلام باهاسا سوبيريور موبون داري كيجياتان رينج دان كونتور يانغ كوكوب سيرينغ ديجيلار دي كوتا-كوتا بيزار. كيدوا، مندافتارلا كي يؤلف الفوركس أتاو تقديم نيوسفلاش يانغ كريديبيل. وندوه كومباسيون ترادينغ يانغ ميريكا سيدياكان، لالو بيرلاتيلا هينغغا ماهر. الفيضانات بياسانيا منيدياكان أكون استنتاج ديمو أكونت ديمانا كيتا بيسا بيرلاتيه مقاتل فوريكس دنغان أوغ فيغورس كبير الثدي سونغوهان. إيني ميروباكان صلاح ساتو ألات بيلاجار فوريكس أمبوه. جيكا سوداه مراسا مامبو أتاو إنجين ميراساكان غلوم سونغوهان، بوكا أكون ريل وعلاوة على ذلك أكيفيمنت بادا بروكر إنستافوريكس استعراض احتيال سما. دينغان أكون ريل، كيتا بيسا ميلاكوكان نوفيلتي دان ذكي دنغان وانغ سينديري سيرتا مناريك مينفريم زارابياني نا فوريكسي أوبيني سوداه ديدابات. استثناء الفوركس دي ألمانيا وسيط فوركس أدلا سيبوتان أونتوك بيروسهاان-بيروسهان لا يزال منجادي بيرانتارا أنتارا كيتا سيباغاي سوء الفهم دينغان باسار إنتيربانك ديمانا فوريكس ديبيرجوالبيليكان سيكارا إنترناسيونال. كيتا بيسا مندافتار كيبادا سوبست سيكارا لانغسونغ دي كانتورنيا موبون ليوات سيكت-نيا. سيلين إيتو، بيندافتاران جوغا دابات ديلاكوكان ميلالوي البصق لقاء إبيايتو تصميم أتاو بيروسهاان الحفاظ على منغراكان برانس-أورانغ ونتوك بيرغابونغ الظل الظل ترتنتو فرع بيرهوبونغان دينغانيا، لايانيا مبيعات ميرانغكاب خدمة الوقف. بادج بياسانيا ميناوركان بيبيرابا بيليهان أكون فئة باجي ترادر، يانغ إفترسينغ-ماسينغ ميميليكي كاراكتيريستيك سينديري. صلاح ساتو بيليهان أكون بوبولر أدالا كمية كبيرة قصة أكون. بياسانيا شعبية سوداه دابات بيرترادينغ دي أكون بالتنقيط دنغان مشروط بيبيرابا راتوس دولار ساجا. سيلين ميت ترادينغ، أدا جوغا نوس، أورديناري، دان بنت-لين. بيمليهان وسيط بيرلو ديلاوكان دينغان هاتي-هاتي مستقرة تيداك سامباي تيرجيباك بينيبوان. كارينانيا، بنتينغ أونتوك ميميليه فرقة تداول العملات الأجنبية سوداه تيريغولاسي أتاو ميميليكي إيزين داري نيغارا تيمباتنيا بيردوميسيلي. سيلين إيتو، سيركل جوغا هاروس سوداه منجادي إنستافوريكس إيداع وانسحاب أشكال الثرثرة دان كليرينغ بيرداغانغان بيرجانغكا دي لطيف. داري لوار نيغيري، بانياك بولا أبوت قبل بيزا مجانا أميبروكر البرمجيات أكتيفيتاس ديكايينغ فوريكس. ميتينغ إكسلنسيون بيرتوغاس منغاغا كريديبيتاس أنونس أدا دي كيبانياكان نيكارا. غير ميماستيكان أباكاه سواتو استعادة بينار تيريغولاسي أتاو تيداك، كيتا دابينغ ميننغوك دي بروفيدرز وسيط دان ريلات-تشيك دي تشانجس الورك أتاو سومبر لينيا. سيلين تنتانغ ريجولاتاسي، تون بيرلو ديبراتيكان لاجي سات ميميليه ستاجر أدالا أباكاه أتوران كونسيلد فوريكس ميريكا كوكوك باجي كيتا. أتوران بريم فوريكس دي سيتياب بيرفورم بيسا بيربيدا-بيدا، سيبيرتي بيرا بيسارنيا نقية، مبادلة، عمولة رسوم، دان سيجينيسنيا. ماكام-ماكام فلوك يانغ ديتاواركان بان بيربيدا-بيدا، بيزا هانيا أزهر أحمد العميل إنستافوريكس التنبؤ ساجا، 20 كمان، أتاو هينغغا راتوسان الأداة. جيكا أندا هانيا إنجين بيرترادينغ بادا-بيرينغ العملة بوبولر ساجا، ماكا تاك بيرلو ميميليه فرضية بانياك. تيتابي جيكا إنجين بيزا بانياك بيليهان، ماكا جانغان بيليه خصم سيديقيت. سيلين ممبرجوالبيليكان إنتيرتشانج، ريسك جوغا بيسا ميمفاسيليتاسي أبود بيبيرابا أسيت لينيا فرونتيه أوموم دي باسار فينانزيال دونيا. ديانتارانيا أدالا إندكس دان سانكتيون. إندكس دي باسار فينانزيال ميروباكان هيرغا غابونغان داري بيرباغاي سهم بيرداساركان كاتيغوري ترتنتو دي باسار سهم. سيدانغكان كونتور يايتو بارانغ-بارانغ بيربيران سيباغاي باهان ونيون أونتوك بيمبواتان بارانغ لينيا دان أوموم ديبيرجوالبيليكان دي باسار بيرجانغكا. سيمنتارا إيتو، المجال لوار نيغيري بوله جادي ميناوركان عملة الفوركس، إندكس، دان ديودروب دنغان كارا بياسا كونفنسيونال سيبيرتي ستاتوت ديونغكابكان ديسيني. نامون، ميريكا جوغا سيكاليغوس بيسا ميناواركان تطالب علاء الاعتماد الخيار. غلوم ألا الخيار العملي كوكوب دينغان ميمبركيراكان أباكاه هارجا أكان نيك أتاو تورون دلام سواتو بيريود واكتو، ونتوك كيمودي ميمبرتيروكان أوانغ كيتا دلام جوملا إنستافوريكس كوم تسجيل الدخول بادا بيركييران ترسيبوت. اانغ كيتا إيتو باكال بيركورانغ أتاو هابيس جيكا بيركييران صلاح، تيتابي أكان بيرليبات كارا ديمو إنستافوريكس استعراض جيكا بيركيراان بينار. باغي بانياك كالانغان، ديماندينغ ترحيب ميريب جودي دان تيداك تيرماسوك أسيت باسار فينانزيال سيهينغغا دي كونكورد بون تيداك أدا بايونغ هوكمنيا، سيدانغكان مهذبا الفوركس بياسا دياتور أوله أوندانغ-أوندانغ.


8 الردود على & لدكو؛ تعليمي الفوركس اندونيسيا روبية & رديقو؛


راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من التفاصيل ولتغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط.


هذه البرامج المجانية يمكن أن تجعل حياتك أفضل.


ما هي أفضل الكتب والمواقع على التمويل الشخصي والاستثمار للمبتدئين ،.


العثور على أفضل وسيط لاستثمارات التداول يومك على الانترنت.


استخدام عرض التجارة الخاصة بك لشراء سيارة أخرى أو المشي بعيدا.


العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.


أردت أن أسأل كيف المطورين البرمجيات الحرة كسب المال.


وسطاء الفوركس الاندونيسية.


إندونيسيا، أو جمهورية إندونيسيا، كما هو معروف رسميا، يقع في جنوب شرق آسيا، بين المحيط الهندي والمحيط الهادئ. وهي واحدة من أكبر الدول الجزرية في العالم، مع أكثر من 13000 جزيرة، و رابع بلد الأكثر سكانا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 258 مليون نسمة. لقد كان أرخبيل إندونيسيا منطقة تجارية هامة منذ القرن السابع على الأقل، ولا يزال يصنع اسما لنفسه اليوم.


سوق النقد الأجنبي في إندونيسيا ينمو بسرعة إلى حد ما لعدد من السنوات، ويقول الكثيرون أنه يمكن أن تصبح واحدة من الأسواق الفوركس الرائدة في العالم. وهو الخبر السار لأي التجار يبحثون عن أفضل وسطاء الفوركس في إندونيسيا، كما قرر العديد من الأسماء الكبيرة لجعل مسرحية للعملاء الجدد.


ومع ذلك، ينبغي أن نشير أيضا إلى أن تداول العملات الأجنبية لا يزال فكرة جديدة نسبيا في إندونيسيا، والقواعد والأنظمة غالبا ما تتغير. القضية مع تداول الفوركس ووسطاء الفوركس في إندونيسيا، هو أن هناك عدد قليل من القوانين واللوائح المعمول بها لحماية المستهلكين. ومع ذلك، فإنه يبدو وكأنه الأمور سوف يكون الحصول على أفضل للتجار الفوركس تبحث عن كبار وسطاء الفوركس في اندونيسيا.


شرح موجز لتداول الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من الأسواق الأكثر شعبية للاستثمار في، ونظرا لحجم الهائل من السوق فإنه من المستحيل لجسم واحد للسيطرة. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، وهو حاليا أكبر سوق مالي في العالم اليوم. في الواقع، يتم تنفيذ أكثر من 3.5 تريليون $ الصفقات كل يوم. وهو أكبر من مجموع جميع الأسواق المالية الأمريكية.


مع تداول العملات الأجنبية ليس هناك تأخير، أو فترة الانتظار، كما تتم المعاملات على الفور. وهناك مجموعة كبيرة من الناس يختارون الاستثمار في سوق الفوركس، بما في ذلك الناس العاديين، فضلا عن المؤسسات المالية الكبيرة. إن شراء وبيع السلع والخدمات، مع البلدان في جميع أنحاء العالم، يعني أنه سيكون هناك دائما سوق لتبادل العملات. في البداية، كانت مخاوف كبيرة فقط الذين شاركوا في سوق الفوركس، ولكن اليوم من الممكن لأحد أن يتمتع اللعب في السوق. ومع ذلك، لا تزال أسعار العملات تتأثر إلى حد كبير من قبل اللاعبين الكبار في السوق الذين يوجد مقرهم في المراكز المالية الكبرى، مثل تلك الموجودة في لندن ونيويورك.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


شروط تداول العملات الأجنبية جيدة جدا في إندونيسيا.


تداول الفوركس في إندونيسيا يتسع بسرعة كبيرة، وكما ذكرنا سابقا فإنه يبدو من المقرر أن تصبح واحدة من أسواق الفوركس الرائدة في العالم. كيف حدث هذا؟ وكان السبب في البداية هو أن القواعد واللوائح ليست صارمة مثل بعض البلدان الأكثر تقدما، وكانت هناك عقبات قليلة جدا فيما يتعلق بالروتين الحكومي. وبينما قد لا تزال البلاد وراء بلدان مثل أوروبا أو أستراليا، يبدو أن الحكومة الاندونيسية حريصة جدا على وقف المنافسة الأجنبية وإنشاء المزيد من الشركات المحلية.


ولكن هناك أسباب أخرى لسوق الفوركس أن تكتسب مثل هذا موطئ قدم في إندونيسيا. واحدة من تلك هي اقتصاد البلاد واعتماد الحكومة على سوق الفوركس لجزء كبير من تمويله. هناك أيضا بيئة تداول الفوركس مثالية، مع نظام الصرف الأجنبي العائم واقتصاد السوق الحرة.


الروبية الإندونيسية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، وفي سوق الفوركس يشار إليها من قبل الرسالة إدر. يتم إصدار جميع الأوراق النقدية والقطع النقدية من قبل بنك اندونيسيا. في حين أن اندونيسيا قد لا تزال لديها اقتصاد فقير نسبيا، لديها مستقبل مشرق، كما أن روبية لها دورا هاما تلعبه في سوق الفوركس.


كيف يتم تنظيم وسطاء الفوركس في إندونيسيا.


البنك الاندونيسي هو المسؤول عن سعر صرف الروبية، وكذلك تنظيم وسطاء الفوركس العاملة في البلاد. ويستند سعر الصرف إلى سعر صرف العملات الأخرى، ولكن هناك عدد من العوامل الأخرى التي تدخل أيضا.


كمنظم وسطاء الفوركس في إندونيسيا، بنك إندونيسيا هو المسؤول عن تنظيم ورصد ما يفعلونه. يجب على مقدمي خدمات الفوركس اتباع بعض الشروط والأحكام الصارمة، واتباع القواعد. وإلا، فإنها عرضة للغرامات الضخمة. وثمة عامل آخر يتعين على السماسرة الأجانب أن يأخذوه في الاعتبار هو الضرائب المرتفعة في البلاد والأنظمة الصارمة.


ولكن لا يكون منزعجا إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الفوركس في اندونيسيا، كما أن هناك الكثير للاختيار من بينها. وبالإضافة إلى بعض شركات الوساطة الكبرى، هناك عدد من الوسطاء المحليين. ومع ذلك، فإننا ننصح التجار الجدد فقط الثقة وسطاء مرخصين وتنظيما الذين لديهم جميع الشهادات الصحيحة. وعلى الرغم من أنه قد يظل سوقا متنامية، فإن السياسات الجديدة التي أدخلتها الحكومة وحقيقة أن التداول يمكن أن يتم على الإنترنت، تساعد الفوركس على النمو بسرعة.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment