Thursday 15 March 2018

فوريكس حمامات داكنة


برك مظلمة.


التقطت حمامات داكنة من قبل سكوت باترسون مساء الجمعة وانتهت بعد ظهر يوم الأحد. هذا ينبغي أن يقول شيئا للكتاب & # 8217؛ ق القراءة. أوصي به لأي شخص يتاجر، وخاصة تجار الأسهم.


هيكل سوق الأسهم هو أكثر تعقيدا بكثير مما كنت أتوقع من أي وقت مضى. التداول في وسطاء التفاعلية، وأنا دائما لاحظت أن مكان التنفيذ سوف تختلف بين الاختصارات المختلفة مثل الجزيرة، أركا و باتس. كنت أعرف أنهم كانوا إنز، ولكنني لم أفهم حقا ما ربطها معا.


سوق الأوراق المالية ليس التبادل بمعنى موقع مركزي حيث تحدث جميع المعاملات. هو أشبه كيان الإدراج حيث الشركات العامة تذهب إلى قائمة أسهمها. يحدث التداول الفعلي على أي شبكة موصولة بالنظام.


ذي & # 8220؛ إكسهانج & # 8221؛ هو في الحقيقة شبكة معقدة من الشبكات بدرجات متفاوتة من المحسوبية أظهرت للعملاء عالية الحجم.


بدأت شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) أصلا في منتصف الثمانينيات بهدف مثالي للقضاء على الممارسات الفاسدة لدى متخصصي أرضية ناسداك وصناع السوق. وكان هؤلاء الرجال سيئة السمعة (وبعد ذلك تغريمها بشدة) للتواطؤ لتوسيع ينتشر بشكل مصطنع على الأسهم لأرباحها الخاصة. سوف إنس قطع رجل منتصف الكراهية مع تقليل الأخطاء، وزيادة الشفافية وانخفاض كبير في وقت التنفيذ.


كما يمكن للمرء أن يتصور، و إنز اقلعت بسرعة. ليس فقط أنها لم تقدم تنفيذ أسرع بكثير، ولكن كانوا أيضا حوالي 60٪ أرخص لتنفيذ التجارة.


هم الفساد سعى أن إنز للقضاء على عن غير قصد استبدال مشكلة واحدة مع أخرى. الشبكات التي تبحث عن السيولة عرضت الحسومات التجارية لأوامر الحد التي أضافت أوامر في النظام. هذا الإعداد، الذي أصبح يعرف باسم صانع-تاكر، وخلق الحوافز التجارية الضارة للمشاركين. والمزيد من الصفقات المنفذة، والمزيد من الأرباح تضيف ما يصل.


سعت الشركات لتصبح شيئا مثل وول مارت إلى شاشات تلفزيون واسعة. وكلما كنت تبيع، وكلما جعل. وقد بدأ مزودي السيولة في القتال بقوة من أجل وضعه في السوق لتسهيل المزيد من الصفقات.


النظام نسج خارج نطاق السيطرة بطريقتين. فقد خلق سباق تسلح الحوسبة حيث ركزت الشركات على شراء التكنولوجيا المتطورة التي تحلق ميكروثانية من وقت الحساب. يمكن للشركات التي لديها أعمق جيوب شراء حرفيا ميزة من خلال أجهزة الحوسبة الخاصة بهم على مدى جو المتوسط.


والأهم من ذلك أن النظام نفسه يولد فساده. نمت إكونس مدمن على رسوم السيولة. والمزيد من الصفقات التي أطلقت قبالة، والمزيد من المال الذي قاموا به. أنها بدأت بشكل طبيعي تقديم الطعام لأهم العملاء.


كيف فعلوا ذلك، على الرغم من ذلك، هو ما يسخن لي كالتاجر. بدأت إنز إنشاء أنواع النظام التي كانت فعالة على نحو فعال. سمحوا للشركات عالية السرعة للقفز في خط على كتل البيع بالتجزئة باستخدام أوامر الحد الفانيليا. وقد وفرت هذه الشبكات رسوما باهظة لمنح الآلات ميزة. وسمحوا بإنشاء سيولة مظلمة حيث يمكن لبعض اللاعبين إخفاء أوامر التنفيذ حرفيا بينما عرض آخرون لهم 100٪ من الوقت. فإنه يجعل من السخرية الكاملة من فكرة وجود مستوى اللعب.


لعب الذكاء الاصطناعي دورا كبيرا في كيفية عمل الخوارزميات. لكن ما شجعني هو كيف اختار باترسون اختتام الكتاب. ويبدأ العديد من الأموال المغطاة بالقرب من نهاية المطاف كسمك صغير نسبيا يعمل مع أنواع مختلفة من الذكاء الاصطناعى لبناء نظم تداول تنبؤية. ويبدو أن نتائجها الأولية مشجعة.


واحدة من أكبر المشاريع هنا هو استخدام نماذج مختلفة من الأسواق كسورية لبناء نظام التداول الآلي نيابة عن العميل أن أذهب زيارة في أيرلندا في كثير من الأحيان. أندي وأنا يجتمع على أساس يومي تقريبا لمناقشة خوارزمية لدينا الجينية وأفضل السبل لتشجيع الشبكة على التصرف كما نريد. نحن حوالي شهر من تشغيل أول الاختبارات التنبؤية لدينا مع نموذج لدينا في المنزل. إن قراءة هذا الكتاب تشجعني على أن نحترق على الطريق الصحيح.


إيريك بانكس & # 8211؛ حمامات داكنة بدف.


وفي عصر تركز فيه الشركات والمؤسسات المالية تركيزا شديدا على إدارة المخاطر المالية لعملياتها، كان تنفيذ الأساليب والنماذج الكمية مساعدا هائلا، مما سمح للشركات بتحليل وإدارة مخاطرها بكفاءة وفعالية أكبر. ومع ذلك، فإن التركيز على إدارة المخاطر الكمية، وإن كان مهما، يمكن أن يكون مبالغا فيه في بعض الأحيان على حساب الحكم والمنطق والخبرة. وقد كشفت اضطرابات السوق في التسعينيات عن أوجه القصور في النهج الكمية البحتة لإدارة المخاطر والحاجة إلى أسس قوية في الحس السليم & # 8221؛ جوانب الانضباط.


في جوهر، الإدارة الناجحة للمخاطر هي إلى حد كبير & # 8220؛ الفن & # 8221 ؛. في قواعد بسيطة للمخاطر، المؤلف، على أساس أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة في مناصب إدارة المخاطر العليا في جميع أنحاء العالم، ويلقي نظرة جديدة على الجوانب النوعية لإدارة المخاطر. تقديم عرض مفصل ومناقشة للقواعد البسيطة التي ينبغي أن تشكل جوهر أي عملية فعالة لإدارة المخاطر، بما في ذلك القواعد الأساسية 10، ويوضح البنك اريك كيف يمكن لهذه، جنبا إلى جنب مع الإجراءات الكمية الجديدة أو القائمة، تشكل أساس فعالية و إطار قوي لإدارة المخاطر.


ما هي حمامات الظلام؟


أما المسابح المظلمة فهي عبارة عن شبكات من المنتديات التجارية الخاصة أو البورصات أو الأسواق التي توفر منصة للتداول المجهول للأوراق المالية. وتسهل الأحواض المظلمة الممارسات التجارية غير التبادلية بين شركات الوساطة والتجار والمستثمرين المهتمين بوضع الأوامر الخاصة بتداول أوراق مالية محددة خارج نطاق الرقابة العامة. يشار إلى حمامات الظلام أيضا باسم & # 8220؛ سيولة تجمع الظلام & # 8221؛ أو & # 8220؛ سيولة مظلمة. & # 8221؛ 1) استرجاع 25 يونيو 2018 إيغ / أوك / غلوساري-ترادينغ-تيرمز / دارك-بولس-ديفينيتيون.


الغرض من برك مظلمة.


الهدف الرئيسي من تجمع مظلمة هو تزويد التجار مع القدرة على أن أوامرها شغل وفقا للمثل المنصوص عليها في أفضل عرض وطني والعرض (نبو) التنظيم. يتم تعريف نبو من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) باعتبارها أفضل عرض سعر الحالي وسعر العرض المتاحة للأمن القائم على تبادل. 2) استرجاع 25 يونيو 2018 sec. gov/comments/265-29/26529-11.pdf.


وجود أمر شغل وفقا لبنك البحرين الوطني أهمية خاصة بالنسبة للتجار المؤسسيين العاملين في تداول كتل كبيرة من الأوراق المالية. إن تسعير الأوراق المالية المقدمة من قبل البورصة العامة يمكن أن يتعرض للخطر عندما يرتفع الطلب الكبير على السوق المفتوحة. من خلال معالجة الصفقة في القطاع الخاص، والتاجر المؤسسي قادر على تحقيق سعر مرغوب فيه للتجارة دون الحاجة إلى القلق حول الحاجة إلى دفع قسط للسوق.


على سبيل المثال، إذا أراد بنك الاستثمار أبك شراء 1 مليون سهم من شركة شيز لتنويع محفظة أسهمها، فإن الشراء من المرجح أن يكون له تأثير على سعر السوق الحالي لل شيز. ومع ذلك، إذا أجريت الصفقة في بركة مظلمة، من وجهة نظر الجمهور التجاري، ثم يتم تنفيذ التجارة دون خلق أي تقلبات غير طبيعية في السوق.


تاريخ حمامات داكنة.


ويمكن أن يعود تاريخ أحواض السباحة المظلمة إلى عام 1980 وسن القاعدة 19 ج - 3 من اللائحة التنفيذية العليا. وينص على أن أي أمن مدرج في بورصة معينة بعد 26 أبريل 1979 قد يتم تداوله بشكل نشط خارج البورصة التي تم إدراجها فيها. 3) استرجاع 25 يونيو 2018 فينانسيال-dictionary. thefreedictionary / رول + 19c3 في البداية، كان تداول الأوراق المالية خارج البورصة يشار إليه باسم "التداول في الطابق العلوي" ويمثل جزءا صغيرا من إجمالي نشاط التداول.


في عام 1986، بدأت الشركة إنستنيت أول مكان مظلم تجمع حمام السباحة المعروفة باسم "بعد ساعات الصليب". وكان السوق خارج البورصة حيث دخل العملاء أوامر خلال النهار، وفي الساعة 6:30 مساء. التوقيت القياسي الشرقي، تطابقت الخوارزمية المشترين مع البائعين باستخدام سعر إغلاق الجلسة للدورة كوسيلة للتسوية. 4) استرجاع 26 يونيو 2018 midnightbreakfast. wordpress / 2018/07/13 / دارك-بولس-ذي-نيويست-أفينو-فور-إكيتي-ترادينغ-فولوميس / على النقيض من التداول العام في ذلك الوقت، أوامر السوق التي لم يتم شغلها لتبقى المعلومات الخاصة، وبالتالي اكتسبت صالح بين الديموغرافيات المستثمرين محددة.


بعد أن كان هورس كروس شائعا بين التجار في الحجم، وفي عام 1987، أنشأت شركة إيتغ أول تجمع داكن لحظية "بوسيت". 5) تم استرجاعها في 26 يونيو 2018 إيتج / برودوكت / بوسيت-3 / بدلا من مطابقة الصفقات باستخدام سعر تسوية الجلسة وأساس لتنفيذ التجارة، بوسيت مطابقة الأسهم الأسهم وفقا لنقطة الوسطى من نبو. أثارت شعبية بوسيت بين المستثمرين المنافسة، وعدد من الكيانات المهتمة في توفير الأماكن التجارية تجمع الظلام توسعت بقوة اعتبارا من أواخر 1980s واستمرت طوال 1990s.


هناك ما يقرب من 40 حمامات مظلمة تعمل في الولايات المتحدة. ويعزى أكثر من 15٪ من إجمالي حجم األسهم المتداولة في األسواق األمريكية إلى برك السباحة الداكنة. هذا هو قدر كبير من التجارة، حيث يقدر أن تشمل أكثر من 200 مليار سهم من الأسهم القائمة على الصرف بقيمة 10 تريليون دولار أمريكي سنويا. 6) استرجاع 26 يونيو 2018 corpgov. law. harvard. edu/2018/11/24/increasing-transparency-of-alternative-trading-systems/


أنواع برك الظلام.


يتم تصنيف حمامات الظلام من قبل مزود مكان التداول. كل نوع من حمام السباحة الداكن هو جو تجاري فريد من نوعه يقدم حوافز مختلفة وفقا للديمغرافية للمشارك في السوق. على الرغم من أن الهدف من كل مكان هو خلق السيولة وتقديم خدمة للتاجر، كل نوع من تجمع الظلام قد حدد السمات التي قد أو لا تستفيد جميع العملاء.


هناك ثلاثة أنواع أساسية من برك مظلمة:


مستقل: يتم تشغيل حمامات مظلمة مستقلة من قبل الشركات الفردية. ويقدم مقدمو الخدمات المستقلون بشكل روتيني تكاليف معاملات أقل ويقللون التكاليف المرتبطة بانخفاض السيولة. إنستينيت، إيتغ و سمارتبول هي أمثلة على مقدمي حمام سباحة الظلام مستقلة. وسيط التاجر المملوكة: عادة ما تدار من قبل شركات الوساطة التاجر المملوكة من قبل البنوك الاستثمارية. تقدم هذه المجمعات تحسين الأسعار من خلال نبو وتتخصص في التجارة التي تشمل البنوك الأخرى أو المشاركين في "الشراء". جبمورغان تشيس، باركليز كابيتال و كريديت سويس هي بعض الأمثلة على وسيط تاجر مقدمي حمام الظلام. الصرافة المملوكة: توفر الصناديق المظلمة المملوكة للصرافة إمكانية الوصول إلى تجار التجزئة المهتمين بالتداول خارج البورصة. وهي تستقبل ممارسات التداول عالية التردد وتوفر في كثير من الأحيان سيولة متزايدة للمشاركين في السوق. ومن األمثلة على مزودي خدمات التجمعات المظلمة المملوكة في بورصة نيويورك هي يورونكست، و باتس ترادينغ، واألوراق المالية الدولية) أيس (. 7) استرجاع 27 يونيو 2018 تفيتيمس / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/04 / Celent_darkpools_eyeofthestorm_2018-11-20.pdf.


مزايا.


الاستثمار الفعال أو تداول الأوراق المالية في بركة مظلمة يتيح للمشارك في السوق العديد من المزايا المتميزة على التداول القائم على التبادل. اعتمادا على المستثمر أو التاجر، قد يكون استخدام برك مظلمة مسعى مجديا، ومساهما في الربحية الإجمالية.


تنفيذ التجارة متفوقة هي ميزة واحدة يتمتع بها التجار العاملة داخل بركة مظلمة. بينما صحيح أنه ليس كل أمر وضعها في بركة مظلمة شغل، وسعر تنفيذ أمر هو القيمة المطلوبة التاجر. وعلى النقيض من ذلك، فإن التبادلات العامة معرضة لقضايا التملأ والانزلاق بسبب التقلبات الناجمة عن الارتفاع المفاجئ في الحجم. في برك مظلمة، يتم تخفيف هذه المشكلة، حيث أن بيانات التسعير غير مرئية، وبالتالي فإن أمر التاجر يتم ملؤه بالسعر أو أنه ليس كذلك.


عدم الكشف عن هويته في السوق هو ميزة أخرى لإجراء عمليات التداول عن طريق تجمع الظلام. على النقيض من التبادلات العامة، في انتظار أوامر السوق لأمن معين ليست مرئية للجمهور. هذه الحقيقة مهمة للتاجر وضع النظام، حيث أن التجار المتنافسين لا يستطيعون وضع استراتيجيات على المدى الأمامي أو "لعبة السوق" قبل النظام الذي يتم ملؤه.


سلبيات.


منذ بدايتها، كان دور حمامات الظلام في السوق العالمية موضوعا غالبا ما يناقش بين المتخصصين في القطاع المالي. وقد تم الاستشهاد بالعقبات التي تتراوح بين التأثير المحتمل على أنشطة التداول المبنية على التبادل، وبين العيوب التي يتحققها المشاركون في التجمع الداكن أنفسهم، كأسباب لتعزيز التنظيم الذي يواجه الصناعة.


وأحد العوائق الرئيسية المتعلقة بحوض السباحة الداكن هو استنزاف السيولة من المؤسسات التجارية القائمة على الصرف. كما أصبحت أحواض السباحة المظلمة أكبر، أصبحت السيولة المأخوذة من أماكن التداول العامة أكثر جوهرية. ويشار إلى أن الحل المحتمل الذي ينطوي عليه اكتشاف سعر السوق المفتوح هو الشاغل الرئيسي المرتبط بالنمو والتوسع في الأحواض المظلمة. في حالة أن انخفاض السيولة يصبح وباء بين البورصات، ثم عرض التسعير / طلب ينتشر لا محالة. ويؤدي هذا السيناريو إلى ارتفاع تكاليف المعاملات للمشاركين في الأسواق العامة، فضلا عن انخفاض في الكفاءة الإجمالية للسوق.


ولعل العيب الأآثر تواترا الذي يعزى إلى الأحواض المظلمة هو احتمال الاحتيال الاستثماري والأنشطة التجارية المفترسة. ونتيجة للافتقار إلى الشفافية، أشير إلى الشواغل المتعلقة بالاستخدام الأخلاقي للاستراتيجيات التجارية ذات التردد العالي والتلاعب المحتمل في الأسواق من جانب المشاركين باعتبارهما عاملين في خلق مجال "غير متكافئ".


ووفقا لذلك، تم معاقبة العديد من التجار وسيط ماليا لتضليل المستثمرين على المستأجرين من كيفية إدارة منصة التداول تجمع الظلام. بنوك الاستثمار باركليز أند كريديت سويس هي أمثلة على تجار الوساطة الذين تم تغريمهم من قبل المجلس الأعلى للتعليم بمبالغ بلغت 154 مليون دولار أمريكي. 8) استرجاع 27 يونيو 2018 بلومبرغ / أخبار / مقالات / 2018-02-01 / أكثر الظلام تجمع التحقيقات في إطار الطريق، ويقول - نيو يورك ق - الأعلى الشرطي.


منذ بداية التداول خارج البورصة في عام 1980، نمت هذه الصناعة بشكل كبير. وتشكل الأحجام اليومية للأوراق المالية المتداولة من خلال أحواض السباحة المظلمة الآن جزءا كبيرا من إجمالي نشاط التداول في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أنه في ظل التدقيق المكثف الذي يهدف إلى الإصلاح، يظل استخدام الأحواض المظلمة لتسهيل التجارة جزءا صالحا من الصناعة المالية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


مقدمة إلى برك مظلمة.


أما المسابح المظلمة فهي مصطلح ساذج للتبادلات أو المنتديات الخاصة للأوراق المالية المتداولة؛ خلافا لبورصات الأوراق المالية، لا يمكن للجمهور المستثمر الوصول إلى برك السباحة المظلمة. وتعرف أيضا باسم "أحواض السيولة المظلمة"، حيث يطلق عليها اسمها بسبب افتقارها الكامل للشفافية. وجاءت المسابح المظلمة في المقام الأول لتسهيل التداول الجماعي من قبل المستثمرين المؤسسيين الذين لم يرغبوا في التأثير على الأسواق بأوامرهم الكبيرة وبالتالي الحصول على أسعار معاكسة لتداولاتهم. في حين تم تقديم برك مظلمة في ضوء غير موات للغاية في مايكل لويس "الأكثر مبيعا" فلاش بويس: ثورة وول ستريت "، والحقيقة هي أنها لا تخدم غرضا. ومع ذلك، فإن افتقارها للشفافية يجعلها عرضة للتضارب المحتمل في المصالح من قبل أصحابها والممارسات التجارية المفترسة من قبل بعض التجار عالية التردد. (انظر أيضا "كيفية إيكس مكافحة أنواع المفترسة من الصفقات عالية التردد".)


الأساس المنطقي للأحواض المظلمة.


الجدل الحالي المحيط برك السباحة المظلمة قد يؤدي إلى التفكير في أنها ابتكارات حديثة، لكنها كانت في الواقع حولها منذ أواخر 1980s. وقد ارتفعت التجارة غير التبادلية في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة، وهو ما يمثل حوالي 40٪ من جميع الصفقات الأمريكية في الأسهم في عام 2017 مقارنة مع 16٪ قبل ست سنوات. وقد كانت حمامات الظلام في طليعة هذا الاتجاه نحو التداول خارج البورصة، وهو ما يمثل 15٪ من حجم الولايات المتحدة اعتبارا من عام 2017، وفقا للأرقام التي قدمها عاملون في الصناعة.


لماذا دخلت حمامات الظلام حيز الوجود؟ النظر في الخيارات المتاحة لمستثمر مؤسسي كبير الذي أراد أن يبيع 1 مليون سهم من الأسهم شيز قبل ظهور التداول غير التبادل. ویمکن لھذا المستثمر أن یعمل (أ) من خلال التاجر الحدیدي علی مدار یوم أو اثنین ویأمل في الحصول علی فواب (متوسط ​​السعر المرجح). (ب) تقسيم الأمر إلى خمس قطع وبيع 200،000 سهم في اليوم، أو (ج) بيع كميات صغيرة حتى يمكن العثور على مشتر كبير كان على استعداد لاستيعاب كامل مبلغ الأسهم المتبقية. قد يكون تأثير السوق على بيع مليون سهم من أسهم شيز كبيرا، بغض النظر عما إذا كان المستثمر قد اختار (أ) أو (ب) أو (ج)، لأنه لم يكن من الممكن الحفاظ على هوية أو نية المستثمر سرية في معاملة البورصة. وباإلضافة إلى الخيارين) ب (و) ج (، كان خطر انخفاض الفترة أثناء انتظار المستثمر لبيع األسهم المتبقية كبيرا أيضا. وكانت حمامات الظلام حلا واحدا لهذه القضايا.


لماذا استخدام بركة مظلمة؟


على النقيض من ذلك مع الوضع الحالي، الذي يستخدم فيه المستثمر المؤسسي بركة مظلمة لبيع كتلة مليون سهم. إن الافتقار إلى الشفافية يعمل فعلا في صالح المستثمر المؤسسي، لأنه قد يؤدي إلى سعر أفضل من إذا تم تنفيذ البيع في البورصة. لاحظ أن المشاركين في تجمع الظلام لا يكشفون عن نية التداول الخاصة بهم إلى التبادل قبل التنفيذ، وليس هناك كتاب طلب مرئي للجمهور. ولا يتم نشر تفاصيل تنفيذ التجارة إلا على الشريط الموحد بعد تأخير.


البائع المؤسسي لديه فرصة أفضل للحصول على المشتري لكامل حصتها في تجمع مظلم لأنها منتدى مخصص للمستثمرين الكبار. كما توجد إمكانية لتحسن الأسعار إذا تم استخدام نقطة الوسط في عرض التسعير وأسعار الطلب للصفقة. وبطبيعة الحال، يفترض هذا أنه لا يوجد تسرب للمعلومات من البيع المقترح للمستثمر وأن بركة الظلام ليست عرضة للحيوانات المفترسة التداول عالية التردد (هفت) الذين يمكن أن تشارك في الجبهة في حال حصولهم على نفحة من نوايا المستثمرين التداول .


أنواع برك مظلمة.


اعتبارا من مايو 2017، هناك أكثر من 40 حمامات مظلمة مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم، تتكون من الأنواع الثلاثة التالية:


وسيط التاجر المملوك: يتم إنشاء هذه الأحواض المظلمة من قبل وسيط كبير تجار لعملائها، ويمكن أيضا أن تشمل التجار الخاصة بهم. هذه الأحواض المظلمة تستمد أسعارها الخاصة من تدفق النظام، لذلك هناك عنصر من اكتشاف الأسعار. ومن أمثلة هذه الأحواض المظلمة كريدي سويس كروسفيندر و غولدمان ساكس سيغما X و سيتي سيتي ماتش و سيتي كروس ومسبح مورغان ستانلي في مس. وسيط الوكالة أو التبادل: هذه هي حمامات مظلمة التي تعمل كعوامل، وليس كمديريين. وبما أن الأسعار مستمدة من البورصات - مثل نقطة منتصف العرض الوطني والعرض الأفضل (نبو)، فلا يوجد اكتشاف للأسعار. ومن الأمثلة على أحواض الوساطة الداكنة للوساطة، إنستينيت و ليكيدنيت و إيتغ بوسيت، في حين أن حمامات السباحة المظلمة المملوكة للتبادل تشمل تلك التي تقدمها باتس ترادينغ و نيس يورونكست. صناع السوق الالكترونية: هذه هي حمامات مظلمة التي تقدمها شركات مستقلة مثل جيتكو وفارس، الذين يعملون كمديري لحسابهم الخاص. كما هو الحال مع شركات التاجر المملوكة من قبل الوسيط، لا يتم احتساب أسعار معاملاتها من البنك الوطني العماني، لذلك هناك اكتشاف السعر.


إيجابيات وسلبيات.


مزايا حمامات الظلام هي كما يلي:


انخفاض تأثير السوق: كما ذكرنا سابقا، فإن أكبر ميزة من حمامات الظلام هو أن تأثير السوق هو انخفاض كبير للأوامر الكبيرة. انخفاض تكاليف المعاملات: قد تكون تكاليف المعاملة أقل من ذلك لأن صفقات حمام السباحة المظلمة لا تضطر لدفع رسوم الصرف، في حين أن المعاملات القائمة على نقطة العطاء والطلب لا تتسبب في انتشار كامل.


تحتوي المسابح المظلمة على العيوب التالية:


قد لا تعكس أسعار الصرف السوق الحقيقية: إذا استمر حجم التداول في برك الظلام المملوكة من قبل الوساطة وسيط وصانعي السوق الإلكترونية في النمو، فإن أسعار الأسهم في البورصات قد لا تعكس السوق الفعلية. على سبيل المثال، إذا كان صندوق الاستثمار الذي تم تقديره جيدا يمتلك 20٪ من أسهم شركة رست ويبيعها في بركة مظلمة، قد يؤدي بيع الحصة إلى جلب سعر جيد للصندوق، ولكن المستثمرين غير المستثمرين الذين اشتروا للتو أسهم رست سيكون لديهم دفعت مبالغ كبيرة لذلك، لأن الأسهم يمكن أن تنهار بشكل جيد بمجرد أن يصبح بيع الصندوق المعرفة العامة. قد لا يحصل المشاركون في بركة السباحة على أفضل الأسعار: إن انعدام الشفافية في أحواض السباحة المظلمة يمكن أن يعمل أيضا ضد مشارك في بركة السباحة حيث لا يوجد ضمان بأن تجارة المؤسسة تم تنفيذها بأفضل الأسعار. ويشير لويس في "فلاش بويز" إلى أن نسبة كبيرة من صفقات التاجر المظلمة في الوساطة والتاجر يتم تنفيذها داخل حمامات السباحة - وهي عملية تعرف باسم الاستيعاب الداخلي - حتى في الحالات التي يكون فيها الوسيط وسيط حصة صغيرة من السوق الأمريكية. وكما يلاحظ لويس، يمكن أيضا أن يؤدي تعتيم بركة السباحة المظلمة إلى تضارب المصالح إذا كان التجار التجاريون التابعون لشركة الوساطة والتاجر يتاجرون ضد عملاء حوض السباحة، أو إذا باع الوسيط الوسيط وصولا خاصا إلى بركة السباحة المظلمة لشركات هفت. عدم القدرة على التداول المفرط من قبل هفت: أثار الجدل الأخير على برك مظلمة من قبل ادعاءات لويس أن أوامر العملاء تجمع الظلام هي العلف المثالي لممارسات التداول المفترسة من قبل بعض الشركات هفت، التي تستخدم تكتيكات مثل "بينغينغ" برك الظلام للكشف عن كبير أوامر خفية، ومن ثم الانخراط في الجبهة تشغيل أو الكمون التحكيم. متوسط ​​حجم التجارة الصغيرة يقلل الحاجة إلى برك مظلمة: من المستغرب إلى حد ما أن متوسط ​​حجم التجارة في أحواض السباحة المظلمة قد انخفض إلى نحو 200 سهم فقط، مثل البورصات مثل بورصة نيويورك (نيس)، التي تسعى إلى وقف فقدان التجارة في الأسواق، حصة إلى برك مظلمة وأنظمة التداول البديلة، مدعيا أن هذا حجم التجارة الصغيرة يجعل القضية للبرك الداكنة أقل من مقنعة.


كبح الاستئناف.


وقد أثار الجدل الأخير في هفت انتباه تنظيمي كبير إلى برك مظلمة. وقد اعتبر المنظمون عموما أحواض الظلام مع الشك في افتقارهم للشفافية، وقد يؤدي الجدل إلى تجدد الجهود للحد من طعونهم. ويمكن أن يكون أحد التدابير التي قد تساعد في التبادل لاستعادة حصة السوق من أحواض السباحة المظلمة وغيرها من الأماكن غير التبادلية اقتراحا رائدا من لجنة الأوراق المالية والبورصة لإدخال قاعدة "التجارة في". وستتطلب القاعدة قيام شركات وساطة بإرسال صفقات العملاء إلى عمليات التبادل بدلا من الأحواض المظلمة ما لم يتمكنوا من تنفيذ الصفقات بأسعار أفضل من تلك المتاحة في السوق العامة. وإذا ما نفذت هذه القاعدة، فإنها يمكن أن تشكل تحديا خطيرا لحياة برك السباحة المظلمة على المدى الطويل.


الخط السفلي.


وتوفر المسابح المظلمة مزايا التسعير والتكلفة لمؤسسات الشراء مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية، وتعود هذه المنافع في نهاية المطاف إلى مستثمري التجزئة الذين يمتلكون هذه الأموال. ومع ذلك، فإن عدم وجود شفافية في الأحواض المظلمة يجعلها عرضة لتضارب المصالح من قبل أصحابها والممارسات التجارية المفترسة من قبل شركات هفت. وقد أثار الجدل الأخير الذي أجراه الاتحاد الأوروبي اهتماما متزايدا من الناحية التنظيمية إلى الأحواض المظلمة، ويمكن أن يشكل تطبيق قاعدة "التجارة - التجارة" المقترحة تهديدا لبقائها على المدى الطويل.


أخبار السوق.


في وقت سابق من هذا العام، أبلغنا عن نتائج فرق العمل التي عينتها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) لتقييم اثنين من الظواهر سوق الفوركس التي كانت توليد القليل جدا من الاهتمام والقلق بين التجار وندش]؛ وتجارة عالية التردد وحمامات مظلمة. وبعد أن اختتمت فرق العمل أبحاثها، أتيت أسيك ببيان يضمن أنه على الرغم من أن أيا من هذه القضايا كانت إشكالية كما تم إجراؤها، فإن الجهة التنظيمية من المؤكد أن تتخذ أي إجراء ضروري. واليوم، وبعد انتظار دام ثلاثة أشهر، قامت أسيك أخيرا بإطلاعنا على قواعدها الجديدة فيما يتعلق بالسيولة هفت والسيولة المظلمة. وهذه القواعد هي، في الواقع، تعديلات على اللوائح التي اقترحت لأول مرة في كانون الأول / ديسمبر عندما ظهرت الظواهر الأولى باعتبارها مسائل ذات نسبة خطيرة.


القواعد المتعلقة هفت.


هفت هو استراتيجية التداول الآلي الذي يستخدم خوارزميات الكمبيوتر لتنفيذ عدد كبير من الصفقات، كل منها تستمر سوى جزء صغير من الثانية. على الرغم من أن كل التجارة الفردية يحقق ربح دقيقة، وذلك بسبب عددهم الكبير أنها تضيف ما يصل الى مبلغ كبير المحرز في أي خطر تقريبا. لسوء الحظ، فإن هذه الممارسة يمكن أن تكون مدمرة تماما للسوق، مما تسبب في أحداث مثل تحطم فلاش عام 2018 عندما خسر مؤشر داو جونز الصناعي 1000 نقطة في بضع دقائق ثم استعادتها بعد نصف ساعة.


وقد ركز اقتراح أسيك الأولي على عنصرين رئيسيين: فترات راحة صغيرة في النظام والتداول بالمناورة. تطلبت فترة الاستراحة الصغيرة أن المشاركين في السوق لن يكونوا قادرين على إلغاء أو تغيير أي أمر بقيمة 500 دولار أو أقل في غضون 500 ميلي ثانية من التقديم. أما بالنسبة للتداول بالمناولة، فقد طلب من المشاركين في السوق أن يدققوا بدقة في كل أمر ويقرر ما إذا كان سيؤثر على السوق أو سعر المنتج، وما إذا كان من شأنه أن يتعارض مع تاريخ التداول، والوتيرة التي يضع فيها الشخص أوامر وحجم والأوامر، وما إلى ذلك قواعد جديدة ومحسنة، كما ذكرت اليوم من قبل فوريكس ماغنيتس، هي أكثر بكثير التراخي. ولن يتم إدخال فترات الراحة الصغيرة، ويرجع ذلك أساسا إلى الانخفاض الكبير الأخير في عدد هذه الأوامر في أستراليا. وبطبيعة الحال، ستواصل الهيئة التنظيمية رصد الوضع وستتخذ الإجراءات اللازمة عند الاقتضاء. أيضا، عند الحكم على ما إذا كان سيتم النظر في التجارة & كوت؛ التلاعب & كوت؛ أو لا، سوف تأخذ أسيك في الاعتبار المواد (بدلا من العام) تأثير سيكون على سعر المنتج.


القواعد المتعلقة برك السباحة المظلمة.


أما المسابح المظلمة فهي السيولة التي تكون & كوت؛ في الظلام & كوت؛، بعيدا عن المشاركين في السوق العامة. وهي تشمل عموما الصفقات التي تقوم بها المؤسسات المالية فيما بينها، والتي تظل مخفية عن التجار في البورصات حتى يتم تنفيذها. تتم العملية في & كوت؛ الأماكن المظلمة & كوت؛ والتي يتم تشغيلها من قبل المشاركين في السوق والمعروفة باسم & كوت؛ أنظمة العبور & كوت ؛.


وكانت أهم قاعدة مقترحة فيما يتعلق بالسيولة المظلمة شرطا لتحسن الأسعار اقتصاديا وذات مغزى اقتصاديا، وقد تمت الموافقة عليه بالفعل في نوفمبر 2018 وكان من المفترض أن يقدم للمستثمرين الذين يضعون طلباتهم على التبادل بشروط أكثر مواتاة من أولئك الذين يفعلون وذلك في بركة مظلمة. ونتیجة لذلك، لاحظت أسيك بالفعل انخفاضا کبیرا في تداولات السیولة الدیمنة، مما یؤدي إلی تبني نھج تنظیمي أکثر استرخاء.


ويتعين على جميع أنظمة العبور أن تنشر على موقع إلكتروني مجانا، معلومات عن أنواع الطلبات والرسوم. ومع ذلك، فإنها لن تضطر إلى تقديم معلومات حول تجميع أوامر. ويجب أن يكون لنظام المعابر إجراءات مناسبة توازن بين مصالح جميع المستخدمين دون تمييز. أي مستخدم حر في تعطيل النظام، على الرغم من أنها قد تواجه بعض التكاليف من أجل القيام بذلك. يجب على مشغل نظام العبور مراقبة الطلبات والمعاملات عن المخالفات في الإجراءات وتقديم تقرير إلى أسيك، وليس بالضرورة في الوقت الحقيقي. كما يجب الإبلاغ عن أي انقطاعات في النظام لكل من الجهة التنظيمية ومستخدمي النظام. يتم تقديم المعلومات عن مسار المبيعات لكل معاملة يتم تنفيذها في نظام العبور إلى الجهة التنظيمية خلال ثلاثة أيام عمل من تنفيذ الطلب.


وبصرف النظر عن التقارير، تهدف قواعد أسيك الجديدة إلى حماية معلومات العميل، مما يحظر على مشغل النظام الكشف عن أي معلومات حول الطلبات المستلمة، ما لم يكن متوفرا بشكل عام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهة التنظيمية نشر المبادئ التوجيهية لإدارة والتعامل مع معلومات العملاء الحساسة.


أن نكون صادقين، وهذا النهج الفاتر أسيك هو اعتماد يأتي كما صدمة تماما بالمقارنة مع ما المنظمين الآخرين قد تم القيام به في الآونة الأخيرة. في حين أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) تسير بعد البنادق هفت المحترقة، جنبا إلى جنب مع مكتب التحقيقات الفدرالي، وألمانيا قد مرت بالفعل قانون هفت لتنظيم هذه الممارسة، يبدو أستراليا سعيدة جدا للسماح الأمور تذهب إلى حد كبير كما كان من قبل . في حين أن المجلس الأوروبي يحاول فرض سقف 4٪ على السيولة الداكنة لكل مكان في الأسواق المقبلة في توجيهات الأدوات المالية إي (ميفيد إي)، فإن أسيك تختار الاعتماد على تشجيع التداول في البورصة للحد من برك الظلام. أفترض إما عدم الرضا الاسترالية الشهيرة والركل في النهاية، أو هفت وبرك السباحة المظلمة هي حقا بعيدة عن أن تكون قضايا خطيرة أسفل تحت.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذيرات فرنسا AM أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment