Monday 5 February 2018

كفتك فوريكس الغرامات


شهادة الذاتي من المنتجات بيتكوين.
كفتك بيان على سم، كف و كانتور تبادل.
كفتك محادثات بودكاست.
سماع الضيوف مناقشة الموضوعات التي تؤثر على الأسواق التي ننظمها.
كفتك اجتماع المنظمين الدولي في مؤتمر فيا بوكا 2018.
ويستضيف مكتب الشؤون الدولية هذا الاجتماع في 13 مارس / آذار للمنظمين فقط.
2018 مؤتمر العقود الآجلة للسلع الزراعية.
كفتك وجامعة ولاية كنساس تعلن 2018 مؤتمر السلع الزراعية الآجلة.
Whistleblower. gov.
معلومات عن برنامج كفتك المبلغين.
أحدث الأخبار.
بودكاست: كفتك المحادثات EP023: مفوض كفتك بريان كوينتز.
هذا الأسبوع على محادثات كفتك، نأتي مفوض كفتك براين كوينتز لمناقشة رؤيته وأولويات ل.
بيان صحفي: أوامر المحكمة الفيدرالية مقرها فلوريدا مينتكو ليك وأصحابها، ستيوارت روبين وريتشارد.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) حصلت على ثلاثة أوامر الموافقة ذات الصلة من الدافع الدائم ضد.
بيان صحفي: كفتك يلغي تسجيل فبوت بناء على طلب من أوروبا سم.
أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في 15 ديسمبر 2017 أمرا بإلغاء المجلس الأجنبي.
بيان صحفي: كفتك تطلق فيرتوال كيرنسي ريسورس ويب بادج.
أطلقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) اليوم صفحة افتراضية لمورد العملة، cftc. gov/bitcoin. .
بيان صحفي: قضايا كفتك تفسير المقترح على العملة الافتراضية Ђњ التسليم الفعلي Ђќ في التجزئة.
أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) اليوم عن تفسير مقترح يتعلق بسلطتها.
الموارد للمشاركين في السوق والعملاء على العملة الافتراضية ودور مركز التجارة الحرة في الإشراف على هذا الابتكار الناشئة.
مبادرة جديدة لتسريع مشاركة كفتك مع الابتكار فينتيش المسؤول وجعل كفتك أكثر سهولة في متناول المبتكرين.
انهيار كل يوم الثلاثاء من الفائدة المفتوحة للأسواق. حيث يوجد 20 متجرا أو أكثر يشغلون مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة.
القوانين التي تجيز أنشطة كفتك واللوائح الصادرة عن كفتك لتنفيذ تلك الأنشطة، فضلا عن وضع القواعد ذات الصلة والإنفاذ والمراجع القضائية.
وتتاح التعليقات المقدمة إلى اللجنة على شبكة الإنترنت للمراجعة العامة.

وقامت ستة بنوك بتغريم 2.6 مليار جنيه إسترليني من قبل الجهات الرقابية على إخفاقات صرف العملات الأجنبية.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
تم فرض غرامة جماعية على ستة بنوك بقيمة 2.6 مليار جنيه إسترليني من قبل الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بشأن محاولة التجار التعامل مع أسعار صرف العملات الأجنبية.
هسك، البنك الملكي في اسكتلندا، البنك السويسري أوبس والبنوك الأمريكية جب مورغان تشيس، سيتي بنك وبنك أوف أمريكا قد تم تغريم جميع.
ويستمر تحقيق مستقل في باركليز.
وقد أصدرت الغرامات من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) ومنظمين أمريكيين.
أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة في البلاد غرامات قدرها 1.4 مليار دولار إلى خمسة بنوك، في حين أضاف مكتب مراقبة العملة (أوك) 950 مليون دولار في غرامات أخرى لثلاثة مقرضين.
وقال باركليز، الذي كان من المتوقع أن يعلن عن صفقة مماثلة للبنوك الأخرى، أنه لن يتم تسوية في هذا الوقت.
وقال البيان "بعد مناقشات مع جهات تنظيمية وسلطات اخرى، خلصنا الى انه من مصلحة الشركة البحث عن تسوية منسقة اكثر عمومية".
وقال مدرب فكا مارتن ويتلى لل بى بى سى "هذه ليست نهاية القصة".
وقال "ان الافراد سيواجهون العواقب".
وقد تم بالفعل إجازة العديد من كبار التجار في المصارف، ويقوم مكتب الاحتيال الخطير حاليا بإعداد تهم جنائية محتملة ضد من يزعم أنهم مدبرون الخطة.
الفشل "يقوض الثقة"
وتتبع الغرامات تحقيقا دامت 13 شهرا من قبل الجهات الرقابية في ادعاءات بأن سوق الصرف الأجنبي - التي تقوم البنوك والشركات المالية الأخرى بشراء وبيع العملات بين بعضها البعض - يجري تزويرها.
إن السوق الضخمة، التي يتم تداولها يوميا بقيمة 5.3 تريليون دولار من العملات، تقزم أسواق الأسهم والسندات.
ويقدر أن حوالي 40٪ من التعامل في العالم تذهب من خلال غرف التداول في لندن.
لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.
وتستخدم مجموعة واسعة من الشركات المالية وغير المالية "المعايير الفورية" المعروفة باسم "الإصلاحات"، على سبيل المثال، مساعدة أصول القيمة أو إدارة مخاطر العملات.
فرضت فكا غرامة على البنوك الخمسة ما مجموعه 1.1 مليار جنيه استرليني، وهي أكبر غرامة فرضتها أو سلفها، وهيئة الخدمات المالية.
وقالت الهيئة "ان جوهر عمل اليوم هو استنتاجنا ان الاخفاقات فى هذه البنوك تقوض الثقة فى النظام المالى فى المملكة وتضع سلامتها فى خطر".
وقد فرضت الهيئة التنظيمية الأمريكية، وهي هيئة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك)، على البنوك نفسها ما يزيد على 1.4 مليار دولار (900 مليون جنيه استرليني).
وقال المدير التنفيذي للإنفاذ آيتان غولمان: "إن تحديد المعدل المعياري ليس مجرد فرصة أخرى للبنوك لكسب أرباح، حيث يعتمد عدد لا يحصى من الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على هذه المعدلات لتسوية العقود المالية".
وقام منظم آخر في الولايات المتحدة، وهو مكتب المراقب المالي للعملة، بتغريم سيتي بنك وجي بي مورغان تشيس وبنك أوف أميركا بمبلغ إضافي قدره 950 مليون دولار (600 مليون جنيه إسترليني).
ووجدت جميع الهيئات التنظيمية الثلاث أن محاولة التلاعب في سوق الصرف الأجنبي كانت مستمرة منذ عدة سنوات، حيث قالت الهيئة إن حالات الفشل وقعت بين 1 كانون الثاني / يناير 2008 و 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وقالت اللجنة إن تحقيقها وجد أن سوء سلوك التجار قد حدث بين عام 2009 و 2018.
ووجدوا أن بعض تجار النقد الأجنبي في البنوك قاموا بتنسيق تداولهم مع بعضهم البعض لمحاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية المرجعية.
وقالت لجنة التجارة الحرة أن التجار استخدموا غرف الدردشة الخاصة عبر الإنترنت للتواصل. وقد قاموا بالإفصاح عن معلومات سرية عن طلبات العملاء ومواقف التداول، وغيروا مواقفهم وفقا لذلك من أجل "الاستفادة من مصالح المجموعة الجماعية".
وقالت فكا ان "المجموعات المتماسكة الضيقة" التى شكلها التجار فى البنوك المختلفة وصفت نفسها بانها "الفرسان الثلاثة" و "الفريق" و "فريق واحد وحلم واحد".
وقال إن التجار حاولوا التلاعب بأسعار العملات ذات الصلة في السوق، على سبيل المثال للتأكد من أن المعدل الذي وافق البنك على بيع عملة معينة لعملائه كان أعلى من متوسط ​​السعر الذي اشترى العملة. واضافت "اذا نجح البنك في تحقيق الربح".
كفتك مثال محادثة غرفة المحادثة الخاصة:
بنك R التاجر: 4:00:35 مساء: الرجال أحسنت.
البنك W التاجر 1: 4:01:56 بيإم: هوراي فريق العمل الجميل.
البنك U التاجر: 4:02:22 مساء: لطيفة زميله واحد.
البنك V التاجر: 4:00:51 مساء: أن ابني.
بانك V ترادر: 4:00:52 بيإم: ههغا.
البنك V التاجر: 4:00:56 مساء: v ماتي لطيفة.
البنك U التاجر: 4:04:53 بيإم: التي عملت زميله لطيفة.
البنك V التاجر: 4:05:44 مساء: زميله كبير الوقت.
وأصدرت البنوك جميع البيانات بعد الغرامات:
وقال البنك الملكي الاسكتلندي انه وضع ستة اشخاص في عملية تأديبية وعلق ثلاثة منهم في انتظار مزيد من التحقيق. وقال الرئيس التنفيذي للروس روس ماكوان ان البنك تراجع "جيدا" عن المعايير التي كان يتوقعها. وقال هسك "لا يتسامح مع سلوك غير لائق، وسوف تتخذ أي إجراء مناسب". وقالت "يو بي اس" انها اتخذت "اجراءات تأديبية مناسبة" ضد الموظفين المعنيين بهذه المسألة. وقال جب مورغان ان سلوك التاجر الذى وصف فى المستوطنات "غير مقبول". واضافت انها حققت "تحسينات كبيرة" على انظمتها وضوابط سيتي جروب انها "تصرفت بسرعة" بمجرد أن أصبح على بينة من القضايا. واضاف "لقد قمنا بالفعل بتغييرات على انظمتنا والضوابط وعمليات المراقبة".
وقال المستشار جورج اوزبورن ان الغرامات "ستستخدم للصالح العام الاوسع".
وقال "اننا اليوم نتخذ اجراءات صارمة لتفادى الفساد من جانب عدد قليل حتى يكون لدينا نظام مالى يعمل للجميع، وهو جزء من خطة طويلة الاجل تحدد ما حدث فى البنوك البريطانية واقتصادنا".
غير ان البروفسور مارك تايلور تاجر العملات الاجنبى السابق وعميد الان فى كلية وارويك للاعمال قال ان الغرامات كانت "البيرة صغيرة نسبيا للبنوك التى تبلغ بانتظام مليارات الدولارات من الارباح السنوية".
"الشيء المثير للاهتمام هو أنه لا يوجد أي شخص يدعى حتى الآن، ولا الملاحقات الفردية، وهذا لا يزال احتمالا وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أن المقالي بها في هذه اللحظة، انها حقا فقط المساهمين - والتي في هذه القضية من ربس يعني دافعي الضرائب البريطانيين - الذين يعانون من هذه الغرامات ".
وبالنسبة للمعارضة، وصف مستشار الظل اد بولز هذه القضية بانها "فضيحة اخرى مروعة تتعلق بالبنوك وتشدد على ضرورة الاصلاح الجوهرى والتغيير الثقافى".
واضاف "ان هذا التقرير يظهر ان اصلاح مصارفنا امامنا طريق طويل لنقطعه، فنحن بحاجة الى اصلاحات للدفع والمكافآت، مع مزيد من الشفافية، ونكسة اكبر، وضريبة على العلاوات المصرفية".
بنك انجلترا مسح.
وعلى نحو منفصل، نشر بنك انجلترا - الذي اتهم بمعرفة فضيحة النقد الأجنبي، ولكنه لم يفعل شيئا بشأنه - تقريرا منفصلا أعده اللورد غرابينر، وأزال مسؤوليه.
واضاف البيان "لم يكن هناك دليل على ان اي مسؤول في بنك انكلترا كان متورطا في اي سلوك غير قانوني او غير لائق في سوق العملات الاجنبية".
واضافت ان تعليق التاجر الرئيسى للبنك فى مارس الماضى، ورفضه فى 11 نوفمبر الماضى لم يكن له علاقة بفضيحة النقد الاجنبى.
"إن فصل الأفراد كان نتيجة للمعلومات التي ظهرت خلال المراجعة الداخلية الأولية للبنك في الادعاءات المتعلقة بسوق الفوركس وموظفي البنك، وهذه المعلومات تتعلق بالسياسات الداخلية للبنك وليس إلى الفوركس" .
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
الخدمات المصرفية الكبيرة.
روابط الإنترنت ذات الصلة.
و بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.
أهم الأخبار.
وتوفر الطاقة المتجددة المزيد من الكهرباء من الفحم لمدة 90٪ من السنة، تظهر أرقام الشبكة الوطنية.

كفتك الغرامات فكسم، الشركة الأم، مؤسسي نيف وأهدوت 7 ملايين $.
رويترز | فبراير 06، 2017 04:40 بيإم إت.
واشنطن - رويترز - أمرت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية يوم الاثنين شركة فوركس كابيتال ماركتس، وهي شركة الأم فكسم هولدينغز والشركاء المؤسسين درور نيف وويليام أهدوت بدفع 7 ملايين دولار لتسوية الرسوم التي احتجت على عملاء التجزئة من العملات الأجنبية.
وقالت الشركة في بيان لها أن & كوت؛ بين 4 سبتمبر 2009 على الرغم من عام 2017 على الأقل، قدم فكسم في الدعوات كاذبة ومضللة من عملاء التجزئة فكسم عن طريق إخفاء علاقتها مع صانع السوق الأكثر أهمية، ومن خلال سوء تمثيل أن لا & نبسب؛ مكتب وأبوس]؛ منصة لا تضارب المصالح مع عملائها. & كوت؛
ونيف، وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة فكسم، وأهدوت، العضو المنتدب، منعهم من التسجيل في المستقبل في شركة كفتك والعمل لصالح المسجلين لدى الوكالة.
الكاتب: رويترز.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

غرامات فوريكس كفتك
الغرامات كفتك أداء مخطط الغش جوناثان A. باركر وشركته كوانتكس كابيتال، مما يتطلب منهم دفع عقوبة مالية مدنية واسترداد ما مجموعه أكثر من 1 مليون $. هل سمسارك مسجل؟
4 أغسطس، أتوزفوريكس - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) كانت نشطة جدا في استهداف الشركات والأفراد المتعلقة الاحتيال والأنشطة التجارية غير المشروعة. بالأمس فقط، أصدر المنظم نشرة صحفية تتطلب جوناثان أ. باركر و كوانتكس كابيتال، ليك (كوانتكس) لدفع أكثر من 1 مليون دولار لأداء مخطط الاحتيال.
الغرامات كفتك مخطط الغش $ 1mln.
ولكي يكون الأمر أكثر تحديدا، يطلب الأمر من شركة "كفتك" من جوناثان أ. باركر و كوانتكس كابيتال دفع عقوبة نقدية مدنية قيمتها 680،000 دولار، واسترداد مبلغ 341،500 دولار. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض الأمر حظرا تجاريا وتسجيليا دائما على كل منهما "لارتكاب عمليات احتيال وتملك غير مشروع فيما يتعلق بتشغيل مجمع للسلع الأساسية يتيح معاملات نقدية بالفرنك السويسري (أو العملات الأجنبية) ذات شفافية أو هامشية".
وبعد ذلك، يبدو أن السيد باركر مسجل سابق في شركة كفتك. وهو أيضا الرئيس التنفيذي، والرئيس، والمالك الوحيد ل كوانتكس ويحمل جميع المسؤولية عن أنشطة الشركة. وعلاوة على ذلك، يرى النظام أنه من نوفمبر على الأقل 2018 حتى أكتوبر 2018، باركر و كوانتكس وقد تم إضعاف المستثمرين.
وحصلوا أيضا على ما لا يقل عن 341،500 دولار من ثمانية أشخاص على الأقل، وفقا لأمر كفتك. بالإضافة إلى ذلك، لم يتم إيداع أي من الأموال التي تم الحصول عليها من أي وقت مضى في حساب مجمع أو استخدامها في أي معاملات الفوركس. ويخلص الأمر إلى أن "باركر و كوانتكس اختلسوا على نحو احتيالي ما لا يقل عن 341،500 دولار من الأموال للنفقات التجارية والنفسية".
ادعى كوانتكس أن يكون مشغل تجمع السلع.
وعلاوة على ذلك، يرى الأمر أيضا أن باركر و كوانتكس قاموا بتصميم وتوزيع كشوف حساب كاذبة للمستثمرين الذين ادعوا أنهم "قد انخرطوا نيابة عن المستثمرين في معاملات الفوركس بالتجزئة التي كانت مربحة وقدمت تحريفات مادية أخرى للمستثمرين".
وعلاوة على ذلك، كان كوانتكس يعمل كمشغل تجمع السلع وكان باركر يعمل كشخص مرتبط من كوانتكس دون أي تسجيل من كفتك كما هو مطلوب.
كما الغرامات كفتك مخطط الغش، منظم يذكر المستثمرين في الأمر:
"وتحذر لجنة التجارة الحرة من أن الأوامر التي تتطلب سداد الأموال للضحايا قد لا تؤدي إلى استرداد أي أموال مفقودة لأن المخالفين قد لا يكون لديهم أموال أو أصول كافية. وستواصل كفتك القتال بقوة لحماية العملاء وضمان مساءلة المجرمين ".
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
كفتك الغرامات رئيس تجمع السلع 2.1 مليون $ لخطة التشغيل غير القانوني.
جلبت روف الاستشارات على الأقل 2.75 مليون $ في بركة من خلال ميسريبريسنتاتيونس للعملاء.
ذكرت لجنة تداول السلع الآجلة الامريكية اليوم الثلاثاء ان قاضيا من ولاية الينوى الفيدرالية يحظر على شركة تجمع السلع القائمة على نبراسكا وغرامة قيمتها حوالى 2 مليون دولار امريكى لتشغيل نظام تجميع السلع الاحتيالية.
أمر الحكم الافتراضي، الذي أصدره اليوم القاضي جوان ب. غوتشال من المحكمة المحلية في الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من إلينوي، يتبع شكوى كفتك المقدمة في فبراير 2018 ضد غريس إليزابيث ريسينجر على أساس تشغيلها لمجمع السلع غير المسجلة يسمى نين ليك عبر شركتها روف كونسولتينغ ليك.
ويتطلب الأمر من شركة ريسينجر والشركة دفع عقوبة نقدية مدنية بقيمة 1.1 مليون دولار وتحصيل ما يقرب من 500،000 دولار في مكاسب غير مشروعة بالإضافة إلى 497،893 دولار لمشاركين في الاحتيال. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يفرض حظر تجاري وتسجيل دائم ضد ريسينجر وشركتها.
كما أن أمر القاضي غوتشال يحظر على السيدة ريسينجر انتهاك قانون بورصة السلع ولوائح لجنة مكافحة غسل الأموال على النحو الوارد في شكوى الوكالة. ويتبع أمره تحقيقا في هذه المسألة في العام الماضي، وجد أن الطرفين جلبا ما لا يقل عن 2.75 مليون دولار في المجمع بين عامي 2005 و 2008 من خلال التحريف المقدم للعملاء.
وقد رفعت الهيئة التنظيمية دعوى قضائية ضد شركة غريس وشركتها في عام 2018 مدعيا أنها أخطأت المستثمرين بأن المشاركين في تجمعها غير المسجل هم أشخاص مؤهلين مؤهلين، وهو مصطلح غالبا ما يشير إلى مستثمرين كبيرين أو عاملين مسجلين في الصناعة يفهمون الأسواق والمخاطر. وقد قدم ريسينجر إعفاء من التسجيل لدى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، ولكنه لم يكن مؤهلا فعليا، وفقا لما ذكرته اللجنة.
وبالاضافة الى ذلك، قال الاتحاد ان ريسينجر لم يعرف ما اذا كان المشاركون الذين يخصصون مليونى دولار من ال 4 ملايين دولار فى التجمع مؤهلين ام لا. كما أخبرت موكليها أنها معفاة من التسجيل لأن المشاركين كانوا مؤهلين جميعا، والتي وجدت هيئة المحلفين أنها غير صحيحة.
أخبار ذات صلة.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
كفتك يعاقب اثنين من تاجر السلع الأساسية لتشغيل مخطط المعادن غير المشروعة.

No comments:

Post a Comment