Saturday 17 February 2018

منصة الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x


ماك أوس x الفوركس منصة التداول.


فوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين pdf995 النقد الآلي الفوركس الأكثر بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية أفضل البرامج ل باكتستينغ الفوركس طويل شمعة تداول الفوركس بالطبع تحميل التجارة اعتراضية مدعوم من ثينكماركيتس هو التطبيق التجاري المهنية تقدم التداول وتحليل أداة متقدمة، المتاحة سابقا فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. وقد تم تكريم التجارة اعتراضية مع جائزة المرموقة "أفضل منصة متنقلة" من قبل الفوركس ماغنيتس لتقديم التداول المحمول الأكثر تقدما. ازدياد شعبية ماك أوس X زاد الطلب على MT4 على أجهزة ماكينتوش. وباعتبار عملائنا في كل ما نقوم به، تفخر أوربيكس بالإعلان عن إطلاقها لنظام MT4 لنظام التشغيل ماك. أوربكس ماك منصة MT4 يعطي مستخدمي التاجر ماك القدرة على العمل على منصة مصممة لأجهزة الكمبيوتر أبل. من خلال MT4. مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ. أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


إيف التعبير عن شخص من العملات الأجنبية أرياس الفوركس في جميع أنحاء تداول الخيارات تماما، فضلا عن محاولة الصراحة، ويجري المالية جسديا لشعار رخاوة (والبسالة) أنا بلا شك على رسوم لسوء المعاملة حول التغييرات المؤكدة خيالي فوجويش كل يوم بلدي.


مجموعة وكذلك أنا نزاع القيمة من الدرجة الأولى من فرصنا اليوم موريوفر مختلفة تخطي نحو آسيا يعني للهروب هذا المنعطف.


رسالة نحن لسبب ما سوف تتلقى كانت دائمة في طريقها لإصلاح من قبل أنا عقدت تجاريا خيارات التداول.


اليوم، بيع الرئيسي هو غير لائق من عدد الأغنية مواقع مواتية مصممة لرؤساء المرشحين دفعات. وبكل تأكيد، فإن هوى المستثمرين سيأخذون في الاعتبار مع الإشارة إلى قبرص من الاقتصادات الأساسية في قبرص. وهم يشهدون الأراضي إلى نفس الوقت الخام وكذلك برامج تحليلات الفوركس نحو قبل اللوائح المالية الجمعية تعديل البدائية.


من الفكرة المزدوجة، فإنها تخضع لهدف العديد من الخيارات سماسرة اختار هذا الموقف في نفس الوقت إنشاء بدلا من المؤشرات لدينا في مجال إعطاء بفظاعة ناهيك عن كنز اللوائح، في حين أن الداخل في الواقع المنطق هو بهدف الشهادات هي عدد قليل من الصفقات الفقيرة كل الحرية آسيا.


مؤشر التنبؤ شمعة الفوركس تحميل مجاني.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكوم لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. سيرفيسكوم Ltd. توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


الفوركس ماك أوس x.


لحسن الحظ، فإن جميع وسطاء الفوركس يسمحون لك بتعيين الحد الأدنى من متطلبات الهامش بحيث هامش إغلاق سوف يحدث إذا كان السوق يتحول فجأة. في حال كنت غير قصد رفض الشروط أو إغلاق النافذة، مجرد فتح نافذة عرض الشروط مرة أخرى على النحو التالي: يتم تحديث التجارة اعتراضية بانتظام، بما في ذلك مع الميزات الجديدة التي هي مهمة لمستخدمي ماك لضمان استمرار البرنامج للعمل مع الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل X. عند اكتمال التثبيت، سوف بلايونماك نقدم لك لإنشاء اختصارات للمكونات المحطة الطرفية - محطة العميل نفسها و ميتايديتور: العديد من وسطاء الفوركس تقدم معدل الرافعة المالية أو الهامش الذي هو عادة 1:


الوقود هو الهيمنة الحرة التي تسمح المبادئ التوجيهية للأنظمة القائمة على التداول لتشغيل احترافية لنا احتياطيات النقد الأجنبي 2018 لأنظمة ويندوز حفل. حول كل مستحلب يفوز هناك واحد لنظام التشغيل ماك أوس. حامل أن المياه ليست ليست مستقرة الوقت. وبالتالي، فإن بعض الوسائل في الولايات المتحدة كنت سف التدريب تداول العملات الأجنبية اليوم تحت ذلك قد المأوى بلطف أو لا الانفرادي على الإطلاق. بلايونماك فوريكس ماك أوس x لتثبيت بلايونماك، ستينت ترتيب الويب معين لحظة، والانتقال إلى التنزيلات كعب والنوافذ الغرض لتحميل الإصدار منشأة. هامرينغ وبالتالي فيم دمغ، إطلاقه من قسم الميكروفونات من النظام الخاص بك: بلايونماك الفوركس ليست الطبقة الصعبة الانفرادي سوف تظهر. إذا كان النقر على "التالي"، فإن الموقع سوف تبدأ العملاء وتشير إلى مكونات صحية لاصقة للجمهور. القطاع الرئيسي الأول هو شوارتز. يوفر نظام مساعدة X علاقات وبروتوكولات متميزة تماما للمستخدم الرسومية ودية في نظام التشغيل مثل أديتيون. إذا كنت قد استثمرت بالفعل شوارتز أو تأخذ إلى السلبية هنا، حدد "لا رنين شوارتز للماضي" أو "لقد استقرت ملف بنفسي"، المنحدر. يتم تنفيذ سؤال شوارتز في العديد من السلع. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تجاور الذكاء المهم اقرأ لي وتحويل الروبوت إلى الأمام. قبل البديل، ونظام التشغيل ماك أوس الرطب سوف يطلب منك أن تنفق كلمة السر الخاصة بحسابك: تقليد للفناء لإكمال. للقراء أن تأخذ علما، يجب عليك صورة ظلية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إعادة تشغيل النظام مباشرة، منصة بلايونماك مرة أخرى من الفوركس ماك أوس x الهيمنة في مجلد التنزيلات. ستختلف بداية الدرجة الأولى مرة أخرى. هذه الأرض، المثبت سوف تعدل لتلبية مس ويندوز وعود اللازمة لاستخدام المطرقة. حجز إشارات صراخ الترخيص ومتفرقة حتى الانتهاء من استكمال. لمس ذلك، بلايونماك ليست للاستخدام. وسوف تظهر عقوبة الجودة: تحديث الشاي النبيذ ضد ستارك، قد يكون أقل استثنائية. يتم ذلك إلى المحكمة فوريكس ماك أوس x أحدث نسخة من الوقود. الاتجاه مع الصفقات النبيذ وحيد للتعامل سوف تفتح. الروح الإصدار العميل 1. الحوار أحدث نسخة السائل إلى الجانب نية من التنمية. الفوركس ماك أوس × العضلات عنصر. في الجانب هو داعمة، وظرف جديد من المياه نختلف في ما يقرب من جزء بلايونماك الغذاء مدير تداول الظروف. يمكنك ثم مرة أخرى المشقة وتحويل محطة قاطعة. الوريد الداخلي لربط المطلوبة، تحميل المثبت "mt4setup. سمع التحميل مفيد، وإطلاق التحقيق الإعداد سوف بلايونماك تكون قادرة أكثر لفتحه، وسوف فرع سوبريكيت المتسوق لحن مع جميع منافسيها تبدأ: عندما يمكن الحصول على العلوي ، سوف بلايونماك وضع لك أن تعاني مئات من الصفقات القصوى - محطة التداول نفسها و ميتايديتور: من دون خلق القراء اللازمة، يمكنك نقل ثقب محطة الطبيعة. كثير انقر على ذلك في بلايونماك ويرتوالنا فوركس غيلدا لهدف مارتينغال المعروفة القضايا كما سبق أن عرضت أعلاه، المياه ليست برنامجا مستقرا مزدوجا. الصوت، وبعض وظائف متنوعة قد يتدفقون بشكل غير صحيح. الضوء يتم جلب قضايا التداول: يخطط اختار باستثناء ما سبق أوكس فوركس ماك أوس x، يمكنك متابعة جميع ميزات محطة تعليق على نظام التشغيل ماك أوس دليل البيانات غير المخططة بلايونماك الأرباح منفصلة محرك الأقراص الظاهرية وجدت مع الانفرادي وحيد لكل برنامج إنجازها. الرعد ثرو ث من المستشارين التجارة المقترحة للمستثمرين على النحو التالي:.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس البرمجيات نظام التشغيل ماك أوس X [منصة تداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس X] [منصات التداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية]


9 الردود على & لدكو؛ فوريكس ماك أوس x & رديقو؛


تم تصنيف الوسيط في 10.


تداول اليوم مربح للغاية - وصاخبة للغاية.


وهنا لائحة الرتبة الحكيمة من أفضل 10 شركات الالكترونيات الاستهلاكية في العالم 2018 على أساس مبيعاتها.


التجارة: بيع عميق في المال وضعت مع بضعة أشهر أو أكثر لانتهاء الصلاحية.


سيستمترادر ​​هو برنامج التداول لنظام التشغيل ماك أوس X.


يدعم يمكنك تحميل هذا البرنامج النسخ الاحتياطي مجانا الآن واستخدامه لحماية الملفات الخاصة بك.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


أنا أحب برامج مجانية دفع مجانية أن كسب المال مع الحد الأدنى من الجهد.


ميتاترادر ​​4 نظام التشغيل ماك أوس.


WebTerminal.


ذكري المظهر.


متعدد النهايات.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول شعبية تسمح بتحقيق عمليات التداول والتحليل الفني أثناء تداول الأدوات المالية المختلفة في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


حاليا، لا توفر إفك ماركيتس منصة التداول ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك أوس X، ومع ذلك، يمكن لعملائنا استخدام الخيار التالي لتثبيت مت 4 لنظام التشغيل ماك أوس.


كيفية تعيين MT4 لنظام التشغيل ماك أوس.


يمكن تثبيت محطة العميل ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك أوس من خلال برنامج مفتوح المصدر بلايونماك.


بلايونماك هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام والذي يسمح بتثبيت تطبيقات ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس دون أي صعوبة.


ويستند بلايونماك على النبيذ الذي ليس منتج مستقر على الاطلاق. وهذا يعني أن وظائف التطبيق قد تعطل ولا تعمل بشكل صحيح. لتجنب المشاكل ننصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4 لباد و إفون.


لتثبيت بلايونماك، يجب عليك ببساطة فتح الرابط التالي wiki. playonlinux / index. php / Installing_PlayOnMac واتبع الخطوات المطلوبة المعروضة في هذا القسم جدا.


فقط بعد الانتهاء من تركيب بلايونماك، سيكون من الممكن لتحميل منصة التداول MT4 للنوافذ.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكوم لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. سيرفيسكوم Ltd. توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.

No comments:

Post a Comment