Tuesday 13 March 2018

المؤشرات المالية التداول


مؤشرات تداول الفوركس.


ما هي مؤشرات الفوركس؟


تاجر الفوركس يبحث دائما في أفضل نقطة لدخول التجارة والخروج واحد.


عندما يقوم المتداول بدراسة المخططات، فإنه يبحث عن طرق لتحديد النقاط التي ستظهر فيها مستويات الدعم أو مستويات المقاومة القوية.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


في بعض الأحيان تتراوح الأسعار، والانتقال من نقطة واضحة لدعم المقاومة والعودة مرة أخرى.


في أسواق أخرى، تسمى "الأسواق المتجهة"، هناك حركة ثابتة أعلى أو أقل.


ومن الأهمية بمكان أن نفهم بالضبط ما يشكل اتجاها.


ما هو الاتجاه الصاعد؟ بل هو السوق الذي كل ارتفاع المتعاقبة أعلى من المستوى السابق. وبالمثل، فإن الاتجاه الهبوطي، هو السوق الذي كل انخفاض على التوالي أقل من الانخفاض السابق.


ولمساعدة التجار على تحديد أسعار تتراوح أو تتجه، تستخدم المؤشرات.


هذه هي خوارزميات رياضية من نوع واحد أو آخر التي تبين لتحديد متى يحدث تغيير الأسعار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


المتوسط ​​المتحرك.


تحويل متوسط ​​التحويل - التباعد (ماسد)


مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.


تجارة الزخم.


مؤشر القوة النسبية.


البولنجر باند.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى سيبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والذي (في الممارسة العملية) عادة ما يكون 12 فترة و 26 فترة إما. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.


12 المقاييس المالية الرئيسية للشركات.


يستخدم فيريت بوسينيس 12 مقاييس مالية رئيسية لتحديد صحة الشركات التي يتم تداولها بشكل عام أو المملوكة للقطاع الخاص. وتعطي هذه المؤشرات صورة تاريخية كاملة للصحة المالية فضلا عن التنبؤ الدقيق بالأداء المستقبلي.


1 نمو الإيرادات الحقيقية.


ويظهر تحليل نمو اإليرادات الحقيقي النمو السنوي الحقيقي في اإليرادات معدال لتأثير الزيادة أو النقص السنوي في مؤشر الربح اإلجمالي. أكثر من.


2 نمو الإيرادات المستدامة.


ويوضح لنا نمو الإيرادات المستدامة مقدار النمو السنوي الإضافي في الإيرادات الذي يمكن أن تتعامل معه الأعمال وفقا للموارد المدرجة في الميزانية العمومية. أكثر من.


3 مؤشر تسعير السياسة والتسعير.


سياسة التسعير الجيدة هي ببساطة عن الحفاظ على هامش الربح الإجمالي. الحفاظ على هذا الهامش المحدد هو جزء من هوية العلامة التجارية الخاصة بك. أكثر من.


4 التحكم في النفقات التشغيلية.


إن مراقبة مصروفات التشغيل هي إدارة االلتزامات المالية المستمرة المتكبدة في التشغيل اليومي لألعمال. أكثر من.


5 مقارنة إبيتدا مقابل التدفق النقدي.


عندما يتعلق الأمر لقياس التدفق النقدي لعملك لا تستخدم إبيتدا وحدها! فهم كيفية الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا) ومقارنة إبيتدا مقابل التدفق النقدي. أكثر من.


6 التدفق النقدي الحر للديون.


استخدام النقدية الخاصة بك بحكمة! في بعض الأحيان، فإن الخطوة الصحيحة هي استخدام التدفق النقدي الخاص بك لتنمو الأعمال التجارية، وليس سداد الديون. سوف دينك التدفق النقدي الحر تظهر لك كيف. أكثر من.


7 المبالغ النقدية الزائدة.


فإدارة النقد الزائدة يمكن أن تضر بأداء الشركة بطرق عديدة. انها ليست مجرد وجود القليل جدا من النقد، بل هو أيضا وجود الكثير. أكثر من.


8 العائد على الأصول.


إن العائد على الموجودات يلغي تأثير الرافعة المالية عندما تستخدم المنشأة التمويل بالديون. روا مفيد للغاية في مقارنة شركة إلى أخرى. أكثر من.


9 رأس المال العامل السلبي مقابل رأس المال العامل المؤجل.


معرفة الحاجة المحتملة لرأس المال العامل السلبي (وكذلك إيجابية ومحايدة) أمر مهم لتحديد التمويل المستقبلي للأعمال التجارية. أكثر من.


10 استخدام تمويل الديون.


وكثيرا ما يكون تمويل الديون أرخص بكثير من تمويل الأسهم، حتى في أسوأ الأوقات. ويؤدي استخدام تمويل الديون دورا كبيرا في تكلفة رأس المال أيضا. أكثر من.


11 صافي دورة التجارة.


وتحسب صافي دورة التجارة عدد الأيام والدولار المقيدة في الحسابات المستحقة القبض والمخزون والمفروشة من الحسابات المستحقة الدفع. أكثر من.


12 تكلفة رأس المال.


تكلفة رأس المال يعطينا معيارا لتحسين قيمة الشركة. والعائدات نحصل على أصولنا يحتاج للتغلب على تكلفة أو أننا في ورطة. أكثر من.


المقاييس المالية الرئيسية.


آخر المشاركات.


روابط سريعة.


لدينا خدمة التحليل.


أكثر من مجرد فحص، سوف التحليل المالي الشهري الأعمال فيريت توجيه عملك بعيدا عن المزالق المالية، نحو فرص هامة، وعلى طريق انخفاض المخاطر وزيادة التدفق النقدي المستدام.


مؤشر.


ما هو "المؤشر"


والمؤشرات هي إحصاءات تستخدم لقياس الظروف الراهنة والتنبؤ بالاتجاهات المالية أو الاقتصادية. المؤشرات الاقتصادية هي المقاييس الإحصائية المستخدمة لقياس نمو أو انكماش الاقتصاد ككل أو قطاعات داخل الاقتصاد. وتستخدم المؤشرات الفنية على نطاق واسع في التحليل الفني للتنبؤ بالتغيرات في اتجاهات المخزون أو أنماط الأسعار في أي أصول متداولة. وفي التحليل األساسي، تستخدم المؤشرات االقتصادية التي تحدد األوضاع االقتصادية والصناعية الحالية لتوضيح إمكانيات الربحية المستقبلية للشركات العامة.


تراجع "المؤشر"


المؤشرات الاقتصادية.


وهناك العديد من المؤشرات الاقتصادية التي تنشئها مصادر مختلفة في القطاعين الخاص والعام. فعلى سبيل المثال، يقوم مكتب إحصاءات العمل، وهو الذراع البحثي لوزارة العمل الأمريكية، بتجميع بيانات عن الأسعار والعمالة والبطالة والتعويض وظروف العمل والإنتاجية. ضمن تقرير الأسعار هو معلومات عن التضخم وأسعار الاستيراد والتصدير والإنفاق الاستهلاكي.


معهد إدارة التموين (إيسم) هو جمعية مهنية غير هادفة للربح لإدارة التوريد وشراء المهنيين. وقد نشرت تقريرها الصناعي إيسم عن الأعمال الشهرية منذ عام 1931. يحتوي التقرير على مؤشر مركب، مؤشر مديري المشتريات (بمي)، الذي يحتوي على معلومات عن التصنيع وأوامر غير التصنيع. المؤشر هو مقياس عن كثب من النشاط الاقتصادي. تستخدم وزارة التجارة الأمريكية بيانات إيسم في تقييمها للاقتصاد.


وبالنسبة لمعظم القرن الحادي والعشرين، كان إسكان العقارات مؤشرا اقتصاديا رائدا. هناك العديد من المقاييس المستخدمة لقياس نمو المساكن بما في ذلك مؤشر S & أمب؛ P / كيس-شيلر الذي يقيس أسعار بيع المنازل، ومؤشر سوق الإسكان نهب / ويلز فارغو، وهو مسح لبناة المنازل التي تقيس شهية السوق للحصول على جديد المنازل.


المؤشرات الفنية.


في سياق التحليل الفني، مؤشر هو حساب رياضي على أساس سعر الأمن و / أو حجم. يتم استخدام النتيجة للتنبؤ بالأسعار المستقبلية. مؤشرات التحليل الفني الشائعة هي مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي).


ويستند مؤشر الماكد على افتراض أن اتجاه سعر الأصل المتداول هو العودة إلى خط الاتجاه. من أجل اكتشاف خط الاتجاه، ينظر التجار إلى المتوسطات المتحركة لأسعار الأصول على فترات زمنية مختلفة، في كثير من الأحيان أكثر من 50 يوما، 100 يوم و 200 يوما. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون المتوسطات المتحركة إما بسيطة أو أسي.


ويقارن مؤشر القوة النسبية حجم المكاسب الأخيرة للخسائر الأخيرة لتحديد زخم سعر الأصل، إما صعودا أو هبوطا. باستخدام أدوات مثل مؤشر الماكد والتجار الفنيين في مؤشر القوة النسبية سوف يقوم بتحليل الرسوم البيانية لأسعار الأصول التي تبحث عن الأنماط التي تشير إلى وقت شراء أو بيع الأصل قيد النظر.

No comments:

Post a Comment