Saturday 10 March 2018

فرق الفوركس بين التجريبي والعيش


أي فرق بين الحساب التجريبي والحساب المباشر؟


العقل لتبادل الخبرات هنا، ما الفرق بين حساب لايف وتجريبي الآخرين أن حساب لايف نحن التداول باستخدام المال الحقيقي لوضع التجارة حيث الحساب التجريبي نحن نستخدم "وهمية". ما أنا ترينغ أن أسأل، هل هناك أي عيوب عند اختبار إي باستخدام حساب تجريبي؟ أي معلومات قد لا تحصل على استخدام حساب تجريبي؟ شكر.


أسعار يغذي يمكن أن تكون مختلفة، قد تكون الميزات مختلفة، قد يكون وقت التنفيذ مختلفة.


كما تستخدم منصة التجريبي في بعض الأحيان نموذجا واختبارها على المستخدم قبل أن يكون بعض من فوتريس الخاصة بهم على الهواء مباشرة.


أنت لا تؤخذ في كتاب عند التعامل على التجريبي (ما ستكون هذه النقطة على أي حال؟) وهو ما يعني أنك لن تواجه السلوك غير الأخلاقي من الوسيط الخاص بك على العرض.


ربما الرفض و ريكوتس غير متماسكة، على الرغم من أن نظام الحية هي حقيقية.


امل ان يساعد،


ثناكس الفوركس ماستر. هذه المعلومات في الواقع واحدة جيدة. أي نصيحة إذا أنا باستخدام حساب تجريبي من الفوركس لتشغيل بعض الاختبار إلى الأمام ل إي؟


ثناكس الفوركس ماستر. هذه المعلومات في الواقع واحدة جيدة. أي نصيحة إذا أنا باستخدام حساب تجريبي من الفوركس لتشغيل بعض الاختبار إلى الأمام ل إي؟


إذا كان إي الخاص بك يتداول كميات صغيرة أود أن أوصي وسيط باستخدام ميتا التاجر. ألباري يجب أن يكون واحدا من أكثرها موثوقية. لقد حاولت أيضا تاجر فت من كمسفكس، بدا نظيفة جدا يجب أن أقول.


أنا لا أعرف إذا كان يمكنني أن أوصي حقا الفوركس دوت كوم، فهي حقا الكثير من التجزئة الموجهة، وأعتقد أن خدمة العملاء يجب أن يكون الحد الأدنى (نظرا لحقيقة أنها يجب أن يكون قاعدة العملاء العملاقة)


ولكن أن نكون صادقين لم أكن القفزة وتوصيل أحد النماذج بلدي على العيش، لذلك ربما بعض الآخرين ينبغي أن المشورة بشأن ذلك. فقط كن على علم بأننا نتحدث عن وسطاء التجزئة هنا، فإنها على الأرجح قطع النظام الخاص بك إذا فاز المال على الدوام على أي حال. أن تكون على الجانب الآمن يجب أن تبحث عن وسيط نقي أو إن، ولكن تحتاج إلى بعض المال للقيام بذلك.


مرحبا جميع، العقل لتقاسم تجربتك هنا، ما الفرق بين حساب لايف وتجريبي الآخرين أن حساب لايف نحن التداول باستخدام المال الحقيقي لوضع التجارة حيث الحساب التجريبي نحن نستخدم "وهمية". ما أنا ترينغ أن أسأل، هل هناك أي عيوب عند اختبار إي باستخدام حساب تجريبي؟ أي معلومات قد لا تحصل على استخدام حساب تجريبي؟ شكر.


باستخدام حساب تجريبي كنت لا تحصل على "ريكوت" عندما تريد فتح النظام. باستخدام حساب حقيقي كنت غالبا ما تحصل على "ريكوتس"، لأن وسيط يعتبر تغيير الحركة وأبلغكم.


على الأرجح لن تكون الخوادم هي نفسها بالنسبة للحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. وربما لن تحصل على نفس الكمية من إعادة الشراء، إن وجدت، التي سوف تحصل على حساب حقيقي.


الحسابات التجريبية ببساطة يتيح لك كتابة أي مبلغ في MT4 / MT5. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للذهاب الحقيقي، فقط اكتب المبلغ المحدد في التجريبي، بحيث كنت تشعر، ما يجب أن يكون في العالم الحقيقي.


في حساب تجريبي لم يكن لديك لقضاء المال الحقيقي، يمكنك التجارة مع المال الظاهري والعكس بالعكس في حساب لايف ..


عزيزنا تجار الفوركس.


آمل منكم جميعا على ما يرام والحفاظ على صحة جيدة.


وفيما يلي استنتاجاتي على.


موضوع "الفرق بين حساب تجريبي والحساب المباشر"


أنا أفترض أنك تستخدم مستشار الخبراء من أجل.


القيام التداول (كما ذكر في أول وظيفة الخاص بك)


في حساب تجريبي أو الظاهري التداول تحصل على ما يلي.


فيما يتعلق بالتجارة والتنفيذ.


3 / - لا يرجى الانتظار رسالة.


4 / - في لحظة قصيرة وسلس تنفيذ التجارة.


6 / - لا وقف الخسارة الصيد.


7 / - لا 500 نقطة ارتفاع كاذب لغرض وحيد لاتخاذ التوقف الخاص بها.


8 / - ما تراه هو ما تحصل عليه.


9 / - برامج التداول لا تجميد في وقت الافراج عن الأخبار.


10 / - لا يوجد انقطاع أو خطأ في الخادم.


الآن الأمور تصبح مختلفة جدا. أعني ليس فقط مختلفة قليلا.


ولكن ففيرريييييييي مختلفة مع حساب لايف مع معظم السماسرة سيئة وصناع السوق.


بالطبع هناك بعض وسطاء جيدة وصناع السوق كذلك.


أود أن أقترح عليك أن فتح حساب الجزئي فوركس الكثير مع مختلف.


السماسرة واختبار لهم مع E. A باستخدام الكثير الصغيرة.


لا شيء يدق معرفة مباشرة!


اتمني ان يكون مفيدا.


حساب تجريبي يقدم التاجر الجديد الفرصة ممارسة تداول العملات الأجنبية دون أي خطر على رؤوس أموالهم.


افتتح السوق يوم الأحد (19 يونيو - 2018) في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع وجود فجوة في.


زوج العملات ور / أوسد ويأخذ بلدي وقف الخسارة في كل من العرض والعيش.


الاختلافات بين حساب ديمو والحساب الحقيقي.


أنا اختبار إي على حساب تجريبي وعلى حساب حقيقي في نفس الوقت (2 جلسات MT4 قيد التشغيل على حسابات مختلفة، نفس الجهاز، نفس إي) والنتائج هي مختلفة تماما.


يمكن لأي أحد أن يقول لي لماذا؟


أنا اختبار إي على حساب تجريبي وعلى حساب حقيقي في نفس الوقت (2 جلسات MT4 قيد التشغيل على حسابات مختلفة، نفس الجهاز، نفس إي) والنتائج هي مختلفة تماما.


يمكن لأي أحد أن يقول لي لماذا؟


أنا أفهم ما قلته، ولكن لا يزال لدي شك:


إذا كان استخدام اختبار MT4 استراتيجية على حساب ديمو لدي بعض النتائج، ومع اختبار استراتيجية MT4 على حساب حقيقي النتائج هي مختلفة. لقد نفذت في نفس الوقت، نفس اللحظة في الوقت المناسب.


لماذا يحدث هذا؟


إذا كان استخدام اختبار MT4 استراتيجية على حساب ديمو لدي بعض النتائج، ومع اختبار استراتيجية MT4 على حساب حقيقي النتائج هي مختلفة. لقد نفذت في نفس الوقت، نفس اللحظة في الوقت المناسب.


لماذا يحدث هذا؟


للحصول على نتائج متسقة في المختبر ش تحتاج بيانات التاريخ متطابقة وخصائص السوق متطابقة (في اختبار - & غ؛ الصحافة "خصائص الرمز".). إذا كانت هناك اختلافات في أي منهما، ثم النتائج سوف تختلف.


وفيما يتعلق ديمو مقابل ريال - كما واكينا قال هناك اختلافات فنية بين البلدين. ولكن اسمحوا لي أن أضيف أنه حتى لو ش تشغيل إي الخاص بك على 2 حسابات حقيقية في 2 محطات على نفس الكمبيوتر، ثم سوف لا يزال من المرجح أن يكون الفروق الدقيقة. هناك العديد من الأسباب التقنية للخلافات - كل محطة سوف تتلقى مختلفة قليلا تيار القراد، كل محطة سوف تواجه قضايا وقت الاستجابة / توقيت مختلفة قليلا ولكل محطة الطرفية خادم وسيط قد تتصرف بشكل مختلف عند معالجة الطلبات.


تحتاج أيضا أن تكون على علم بأن وقت شمعة في ملف هست يتم تعريفها من قبل وقت الملقم. إذا لم تتم مزامنة ساعة الخادم التجريبي إلى نفس الساعة المصدر مثل ملقم الحساب المباشر ثم تغذية نفس السعر سوف يؤدي إلى اختلاف ملفات هست كما قيمة فتح وإغلاق لكل شمعة سوف تحدث في وقت السوق مختلفة قليلا (وليس نفس وقت الخادم ما لم تتم مزامنة ساعة الخادم بشكل دائم) لأخطاء وقت التحول الصغيرة ويمكن أن تؤدي إلى قيم عالية ومنخفضة تكون غير صحيحة كذلك إذا كان وقت التحول كبيرا والبيانات ينتهي القبض بشكل غير صحيح على أنها تنتمي إلى المجاورة الشموع.


قبل بضع سنوات كان هذا قضية ضخمة مع العميل ديموينغ إبفكس لأن الطابع الزمني الخادم التجريبي كان ما يقرب من 3 دقائق (!) الخروج من الملقم المباشر. كانت الشموع M1 على الحسابات التجريبية ختم تماما في وقت مختلف من الحسابات الحية. استمرت هذه الحالة لعدة أشهر وتراكمت الكثير من ردود الفعل في منتدياتها. الأخلاقية من القصة لا تفترض أن حتى وسطاء (ص) كبيرة على رأس كل شيء.


الحسابات التجريبية لن تكون أبدا نفس الحسابات الحية إذا كان وسيط يعمل يغذي الأسعار من خوادم مختلفة، كل شيء ينطوي على ديناميات التحميل وتفاصيل تكوين الأجهزة يمكن، وسوف تكون مختلفة.


كل هذه العوامل ليست قوية بما فيه الكفاية لعنة كفاءة جيدة وتشغيل مستشاري الخبراء: فقط في حالات نادرة جدا أن مثل هذه العوامل واهية يمكن أن تعوق المكالمات النظام سواء من حيث وضع النظام، وقف مستوى، طلب إغلاق الطلب الخ وأيضا في الغالب خلال فترة السوق عالية الحجم.


ومع ذلك، يمكن معالجة هذه العوامل عن طريق وضعها على نحو كاف في الاعتبار بشكل حيوي خلال تطورات استراتيجية التداول. المهنيين معلمين التجار / إي متخصص يمكن أن نرى الضوء في ما أقول هنا!


يميل الناس أيضا إلى نسيان أن سوق العملات الأجنبية لا يزال سوقا حيث الأسعار قابلة للتفاوض والتغيير. غالبا ما يفضل الناس (بشكل غير صحيح) أن يشبهوا وسيطهم إلى سوبر ماركت، حيث تدفعون الثمن الذي تراه، بدلا من السوق الحرة (أو دار المزاد إذا كنت ترغب). وسيطك لا يزال بحاجة إلى العثور على بعض واحد لاتخاذ طلبك. أحب أن أفكر في السوق كمتجر للفاكهة والخضار مع علامة كبيرة خارج تقول & كوت؛ التفاح $ 1 عشرة، في حين أن الأسهم الماضي & كوت ؛. أنت وجو المدونات بجانبك قد يكون الإعجاب التفاح من خلال نافذة المحل وإذا كنت على حد سواء تقرر في آن واحد أن تريد التفاح، فقط 1 منكم سوف تحصل على التفاح، على الرغم من أن كلا من كنت تبحث في نفس شيء. كل واحد منكم سوف يخرج المحل مع بعض التفاح، ولكن الفصل الذي حصل هناك سيكون الأول منها لطيفة.


وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. السماسرة لديها أنظمتها تكوينها للتعامل مع عمق معين من السيولة وهو التوازن بين ينتشر والتنفيذ. إذا قرر 50 متداولين أن يقوموا في نفس الوقت بإجراء نفس الصفقة، فإنهم سوف يستهلكون السيولة المتاحة ويتعين أن يقدم شيء ما. وهذا يعني أن الفوارق سوف تتسع (لفترة وجيزة) وبعض الناس سوف تتدفق، ودفع سعر أعلى إذا كانوا يشترون. هذه هي الطريقة التي يعمل بها السوق. الطلب يتغير السعر. وينطبق الشيء نفسه على الحسابات المباشرة جنبا إلى جنب. فإنها قد ترى نفس داتفيد والرد في نفس اللحظة، ولكن واحد منهم قد تفقد كما هناك حد لعدد أوامر الوسيط يمكن تنفيذها بسعر معين قبل الطلب يدفع السعر. وغني عن القول أن الحسابات التجريبية لا يمكن محاكاة هذه المشكلة السيولة بالضبط، لذلك سيكون هناك حتى الاختلافات أكبر هناك.


يميل الناس أيضا إلى نسيان أن سوق العملات الأجنبية لا يزال سوقا حيث الأسعار قابلة للتفاوض والتغيير. [. ]


كل هذه العوامل ليست قوية بما فيه الكفاية لعنة كفاءة جيدة وتشغيل مستشاري الخبراء [. ]


تأكد من الاتصال بالخوادم نفسها. إذا كانت الأوقات مختلفة، الرسوم البيانية مختلفة.


في تجربتي، بلدي التجريبي والعمل الحقيقي متطابقة على خوادم وسيط إيبكس، جنبا إلى جنب، بضع نقاط من هناك وهناك. إذا كانت نتائج مختلفة على نفس الخادم، ثم يجب أن يكون إي الخاص بك المشكلة.


لماذا يعيش والتجريبي الفوركس المعرض التجاري الاختلافات.


في الممارسة العملية & # 8211؛ في كثير من الأحيان بسبب عدم وجود التزام المال الحقيقي & # 8211؛ النتائج التي تحققت من التداول في حساب تجريبي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن نتائج التداول الحية الفعلية. حتى لو كان الشخص يقوم بتداول جيد للغاية حساب تجريبي، نتائجهم في حساب حقيقي غالبا ما تختلف اختلافا كبيرا. بشكل عام، هذه الظاهرة تميل إلى الظهور لأنه عندما تكون أموالك الخاصة في خطر، عقلية تجارية مختلفة في كثير من الأحيان يستتبع من التداول مع المال الظاهري.


يجب أن يؤخذ عامل الاختلاف الهام هذا في الاعتبار من قبل المتداول عند تقييم قيمة إستراتيجية تداول معينة أو خدمات وسيط الفوركس الذي يختبرونه.


الأسباب الرئيسية التي يمكن ملاحظتها مثل هذه الاختلافات بين التداول الحسابي والتجريبي يميل إلى الوقوع في فئتين رئيسيتين: المتعلقة بالتنفيذ والمتاجر ذات الصلة. وسوف تناقش كل فئة من هذه الفئات بمزيد من التفصيل في الأقسام التالية.


التنفيذ الفروق ذات الصلة بين الحسابات الحية والتجريبية.


الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي تمت ملاحظتها بين التداول الحسابي المباشر والتجريبي يمكن أن تعزى إلى مشكلات التنفيذ:


قد لا يقوم وسيط الفوركس بإعادة تسعير سعر إلى تاجر حساب تجريبي، إلا أنه غالبا ما يعيد شراء أسعار حية في الممارسة الفعلية. قد تختلف أسعار الأعلاف وسعر التداول للتداول التجريبي بشكل جيد عن الأسعار التي يتم توفيرها لحسابات التداول المباشر. قد يقوم الوسيط بتنفيذ أوامر وقف الخسارة التجريبي بدقة، ولكن قد يحدث انزلاق كبير في بيئة تداول حية. أخطاء الوسيط التي تنشأ في بعض الأحيان عند التداول يمكن أن يكلف المتداول وقتا كبيرا وجهدا وحتى المال عند محاولة حلها عن طريق قسم خدمة العملاء وسيط. معظم المتداولين لن يلاحظوا أو يتجاهلون هذه الظاهرة عند التداول التجريبي. في بعض الأحيان وسيط لا تقدم منصة التداول الحقيقي لأغراض العرض التوضيحي. وهذا يمكن أن يعني أن التاجر يحتاج إلى تعلم وتتكامل إلى منصة جديدة عند التحول إلى التداول المباشر.


التاجر الاختلافات ذات الصلة بين الحسابات الحية والتجريبية.


يمكن أن تعزى الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي تم رصدها بين التداول الحسابي المباشر والتجريبي إلى قضايا المتداول:


احتمال عدم وجود التزام عاطفي عندما لا المال الحقيقي على المحك قد تخلق بيئة تجارية إيجابية بشكل غير واقعي في التداول التجريبي التي لم يتم العثور عليها في التداول المباشر عندما صناديق التاجر & # 8217؛ حساب في الواقع على الخط. فشل المتداول في متابعة خطة التداول الخاصة به ليس له عواقب حقيقية. ونتيجة لذلك، قد يتطور المتداول العادات المرتبطة بالانضباط السيئة التي يمكن أن تكلفهم المال عند التداول على الهواء مباشرة. قد يميل التجار إلى الإفراط في تقييم أو عدم كفاية تقييم المخاطر عند التداول في حساب تجريبي. هذا السلوك يمكن أن يكون له عواقب سلبية خطيرة عندما تتحول إلى الانخراط في التداول المباشر.


فوائد التداول التجريبي.


تداول الأموال الافتراضية يزيل العنصر النفسي من التداول، لذلك لهذا السبب، فإنه لا يمكن تقييم دقيق لشخصيات التداول & # 8217؛ s. ومع ذلك، يمكن أن يكون التداول الافتراضي فوائد كبيرة عند اختبار أداء خطة التجارة وأيضا لأغراض التعليم التاجر.


عندما تستخدم كأداة تعليمية، حساب تجريبي فوريكس يعطي المبتدئين بداية خالية من المخاطر للتداول في سوق الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع استراتيجيات للاختبار دون افتراض أي خطر، وكلها في حالات التداول في الوقت الحقيقي.


عموما، التداول في حساب تجريبي يقدم خدمة كبيرة للمبتدئين التي كان لولا ذلك أن تعلم استخدام، وربما فقدان، المال الحقيقي. في حين أن الاندفاع العاطفي من المخاطرة المال الحقيقي أثناء التداول قد تكون غير موجودة في التداول التجريبي، وتجارة حساب تجريبي يسمح لك لتعلم لمشاهدة السوق عن كثب، ويمكن أن تساعدك على الحصول على شعور أفضل لكيفية عمل سوق الفوركس دون وضع أي نقود حقيقية على الخط.


فكر في استخدام حساب مصغر بدلا من حساب تجريبي.


للتغلب على بعض الأسباب المذكورة أعلاه من الاختلافات في الأداء بين الحساب الحي والتجريبي، اختار بعض التجار فتح حسابات صغيرة أو صغيرة مع وسيط الفوركس، وذلك باستخدام كمية صغيرة من الأموال بدلا من تمويل كامل حساب التداول الخاص بهم على الفور.


هذه الاستراتيجية تسمح لهم لاختبار وسيط الفوركس أو استراتيجيات التداول في بيئة التداول الحية، في حين لا تضع أموال الحساب الرئيسي لخطر الخسارة.


الاختلافات النفسية للتداول التجريبي & # 038؛ التداول المباشر.


يلاحظ العديد من التجار فرقا واضحا في أداء التداول في الحساب الحي مقابل أداء التداول التجريبي للحساب التجريبي. نعم، هذا صحيح، أنت لست وحدك هنا؛ تقريبا كل تاجر يختبر وقتا أسهل بكثير مما يجعل "المال" على حساب تجريبي مما يفعلونه على حساب أموالهم الحقيقية. لقد سمعت المتداولين إلقاء اللوم على "وسطاء غير شريفة" يحاولون "التلاعب" في صفقاتهم، أو حتى على ظروف السوق المتغيرة بعد العيش. حقيقة الأمر هو أن دماغك هو الجاني وراء نجاح التداول الخاص بك على التجريبي وفشل التداول الخاص بك بمجرد الانتقال إلى العيش التداول. ومن الواضح أن هناك درسا هاما يمكن استخلاصه هنا، لذا دعونا ننظر إلى هذا الأمر أعمق قليلا ...


واقع التداول النقدي الحقيقي.


اسمحوا لي أن أسألك شيئا، عندما كنت وضعت أول تجارة المال الحقيقي الخاص بك هل قلبك فاز أسرع؟ ربما كنت اندلعت في عرق كامل الجسم؟ هذه الأمور شائعة عندما يتجه التجار إلى تداول أموال حقيقية من التداول التجريبي، لأن هناك الآن المال الحقيقي على الخط. إلى حد ما من الطبيعي أن تحصل على بعض التوتر العصبي على أول تجارة نقود حقيقية، ولكن في الواقع، إذا كنت على استعداد تام للمعركة الذهنية لتداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون قد تعلمت قبل التداول مع المال الحقيقي أن هناك واضحة و وهو ما يمثل خطرا يتمثل في فقدان المال في الأسواق. وهذه الحقيقة وحدها ينبغي أن تقود معظم التجار إلى المخاطرة فقط بمبلغ من المال يكونون مستعدين تماما لخسارته في التجارة.


ولكن، ما ينبغي أن نفعله ليس دائما ما نقوم به فعلا. أنا المدرجة في مخيم التجار الذين فعلوا مذهلة عندما بدأت لأول مرة في التجريبي ثم عانت بعض الخسائر الكبيرة بعد فترة وجيزة من التحول إلى المال الحقيقي التداول. فقط بعد أن أدركت أن الفرق هو أن هناك فعلا المال الحقيقي في خطر التي يمكن أن تضيع بسرعة كبيرة، لم أبدأ في إبطاء والتركيز على التداول، وليس المال. بعد فترة وجيزة من أن أفعل ذلك، بدأت تداولتي تتحسن بسرعة.


والواقع أن معظم التجار لا يدركون تماما خطر فقدان المال على أي صفقة يتخذونها قبل أن يبدأوا التداول مباشرة. ونتيجة لذلك، وبمجرد دخولهم أول التجارة الحية، فإنها ربما عرضة للمخاطر الكثير من المال وبمجرد أن نرى تحرك السوق ضدهم، على الفور الحصول على الفراشات في معدتهم والقيام بشيء من الغباء. الآن، لا أحد يحب أن يخسر المال، ولكن إذا كنت تريد أن تكون المضارب في سوق الفوركس، وكنت أفضل لعنة بشكل جيد تكون على استعداد لانقاص بعض الصفقات ووضع خطة للتعامل معها. السوق لا يهمك، فإنه لا يهتم عن صندوق الكلية ابنك أو صندوق التقاعد الخاص بك، وسوف تأخذ بكل سرور كل المال الذي تقدمه حتى إذا كنت تسمح بذلك.


محادثات المال.


في الأغنية الشهيرة "محادثات المال"، أس / دس حقا وضعه بإيجاز ... في الواقع، المال يتحدث، وأي شخص يحاول أن يقول خلاف ذلك هو مجرد أحمق أو في إنكار (تحقق من المال محادثات الفيديو هنا، تحذير، انها الصخور من الصعب جدا، أحب الاستماع إلى هذه الأغنية أثناء تحليل الأسواق). في الواقع، محادثات المال بصوت عال بحيث تخترق من خلال منطقتنا المتقدمة التفكير المنطقي مكونات الدماغ ويذهب مباشرة إلى لدينا أكثر بدائية "القتال أو الطيران" مكونات ويحفزهم مثل رجل يبلغ من العمر على جرعة زائدة من الفياجرا.


في الواقع، ما يكفي من المال يمكن أن تجعل رجل (أو امرأة) تفعل فقط عن أي شيء، وأنه هو ببساطة لأن المال = الوقت، ووقتنا هو ثمين شيء ثمين لدينا على هذه الأرض. لذلك، يمكن للمرء أن يقول أنه عندما المال الخاص بك كسب بشق الأنفس على الخط، وهو مماثل لأيام أو أشهر أو سنوات يحتمل أن يحلق قبالة حياتك ... وبالتالي العاطفة ركلات في وحساب التداول الخاص بك يذهب إلى الجحيم.


هل قبضت على هذا الجزء أعلاه حول "المال يمكن أن تجعل الرجل أو المرأة تفعل شيئا عن أي شيء ..."؟ ترى، في حين أن السوق لديه القدرة على اتخاذ أموالك من أنت على أي تجارة معينة، لديك القدرة على أن تقرر كم كنت على استعداد للسماح لها أن تأخذ. لذلك، لديك لاستخدام هذه القدرة لصالحك. إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن مبلغ المال الذي تهدده على التجارة يملي ما إذا كنت ستصبح عاطفيا أو أن الارتباط العاطفي بالتجارة هو أسرع طريقة لتفقد أموالك. ببساطة، والمزيد من الناس المال خطر على التجارة بالنسبة لحجم حسابهم، وبغض أفعالهم في السوق تصبح. لذلك، تحتاج إلى استخدام هذه الحقيقة للتأكد من أنك تفكر بموضوعية قدر الإمكان من خلال عدم المخاطرة الكثير من المال لحجم حسابك.


لا يهمني من أنت. فإن الأكثر انضباطا البحرية قناص باني الجسم في العالم سوف تصبح حطام العاطفي إذا كانوا خطر 50٪ من حساب التداول الخاصة بهم على أي تجارة واحدة، انها مجرد طبيعة الإنسان. لذلك، ومعرفة هذا الواقع، علينا أن نتحكم بشكل غير مباشر في عواطفنا من خلال السيطرة أولا على مخاطرنا في التجارة. ترى، السيطرة على نفسك في السوق هي اللعبة التي غزاها الاستباق والتفكير قبل أن تتصرف، وليس بعد حقيقة. عليك أن تأخذ في الاعتبار الوضع المالي الكامل الخاص بك وتقرر حقا كم من المال يمكنك أن تفقد على التجارة ولا تصبح عاطفية نتيجة لذلك.


أقترح أن التجار يجلسون ويضعون كل أموالهم قبل أن يبدأوا التداول بأموال حقيقية؛ من الاستثمارات، إلى مشاريع القوانين، إلى الديون، وخريطة كل ذلك ومن ثم تقرر كم "المال متعة" أو الدخل المتاح كنت قد تركت. إذا كان لديك أي المال متعة ثم فمن الممكن للمخاطرة في الأسواق، وإذا كنت بصراحة لم يكن لديك أي المال متعة ثم يجب عليك مواصلة التداول التجريبي والتعلم والنظر في تداول المال الحقيقي فقط عندما يتحسن الوضع المالي الخاص بك.


الشيء الأكثر قيمة يمكننا أن نتعلم من التداول التجريبي.


هل التداول التجريبي قيمة؟ نعم فعلا. هل يجب على جميع التجار تجريب التجارة مع استراتيجيات تداول سعري قبل محاولة تداولها مباشرة؟ إطلاقا. ولكن، يجب أن نفهم أن هناك زيرو العاطفة المعنية مع التداول التجريبي، وهكذا يمكن أن يأخذك فقط حتى الآن، وينبغي ألا تستخدم كعكاز. مرة واحدة كنت قد تسويتها كل التفاصيل من استراتيجية التداول الخاصة بك وجعلت المال متسقة معها على العرض لمدة 3 أشهر أو أطول قليلا، وحان الوقت للانتقال إلى حساب الصبي الكبير إذا كان لديك "المال متعة" التي ناقشتها سابقا. إذا لم يكن لديك المال متعة ثم تبقي التداول التجريبي، ولكن اتخاذ نتائج التداول التجريبي مع حبة الملح مع العلم أن العاطفة هو إزالة حقا بالنسبة لك.


إذن، ما هو أهم شيء يمكننا أن نتعلمه من التداول التجريبي؟ حسنا، من الواضح أن عدم وجود أي ارتباط عاطفي بالتداول الخاص بك هو أسهل طريقة لكسب المال في الأسواق. لذلك، منذ حساب تجريبي بطبيعتها يزيل إمكانات العاطفة، عليك أن تقرر كيفية إزالة العاطفة عند بدء التداول مباشرة، وتحتاج إلى القيام بذلك قبل إدخال أي صفقات المال الحقيقي. لذلك، كيف تحصل على نفس النتائج الإيجابية التي واجهتها على حساب تجريبي الخاص بك أثناء تداول الحساب الخاص بك؟


كيفية تداول حسابك المباشر مثل حساب تجريبي.


لذلك، بما أننا لا نشعر بأي مشاعر على حساب تجريبي، ولدينا عموما نتائج تداول أفضل بكثير، نحن بحاجة لمحاكاة الإحساس بعدم وجود عاطفة أثناء التداول حساباتنا الحقيقية. ومع ذلك، هذا هو أكثر صعوبة قليلا مما قد يبدو لأن خطر فقدان المال موجود دائما على حساب حقيقي. ولكن، هناك بعض "الحيل" التي يمكننا استخدامها للحفاظ على أنفسنا الهدوء وجمعها حتى مع المخاطرة المال الحقيقي:


• قبول أنك سوف تفقد ... لا محاربته - أول شيء عليك القيام به عند تداول حساب حقيقي هو قبول كامل أنك سوف تخسر في بعض الأحيان. في الواقع، بعض التجار المحترفين يفقدون حوالي 50٪ من صفقاتهم، ولكن نظرا لمكافأة المخاطر وإدارة النقد الاجنبى المناسبة، فإنها لا تزال قادرة على جعل معيشة جيدة جدا. لذلك، لا تقاتل حتما فقدان الصفقات، بدلا من ذلك، تعلم العمل معهم وقبولهم كجزء من ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس.


• لا خطر المال الذي ليس حقا "المال متعة" - كما نوقشت من قبل، أبدا التجارة المال كنت حقا بحاجة إلى أي شيء آخر في حياتك. إذا كنت ترغب في التجارة في الأسواق سيكون لديك لرأس المال المخاطر ... مثل إذا كنت تبدأ أي عمل آخر سوف تحتاج رأس المال، لذلك تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو عمل تجاري. السبب الذي جعلت المال على حساب تجريبي هو لأنك شعرت أي ارتباط عاطفي على الصفقات الخاصة بك لأنه لم يكن هناك المال المعنية ... يمكنك محاكاة هذا الشعور من خلال التداول فقط مع المال كنت حقا لا يهمني الكثير عن.


• تعني التجارة الواحدة نوثينغ & # 8211؛ تجارة واحدة لا تعني شيئا ... في التجريبي يمكنك تعيين أي أهمية لأي تجارة واحدة لأنك لا تملك المال الحقيقي في خطر. في التداول في المال الحقيقي لديك المال الحقيقي في خطر (من الواضح). لذلك، لمحاكاة الشعور التداول حساب تجريبي، سوف تحتاج إلى تقليل أو القضاء على أهمية كنت مكان على أي تجارة واحدة من خلال المخاطرة فقط مبلغ من المال كنت موافق تماما مع فقدان. قبل أن تدخل أي تجارة اسأل نفسك بصوت عال "جو، هل أنت موافق مع فقدان هذا المبلغ"، الإجابة بصدق وفقط سحب الزناد إذا كان الجواب هو & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛. (أيضا، تأكد من استخدام اسمك الخاص وليس جو إذا جو ليس اسمك الحقيقي، وإلا قد يعتقد الناس أنك مجنون).


أيضا، تذكر أن نجاح التداول الخاص بك هو نتيجة لسلسلة كبيرة من الصفقات. إذا كنت الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك يمكن أن تخسر 50 في صف واحد من أصل 100، ولكن إذا كنت الحفاظ على مكافأة خطر 1: 2 أو أكثر على كل ما تبذلونه من الصفقات، كنت لا تزال تسير لجعل الكثير من المال ، حتى في مواجهة وجود 50 الصفقات الخاسرة. (ومن الواضح أن هذا هو مثال متطرف جدا تستخدم فقط لإثبات نقطة أن التجارة واحدة ليست مهمة في مخطط كبير من الأشياء، وكنت من المستبعد للغاية أن يكون 50 الصفقات خاسرة إذا كنت مريضا والدهاء المتداول العمل السعر)


• تعرف على ما تفعله قبل أن تخاطر بأموالك (الوقت) التي اكتسبتها بشق الأنفس في الأسواق - لا أستطيع حتى أن أخبرك بعدد رسائل البريد الإلكتروني التي أحصل عليها من الأشخاص الذين ليس لديهم استراتيجية تداول واضحة تحت حزامهم ومن الواضح ليس لديهم فكرة عما يفعلونه، ولكن يتداولون بالفعل مع المال الحقيقي. ببساطة، إذا كنت لم تتقن استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر، كنت ببساطة تفعل نفسك ضرر من خلال المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس في الأسواق. إذا كنت لا تزال غير متأكد من ما كنت تبحث عنه في الأسواق، أو حول ما هو حافة التداول الخاص بك، والعودة إلى "الكتب" والتوقف عن تداول المال الحقيقي.


• ما قبل الخطة كل شيء - وأخيرا، ربما "الغراء" من عنوان عاطفة التداول المال الحقيقي يكمن في التخطيط المسبق كل ما تبذلونه من الإجراءات في السوق قدر الإمكان. بالتأكيد، سيكون هناك أوقات عندما كنت في حاجة لتوظيف حرية التصرف، وذلك أساسا في الخروج من تجارة الفوركس، ولكن بشكل عام يمكنك رسم ما كنت تنوي القيام به قبل دخول السوق، وبالتالي ليس هناك مفاجآت وأي ردود فعل ركلة العنكبوت إلى ما يتكشف بعد إدخال التجارة.


الأداة الحقيقية الوحيدة التي لديك في الدفاع ضد العاطفة من وجود المال الحقيقي الخاص بك على الخط هو السيطرة على نفسك قبل أن تدخل التجارة. لا تقفز إلى السوق مثل مدفع رشاش، بدلا من ذلك، تعلم لتداول الفوركس مثل قناص. هذا المفهوم & # 8220؛ قناص التداول & # 8221؛ هي السمة الأساسية التي أدت إلى نجاحي في الأسواق، وهذا يعني بالضرورة أنك تحتاج إلى استباق دخول التداول الخاص بك، وتكون دقيقة في تنفيذه، ثم & # 8220؛ ستريك & # 8221؛ بثقة؛ دون & # 8217؛ ر تتردد إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه. تجارة مثل قناص هو العامل الأكثر أهمية التي أدت إلى نجاحي في الأسواق، ونتيجة لذلك، هو واحد من أهم الأشياء أحاول أن حفر في طلابي & # 8217؛ رؤساء في بلدي بالطبع الفوركس. الحفاظ على عقلية التداول المهنية، تبقى المريض والتداول فقط & # 8216؛ احتمال كبير & # 8217؛ سوف إشارات التداول التي تشكل على الرسوم البيانية الخاصة بك تمكنك من الانتقال السلس من التداول التجريبي إلى التداول الحية.


حول نيال فولر.


هل لديك حقا ما يلزم أن يكون تاجر الفوركس؟


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


38 تعليقات اترك التعليق.


كما هو الحال دائما كنت تبقي كل شيء نظيفة وبسيطة.


شكرا لتقاسم الحافة الذهنية معنا.


شكرا نيال. بعد تهب € 13 000 فقط على التداول أعتقد أن دورتك هو تغيير صغير. & # 8220؛ بحكمة وببطء، أنها تتعثر التي تعمل بسرعة & # 8221؛ & # 8230؛ الرهبان، من روميو وجولييت :-) حصلت على بعض التأمل في القيام به.


التدريس واضح مثل ضوء النهار. سيكون أكثر سعادة من يمارس ذلك. أبقه مرتفعاً.


لبعض الوقت الآن كان لدي علامة فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بي الذي يقرأ:


& # 8220؛ تداول مع حساب تجريبي كما لو كان يعيش ..


التجارة مع حسابك الحقيقي كما لو كان التجريبي. & # 8221؛


أنت & # 8217؛ فعلت التفسير!


نصيحة جيدة Nial..Thanks.


نعم نيال صحيح جدا، يجب أن لا التجارة مع المال الحقيقي حتى تعرف حقا كيفية قراءة السوق أنا نفسي جعلت هذا الخطأ، ولكن لقد تعلمت منه. صديق لي فقد 200،000 يورو في 3 أشهر في الآونة الأخيرة، وقال انه لم يكن على استعداد ودفع الثمن، فعلت كل هيس المال & # 8230؛


كل ما يمكنني قوله هو الشاطئ كنت تعرف ما تقومون به قبل أن تفعل ذلك. التجارة الذكية لها ركوب أسهل & # 8230؛


مادة كبيرة، وذلك بفضل.


الدرس لطيفة، أعتقد أنني قد تعلمت الكثير من it. thanks رجل لفتح لدينا كل هذا، أنت الأفضل.


رائع، نيال! شكرا لكم! مجرد واقع، سبعة نجمة تطبيق علم النفس! ما المقصود بعد ذلك؟


شكرا .. بلدي استراتيجية التداول دائما الحق ولكن لم الخطأ هو أن الصبر ليس في الصبر عندما أنا ذاهب في الخسارة.


شكرا على هذه المقالة.


وأعتقد أن مساعدة واحدة عند البدء مع التداول المباشر هو، أنك لا تزال تبقي حساب وسيط ديمو وأنك & # 8211؛ بمجرد العثور على ارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ أولا إدخال التجارة في حساب ديمو وبعد بضع ثوان في حساب الحية. القيام بذلك، يمكن أن يكون أنك سوف تكون أقل عاطفية، لأنك يمكن أن تعتقد أن كنت لا تزال التداول التجريبي.


شكر! نيال لبصيرة الخاص بك. بعد متابعتك لمدة عام وجدت أن تقاسم والتدريس هو حقا حقيقة حقيقية. في الواقع أنا ذاهب لبدء إدارة الصندوق قريبا وأنا على ثقة لمتابعة خطواتك لتحقيق أحلامي. شكرا عزيزي معلمه، نيال! أقدر تقاسمكم السخي من أسفل قلبي. في صحتك!


طويل يعيش يونغز!


نصيحة ممتازة، 5 نجوم.


مرحبا نيال! أشكركم على تسليط الضوء على الفرق،


حتى ببراعة. مفهوم التداول كله هو الآن بعمق.


حفر في رؤوسنا، & # 8221؛ فقط وفقط، التجارة مثل & # 8220؛ سنيبر & # 8221؛


والانتظار بصبر لأهداف الأكثر وضوحا، مثل إنشاء السلطة الفلسطينية،


للضرب بكل ثقة.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


شكرا مقال عظيم على علم النفس من التداول.


لقد في مهب عدة حسابات بلدي النفس باستخدام حساب حقيقي. يمكنني دائما كسب المال على حساب تجريبي ولكن لم يكن على الخير مع حساب حقيقي. لقد اتخذت بالطبع تعلمت لقراءة العمل السعر. أنا على ما يرام مع حساب تجريبي ولكن كنت أفكر في اليوم الآخر ما سيحدث عندما أذهب يعيش سوف عاطفي تولي أو سوف تكون قادرة على الحفاظ على نفس المشاعر التي لدي مع حسابي التجريبي. حتى الآن عندما كنت التجارة لدي بلدي حساب حقيقي الإعداد أمامي. جميع الفواتير $ 15،000 (نقدا) 100 دولار. عندما كنت تأخذ التجارة أنا إخراج الخسائر وإعادة الأرباح. على الرغم من أنه هو حساب تجريبي لا يزال بإمكاني رؤية الشعور ورائحة المال الحقيقي. انها محاولة سيجعل حساب تجريبي الخاص بك يأتي على قيد الحياة.


عزيزتي & # 8216؛ بروف & # 8217 ؛، لقد مسمرت ذلك؛ يجب أن نركز على تداول التجارة وليس المال. على الرغم من التداول حساب مباشر دون عواطف مثل التجريبي ليست سهلة ولكن ذلك الحقيقة المطلقة حول تحقيق نجاحا كبيرا في التداول.


شكرا لك على هذا المقال الرائع.


أفضل مدرس الفوركس على العالم !!


الشكر، مادة كبيرة، نصيحة جيدة.


هي نيال & # 8230؛ هتاف زميله. أنا أستمع إلى هذا قبل أن ألعب لعبة البوكر تورنيز والمثير للدهشة لها تأثير إيجابي على بلدي أسلوب اللعب. مادة رائعة كما هو الحال دائما. لا مفاجأة لي أن تحب هذه الأغنية مونيتالكس .. البقاء باردا.


شكرا على المقال نيال، يجب أن أعترف التداول التجريبي لا & # 8217؛ ر قطع تماما بالنسبة لي. شعرت أن التداول مع حساب حقيقي صغير هو أرض التعلم المثالي كما يمكنك & # 8217؛ ر حقا تأخذ بعيدا هذا العنصر العاطفي من التداول. بالنسبة لي أحتاج إلى مساعدتي في بناء هذا الانضباط الذاتي وبالتالي الثقة لمتابعة من خلال خطة التداول. أعتقد أنه قد يكون شيئا للقيام به حقيقة أن لدينا جميعا أنماط التعلم المفضلة المختلفة، التي قد يكون لدينا طرق مختلفة للتعلم شكرا الأصدقاء مرة أخرى، مقالاتك توفر دائما شذرات التعلم والإلهام.


انها مهارة نفسية كبيرة لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية. لأن التجار يرفضون القائمة من الصفقات عندما يذهب ضدهم، والتفكير أنها سوف تذهب بطريقة أو بأخرى نحو الاتجاه المطلوب في وقت لاحق. كانت أيضا من هذا القبيل. لحسن الحظ وجدت نيال وتتكاد كل شيء تقريبا (مثل هذا الدرس) لتصبح تاجر ناجح. خصوصا تعاليمه على الجانب النفسي في التداول هي على الارجح أفضل. شكرا نيال لتوفير باستمرار هذه التعاليم العظيمة.


نيال جيد جدا، أنا مسرور جدا أن كنت قد التقطت هذا مهم جدا عامل عامل تجاري يصل.


يجب استخدام جميع الحسابات التجريبية مع حسابك الخاص عند بدء التشغيل.


بالنسبة لي العمل السعر والحسابات التجريبية لا تعمل.


المعلومات أدناه قد تساعد بعض التجار في مهدها.


لقد أكملت الآن الشهر الأول من بلدي 3 الشهر التعريفي.


والخبر السار هو أنني حققت أهدافي فريست الهدف.


الهدف كان لفهم العوامل البشرية للتداول وتصبح تاجرا.


لقد ربحت 890 نقطة وفقدت 1000 نقطة.


كل مكاسبي قدمت عندما أبقيت على خطورتي للخطر. كان كل ما فقدت عندما ذهبت ضد خطتي للخطر.


الدروس المستفادة الرئيسية: تحتاج إلى أن تفقد قبل أن تتمكن من الفوز. التمسك بخطة المخاطر الخاصة بك.


يبدأ الشهر الثاني يوم الثلاثاء. أنا سوف التجارة فقط يوم طويل، الأسبوع والشهر الهدف النقاط بلدي هو 3000.


شخصيا أعتقد التداول التجريبي هو مضيعة للوقت كما أنه يزيل الجانب فيتشو من التداول. كما أنني أفضل طريقة لتعلم التداول هو القفز الحق في والتجارة الحية. بعد خسارة أو اثنين مبتدئ سوف تريد بسرعة لمعرفة كيفية التجارة. شيء آخر أنا بيرسونالي لديها اثنين من حسابات التداول أي واحد كبير وصغير واحد. يمكنني استخدام واحدة كبيرة للتجارتي الرئيسية والصغيرة واحدة لتجريب و ساتيفي بلدي الميول القمار. باستخدام حساب صغير بهذه الطريقة بتوتوكت حسابي الرئيسي من هذه المخاطر! نقطة أخرى هي المزيد من التجار يجب استخدام فروكس اختبار، انها & # 8217؛ ق أداة تعليمية كبيرة!


التداول المباشر منذ يوليو من العام الماضي، بعد 5 سنوات من الدراسة والعديد من الحسابات التجريبية.


انضم إلى منتدى الأعضاء ل لتم في يناير 2018.


درس نيال فولر & # 8217؛ ق السعر حتى حلمت حول دبوس القضبان و فاكى & # 8217؛ ق.


وكان عيد ميلاد الحاضر يوليو الماضي من زوجتي، ورأس المال المخاطر لإنشاء بلدي حساب حقيقي. (أوه نعم، شكرا نيال للحصول على المشورة بشأن وسيط في أستراليا)


لقد انخفض حسابي الرأسمالي المباشر بنسبة 18٪ كما كنت أتعلم.


الآن هنا هو خط لكمة، اليوم & # 8217؛ ق المقال من قبل نيال هو مثل رسالة من السماء. العودة وقراءة هذا 4 أو 5 مرات، ثم الجلوس، مع القهوة، والاستماع إلى أس / دس.


وهذا يتطلب عملا جديا من أجل المال الجاد. حسابي الآن في أعلى.


شكرا & # 8217؛ s لنيال والفريق.


درس كبير مرة أخرى نيال. هذه الدروس بالتأكيد يثير العقل مثل الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. تقريبا مثل يجري غسل دماغ وهو شيء جيد، أن & # 8217؛ ق فقط ما أحتاجه. أوه، وأنا أحب أس / دس، أنت صخرة تماما مثل الفرقة.


توقف و فكر! ضرب البلاتين آخر، نيال.


مادة كبيرة، وذلك بفضل نيال.


مقالة حلوة نيال! أنا مكرنك الفيديو أس / دس أثناء قراءته! أحبها.


مادة كبيرة. أتذكر عندما كنت تداولت تجريبي تعاملت معها على محمل الجد وخطر فقط كمية صغيرة في التجارة. ما كنت بعد أن كان لرؤية الاتساق في التداول بلدي ومشاهدة جميع الفائزين / الخسارة تلعب خارج ونرى النتيجة النهائية. مع زيادة الثقة كنت أعرف مجرد لعبة الأرقام وإذا طبقت بشكل صحيح سترى زائد + على حسابك. أخذت نفس هذه العقلية / المفهوم أكثر من أجل العيش التداول ومرة ​​أخرى فقط خطر على كمية صغيرة جدا لم يكن لدي أتاتشمنت ل. أنا عكست بلدي عقلية التجريبي والنتائج هي بالضبط نفس ..winners وفقدان كما هو متوقع ومع + زائد على حساب التداول الخاص بي الحية. هذه المقالة هي أفضل نصيحة كنت في أي وقت مضى لقراءة هذا الموضوع.


& # 8220؛ كومي أون، كومي أون، ليستن تو ذي تالك تالك & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8230؛ لاف إيت !!


يمكنني أن تتصل تماما بهذا.


كنت على 3 أشهر متتالية من الأرباح في التداول التجريبي العام الماضي وكنت واثقا جدا لقد وجدت قدمي في تداول العملات الأجنبية. وهكذا ذهبت إلى بلدي التداول المباشر & # 8230؛ وتخيل ماذا؟؟


أنا تقريبا فجر حسابي!


أنا سرعان ما فرز من أجل حل قبل أن اشتريت أخيرا دراستك (كنت بالفعل تطبيق استراتيجيات السلطة الفلسطينية الخاصة بك من المواد الحرة الخاصة بك للتداول تجريبي)، ويجب أن أقول أنه عمق فهمتي وتحسين صبرتي في اختيار أفضل الصفقات.


6 أشهر في الدورة و 4 أشهر من الأرباح الثابتة (كنت أخذ استراحة خلال الشهرين الأولين)، يمكنني أن أقول بسعادة أنني تمكنت من تعويض تلك الخسائر ومضاعفة حسابي في هذا المنعطف الحالي.


وأعتقد أنني & # 8217؛ م على الطريق الصحيح الآن وفقط يمكن أن يمنعني من تحقيق حلمي.


مادة مثيرة للاهتمام. وفي الوقت المناسب تماما أيضا. على وشك تمويل حسابي المباشر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. أحب إشارة أس / العاصمة. :)


درس ممتاز، يجب أن أقول أنه بعد اتباع تعاليم الخاص بك لقد انتقلت أخيرا من التداول التجريبي لحساب التداول الحية. أنا الآن مريض جدا ومنضبط تاجر الفوركس. وسوف أشارك هذه المقالة مع الأصدقاء لأنني واثق من أنها سوف تساعدهم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


فوركس تجريبي مقابل حساب لايف.


التداول مع حسابات تداول الفوركس الحية والتجريبية.


وكثيرا ما يقال أن الممارسة تجعل رجل مثالي وهذا لا يمكن أن يكون أكثر صدقا مع تداول العملات الأجنبية. معظم التجار يميلون إلى إيداع رؤوس أموالهم التجارية مع وسيط الفوركس على أمل تحويل مبلغهم المستثمر إلى ربح، ولكن سرعان ما يدركون أنه ليس من السهل كما يبدو للتجارة الفوركس. هذا هو المكان الذي يمكن حساب التداول التجريبي مساعدة التجار للتعرف على أسواق الفوركس. سواء كنت جديدا تماما للتداول أو ربما كنت ترغب في اختبار استراتيجية التداول الجديدة التي قمت بتصميمها، حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية تقدم بعض الفوائد، مع العامل الرئيسي هو أن كنت قادرا على التجارة في بيئة خالية من المخاطر أن يرتبط ارتباطا وثيقا بالأسواق الحقيقية.


ومع ذلك، بالنسبة لجميع الفوائد التي يوفرها حساب التداول التجريبي، هناك بعض الجوانب التي تميز بوضوح حساب تجريبي لحساب التداول المباشر.


الاختلافات بين البيئات التجريبي والتداول الحقيقي.


إذا كنت قد تداولت حساب تجريبي وكانت تتداول حسابا حقيقيا فإنه ليس من الصعب أن تفوت حقيقة أنه في معظم الحالات، يتم تنفيذ أوامر التجارة على حساب تجريبي الفوركس عادة مع سهولة دون أي مشاكل. ومع ذلك، عند بدء تداول حسابات فوريكس الحية، قد تجد أنه في بعض الأحيان قد لا يتم ملء أوامر المعلقة الخاصة بك. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن البيئة يتداول المتداول في يختلف كثيرا عن الأسواق في الوقت الحقيقي.


إلى جانب إعدام النظام، يمكن أن الخلافات الدقيقة الأخرى تأتي أيضا من جوانب أخرى:


أنت أبدا إعادة نقلت في بيئة التداول التجريبي لأنها بيئة أكثر رقابة، وبالتالي التجار الحصول على امتص في شعور من الرضا. في حين، إذا كنت تتداول في بيئة السوق الحية، وإعادة يقتبس هو شيء أن التجار يجب أن يعيش مع وليس هناك أي وسيلة من حوله. وعادة ما تكون الفروقات أكثر تشددا في بيئة التداول التجريبي. قارن هذا إلى حساب تداول حقيقي، وربما الفرق في انتشار ينتشر بقدر 1 نقطة. هذا هو أكثر وضوحا إذا كنت تتداول مع وسيط متغير انتشار حيث ظروف السوق ومزودي السيولة تملي فروق الأسعار وقف تنفيذ أمر الخسارة كما يتم تنفيذها دائما تماما في بيئة التداول التجريبي، على عكس حساب التداول الحقيقي حيث التجار غالبا ما يشكون من أن قام الوسيط بتنفيذ أوامر وقف الخسارة على مستوى أعلى وبالتالي المخاطرة أكثر قليلا مما كان يأمله المتداول.


السبب الرئيسي لسبب الاختلافات تنشأ بين التجريبي وبيئات التداول الحية هو بسبب تغذية البيانات. يجب على الوسيط دفع رسوم معينة من أجل الوصول إلى أسعار السوق الحية. وعلاوة على ذلك، هناك نفقات إضافية إضافية مثل رسوم مزود السيولة وهلم جرا، مما يجعلها أكثر تكلفة بعض الشيء. لأن الحسابات التجريبية يمكن فتحها مجانا من التكلفة، فإنه لا يجعل من المنطق التجارية للوسيط الفوركس لتقديم نفس تغذية الحية وظروف التداول في بيئة التداول التجريبي.


الأسباب المذكورة أعلاه تبين كيف يمكن مقارنة مختلف بيئة التداول التجريبي لحسابات التداول الحية. ومع ذلك، مع كل ما يقال، ومع ذلك فإن حسابات التداول التجريبي تتيح للمتداولين الوصول إلى أسواق الفوركس لاختبار الاستراتيجيات أو للتعلم من الأسواق.


ما هي فوائد حساب التداول التجريبي؟


توفر حسابات التداول التجريبي بيئة تداول خالية من المخاطر للمتداولين. هذا مفيد بشكل خاص للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية لأنها تساعدهم على اعتادوا على الأسواق. بالإضافة إلى ما سبق، يمكن أيضا استخدام حساب التداول التجريبي لتجارة الأدوات المختلفة التي يقدمها الوسيط. على الرغم من أن فرق السعر و / أو العمولات قد تختلف، فإنها تعكس عن كثب بيئة التداول الحقيقية. في هذا الجانب يمكن أيضا استخدام حساب تجريبي لاختبار شروط التداول التي يقدمها الوسيط.


مرة واحدة التجار على دراية شروط التداول التجريبي، فإنها يمكن بعد ذلك الانتقال إلى التداول في حساب حقيقي. ويمكن للمتداولين بعد ذلك أن يختاروا حسابا صغيرا أو حسابا فوركس يمكن أن يساعدهم على قياس ظروف التداول الفعلية بدقة وكذلك ظروف السوق مع الوسيط. معظم الوسطاء يقدمون في الوقت الحاضر حسابات تداول الفوركس الصغيرة تبدأ مع الودائع بأقل من 1 $. (على موقعنا على الانترنت الربح F يمكنك أن تجد أفضل وسيط الفوركس & # 8211؛ جدول المقارنة) هذه الحسابات الصغيرة يمكن أن يكون جيدا جدا الخطوة التالية للتجار لاختبار وسيط الفوركس المحتملين قبل فتح أخيرا حساب التداول القياسية.

No comments:

Post a Comment