Tuesday 13 March 2018

نظام القاتل الفوركس


فوريكس القاتل استعراض نظام التداول.


تم إنشاء الفوركس القاتل من قبل أندرياس كيركبيرجر الذي كان يعمل في دويتشه بنك كمستشار الفوركس. الفوركس القاتل هو من بنات أفكاره، وسوف تعمل على ما يبدو مع الإطار الزمني، زوج العملات، وقف الخسارة وهامش الربح الذي تحدد حتى تتمكن من التجارة في طريقتك الخاصة.


إنه نظام إي (& كوت؛ إكسيرت أدفيسور & كوت؛) مصمم للعمل مع منصة ميتا ترادر ​​4 ويأتي مرفقا بوثائق البرامج والمواد التدريبية و 50 $ مكافأة الإيداع التجاري.


ولكن هل القاتل الفوركس لديها ما يلزم للسيطرة على السوق في هذا، الأكثر كثافة من & كوت؛ قطع الحلق & كوت؛ الصناعات؟


هل القاتل العملات الأجنبية ترقى إلى المطالبات والضجيج والمضاربة؟


نظرة عامة على القاتل.


جوائز فوركسفرومزكراتش هذا المنتج: 4/5.


على عكس العديد من & كوت؛ الأنظمة الآلية & كوت ؛، اختار منشئ فوركس كيلير عدم الوعد & كوت؛ هاند-أوف & كوت؛ الأرباح لأنه قال أنه سيكون ببساطة & كوت؛ محفوفة بالمخاطر جدا للسماح للكمبيوتر التعامل مع أموالك & كوت ؛.


بدلا من ذلك، أنشأ نظام الفوركس القاتل للعمل جنبا إلى جنب مع التجار لمساعدتهم على زيادة أرباحهم وتوفير الوقت من خلال القيام معظم العمل بالنسبة لهم. كل المستخدم لديه القيام به هو كتابة قطع مختلفة من المعلومات في النظام، وسوف يكون لها بعض إشارات لطيفة في انتظار لهم.


حتى لو كنت مبتدئا الكلي، وهذا النظام يأتي مع ما يكفي من المواد مكافأة لتعلم المزيد والمزيد من المهنية الفوركس الحقيقي.


انقر هنا فور فوريكس كيلير's ويبزيت.


. أو مواصلة القراءة لمراجعتنا الكاملة.


ما فوريكس القاتل المطالبات للقيام به.


موقع ويب الفوركس القاتل هو مروع مع المطالبات من أنها قادرة على تقديم إشارات مربحة باستمرار في أي وقت من اليوم مع أي زوج من العملات.


ويدعي أيضا أن البرنامج قد تم إعداده بهدف أن يكون قادرا على العمل مع أي مستوى من بيانات السوق التي يوفرها المستخدم للعمل على الإجراءات الأكثر ربحية لاتخاذ. على الرغم من أن المستخدم لديه لكتابة هذه البيانات في يدويا، يجب أن يكون البرنامج قادرا على التعامل مع أي كمية منه بسهولة.


على عكس العديد من المنافسين، يعمل هذا النظام في الواقع ضد فكرة & كوت؛ 100٪ مؤتمتة & كوت؛ مدعيا أنه إذا تركت برنامج كمبيوتر إلى & كوت؛ تشغيل البرية & كوت؛ مع أموالك، والله يعلم ما قد تفعله.


لذلك خلق أندريكس الفوركس القاتل للعمل كعملاق & كوت؛ الدماغ & كوت ؛، حساب بارد أي البيانات التي المستخدم (أنت) المدخلات في ذلك. انها حقا الإعداد بسيطة - تحتاج فقط لوضع الأرقام الصحيحة في صناديق الحق وبعيدا تذهب!


بالإضافة إلى برنامج فوريكس كيلير، ستتلقى أيضا:


التدريب الشامل فوركس & أمب؛ كتيب التعليمات.


ولكن هل هو حقا أن سهلة الاستخدام والتشغيل؟ هيا نكتشف..


ما الفوركس القاتل في الواقع لا.


الكل في الكل، القاتل الفوركس لا يعيش في الواقع حتى الضجيج. إشاراتها وتوصياتها هي أعلى جودة، وبالتأكيد يسلم على ما وعدت به


انها نظام متين الذي يسلم ما تحتاجه، عندما كنت في حاجة إليها. ومع ذلك، فإنه لا يوجد مشكلة طفيفة واحدة التي وجدنا برزت على كل منتدى تقريبا وبلوق وظيفة وجدنا حول هذا البرنامج.


& كوت؛ إذا كنت يمكن أن تعتاد على واجهة والإعدادات، عليك أن تكون على ما يرام. خلاف ذلك، فإنه يأخذ منحنى التعلم الصغيرة لتعتاد على & كوت ؛. أساسا، هذا النظام لديه مشكلة مع واجهة المستخدم مما يجعلها مربكة قليلا لاستخدامها في البداية.


قول هذا، دعم العملاء هو أعلى جودة، كما تتلقى تحديثات مستمرة من المنتج قوية بالفعل. وهذا يدل على أن شركة مشروعة فعلا وراء البرنامج مما يعني أن الاستثمار الخاص بك هو بالتأكيد آمنة معهم.


استنتاج.


بمجرد فهم كيفية استخدام نظام القاتل الفوركس، عليك أن تبدأ رؤية النقاط والأرباح.


انها نتائج متسقة تجعل لتقديم منتج كبير الذي لا يسمح لك لكسب بعض الأرباح متسقة ولكن أيضا لمعرفة الكثير عن عالم تداول العملات الأجنبية التي سوف تضمن استمرار نجاحك.


الحصول على أول & كوت؛ عقبة & كوت؛ من واجهة المستخدم يجب أن تكون سهلة بما فيه الكفاية، وخاصة مع مستوى الدعم والوثائق التي تأتي مع هذه الحزمة.


اضغط هنا لتحميل نسختك من فوريكس كيلير & غ؛ & غ؛


مثل أي استراتيجية تجارية وصناعة المال، تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر كبيرة. حتى التجار الأكثر خبرة في بعض الأحيان يفقدون المال ولذا فإننا ننصح أنك لا تتخطى حدودك المالية.


يجب أن نؤكد على أن المعلومات التي ننشرها على هذا الموقع وفي أي شكل آخر من أشكال الاتصالات التي نبثها مخصصة لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. للاطلاع على مجموعة كاملة من المصطلحات & أمب؛ الشروط، يرجى قراءة تنويه لدينا.


نظام القاتل الفوركس.


نظام القاتل الفوركس هو نظام الاتجاه التالي مصممة أساسا لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات في الأسواق تتجه. انها تناسب المبتدئين، المتوسطة والمتقدمة التجار. وعلاوة على ذلك، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا لتكون قادرة على فهم وتجارة بنجاح معها. ويمكن استخدام هذا النظام ل سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والتداول سوينغ.


مؤشرات ميتاتريدر 4 المستخدمة: RSIFilter. mq4، ScalpCycle. ex4 (إعدادات الإدخال الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل (ق): 1 دقيقة الرسوم البيانية وما فوق.


جلسات التداول الموصى بها: لندن & أمب؛ جلسة الولايات المتحدة ل M1، M5 و M15 الرسوم البيانية. أي جلسة ل M30 وما فوق.


أزواج العملات: العملات الرئيسية + العملات (تجنب أزواج غريبة مثل روبية مور موريشيوس)


مثال: غبب / جبي 5 دقائق الرسم البياني (انقر على الصورة لعرض الصورة بالحجم الكامل)


الرسم البياني 5 دقائق أعلاه هو مثال على هذا النظام الفوركس في العمل على الجنيه البريطاني / الين الياباني (غبب / جبي) الزوج. فإنه يظهر لدينا شراء وبيع إشارات دخول التي يقدمها النظام. تعلم قواعد الدخول والتوقف وجني الأرباح لكل من صفقات البيع والشراء أدناه.


مؤشر رسيفيلتر يرسم شريط البرتقال (منطقة شراء) مؤشر سالبالبكل يرسم السهم الرمادي (الاتجاه الصاعد على المدى القصير)


== & GT. هذه هي إشارة التداول شراء الخاص بك. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت آخر نقطة منخفضة متأرجحة.


طريقة الربح: أغلق التداول للمخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة مثل 15 نقطة وقف و 30 نقطة الحد. وبدلا من ذلك، أغلق عملية الشراء عندما يتغير مؤشر رسيفيلتر من منطقة الشراء إلى منطقة البيع (هذا النهج يعمل بشكل جيد لأزواج العملات المتداولة وجدت إطارا زمنيا أعلى مثل H4 و D1).


مؤشر رسيفيلتر يرسم شريط أزرق (منطقة بيع) مؤشر سالبالبكل يرسم السهم الأحمر (الاتجاه الهابط على المدى القصير)


== & GT. هذا هو إشارة التداول بيع الخاص بك. يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق أحدث نقطة عالية التأرجح.


طريقة الربح: قم بإغلاق الصفقة للمخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة مثل 22 نقطة وقف و 48 نقطة الحد. وبدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يتغير مؤشر رسيفيلتر من منطقة البيع إلى منطقة الشراء (على غرار صفقات الشراء، فإن هذا النهج يعمل بشكل كبير مقابل أزواج العملات المتجهة إلى الأسفل، حيث وجد إطارا زمنيا أعلى مثل H4 و D1).


مؤشر رسيفيلتر يرسم شريط أسود (السوق عديم الاتجاه)


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الفوركس القاتل (أندرياس كيركبيرجر) مراجعة.


الجميع يعرف بالفعل أن & كوت؛ أندرياس كيركبيرجر & كوت؛ يتم تصويره من قبل ممثل على الموقع. هذه المنطقة هي لمراجعة ما إذا كان المنتج مربحا، وليس ما إذا كنت ترغب في استخدام الجهات الفاعلة أم لا.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس القاتل (أندرياس كيركبيرجر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وقررت أن تفعل ذلك على فوركسكيلر، قرأت في العديد من المنتديات، والناس الحقيقي، والتعليقات الجميلة حول البرنامج، والتعليقات السلبية.


كان لي مائة يورو في متناول اليد، وقررت أن تحاول ذلك، بعد ما يقرب من شهر كل شيء ذهب خطأ. العديد من الخسائر، مكاسب قليلة. ثم استردت استرداد، ولكن. بلدي تشارتارداجين يصرف لي من حقيقة أنه، كلما أعطى فوركسكيلر إشارة. حتى لو كان أكثر من 60٪ فقط، ورسم الاتجاه المستقبلي على الرسم البياني. بعد بضع ساعات .. رأيت مرة أخرى نفس الاتجاه من MT4 التي كان يفضلها فوريكسكيلر.


لذلك قررت أن تحاول مرة أخرى لشهر آخر على حساب تجريبي .. تجنب توقف! . أقسم على ذلك . أنه بعد شهر كان لي بيان كامل من البقع الخضراء. فقط تاكيبروفيت!


وبالتالي . اقتراح لأولئك الذين يستخدمونه لفترة قصيرة .. وخاصة على ريال مدريد:


كنت تتداول فقط من 75٪ فصاعدا، أفضل أن تأخذ في الاعتبار الإشارات على المدى الطويل ..


وأدخل مع ستوبلوس مزدوجة من تاكيبروفيت. أو ثلاث مرات! (على حسابات حقيقية بالطبع)


لا تقلق . أستطيع أن أشهد أن هذا البرنامج، عندما تستخدم مع الإشارات التي تولد أكثر من 75٪ احتمال. يجعل دائما مركز دائما على الهدف!


ليس لديهم خدمة العملاء كما لقد عبر البريد الالكتروني مرات عدوانية مع أي رد. وأود أن بعيدا بعيدا عن هذه القطعة من البرمجيات كما أجد أنه خيبة أمل كبيرة.


هذا الشيء هو مقبول حقا أنه في السوق المتقلبة الحالية (وخاصة بالنسبة للأشهر القليلة الماضية)، وهذا البرنامج غير قادر بما فيه الكفاية لتوليد إشارات صحيحة جدا .. واحد أكثر شيء هو أن اور معظم الصفقات سيتم إغلاق مع علامة خضراء ولكن يمكن أن يكون السحب في مئات. على الجانب الآخر، إذا ش استخدام سي ثم يجب أن لا تكون صغيرة، وإلا فإن معظم الصفقات سيكون في ناقص.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


نظام القاتل الفوركس.


نظام القاتل الفوركس هو نظام الاتجاه التالي مصممة أساسا لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات في الأسواق تتجه. انها تناسب المبتدئين، المتوسطة والمتقدمة التجار. وعلاوة على ذلك، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا لتكون قادرة على فهم وتجارة بنجاح معها. ويمكن استخدام هذا النظام ل سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والتداول سوينغ.


مؤشرات ميتاتريدر 4 المستخدمة: RSIFilter. mq4، ScalpCycle. ex4 (إعدادات الإدخال الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل (ق): 1 دقيقة الرسوم البيانية وما فوق.


جلسات التداول الموصى بها: لندن & أمب؛ جلسة الولايات المتحدة ل M1، M5 و M15 الرسوم البيانية. أي جلسة ل M30 وما فوق.


أزواج العملات: العملات الرئيسية + العملات (تجنب أزواج غريبة مثل روبية مور موريشيوس)


مثال: غبب / جبي 5 دقائق الرسم البياني (انقر على الصورة لعرض الصورة بالحجم الكامل)


الرسم البياني 5 دقائق أعلاه هو مثال على هذا النظام الفوركس في العمل على الجنيه البريطاني / الين الياباني (غبب / جبي) الزوج. فإنه يظهر لدينا شراء وبيع إشارات دخول التي يقدمها النظام. تعلم قواعد الدخول والتوقف وجني الأرباح لكل من صفقات البيع والشراء أدناه.


مؤشر رسيفيلتر يرسم شريط البرتقال (منطقة شراء) مؤشر سالبالبكل يرسم السهم الرمادي (الاتجاه الصاعد على المدى القصير)


== & GT. هذه هي إشارة التداول شراء الخاص بك. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت آخر نقطة منخفضة متأرجحة.


طريقة الربح: أغلق التداول للمخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة مثل 15 نقطة وقف و 30 نقطة الحد. وبدلا من ذلك، أغلق عملية الشراء عندما يتغير مؤشر رسيفيلتر من منطقة الشراء إلى منطقة البيع (هذا النهج يعمل بشكل جيد لأزواج العملات المتداولة وجدت إطارا زمنيا أعلى مثل H4 و D1).


مؤشر رسيفيلتر يرسم شريط أزرق (منطقة بيع) مؤشر سالبالبكل يرسم السهم الأحمر (الاتجاه الهابط على المدى القصير)


== & GT. هذا هو إشارة التداول بيع الخاص بك. يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق أحدث نقطة عالية التأرجح.


طريقة الربح: قم بإغلاق الصفقة للمخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة مثل 22 نقطة وقف و 48 نقطة الحد. وبدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يتغير مؤشر رسيفيلتر من منطقة البيع إلى منطقة الشراء (على غرار صفقات الشراء، فإن هذا النهج يعمل بشكل كبير مقابل أزواج العملات المتجهة إلى الأسفل، حيث وجد إطارا زمنيا أعلى مثل H4 و D1).


مؤشر رسيفيلتر يرسم شريط أسود (السوق عديم الاتجاه)


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


فوريكس كيلير.


عجل ! شراء الفوركس القاتل عن طريق هذا الموقع و R إيسيف.


"الاستثمار في العملات الذهبية يبوك" يستحق 150 دولارا مجانا.


(متوفر فقط للعملاء القادم 3)


الفوركس القاتل هو قيمة جيدة للغاية مقابل المال - هم فقط واحد مقابل رسوم مع نو التكاليف الجارية التي تميزها عن المنافسة. بالنسبة لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية، سيتم تزويدك مع حساب تجريبي، مما يسمح لك لتجربة مع البرنامج دون الحاجة إلى استخدام أي من المال الخاص بك. البرنامج متوافق تماما مع جميع منصات التداول - لذلك سيكون لديك الوصول إلى معظم البيانات الممكنة. ويأتي البرنامج أيضا مع 2 المكافآت رائعة لمساعدتك على الحصول على التداول بشكل أسرع.


التنبؤات دقيقة جدا - خوارزميات معقدة تسمح لتوقعات السوق دقيقة.


متوافق تماما - يعمل مع جميع منصات التداول في جميع البلدان.


قدرات كسب عالية - كسب واقعي تصل إلى ألف دولار من الأرباح في اليوم.


تجربة بدون مخاطر - اختبار البرنامج دون الحاجة إلى استثمار أي من المال الخاص بك.


ضمان استعادة الاموال - 60 يوم ضمان غير مشروط للخطر مجانا.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن فوريكس كيلير.


الفوركس القاتل يأتي مع قسيمة خصم 50٪. الحصول على سريعة، وهذا العرض هو لفترة محدودة فقط.


نصيحة سريعة: إذا حاولت وإغلاق النافذة بمجرد وصولك على الموقع، وتحصل على المنبثقة التي لديها وصلة للحصول على مزيد من الخصم 10 $!


(كليكبانك 100٪ خادم آمن)


أدخل التفاصيل أدناه & أمب؛ تسلم.


أفضل بيع يبوك تجارة الفوركس.


مجانا عن طريق تحميل فوري!


"أسرار من الداخل للتجارة العملات عبر الإنترنت.


من قبل بريان كامبل هي واحدة من الموارد الأكثر قيمة التي قد تجد من أي وقت مضى لتداول العملات الأجنبية. "

No comments:

Post a Comment