Wednesday 7 February 2018

فوركس إكسيرت أدفيسور جينيراتور برو v 4


فوركس إكسيرت أدفيسور جينيراتور برو v 4
أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. إنشاء مخطوطات لمساعدتك على التجارة. بروفيسيونال إديتيون يولد كل من *.ex4 / * ex5 وشفرة المصدر *.mq4 / * ملفات mq5.
بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، الوقف المؤقت، إشارات، الخ مولد يخلق مستشار خبير، سيناريو أو مؤشر مخصص مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. اضغط على قائمة توليد و إي أو البرنامج النصي أو مؤشر مخصص جاهز.
اختبار أفكارك قبل استئجار شخص ما لبرنامج مستشار خبير، النصي أو مؤشر مخصص بالنسبة لك.
مولد فوركس.
الدعم الكامل ل ميتاترادر ​​4. دعم ميتاتريدر 5 التجريبي المحدود. لا البرمجة المطلوبة لمعظم الاجهزة. إنشاء كل من الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات المخصصة ومخطوطات التداول. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. استيراد مؤشرات الطرف الثالث الخاصة بك أو المخصصة. تعيين تنفيذ النظام: أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف زائدة، الخ الحد من فتح أوامر جديدة إلى أيام محددة من الأسبوع. تعيين ساعات عندما مستشار خبير يجب فتح أوامر جديدة. الحد مستشار الخبراء للعمل فقط عندما ينتشر أقل من القيمة المحددة. إعداد الترتيب الثاني مع مختلف أخذ الربح، وقف الخسارة، الخ تستخدم أساسا لسيناريوهات التعادل حتى التداول. الخيار لإغلاق أوامر إذا تم تلقي إشارة المعاكس. مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة المخاطر. تضمين الرمز المخصص الخاص بك في الرسم التخطيطي.
ترقيات مجانية.
إذا كنت تحصل على الإصدار الحالي 6.x جميع الترقيات لأي الإصدار القادم 6.x سوف تكون حرة.

مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.
جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.
سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.
من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.
أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.
في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.
الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:
متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟
دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:
نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.
الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:
وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.
نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:
نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.
وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.

فوركس إكسيرت أدفيسور جينيراتور برو v 4.
متى لفتح موقف قصير؟ استثمر في نجاحك! فلاشنوت جوهلا جول 13، يبقيه في سطح المكتب الخاص بك لاتخاذ ملاحظة سريعة على أي شيء مثل رقم الهاتف أو معرف البريد الإلكتروني. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول. التطبيق تصدير الأصلي شفرة المصدر C ل كالغو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
فيديو حسب الموضوع:
ميتا التاجر 4 و 5 - الخيارات الثنائية - مؤشرات MT4 - مستشار الخبراء الفوركس.
10 أفكار حول & لدكو؛ فوركس خبير مستشار مولد برو v 4 & رديقو؛
هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.
مزود التداول الهامش عبر الإنترنت في الفوركس والسلع وعقود الفروقات والأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وضع طويل (الهبوطي) - وضع آلة حاسبة طويلة: شراء وضع الخيارات.
سوق الأسهم يتحرك دائما.
يوم التداول راديو روك غتو غتوتو يوم التاجر يوم التمهيد.
العشرات من البلدان المشمولة في قائمة وسيط لدينا.
الفوز نظام التجارة من قبل.
تحقق من مراجعة غير منحازة.
من خلال مزج التحليل الجيد مع التنفيذ الفعال، يمكنك تحسين أرباحك بشكل كبير في هذا السوق.

إيتري إكسيرت أدفيسور بيلدر فور ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5.
ما هو إيتري.
إيتري هو خبير مستشار مستشار البناء ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
ذلك هو تطبيق ويندوز الذي يدير محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إنشاء MT4 و MT5 معقدة وإشارات الفوركس باستخدام سهلة جدا لاستخدام واجهة المستخدم الرسومية. لا يلزم الترميز، والبرمجة أو معرفة مقل. هناك نوعان من المنتجات المختلفة: إيتري MT4 الإصدار القياسي V2.0 التي تدعم اللغة MQL4 و إيتيري MT5 الإصدار القياسي V2.0 التي تدعم اللغة MQL5.
في إيتري، يتم إنشاء المستشارين الخبراء وإشارات الفوركس من خلال ربط كتل التداول تسمى صناديق معا. قد تحتوي الصناديق على وظائف مقل أو المؤشرات الفنية أو المؤشرات المخصصة أو القيم. قد تكون مخرجات مربع واحد متصلا المدخلات من مربع آخر لتشكيل Ђњtree من مربعاتЂќЂќ. إيتري لديه نظام الألوان البصرية لإرشادك من خلال هذه العملية. إيتري ثم تحويل هذا التمثيل البصري لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى جاهزة للاستخدام مستشار خبير ميتاترادر ​​أو إشارة الفوركس.

مستشار مستشار بناة ل MT4.
مستشار مستشار البناء.
حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.
تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.
تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.
وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:
(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.
◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:
تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.
إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.
هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:
(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.
(ط) حقل قالب إي.
في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.
(إي) حقل المتغيرات إي.
في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.
(إي) مجال استراتيجية شراء إي.
إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.
'4' حقل استراتيجية إي سيل.
إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.
'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".
(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".
(7) حقل خيارات أمر إي.
يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.
في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):
(3) إي بيلدر مستشار الفوركس ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و "منشئ الفوركس" إي منشئ هو أيضا على شبكة الإنترنت مستشار خبير باني الحرة. و إي منشئ هو بسيط لاستخدام ويتطلب سوى انشاء أربعة شروط رئيسية (متى لشراء، متى لبيع، متى لإغلاق موقف الشراء، متى لإغلاق موقف بيع).
في علامة التبويب خيارات إي يمكنك اختيار الإعدادات الأساسية الخاصة بك، إذا كنت لا تريد استخدام بعض هذه الإعدادات فقط أدخل 0:
(1) رقم ماجيك إيس ماجيك نومبر: قم بإعداد رقم معرف فريد ل إي. جميع مراكز التداول التي سوف تفتح باستخدام إي الخاص بك وسوف تشترك في نفس رقم الهوية وسوف إي الخاص بك إدارة فقط لهم. إذا اخترت التداول عبر أنظمة تداول مختلفة في نفس الحساب، فيجب عليك استخدام أرقام تعريف مختلفة من أجل تجنب مشاكل التنفيذ.
(إي) الكثير من وحدات العد: هذا هو المكان الذي قمت بإعداد عدد الكثير الأساسي لنظام التداول الخاص بك. سيتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك مع هذا الرقم.
(3) وقف الخسارة القيمة: إعداد قيمة وقف الخسارة الخاصة بك، عادة X2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).
(4) أخذ قيمة الربح: قم بإعداد قيمة الربحية الخاصة بك، وعادة ما يكون x2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).
(v) قيمة التوقف الزائد: إعداد قيمة التوقف الزائدة، سيتم تنشيط هذا الترتيب فقط إذا كان ربح الموقع أعلى من القيمة المحددة.
) 6 (استخدام وحدات العد الطويل املراكز الطويلة: إعداد مراكزك الطويلة.
(7) استخدام وحدات إیجاز قصیرة: إنشاء مراکز قصیرة.
(ط) عند ملء إعداداتك (أو تركها 0)، تتيح علامة التبويب هذه إنشاء شفرة نهائية. يمكنك نسخ رمز إي ولصقه في ميتايديتور MT4.
(2) تجميع التعليمات البرمجية الخاصة بك عن طريق ميتايديتور وتشغيل إي الخاص بك في ميتاتريدر.
هذا هو موقع على شبكة الإنترنت من إي منشئ المستشار الفوركس:
(4) مولانيس باني الاستراتيجية ل MT4.
◙ برايس: التجربة المجانية (السعر للشراء: 149،99 $)
◙ بيلدر: بيسي تثبيت.
◙ الخبرة: مبتدئين / شبه متقدم / متقدم التجار.
يمكنك استخدام نسخة عمل مجانية من منشئ مولانيس إي لفترة تجريبية. هذا مبرمج إي مبرمج على جافا ويقدم بيئة رسومية دون النصوص المعقدة وحقول الإدخال. يمكنك إدخال الإعدادات الخاصة بك عن طريق تحديد عبر مجموعة كاملة من كتل رسومية محددة مسبقا. ويستند مبنى إي على النقر والسحب & أمب؛ إسقاط الرسوم البيانية. بعد ذلك يتم تحليل هذه الرسوم البيانية من قبل مولد مقل إيا الذي يتحول إلى مناطق العد الجاهزة للاستخدام.
هنا هي السمات الأساسية لمباني مولانيس إي:
(ط) إنشاء مناطق عمل عن طريق بيئة تفاعلية كاملة البيانية.
(2) منحنى التعلم المنخفض، يتيح الفرصة للتركيز على الأفكار وليس على إعدادات إي.
(3) إنشاء خبراء استشاريين يمكنهم تداول عملات فوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.
(إيف) إنشاء ببساطة إشارات الفوركس الخاصة بك.
(5) يدعم مولانيس منتدى ومنتدى على الإنترنت.
هذا هو موقع ويب مولانيس إي منشئ:
(5) زورو ترادر ​​فور ميتاترادر ​​4.
◙ برايس: مجانا (يتطلب التسجيل)
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: التجار المتقدمون / التجار المهنية.
زورو هو مشروع المجتمع مثيرة جدا للاهتمام تقديم موارد التعلم واسعة ومبني إي المتقدمة. المشروع كله مجاني وتحتاج فقط للتسجيل من أجل استخدام باني إي. في ما يلي بعض الميزات الأساسية لمنشئي إي:
يمكن أن تعمل كما MT4 إي أو كروبوت الفردية بالكامل.
أطر زمنية متعددة (من 100 ميلي ثانية إلى يوم واحد)
الاختيار من بين مئات من المؤشرات.
يتضمن صحيح مترجم رمز آلة للاختبار السريع (المبرمجين المطالبة 50 مرات أسرع من MQL4)
وتشمل أوامر الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح، الربح-- قفل، زائدة-- وقف، توقيت-- الخروج.
الخيارات الثنائية مضاهاة مع قابل للتعديل فوز / خسارة دفع تعويضات.
الامتثال الكامل نفا للحسابات مقرها الولايات المتحدة.
واجهة أبي المفتوحة لسهولة تنفيذ أي وسيط أبي (وشملت شفرة المصدر)
يعمل على ملقمات سحابة (فس) مع ويندوز سيرفر 2003 / ويندوز سيرفر 2018.
يستخدم لغة النصي لايت-C (C جملة) / استراتيجيات تتطلب سوى بضعة أسطر من البرنامج النصي.
ويندوز أبي، دلز الخارجية و R جسر.
استيراد وتصدير ملف كسف.
محرر نصوص بناء الجملة مع مساعدة (بالطبع لايت-C يتم تضمين)
يمكن تحويل رمز البرنامج النصي من منصة تداول واحدة إلى أخرى.
تحليل مونت كارلو مع منحنيات الأسهم العشوائية.
محاكاة الانزلاق والفوائد الفائدة (مقايضة)
زورو إي منشئ البيانات التعدين / آلة التعلم.
كشف نمط منحنى مع خوارزمية فريشيت.
منحنى تحليل الطيف مع بنك التصفية والتحول هيلبرت.
العلاقة بين منحنى السعر والعلاقة الذاتية.
منطق غامض للذروة / الوادي، كروس، ونمط الكشف.
مولد خوارزمية مع الشبكة العصبية (بيرسيبترون) / شجرة قرار مشقوق.
مولد خوارزمية لتداول حركة السعر مع أنماط.
يمكن تصدير خوارزميات التجارة التي تم إنشاؤها في رمز C إلى منصات أخرى.
R حزم دعم التعلم الآلي وتحليل البيانات.
هذا هو الرابط لموقع زورو على الويب:
(6) مولد الفوركس إي منشئ ل MT4 و MT5.
◙ برايس: تجربة مجانية (MT4 فقط)
◙ بيلدر: بيسي تثبيت.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
مولد الفوركس إي منشئ يسمح لك لإنشاء استراتيجية الفوركس الآلي حسب الطلب. يمكن للمحاكمة الحرة توليد فقط وحدات MT4. المحترف يولد كلا *.mq4 / * ملفات mq5، ويمكن استخدامها ل MT4 و MT5 إي البناء. إليك بعض الميزات الأساسية:
سهلة الاستخدام / لا مهارات البرمجة المطلوبة.
يولد مناطق العد، المؤشرات والنصوص.
إعداد إشارات التداول الخاصة بك عن طريق بناء في المؤشرات.
استيراد مؤشرات الحزب الثالث.
تعيين جميع الأوامر الأساسية (متضمنة وقف توقف)
الحد من نشاط التداول إي إلى أيام محددة فقط من الأسبوع.
الحد من نشاط التداول إي لساعات محددة من اليوم.
إعداد الحد الأقصى المسموح به ينتشر.
إعداد 2 أوامر الثانية التي يمكن استخدامها للتحوط فتح المواقف.
مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة الأموال.
فوركس جينيراتور تشمل متطلبات إي بيلدر نظام التشغيل ويندوز زب / فيستا / 2003/7/8/10 بيسي مع ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت. بالإضافة إلى ذلك شفرة المصدر في MQL4 و MQL5 مطلوب. تحميل منشئ إي من هنا:
هذا هو الرابط لمولد الفوركس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:
(7) فكس إي بيلدر فور ميتاترادر-4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
فكس إي باني هو برنامج بسيط لإنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك. العملية برمتها مجانية وعلى شبكة الإنترنت ولكن يجب أن لا نتوقع الكثير فيما يتعلق النتيجة النهائية. إليك بعض الميزات الأساسية:
(ط) لا تحتاج إلى مهارات البرمجة.
(إي) توليد مناطق العد لتداول العملات الفوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.
هنا هو فكس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:
◙ حر MT4 خبير مستشار بناة.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

No comments:

Post a Comment