Tuesday 6 March 2018

فوركس الرسوم البيانية مع نقاط المحورية


مخططات الفوركس ذات النقاط المحورية
يستخدم متداولو الأرض النقاط المحورية للعثور على مستويات الدعم / المقاومة اللحظية. يتم العثور على نقاط المحورية من خلال حساب بسيط الذي ينطوي على مفتوحة، عالية ومنخفضة وإغلاق لليوم السابق من أي سهم أو مؤشر معين. ويقال أنه عندما يحوم السعر تحت محور أو محور الدعم / المقاومة ويكسر من خلاله ثم إشارة شراء (أو العكس بالعكس لإشارة بيع). أو إذا كانت األسعار فوق المحور، فإنها تعتبر صعودية وإذا كانت أقل من هبوطي.
الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام النقاط المحورية هي نقاط مرجعية لإدخال الصفقات إذا كانت مؤشراتك المفضلة الأخرى تعطي أيضا نفس الإشارة الاتجاهية. يمكن لصانعي السوق استخدام النقاط المحورية لإنشاء سوق عن طريق تحويل السعر حول المستويات لإغراء المشترين أو البائعين في إحدى الصفقات. هذا يمكن أن يكون أفضل ينظر إليه على انخفاض حجم التداول أيام حيث تتقلب الأسعار بين النقاط المحسوبة.
العمليات الحسابية.
توجد العديد من الاختلافات لحساب النقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة.
الطريقة التقليدية.
النقطة المحورية = (H + L + C) / 3.
الدعم الأول = (2 * المحور) - H.
المقاومة الأولى = (2 * المحور) - L.
الدعم الثاني = المحور - (H - L)
المقاومة الثانية = المحور + (H - L)
المحور البديل.
النقطة المحورية = (هيغي بوبنزد + لوي أمس + أوبينتوداي) / 3.
كل الدعم لا تزال حسابات المقاومة هي نفسها. هذه النقاط المحورية البديلة تستخدم اليوم مفتوحة بدلا من الأمس على مقربة من حساب لفتح الثغرات وتجارة بعد ساعات طويلة.
اطلع على صفحات تحديث نقطة المحورية التلقائية لمستويات بيفوت و كام اليومية. مؤشر ومؤشرات الأسهم هنا. نقاط محوري الفوركس هنا.
مقالات التداول اليوم.
يعيش مؤشر الرسوم البيانية.
أويل، أيضا، المعادن، تشارتس.
الرسوم البيانية الفوركس.
عملة معماة.
مخططات بريادث.
يعيش مخططات الأسهم.
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.
يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

النقاط المحورية.
جدول المحتويات.
النقاط المحورية.
المقدمة.
نقاط المحورية هي مستويات كبيرة يمكن للمخططين استخدامها لتحديد حركة الاتجاه ومستويات الدعم / المقاومة المحتملة. تستخدم نقاط المحورية الفترة السابقة العالية والمنخفضة وقريبة لتقدير مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية. وفي هذا الصدد، تعتبر النقاط المحورية مؤشرات تنبؤية أو رائدة. هناك ما لا يقل عن خمسة إصدارات مختلفة من نقاط المحورية. ستركز هذه المقالة على نقاط المحورية القياسية، ونقاط محورية ديمارك، ونقاط محورية فيبوناتشي.
تم استخدام نقاط المحورية في الأصل من قبل التجار الأرضية لتحديد المستويات الرئيسية. تجار الأرض هم التجار اليوم الأصلي. أنها تتعامل في بيئة سريعة جدا تتحرك مع التركيز على المدى القصير. في بداية يوم التداول، سوف ينظر المتداولون في اليوم إلى أعلى مستوى في اليوم السابق، ومنخفض وقريب من حساب نقطة المحورية ليوم التداول الحالي. مع هذه النقطة المحورية كقاعدة، تم استخدام حسابات أخرى لتعيين الدعم 1، الدعم 2، المقاومة 1، والمقاومة 2. ثم سيتم استخدام هذه المستويات للمساعدة في تداولهم على مدار اليوم.
الأطر الزمنية.
النقاط المحورية للرسم البياني 1 و 5 و 10 و 15 دقيقة تستخدم اليوم السابق & # 039؛ s، منخفضة وإغلاق. وبعبارة أخرى، فإن نقاط المحورية للرسوم البيانية اللحظية اليوم ستستند فقط يوم أمس إلى ارتفاع منخفض ومنخفض. مرة واحدة يتم تعيين نقاط المحورية، فإنها لا تتغير وتبقى في اللعب على مدار اليوم.
نقاط المحورية لمدة 30 و 60 و 120 دقيقة الرسوم البيانية تستخدم الأسبوع الماضي & # 039؛ s، منخفضة، وإغلاق. وتستند هذه الحسابات على أسابيع التقويم. وبمجرد بدء الأسبوع، تظل نقاط المحورية لمدة 30 و 60 و 120 دقيقة ثابتة طوال الأسبوع. أنها لا تتغير حتى ينتهي الأسبوع ويمكن محاذاة محاور جديدة.
تستخدم نقاط المحورية للرسوم البيانية اليومية بيانات الشهر السابق. وستستند النقاط المحورية في 1 يونيو إلى الارتفاع والمنخفض والإغلاق لشهر مايو. وتبقى ثابتة طوال شهر يونيو. وسيتم احتساب النقاط المحورية الجديدة في أول يوم تداول من يوليو. وستكون هذه على أساس عالية ومنخفضة وإغلاق لشهر يونيو.
تستخدم نقاط المحورية للمخططات الأسبوعية والشهرية بيانات العام السابق.
نقاط المحورية القياسية.
تبدأ نقاط المحورية القياسية بنقطة محورية أساسية. هذا هو متوسط ​​بسيط من ارتفاع وانخفاض وانخفاض. يتم عرض نقطة المحورية الوسطى كخط صلبة بين محوري الدعم والمقاومة. نضع في اعتبارنا أن ارتفاع وانخفاض وإغلاق كلها من الفترة السابقة.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر ناسداك 100 إتف (ق) مع نقاط ستاندارد بيفوت على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. في بداية التداول في 9 يونيو، النقطة المحورية في الوسط، مستويات المقاومة فوق مستويات الدعم أدناه. وتظل هذه المستويات ثابتة طوال اليوم.
نقاط فيبوناتشي المحورية.
تبدأ نقاط المحورية فيبوناتشي بنفس نقطة النقاط المحورية القياسية. من نقطة بيفوت الأساسية، تضاف فيبوناتشي مضاعفات الفرق عالية منخفضة لتشكيل مستويات المقاومة وطرح لتشكيل مستويات الدعم.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع نقاط فيبوناتشي المحورية على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. ويستند R1 و S1 على 38.2٪. ويستند R2 و S2 على 61.8٪. ويستند R3 و S3 على 100٪.
نقاط المحورية ديمارك.
تبدأ نقاط المحورية ديمارك بقاعدة مختلفة وتستخدم صيغ مختلفة للدعم والمقاومة. هذه النقاط المحورية مشروطا بالعلاقة بين الإغلاق والفتح.
الرسم البياني أدناه يظهر إتسيل 2000 إتف (إوم) مع نقاط المحورية ديمارك على الرسم البياني 15 دقيقة. لاحظ أن هناك مقاومة واحدة فقط (R1) ودعم واحد (S1). نقاط المحورية ديمارك ليس لديها مستويات دعم أو مقاومة متعددة.
ضبط النغمة.
تحدد النقطة المحورية النغمة العامة لإجراء السعر. هذا هو الخط الأوسط للمجموعة التي تم وضع علامة (P). التحرك فوق النقطة المحورية إيجابي ويظهر قوة. ضع في اعتبارك أن نقطة البيفوت هذه تستند إلى بيانات الفترة السابقة. يتم طرحه في الفترة الحالية كأول مستوى مهم. يشير التحرك فوق النقطة المحورية إلى قوة مع استهداف المقاومة الأولى. كسر فوق المقاومة الأولى يظهر المزيد من القوة مع هدف لمستوى المقاومة الثاني.
العكس صحيح على الجانب السلبي. ويشير التحرك تحت النقطة المحورية إلى الضعف مع هدف إلى مستوى الدعم الأول. يظهر كسر أدنى مستوى الدعم الأول المزيد من الضعف مع هدف لمستوى الدعم الثاني.
الدعم والمقاومة.
يمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة على أساس نقاط المحورية تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة التقليدية. والمفتاح هو مراقبة حركة السعر عن كثب عندما تأتي هذه المستويات في اللعب. إذا انخفضت الأسعار لدعم ثم شركة، يمكن للتجار البحث عن اختبار ناجح وترتد الدعم. وغالبا ما يساعد على البحث عن نمط مخطط صعودي أو إشارة مؤشر لتأكيد ارتفاع من الدعم. وبالمثل، إذا تقدمت الأسعار إلى المقاومة والمماطلة، يمكن للتجار البحث عن الفشل في المقاومة والانخفاض. مرة أخرى، يجب على المخططين أن يبحثوا عن نمط مخطط هبوطي أو إشارة مؤشر لتأكيد التراجع عن المقاومة.
ويمكن أيضا أن تستخدم مستويات الدعم والمقاومة الثانية لتحديد حالات التشبع في الشراء والبيع المبالغ فيه. إن التحرك فوق مستوى المقاومة الثاني من شأنه أن يظهر قوة، ولكنه سيشير أيضا إلى حالة ذروة شراء يمكن أن تفسح المجال للانسحاب. وبالمثل، فإن التحرك أدنى من الدعم الثاني سوف يظهر ضعف، ولكنه سيشير أيضا إلى حالة ذروة البيع على المدى القصير التي يمكن أن تفسح المجال لترتد.
الاستنتاجات.
نقاط المحورية تقدم الرسم البياني منهجية لتحديد اتجاه السعر ومن ثم تعيين مستويات الدعم والمقاومة. وعادة ما يبدأ بعبور نقطة المحورية. في بعض الأحيان يبدأ السوق أعلى أو أسفل نقطة المحورية. الدعم والمقاومة تأتي في اللعب بعد كروس. في حين صممت أصلا لتجار الأرض، والمفاهيم وراء نقاط المحورية يمكن تطبيقها عبر الأطر الزمنية المختلفة. وكما هو الحال مع جميع المؤشرات، من المهم تأكيد إشارات نقطة المحورية مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني. يمكن أن يعكس نمط انعكاس الشموع الهبوطي انعكاسا عند المقاومة الثانية. الإفراط في البيع مؤشر القوة النسبية يمكن أن يؤكد ظروف التشبع في البيع عند الدعم الثاني. ويمكن استخدام زيادة في ماسد لتأكيد اختبار دعم ناجح. على الملاحظة النهائية، أحيانا لا تظهر مستويات الدعم / المقاومة الثانية أو الثالثة على الرسم البياني. هذا هو ببساطة لأن مستوياتها تتجاوز مقياس الأسعار على اليمين. وبعبارة أخرى، هم خارج المخطط.
باستخدام شاربشارتس.
النقاط المحورية يمكن العثور عليها على أنها "تراكب" على منضدة شاربشارتس. نقاط المحورية القياسية هي الإعداد الافتراضي ومربع المعلمات فارغ. يمكن ل تشارتيستس تطبيق نقاط فيبوناتشي المحورية من خلال وضع "F" في مربع المعلمات ونقاط ديمارك بيفوت من خلال وضع "D" في المربع. حتى أنه من الممكن عرض كل ثلاثة في نفس الوقت. انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر مع النقاط المحورية الثلاثة. يمكنك بعد ذلك إزالة تلك التي لا تريد.
المزيد من الدراسة.
يحتوي هذا الكتاب على فصل كامل مخصص للتداول مع نقاط المحورية القياسية. يظهر الشخص المخططين كيفية دمج دعم نقطة المحورية ومستويات المقاومة مع جوانب أخرى من التحليل الفني لتوليد إشارات شراء وبيع.
موارد إضافية.
الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.
فبراير 2006 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 24: 3 (72-73)
يناير 2000 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 18: 2 (16-22)

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.
لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.
حساب النقاط المحورية.
وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات السعر من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.
وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:
نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.
ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:
دعم المستوى الأول والمقاومة:
المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.
الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.
وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:
المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)
الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)
حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع نقطة الوسط بين كل من تلك المستويات.
تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.
وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.
المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.
ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.
الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.
أهمية فتح السوق.
واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.
اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.
ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحور، في حين أن تشكيلها في وقت واحد يشكل تشكيل انعكاس) مثل نجم التصوير أو الدوجي أو الرجل المعلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.
مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الأرباح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.
الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.
يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بالمستوى المحوري، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحور هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.
يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك غربي / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.
الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.
الخط السفلي.
وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.
وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment