Friday 9 March 2018

كشفت استراتيجيات التداول إتف


كشفت استراتيجيات التداول إتف
للعثور على ربحية متسقة، يجب على التجار التكيف باستمرار. لحسن الحظ، يمكن للمستثمرين التكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة من خلال استخدام الصناديق المتداولة في البورصة، أو صناديق الاستثمار المتداولة.
فالاستراتيجيات التي لم يتمكن المستثمرون من تطبيقها قبل خمس سنوات فقط أصبحت الآن متاحة ومربحة، كما يوضح ديفيد فوموند في هذا الكتاب الجديد. انه يقدم استراتيجيات بسيطة تقوم على الاستثمار القوة النسبية التي يمكن لأي شخص أن يتبع، جنبا إلى جنب مع البحوث ونتائج باكتستينغ واسعة. ب بدلا من ترك القارئ يتساءل كيف أن كل استراتيجية قد حققت منذ النشر، يتم تحديث نتائج الأداء في هذه الصفحة .
نهج منظم مثل فوموند يسمح لك للتداول مع الثقة بأن الأساليب والاستراتيجيات صحيحة وفعالة. كتاب فوموند يضع الخبرة إتف من السوق المهنية في يديك.
دع ديفيد فوموند يستخدم تقنيات الخبراء لتعزيز عوائدك باستخدام إتفس.

كشفت استراتيجيات التداول إتف
إتف التداول استراتيجيات كشف - بدف تحميل (عبر البريد الإلكتروني)
لتنزيل الكتاب، يرجى النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط أدناه. ثم حدد & كوت؛ حفظ الهدف باسم. ومثل. أو & كوت؛ حفظ الرابط باسم. & كوت؛، اعتمادا على متصفحك. نوصي بحفظ بدف إلى مجلد "المستندات" في ويندوز. بعد التنزيل، يمكنك عرضها مع أدوب أكروبات ريدر.
هذه الملفات هي في شكل بدف والتي يجب أن ينظر إليها مع أدوبي ريدر.
انقر هنا لاستراتيجيات التداول إتف كشف - بدف تحميل (عبر البريد الإلكتروني)
في حال لم يكن لديك أدوبي، فإنه يمكن تحميلها مجانا عن طريق النقر على زر الحصول على أدوب ريدر.

إتف تداول الاستراتيجيات لأي مستثمر.
قد تكون قد سمعت من صناديق الاستثمار المتداولة وبعضهم حتى يكون لهم في المحافظ الخاصة بك، ولكن ليس العديد من المستثمرين على بينة من استراتيجيات التداول إتف المتنوعة هذه الأصول لهذا العرض. ومع ذلك، بعد قراءة استراتيجيات التداول إتف المدرجة أدناه، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير من المتداول والدهاء ولها المزيد من الأسلحة في ترسانة الاستثمار الخاص بك.
مثل فهرس، يمكنك استخدام إتفس للاستثمار في سوق الأسهم أو حتى تلعب تقلبات السوق. هناك إتفس لناسداك مثل كق. هناك إتفس ل S & أمب؛ P مثل العديد من سبدرس. هناك داو جونز إتف (ديا). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة حجم السوق، وهناك عدد قليل جدا إتفس إتنس التي تتبع مؤشر التقلب كبوي (فيكس)
و لم يكن لديك لوقف مع تلك الأسواق، وهناك العديد من الأسواق فقط في انتظار المشترين والبائعين، وهناك فقط العديد من إتفس السوق التي تتبع لهم.
ربما لا ترغب في الاستثمار في السوق بقدر صناعة معينة. هل تعتقد أن إنتاج الفحم النظيف هو التقدم التالي "الأخضر"؟ ربما التعدين إتف الفحم هو الطريق للذهاب. سواء كان ذلك المالية أو الدفاع أو حتى التكنولوجيا، فإنه من الأسهل بكثير لشراء إتف الصناعة من محاولة لتركز السوق في الأسهم القطاع.
لنواجه الأمر؛ لم يكن لديك غرفة في الطابق السفلي الخاص بك للبرميل من النفط، والصدر من الذهب، وبعض الماشية (أو ربما كنت تفعل). ومع ذلك، لديك غرفة في محفظتك ل إتفس السلع. دون تخزين على الماشية، يمكنك شراء إتف السلع ويكون التعرض الفوري لسوق السلع. انها معاملة أسهل بكثير، وليس لديك للمياه.
الاستثمار الأجنبي يمكن أن يكون معقدا. تعديلات العملة، قوانين الضرائب الأجنبية، والتحديات العامة فقط في الخارج. ومع ذلك، هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل الاستثمار الدولي أسهل بكثير. صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الخارجية، والصناديق التي تعتمد على العملة المحلية، صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، والصناديق الأجنبية واسعة، وحتى صناديق الاستثمار المتداولة من تتبع البلدان الفردية مثل البرازيل والصين. لم يعد هناك أي سبب للخوف من الاستثمار خارج الولايات المتحدة أو أي بلد. العالم هو إتف الخاص بك.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة للسندات أكثر جاذبية من معظم الاستثمارات لأنها لا تتاجر فقط في الأسواق الثانوية، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا عائدات في محفظتك.
إن استثمار السندات، بشكل عام، قد يكون صعبا. أسعار القسيمة، والمخاطر الافتراضية، والمدة. ومع ذلك، يمكن ل إتف السندات تخفيف بعض من هذا التعقيد من خلال إعطاء المستثمرين واحد معبأة مسبقا الأصول التي تعطي إمكانية الوصول الفوري إلى سوق السندات.
هناك اختلافات في صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة باسم إتن؛ تبادل الأوراق النقدية. إن إتنس هي أصول صادرة عن أحد البنوك الكبرى مثل سندات الدين العليا - على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التي تتكون من الأوراق المالية مثل السلع والعملات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.
عند شراء إتن، فإنك تشتري أصل دين مشابه للسندات، ولكن يتم تحديد شروط عقد الدين من خلال هيكل الملاحظة. ويدعم إتنس من قبل بنك مع تصنيف ائتماني عالي، لذلك فهي منتجات آمنة جدا. ومع ذلك، إتنس لا تخلو من مخاطر الائتمان، مجرد مستوى أقل.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة في سندات السندات و إتنس طريقتين لتشغيل سوق سعر الفائدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول أسعار الفائدة الأجنبية، لا تبدو أكثر من صناديق المؤشرات المتداولة بالعملات. سواء كنت ترغب في الاستثمار في أصول العملة واسعة، والعملة الإقليمية مثل أوروبا، أو حتى عملة بلد واحد، إتفس قد حصلت على تغطيتها ... حرفيا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في العملات وسيلة رائعة للتحوط من المخاطر الأجنبية أو ممارسة أسعار الفائدة الأجنبية أو الاستثمار في العملات الأجنبية.
لكل تجارة شراء، هناك تجارة بيع على الجانب الآخر. معظم الناس يرتبطون بالاستثمار في الشراء، ولكن هذا لا يغطي سوى 50٪ من كل صفقة. لذلك فمن المنطقي أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تم إنشاؤها خصيصا للمستثمرين الهبوطيين.
يمكن تحقيق الهبوط عن طريق بيع أي إتف، ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء إتف ومازال الحصول على قصيرة. هذا صحيح، ويسمى إتف معكوس. مثالية للمستثمرين الذين لديهم قيود على بيع، ولكن ترغب في الحصول على قصيرة. فإنها يمكن أن تشتري إتف معكوس.
مرة أخرى نعود إلى "الاستثمار يعني شراء". ولكن جزءا كبيرا من الاستثمار هو أيضا حماية ضد المخاطر. هذا هو المكان الذي يمكن إتفس المساعدة. هل لديك محفظة متنوعة كبيرة أن يفوز عندما يرتفع السوق؟ حماية الجانب السلبي من خلال بيع إتف السوق. هل هناك الكثير من مخزونات النفط؟ شراء إتف النفط لحماية التعرض رأسا على عقب. منذ فترة طويلة فهرس؟ قم بحماية موقعك من خلال بيع إتف أساسي.
وأشرت إلى هذا أعلاه، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة هي طريقة رائعة لحماية مواقع المؤشرات. إذا كنت طويلا فهرس معين، يمكنك جعل التجارة معارضة لحماية المخاطر الخاصة بك. بعض المؤشرات لديها صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة التي تتبعها، وبالتالي فإن الفرص يمكن أن تكون وفيرة عندما يتعلق الأمر بالتحوط خطر الفهرسة الخاص بك. قم بتداول إتف لحماية بعض أو كل من موقف الفهرس الخاص بك أو في بعض الحالات وضع على مؤشر مؤشر مماثل باستخدام إتف بدلا من ذلك. بعد كل شيء، لهذا السبب تم إنشاؤها.
هناك العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف. يمكنك استخدامها للتحوط إتفس (والعكس بالعكس) أو حتى مؤشر الارتباط. يمكن للمكالمات إتف تكون أصول كبيرة لكسب التعرض رأسا على عقب دون ربط الكثير من المال، ويضع هي وسيلة للحصول على قصيرة كذلك. يمكنك حتى استخدام استراتيجيات الخيار إتف المتقدمة لاتخاذ موقف تقلب أو مجرد التجارة لقيمة السوق. إذا كان هناك إتف يسرد الخيارات، ثم لديك ... خيارات.
أربع مرات على الأقل في السنة، وأنت تسير لدينا للتحضير لموسم الأرباح. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تساعد في خطة اللعبة هذه. سواء كنت تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للحصول على فترة طويلة من قطاع واعد، والحماية من أي مفاجآت أرباح، أو لعب تقلبات الأرباح مع مجموعة الخيارات إتف، وهناك استراتيجية الأرباح بالنسبة لك. إذا كان لديك إعلانات الأرباح التي تلوح في الأفق على الأوراق المالية الخاصة بك، 'تيس موسم الأرباح لصناديق الاستثمار المتداولة.
أقول هذا كثيرا. كل استثمار يختلف ويجب تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، هناك بعض الحجج القوية بأن صناديق الاستثمار المتداولة لها مزايا كثيرة على الصناديق المشتركة. إذا لم تكن متأكدا، فراجع بنفسك ...
هل تميل إلى تفضيل الأوراق المالية الكبيرة؟ هل ترغب في الاستثمار في أسهم القيمة؟ وفي كلتا الحالتين، هناك إتف بالنسبة لك. سواء كان ذلك النمو أو القيمة أو المزيج، أو حتى الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وهناك إتف لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. من المهم أن تكون مريحة مع محفظتك، و إتفس أسلوب هي مجرد الأصول لتناسب نمط الاستثمار الخاص بك.
هناك العديد من المستثمرين الجدد في إتفس، لذلك هذا هو وسيلة مثالية لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات التداول إتف 14 يمكن أن يكون مناسبا لمحفظة. لن يكون هناك أي أصول مثالية. ومع ذلك، هناك حالة قوية جدا التي ينبغي اتخاذها لضم الأموال المتداولة الصرف في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك وليس الكثير من الأسباب لعدم.

إتف استراتيجيات التداول كشفت.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 5 إلى 43 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لاستراتيجيات التداول إتف كشفت.
وثائق حول صرف الصندوق المتداول.
المزيد من أنانت جين.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
إتف التداول استراتيجيات كشف ستكون متاحة على.

إتف استراتيجيات التداول.
إتف (الصناديق المتداولة في البورصة) هي مركبات كبيرة للتداول القصير أو المتوسط ​​الأجل. يمكنني استخدام صناديق التداول المتداولة واستراتيجيات التداول إتف منذ بدأت تعلم كيفية تداول سوق الأسهم. فمن أكثر من 10 عاما بالفعل.
بدأت مع التداول اليومي لمؤشرات سوق الأسهم ولكن في وقت لاحق وجدت أن الصناديق المتداولة في البورصة يمكن أن تستخدم أيضا للتأرجح وتداول الصفقات في قطاعات معينة أو أجزاء أخرى من الأسواق المالية الدولية.
بدأت بدراسة الصناديق المتداولة في البورصة. كما تغير الوضع في هذا المجال في العقد الماضي حيث أن الكثير من الشركات تصدر العديد من الصناديق المتداولة في البورصة. يمكننا الآن تداول كل جزء تقريبا من الأسواق المالية مع بعض صناديق التداول المتداولة.
أساسيات استراتيجيات التداول إتف بلدي.
وتستند استراتيجياتي على التحليل الفني لسوق الأوراق المالية. بلدي الأكثر استخداما أدوات تحليل المخزون الرسم البياني هي القوة النسبية ومخططات الرسم البياني الأسهم.
المزيد من الاستراتيجيات و إتفس.
وتستند تقريبا كل استراتيجية وصفها على أساسيات بسيطة من التحليل الفني. يمكنني استخدام هذا النمط من التحليل لأنشطة التداول اليومية.
تعليم الذهب تعليمي.
لقد خلقت هذا البرنامج التعليمي الصغير واصفا التداول من تداول الذهب الصناديق المتداولة. وهو وصف لاستراتيجية بسيطة حقا التي يمكن تطبيقها على صناديق السلع الأساسية الأخرى كذلك. وتستخدم الاستراتيجية تحليل القوة النسبية البسيطة جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وغيرها من أدوات التحليل الفني البسيطة.
مثل هذه الاستراتيجيات البسيطة يمكن أن تنتج عوائد منتظمة لطيفة على التداول الخاص بك أو حساب الاستثمار. لديك لإعداد وصف الاستراتيجية في خطتك واتخاذ الخطوات الخاصة بك على أساس هذه الخطة.

No comments:

Post a Comment