Wednesday 7 March 2018

فوركس وسيط تصميم الموقع


تصميم مواقع الانترنت للوساطة المالية.


يعد موقع الويب القوي والمتنوع والمتناسب مع الجوال أمرا بالغ الأهمية لنجاح وساطة الفوركس. موقعك الإلكتروني هو الأداة الأساسية لإنشاء نشاط تجاري جديد مع دعم قاعدة عملائك الحالية.


سوف كنمور تصميم نعمل معكم لتصميم موقع على شبكة الانترنت التي من شأنها تلبية الاحتياجات المحددة لشركتك. لدينا مواقع مخصصة مصممة مهنيا تتجاوز التوقعات وبنيت لتستمر. وبالإضافة إلى ذلك، سوف كنمور تصميم تجهيز موقعك على الانترنت مع سلسلة من الأدوات المصممة خصيصا للوساطة فكس. وتشمل الأمثلة على سبيل المثال لا الحصر: معدلات أسعار العملات الحية المخصصة، وتطبيقات الحساب المتكامل عبر الإنترنت، والدردشة المباشرة، وتكامل إدارة علاقات العملاء، والتكامل في ميتاترادر ​​4 (MT4) (انظر غرفة المتداول)، ودعم اللغات المتعددة، ودعم يب، و اكثر.


موقع الوساطة الفوركس يتطلب نظرة خاصة ويشعر أن نناشد جمهورها. وقد وضعت كنمور تصميم العديد من المواقع صناعة فكس وكل موقع يوفر هذا الشكل الفريد ويشعر فضلا عن تجربة المستخدم واضحة والمهنية.


تصميم حصري.


تصميم موقعك هو قطعة فنية ونتيجة للتعاون بين فرق التسويق والمبيعات والمصممين لدينا.


شارك هذا:


اتصل بنا.


تقليل الوقت الذي تقضيه بشكل كبير في العمليات توفير إمكانية الوصول إلى الحساب من أجهزة الجوال أو الأجهزة اللوحية توفير الوقت من خلال تمكين التجار من توفير معلومات شخصية تقليل الدخول المزدوج إلى الصفر.


قصص العملاء.


... كنمور تصميم كانت قادرة على تطوير أنظمة الأمن والتكامل من بالفعل في استخدام الموردين وكذلك تخصيص المكتب الخلفي كله لإعطاء عملائنا تقريبا الروبوت سهل الاستعمال تعلم كما تذهب الشعور. وقد ساعدت إدارة علاقات العملاء فريق الإدارة لدينا للتحقق من أن كل عضو في فريقنا يفعل ما يحتاجون إلى القيام به، فضلا عن ضمان أن أي عميل من أي وقت مضى نسي. ونتيجة لذلك كنا قادرين على زيادة قاعدة عملائنا مع الحفاظ على فريق الدعم لدينا صغيرة. وهذا في حد ذاته سيكون لدينا مكتب خلفي جديد دفعت في غضون 4 أشهر.


كان الدعم رهيبة، وفريق كامل & # 8230؛ قراءة بقية.


اتصل بنا: + 1-617-381-4865.


محاليل.


MT4 و MT5 الخادم، التاجر، مدير، والشعارات هي علامات تجارية لبرامج ميتاكوتس.


التكامل MT4.


كل في مظلة واحدة لذلك كنت لا تريد أن تذهب إلى أي مكان لدمج MT4 نحن هنا لدمج.


تسويق نشاطك التجاري.


التسويق الرقمي.


التسويق الرقمي هو أسرع وسيلة لتسويق عملك حتى تتمكن من تتبع معدل نجاح عملية التسويق الخاص بك شفافة تماما الآن.


تقود الجيل.


نحن هنا لتوليد العملاء المحتملين لدينا استراتيجيات التسويق التي تسمح تحويل يؤدي إلى عملك عبر الانترنت أو غير متصل ..


لماذا أخترتنا.


التفرد.


نحن تصميم تصاميم فريدة لجهودكم العلامة التجارية الجديدة الفوركس الموقع.


14 سنوات الخبرة.


لدينا 14 زائد سنوات من الخبرة في تصميم وتطوير الموقع.


دعم 24X7.


لدينا الدعم الفني الناس يعملون على 24x7 البيئة لدعمكم.


رمز آمن.


كود دائم وأكثر أمنا التي قد تساعد على تجنب هجمات القراصنة.


تصميم حصري.


تصميم حصري لدينا خبير لتقديم حلول التصميم هنا.


دعم نظام التذاكر.


هنا نقوم به نظام رفع التذاكر لدعم بطريقة فعالة.


هذا التكامل الدردشة الحية يساعد على التفاعل مع المستخدم في كل وقت.


كل مظلة تحت واحد.


كنت لا تريد أن تذهب إلى أي مكان لاحتياجات الفوركس الخاص بك انها جديرة هنا.


تصميم موقع الفوركس.


تصميم مواقع الإنترنت لشركات الفوركس.


تصميم موقع ويب الفوركس تصميم الشعار والهوية تصميم الجرافيك تطوير موقع ويب ميتاتريدر أبي التكامل التجار مجلس الوزراء حساب على الانترنت أبليكاتيون حساب التمويل الدعم، الدردشة، مركز المساعدة.


شركات تداول العملات الأجنبية، إفس كابيتال، أكتيفترادس، فكسبيغ وغيرها الكثير تستخدم ليتميكس لتصميم مواقع الجيل الرصاص فعالة لشركات الوساطة الفوركس.


& كوت؛ ليتميكس هي واحدة من أفضل شركات التصميم لقد عملت مع، فهي الإبداعية والمهنية والصديقة. وقدمت في الوقت المحدد وبشأن الميزانية. لقد ساعدوني على إنشاء موقع إلكتروني يتجاوز توقعاتي. لديهم فريق مؤهل بشكل جيد جدا التي تعمل بجد لبناء شيء يصل إلى مستوى المنافسة. شكرا جزيلا على العمل الرائع. & كوت؛


أو كال 703.963.3690 للاستشارة مجانا.


تصميم الموقع، تصميم واجهة الشركة، تصميم ويب استوديو في واشنطن العاصمة، فيرجينيا، ماريلاند.


بناء وسيط الفوركس الموقع.


Бюджет ₹ 75000-150000 إنر.


فريلانسر Роботи Графічний дизайн بناء وسيط الفوركس الموقع.


أريد إنشاء موقع فوريكس مثل [ورل إزالتها، تسجيل الدخول للعرض] و [ورل إزالتها، تسجيل الدخول للعرض]


وتشمل مواقع الفوركس جميع الأدوات الرئيسية مصممة خصيصا لوساطة الوساطة مثل.


تطبيقات الإنترنت المتكاملة.


قسم الدردشة المباشرة.


تكامل الفوركس كرم.


مؤشر أسعار العملات الحية.


قسم تعليمي بعنوان أكاديمية الفوركس.


نظام دعم اللغة مع خيارات متعددة اللغات.


Шукаєте، як заробити؟


Вкажіть свій бюджет та часові рамки.


Опишіть свою пропозицію.


Отримайте плату за свою роботу.


Реєстрація та подання заявок у проекти є безкоштовними.


26 фрілансерів (-и) у середньому готові виконати цю роботу за ₹ 131731.


1. جولات الموقع + وحدة الحجز نحن بالفعل تصميم وتطوير بوابة كاملة للجولات على الانترنت قائمة مع حجوزات كاملة على الانترنت من الجولات مع المغادرين وأكثر من ذلك بكثير من الأشياء الأخرى في كامل كم القائم سول Більше.


مرحبا، لقد قرأت متطلباتك، ونود أن نناقش أبعد من ذلك كما لدينا أيدي قوية في شبكة الإنترنت، سطح المكتب & أمب؛ وتطوير تطبيقات الهاتف المتحرك ولها خبرة متعمقة في مواقع متعددة اللغات تطوير وشركاه Більше.


مرحبا، نحن أكثر من 8 سنوات من الخبرة مع فريق متخصص. ونحن قادرون على التعامل مع المشاريع المعقدة. عدد قليل من الأعمال الماضية: [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لعرض] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] Більше.


مرحبا ذهب من خلال نشر الخاص بك ويبدو وكأننا قد يكون من بين عدد قليل جدا من مقدمي العروض هنا الذين لديهم مستوى متقدم من التعرض لمتطلباتك. نحن المتخصصة في تصميم وتطوير الإنترنت، تشريح (HTML5 / ديف / كس Більше.


مرحبا نحن شركة تطوير ويب مقرها في الهند مع 60 موظفا. لقد نجحنا في تسليم أكثر من 2000 مشروعا عالميا في السنوات السبع الأخيرة من العمل إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا ودبي وأستراليا. لماذا نحن؟؟ Більше.


تحية طيبة!! نحن ملتزمون جدا، صادق، وموثوق بها، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير تصاميم مخصصة والاستجابات السريعة. لدينا أفضل استراتيجية في الفوز المشروع هو لإظهار محفظتنا، والاستجابة بسرعة ل i Більше.


مشروعك يناسب تماما في نطاقنا من الخبرة. لدينا نهج حل مركزية وترك من الأفكار مربع يساعد عملائنا فتح عالم جديد من الفوائد للجمهور المستهدف. لدينا حلول فعالة من حيث التكلفة أر Більше.


عزيزي مدير التوظيف، و كواليتي من عملنا يتحدث عن نفسه، وحقيقة أن شركتنا قد نمت أضعافا مضاعفة منذ تشكيله في نوفمبر 2018 هو شهادة على أخلاقيات العمل لدينا. هنا روابط لدينا Більше.


مرحبا ذهبت من خلال وصف المشروع الخاص بك وفهم أن كنت تبحث عن المطورين الذين يمكن تطوير موقع الفوركس بالنسبة لك مماثلة ل إكسنيس & أمب؛ هوتفوريكس، ولكن لا يزال يمكن أن يرجى مناقشة الاحتياجات الخاصة بك في فو Більше.


مع أطيب التحيات، يسعدني أن أبلغكم أن العلاقات العامة الخاصة بك يطابق خبرتنا الذين يمتلكون جميع أوراق الاعتماد الصحيحة لتنفيذ هذه المهمة بطريقة بارعة جدا مع سجل حافل مما يدل على التزامنا نحو S Більше.


عزيزي صاحب العمل، تحية !! أنا أحلل متطلبات موقع الويب الخاص بك بعمق وأنا قادرة على تصميم وتطوير مماثلة ولكن لا مثيل لها من القائمة. أنا أفضل فب لتطوير وإذا كان لديك أي سبيسيفيكات أخرى Більше.


اسمحوا لي أن أبدأ بعرض بعض الأعمال المماثلة من محفظتي: [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] سوف تصميم وبناء الموقع في العرف. سوف الجبهة ديناميكية تماما مع سهلة الاستخدام المشرف با Більше.


تحية طيبة. فهمنا: لقد راجعنا عن كثب متطلبات المشروع وفهمنا أنك تريد تصميم وتطوير موقع استجابة. نحن نشعر بالسرور لإعلامك بأننا خبراء في c Більше.


سيدى العزيز. نشكرك على فرصة تقديم عروض أسعار على [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]، أميكا تيشنولوغي & أمب؛ الموارد بت. LTD. هي فريق من 20+ الموهوبين والإبداعية المصممين والمطورين لديها أكثر من 10+ سنوات على شبكة الإنترنت ديفيلوبيمنت و Більше.


عزيزي صاحب العمل، تحيات من لينكبين تكنولوجيز. يرجى إلقاء نظرة على عملنا السابق في الرابط أدناه. الموقع - 1. [ورل إزالتها، تسجيل الدخول للعرض] تجريبي أوزرنام: [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] @ [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] Більше.


سيدي العزيز، أنا مهتم حقا للعمل على هذا المشروع، يمكنني أن أبدأ العمل الآن، ويمكن أن توفر أفضل الخدمات من نهايتي. يرجى الحضور على الدردشة لمناقشة المزيد عن المشروع. التحيات، عقيل خاتري.


مرحبا، لقد كنت في هذه الصناعة لمدة 7 سنوات الماضية وأنا مطور فب مخصص مع معرفة قوية من العديد من كمس مثل وورد، كودينيتر، جملة وغيرها الكثير. أنا جديدة تقريبا على هذا الموقع، وبالتالي يمكنك أن ترى Більше.


سيدي العزيز، لقد كنا في هذه الصناعة لمدة 6 سنوات في فب، هتمل، HTML5، كس، CSS3، مسج، جافا سكريبت، أنغولارجس، وورد، ماجينتو، جملة وهذه الوظائف هي ممارستي اليومية. هذه هي المرة الأولى على هذا الموقع وهنك Більше.


ولم يقدم بعد اقتراح.


مرحبا، أنا باوان باتيدار أعمل على وورد من العامين الماضيين. كما قلت في الاقتراح الذي تريد الفوركس وسيط الموقع. سأقدم لك أفضل نتيجة عملي. لقد رأيت اقتراحكم وهناك Більше.


Шукаєте، як заробити؟


Вкажіть свій бюджет та часові рамки.


Опишіть свою пропозицію.


Отримайте плату за свою роботу.


Реєстрація та подання заявок у проекти є безкоштовними.


Схожі роботи.


Потрібно найняти фрілансера для роботи؟


Це безкоштовно - зареєструватися، написати، що саме вам потрібно، і отримати безкоштовно цінові пропозиції за кілька секунд.


Допомога та підтримка.


Про нас.


Додатки.


فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


إنشاء موقع ويب وسيط فوركس.


الميزانية ₹ 37500-75000 إنر.


فريلانسر جوبس تصميم الجرافيك إنشاء موقع ويب الفوركس وسيط الموقع.


يمكنك إنشاء موقع ويب يشبه الروابط أدناه.


[ورل ريموفد، لوجين تو فيو]


[ورل ريموفد، لوجين تو فيو]


[ورل ريموفد، لوجين تو فيو]


[ورل ريموفد، لوجين تو فيو]


فقط العمال ذوي الخبرة محاولة هذا ..


عرض للعمل على هذه المهمة الآن! يتم إغلاق المزايدة في غضون 4 أيام.


تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.


حدد مقترحك.


الحصول على أموال لعملك.


إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.


47 فريلانسرز تقديم عطاءات في المتوسط ​​₹ 79788 لهذه الوظيفة.


لقد ذهبت بعناية من خلال الاحتياجات الخاصة بك & أمب؛ لديك عدد قليل من الاستفسارات للمناقشة. نحن فريق لديها خبرة أكثر من 10+ سنوات في فب وأنه 's الإطار وتطبيقات الجوال. المهارات والخبرات ذات الصلة بوس = الأرواح أكثر.


حوالي 9 سنوات من الخبرة في تطوير شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة. لدينا خبرة في المشروع الذي تحتاجه. نأمل سيكون لدينا بعض الأعمال الجيدة في وقت قريب جدا. تاسينول ألام الرئيس التنفيذي لشركة وسيت-بنغلاديش المهارات ذات الصلة وتجربة أكثر.


وظفني. سيدي، أنا موقع تصميم المقاول يقع في الهند. لدي أكثر من 10 عاما من الخبرة في تصميم الموقع. أحب أن يكون الفرصة معك حول نشر الخاص بك. المهارات والخبرات ذات الصلة أكثر.


مرحبا، أنا & # 039؛ m yugal. I & # 039؛ م مهتمة جدا في مشروع تطوير موقع بروكر مع جميع الاحتياجات الخاصة بك. المهارات والخبرات ذات الصلة لقد أكملت العديد من المشاريع على شبكة الإنترنت مماثلة لموقع هوتفوريكس و i & كوت؛ في ز أكثر.


. المهارات والخبرات ذات الصلة. المعالم المقترحة ₹ 62500 إنر -. 1.) لا حاجة إلى مسبقا. مجرد إنشاء معالم 2.) مهاراتي - & غ؛ الشاشة وتصميم الصفحة، والموقع، وتطبيق الروبوت، وتطبيق يوس أكثر.


[ورل ريموفد، لوجين تو فيو] المهارات والخبرات ذات الصلة إذا كنت تعتقد أنني مناسب تماما لمشروعك ثم يمكننا مناقشة بقية التفاصيل من خلال الدردشة. المعالم المقترحة ₹ 500000 إنر - المشروع التكلفة الإجمالية L أكثر.


مرحبا نحن أسرع شركة نموا في العالم. نحن نخدم خدماتنا في تطوير الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك منذ 10 عاما حول 26 بلدا في العالم. آمل أن تبلي بلاء حسنا. رأيت الشرط أكثر.


مرحبا، ويبكوان لديها فريق من الخبراء ويمكن أن تفعل هذا المشروع، لذلك يتيح مناقشة حول ذلك بالتفصيل ومن ثم بدء المشروع المهارات ذات الصلة والخبرة تصميم الجرافيك، هتمل، جافا سكريبت، فب، تصميم الموقع المقترح M أكثر.


مرحبا، نعم، لقد فعلنا عمل مماثل في [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لعرض] لديها 6+ سنوات من الخبرة في هذا [رابط ورل، تسجيل الدخول لمشاهدة] & # 039؛ s دردشة سريعة حتى نتمكن من مناقشة ذلك مباشرة - هك المهارات والخبرات ذات الصلة [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] مور.


مرحبا المهارات ذات الصلة والخبرة تصميم الجرافيك، هتمل، جافاسكريبت، فب، تصميم المواقع المقترحة معالم ₹ 40000 إنر - سنناقش مرحبا، سعينا هو تطوير جودة عالية & أمب؛ حلول لا تشوبه شائبة. W أكثر.


مرحبا، نحن شركة تصميم وتطوير الموقع. وتشمل خبرتنا: - مفتوحة المصدر تطوير منصة - تنمية التجارة الإلكترونية - تطوير تطبيقات الويب المخصصة المهارات ذات الصلة والخبرة هتمل، كس أكثر.


مرحبا. شكرا على مراجعة اقتراحي. المهارات والخبرات ذات الصلة يرجى مراجعة أعمالي السابقة. [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] اقتراح أكثر.


شكرا لنشر مشروع رائع. لام متحمس لتقديم عطاءات على المشروع الخاص بك كما احتياجاتك مضمنة مع بلدي مجموعة المهارات التقنية. أنا متأكد من أنني سوف تسليم المشروع الخاص بك وراء توقعاتك. المهارات ذات الصلة و E أكثر.


مرحبا، عزيزي أنا مهتم جدا بعملك. أنا وضعت العديد من المواقع مثل الشرط الخاص بك. إذا اخترت لي، ثم سوف تحصل على أفضل نتيجة. كين دلي حدد لي، أنا & # 039؛ ليرة لبنانية تظهر لجميع مواهبي. شكرا s المهارات ذات الصلة أكثر.


مرحبا يا سيدي، == لقد ذهبت بعناية من خلال نشر وظيفة وحصلت على فكرة أساسية عن الاحتياجات الخاصة بك وأنا مهتمة جدا للعمل على المشروع الخاص بك. المهارات والخبرات ذات الصلة مولتيفندور (E-كوم): هتب: / مور.


مرحبا يوم جيد! أنا متخصص في تكنولوجيا المعلومات & أمب؛ ذهب من خلال متطلبات المشروع الخاص بك، وأنا متحمس للعمل معكم. لدي في منزل فريق من المصممين & أمب؛ المطورين لإكمال المهمة مع التحديثات اليومية. المهارات ذات الصلة وأكثر من ذلك.


صديقي العزيز، نقرأ من خلال تفاصيل مهمة بعناية فائقة. نود أن يكون النقاش معك. لدينا بعض الأسئلة بالنسبة لك. بلوكوديد فريق المهارات والخبرات ذات الصلة تصميم الجرافيك، هتمل، جافاسكريب أكثر.


تطوير الموقع المهارات ذات الصلة والخبرة لدي الخبرة ذات الصلة في تطوير تطبيقات الويب المعقدة من الصفر المعالم المقترحة ₹ 62500 إنر - تطوير الموقع مرحبا، سيكون من الجميل أن ديسكوس أكثر.


عزيزي العميل، شكرا على السماح لي لتقديم عطاءات على الاقتراح الخاص بك. أنا مطور الويب من ذوي الخبرة وبعد تحليل دقيق من المواقع المرجعية اور، وأنا أشعر بالثقة في بناء موقع مماثل بالنسبة لك. المهارات ذات الصلة أكثر.


عرض للعمل على هذه المهمة الآن! يتم إغلاق المزايدة في غضون 4 أيام.


تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.


حدد مقترحك.


الحصول على أموال لعملك.


إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.


وظائف مماثلة.


تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟


إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.


الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)


مستقل.


شروط.


فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

No comments:

Post a Comment