Sunday 11 February 2018

وأوضح نفوذ الفوركس


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول 100000 $ من العملة، مع هامش 1٪، سوف المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


فهم الرافعة المالية بت I.


الدكتور الفوركس يقول - اسمحوا لي أن أشرح لك.


مرة واحدة وإلى الأبد أن النفوذ ليس ما.


سماسرة تسمح لك لاستخدام، هو ما عليك أن تقرر استخدام.


في نهاية المطاف أنا في هذه النقطة حيث بلدي مراقبة الطيور في الأسد البلد النشرة الإخبارية على استعداد للنشر. إذا لم تكن قد تلقيت واحدا من قبل، فلا تبدأ البحث بين رسائل البريد الإلكتروني لمرشح الرسائل غير المرغوب فيها. هذه هي النشرة الإخبارية الأولى.


اختيار الموضوع هو مسألة صعبة ولكن "الرافعة المالية" كانت دائما عالية على قائمة الأولوية للقضية الأولى. ومؤخرا أدركت مرة أخرى بوضوح كيف أساء فهم هذا المفهوم الحيوي لجميع جوانب الفوركس. في ذهني ليس هناك شك في أن معظم المشاكل التي تجار الفوركس قد بدأت مع الرافعة المالية.


وسأخصص هذه الرسالة الإخبارية الأولى ثم إلى هذا المفهوم -


والرافعة المالية، وقوتها التدميرية في عالم تجارة الفوركس بالتجزئة.


بعض الحقائق.


شخصيا أنا لم أر واحد مسح حساب التداول الذي لم يستفد عالية جدا.


ليس لدي أي سجل من أي حساب تداول مربح مستدام على أساس ارتفاع الاستدانة، وقفة قصيرة التداول.


أطلب من عملاء التوجيه في وقت مبكر ما يعتقدون أنه أسباب الخسائر السابقة. معظم الإجابات تشمل ما تفعله مع الرافعة المالية، وعدم فهمها على الإطلاق، أو جزئيا فقط، أو التقليل من شأن ذلك بمجرد فهمها.


الرافعة المالية ثم، هل ...؟


أحصل على العديد من الأسئلة، مثل واحد أدناه:


أنا قراءة كتابك وأنا حقا يتمتع بها. هل يمكنك تزويدني بالمعلومات حيث يمكنني الحصول على رافعة مالية 1: 1 مع الشركة التي ذكرتها في الصفحة 108 من كتابك؟ أنا باستخدام العرض التجريبي فقط مع 1500 دولار في الحساب مع الرافعة المالية 200: 1 وأنا قلق قليلا حول هذا حتى على عقد صغير واحد مع عملة واحدة.


اتصلت الوسيط الذي اقترحته حيث يمكنني التداول مع أقل من 10،000 $ مع الرافعة المالية المنخفضة، لكنها توفر فقط رافعة مالية 50: 1 وليس 3: 1 كما تقترح.


ومن الواضح جدا أن النفوذ يساء فهمه، وهذا سوء الفهم هو السبب الجذري لخسائر تداول العملات الأجنبية والمحاولات غير المجدية للتغلب على هذه الخسائر دون معالجة السبب الجذري.


التحذيرات التنظيمية بأن النفوذ هو سيف ذو حدين يمكن أن يعمل من أجله أو ضدك لا يرضي تماما، تماما كما يتم تجاهل التحذير "الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي".


الرافعة المالية يساء فهمها إلى حد كبير لأن معالجات التسويق في الفوركس (وسيط فوركس الصديق) قد فعلت خدعة بسيطة من ناحية تحولت التركيز من حقيقة هامة جدا من كم تاجر يرفع رأس ماله التجاري إلى كم معالج الفوركس التسويق على استعداد لإقراض التاجر.


كل ما تقرأه عن الرافعة المالية له علاقة بالرافعة المالية القصوى التي يمكنك تحقيقها والقليل جدا من التطبيق الحكيم للرافعة المالية في نظام تداول العملات الأجنبية. وبعبارة أخرى، فإن وسيط يقول لك كم سيسمح لك للاستفادة، إذا كنت تريد، وليس كم يجب عليك الاستفادة، إذا كنت تعرف أفضل.


وقال وارن بوفيه - "المخاطر لا يعرفون ما تقومون به".


الناس يتحدثون عن 100: 1 الرافعة المالية - "أنا التجارة مع 100: 1"، دون معرفة ما يعنيه. وسوف تظهر أدناه كيف كنت أعظم عدوك من خلال كونها جاهلة حول هذا المفهوم الحيوي. آمل أن العديد منكم سوف تحصل على تجربة "أها" مهمة جدا من النشرة الإخبارية.


تعريف الرافعة المالية.


وهذا تعريف عام:


القوة الميكانيكية أو ميزة المكتسبة من خلال استخدام رافعة.


تعريف وجدت في إنفستوروردس يقول النفوذ هو:


درجة استخدام المستثمر أو النشاط التجاري للأموال المقترضة.


أقرب إلى تداول العملات الأجنبية: ثيفريديكتيوناري.


استخدام الائتمان أو الأموال المقترضة لتحسين القدرة على المضاربة واحد وزيادة معدل العائد من الاستثمار، كما هو الحال في شراء الأوراق المالية على الهامش.


أدخل مفهوم "الهامش". دعونا نتأكد من أننا نفهم ما هو الهامش:


تعريف الهامش.


مبلغ الضمان ودائع العملاء مع وسيط عند الاقتراض من الوسيط لشراء الأوراق المالية.


هذا هو بالضبط ما تفعله إذا قمت بفتح حساب تداول الفوركس. تقوم بإيداع الضمانات من أجل أن تكون قادرة على اقتراض العملات لتداول العملات. في الواقع لم يكن لديك للاقتراض، ولكن يمكنك إذا كنت ترغب في ذلك.


لحظة أن الاقتراض يأتي في اللعب فمن المعروف أن المبلغ الذي المقرض سيكون مستعدا للإقراض لديها بعض القيود. من الواضح أنك لا يمكن أن تقرض مبالغ غير محددة.


الشيء الذي يجذب معظم التجار هو حقيقة أن المعالجات التسويق تستخدم مصطلحي "الرافعة المالية" و "الهامش" فضفاضة جدا وبتبادل. وهذا يسبب الكثير من الارتباك. وأعتقد أن هذا يتم عمدا لأنه في مصلحة وسيط الفوركس أن التجار لا يرى رافعة مالية عالية باعتبارها مشكلة مدمرة ولكن كفرصة.


دعونا نتأكد من أننا نفهم أولا "النفوذ" ثم "الهامش".


لفهم الرافعة المالية بشكل صحيح لأغراض التداول، دعونا نستخدم مفهوم معروف. كنت ترغب في شراء منزل، لم يكن لديك رأس المال المتاحة، ولكن لديك راتب ويمكن أن تدفع أقساط على أساس منتظم، لذلك تذهب إلى البنك واقتراض المال لدفع ثمن المنزل. لذلك كنت الاستفادة من دخلك / راتبك.


هناك قيود على أساس، من بين أمور أخرى، دخلك مما يعني أن المبلغ الذي يمكن الاقتراض على أساس دخلك سوف تكون محدودة. هناك حد أقصى يمكنك الاقتراض. واضح، نعم، ولكن مفهوم مهم جدا للمقرض - الحد الأقصى الذي ينبغي أن أقرض لك من أجل الحصول على أقصى عائد على رأس ماله دون الإفراط في تعريض نفسه لخطر التخلف عن الجانب الخاص بك.


(مجرد فكر من الهامش، وإذا كان تداول الفوركس في الغالب مع الأموال المقترضة لماذا لا الوسطاء يسألون الفائدة؟ فكر في ذلك ...)


تذكر هذا: المقرض يركز على الحد الأقصى في حين أن المقترض ينبغي أن تكون المعنية بالحد الأدنى - الاقتراض بقدر ما يستطيع ولكن لا يزال الحصول على الانفجار لباك له.


الآن ننتقل إلى حساب التداول الخاص بك: كنت ترغب في زيادة القدرة المضاربة الخاص بك عن طريق الاستفادة من الاستثمار الخاص، لذلك كنت اقتراض المال للتجارة مع من وسيط الخاص بك.


قبل وسيط الخاص بك سيقرض لك المال لديك لوضع الهامش، والتي ترغب في رافعة. الوسيط الخاص بك، كونه رجل أعمال حصيف قد احسب خطره مسبقا وسريعة لاقول لكم ما هو الحد الأقصى هو انه سوف يسمح لك للاقتراض منه. في النقد الاجنبى هو عادة مائة مرة رأس المال الخاص بك ولكن يمكن أيضا أن تكون مائتي مرة رأس المال الخاص بك أو حتى أربع مائة مرة رأس المال الخاص بك. هذا جزء من المعادلة:


"عزيزي العميل الكرام، سوف تكون قادرة على الاستفادة من أموالك 100: 1، (200: 1، 400؛ 1). ونأمل ان نتمكن من اقامة علاقة طويلة ومفيدة للطرفين ".


الجانب الآخر من المعادلة هو مقدار هذا الاقتراض المتاح الذي تريد الاستفادة منه في مساعيك المضاربة.


مقدار النفوذ الذي تطبقه هو قرارك الخاص.


وليس شيئا يمكن للوسيط أن يجبر عليك.


سنبدأ مع مثال سوق الأسهم.


يمكنك فتح حساب تداول مع سمسار، مع القول، 10،000 $. يمكنك شراء الأسهم بقيمة 10،000 $. لنفترض أنك فعلت ذلك. هل رفعت أموالك؟


أنت لم تقترض سنتا من الوسيط. لديك 10،000 $ وكانت قيمة الأسهم الخاصة بك عند شرائها 10،000 $ (تجاهل التكاليف في الوقت الراهن).


كيف تحسب نفوذك؟


يمكنك تقسيم رأس المال إلى قيمة معاملتك والتعبير عنه كنسبة من "قيمة المعاملة": "رأس المال".


في المثال السابق، تقسم 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) / 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 1: 1


حسنا، سمسار البورصة على الانترنت ودية يوم واحد يرسل لك رسالة أنها تسمح الآن التداول الهامش ويمكنك الاقتراض الأموال لشراء الأسهم تصل إلى قيمة الأسهم الحالية. لبساطة ساكي نقول قيمة الأسهم الخاصة بك لا يزال 10،000 $. وبعبارة أخرى، يمكنك الآن شراء قيمة أخرى بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بينما تظل مدخلك من رأس المال $ 10،000.


يمكنك القيام بذلك بعد أن تلقيت للتو تلميح ساخن والآن لديك قيمة الصفقة من 2 X $ 10،000 = $ 20،000 مقسوما على رأس المال الخاص بك 10000 $ = الرافعة المالية من 2: 1. أو يمكنك اختيار عدم، فإنه يعتمد عليك.


حيوية للوسيط: يسمح أقصى رافعة مالية.


الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكنك تطبيقها (بدلا من المبلغ الذي تريد تطبيقه) هو قرار الوسيط الخاص بك:


الشيء المهم الذي يجب أن نلاحظ في المثال أعلاه هو أن كنت قد استخدمت كل الرافعة المالية التي سمح لك من قبل الوسيط. وهذا أمر حيوي. وسيط يأخذ مخاطر كبيرة لإقراض المال، وبالتالي لديهم قواعد معينة التي يجب أن تلتزم. هناك حد لما يمكنك الاقتراض منها. في المثال أعلاه الحد الأقصى هو رافعة 2: 1 أو ينظر إليها من هامش وجهة نظر أخرى من 50٪. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن نصف قيمة الصفقة الإجمالية المتاحة في الهامش (وبعبارة أخرى ضمانات في حال لم تكن ساخنة كما التاجر كما كنت فكر).


أدرك المعالجات التسويقية من الفوركس أن حقيقة أنها يمكن أن توفر رافعة مالية عالية جدا سيكون لصالحها لجذب المستثمرين عبر الإنترنت من الأسواق التقليدية. وعالوة على ذلك، فقد تدمرت العديد من حوافظ المستثمرين على اإلنترنت بسبب تحطم عام 2000، وأصبحت الخسائر التي تصل إلى 90٪ من محافظ األسهم المربحة سابقا أمرا شائعا، حيث تم استغالل الكثير من هذه االستثمارات من خالل خطط خيارات األسهم.


ونتيجة لذلك بدأوا في توت من أسطح المنازل التي الرافعة المالية من 100: 1، 200: 1، ومع الأخذ حسابات مصغرة، حتى 400: 1 و 500: 1 كان متاحا.


مصطلحات مثل "التجارة مع 100: 1" النفوذ أصبح ترتيب اليوم.


وقد ابتلع الجمهور المتجول على الانترنت من التداول على الخطاف والخط والغرق وكان يتداول مع "الرافعة المالية 100: 1 و 200: 1"، وليس فهم ما يفعلونه.


في الواقع قال الوسيط ببساطة "سوف نسمح لك لرفع الهامش الخاص بك تصل إلى 100: 1، 200: 1 أو 400: 1 على أقصى حد ممكن، إذا كنت تستخدم كل ما تبذلونه من قوة الاقتراض معنا".


ولكن يجب أن نتذكر النفوذ هو سيف ذو حدين. يمكن أن تعمل بالنسبة لك وضدك. وهكذا بدأ سباق بين خاسرين الفوركس هناك: حيث كانت أعلى الرافعة المالية، وهامش أدنى وأضيق فروق العرض التي تقدم؟ كما لو أن هذا الجمع المميت من شأنه أن يسهم في النجاح.


حتى إذا ذهبت إلى وسيط ودية الخاص بك الذي يقدم كل من 100K الكثير و 10 K الكثير صغيرة سوف تجد أن على 100K الكثير لديك عادة أقصى قدر من النفوذ 100: 1 وعلى حسابات مصغرة 200: 1 أو 400: 1.


لذلك هذا هو من زاوية وسيط الفوركس: وسوف تسمح أقصى رافعة مالية من 100: 1، 200: 1، 400: 1.


حيوية للتاجر: الحد الأدنى من الرافعة المالية اللازمة.


كيف تبدو الرافعة المالية من جانب (المتداول)؟


السؤال من جانبكم هو: كم هو الهامش الذي أحتاجه للتداول صفقة من قيمة معينة؟ الجواب بسيط، إذا كانوا يقدمون أنني يمكن أن ترفع أموالي 100 مرة، ثم هو 1/100 = 1٪، 1/200 = 0.5٪، 1/400 = 0.25٪.


إذا عدنا إلى سوق الأوراق المالية مثلا، فإن مسألة الحد الأدنى من الرافعة المالية لا تلعب دورا لأنه إذا كان لديك أموال محدودة سيكون من الحكمة شراء الأسهم بأسعار منخفضة من أجل أن تكون قادرة على الاستثمار في سلة من الأسهم.


ولكن في سوق الفوركس حيث كان الحد الأدنى من قيم الصفقة في البداية 100K أو 10K والجمهور التداول على الانترنت صدمت قذيفة للاستفادة من "مزايا" للرافعة المالية العالية مع حسابات فقط 2000 $ - 3000 $ أو حسابات صغيرة من 200 $ - 300 $، فإن الحد الأدنى من الرافعة المالية لعب دورا.


لجعل كل هذا العصا أفضل أنا ذاهب إلى استخدام مثال حقيقي:


قبل بضع سنوات قامت شركة خدمة طرفية متوقفة الآن بإجراء دراسة استقصائية عن تداول حساب تداول الفوركس النموذجي مع 100 ألف لوت. وكان الحساب المتوسط ​​الحجم هو 000 6 دولار.


ليس هناك شك في أن متوسط ​​المتداول سوف تضطر إلى اقتراض المال من الوسيط، أي الاستفادة من أمواله. والسؤال هو كم"؟ للقيام بحد أدنى من المعاملات من 100،000 كنت تقسيم 100،000 بنسبة 6000 وهناك الجواب: 100،000 / 6،000 = 16.67.


وبعبارة أخرى، يجب عليه أن يقترض 16.67 مرة أمواله للقيام بأقل معاملة، وبالتالي استخدام الحد الأدنى من الرافعة المالية 16.67: 1. فقط للقيام تجارة سخيفة واحدة.


التداول بنجاح: معرفة النفوذ الحقيقي الخاص بك.


أنا لن تكون تقنية جدا حول النفوذ الدقيق في هذه الأمثلة.


في الواقع إذا كان لديك حساب الدولار الأمريكي يجب أن تعبر عن قيمة الصفقة بالدولار الأمريكي قبل حساب الرافعة المالية بالضبط. حتى إذا كنت التجارة 100،000 غبوسد، كنت في الواقع التجارة دولار لقيمة Ј100،000 وهو في وقت كتابة حوالي 190،000 $. هناك فرق كبير بين 100،000 دولار و 190،000 دولار. (كما قال وارن بوفيه: المخاطر ليست معرفة ما تقومون به ...)


مع المرونة التي توفرها القطع الصغيرة (10K)، والكميات الصغيرة (1K) ومتغيرة الكثير (أي حجم التاجر يعرف) فمن الأسهل في هذه الأيام لتحديد النفوذ الحقيقي واحد لأنك تعمل في أقصى الحدود القصوى من الرافعة المالية والرافعة القصوى.


لنعود إلى الأسئلة أعلاه:


هل يمكنك تزويدني بالمعلومات حيث يمكنني الحصول على رافعة مالية 1: 1 مع الشركة التي ذكرتها في الصفحة 108 من كتابك؟ أنا باستخدام العرض التجريبي فقط مع 1500 دولار في الحساب مع الرافعة المالية 200: 1 وأنا قلق قليلا حول هذا حتى على عقد صغير واحد مع عملة واحدة.


"هل يمكن أن تقدم لي المعلومات حيث يمكنني الحصول على الرافعة المالية 1: 1؟"


وبالنظر إلى أن الرافعة المالية هي قيمة المعاملة مقسومة على رأس المال فإن الجانب المهم هو رأس المال الخاص بك والحد الأدنى لحجم الموقف لأن في وضع يمكنها من التداول 1: 1 يجب أن يكون لديك نفس رأس المال على الأقل الحد الأدنى للمعاملة. في حالتك سيكون لديك للتداول مع وسيط التي تقدم الكثير متغير أو الجزئي الكثير لا أكبر من 1500 وحدة.


"أنا أستخدم عرضا مع 1500 دولار فقط في الحساب برافعة مالية 200: 1"


أنت تشير هنا إلى أقصى رافعة مالية أو الحد الأقصى للمبلغ الذي سوف يسمح لك الاقتراض. هذا هو مبلغ ثابت (النسبة المئوية) ينطبق على جميع المعاملات ولا يؤثر على المعاملات الخاصة بك على الإطلاق، طالما كنت البقاء ضمن هذا الحد.


"أنا قلق قليلا من هذا حتى على عقد صغير واحد مع عملة واحدة".


أولا وقبل كل شيء ليست هناك حاجة للقلق حول "200، 1 الرافعة المالية". يعني ببساطة أنه الحد الأقصى المسموح لك للتجارة، وليس ما كنت اضطر للتجارة (انها اختيارك!). للتداول الحد الأقصى سيكون حقا سخيفة. نفوذك الحقيقي إذا كنت تتاجر عقد صغير واحد مع 1500 $ سيكون في منطقة 6: 1 أو 7: 1. (10000/1500).


ومن المثير للاهتمام أن أذكر عملة واحدة أيضا، لأنك يجب أن تعرف أنه إذا كنت في وقت واحد تداول 2 أو 3 العملات يزيد الرافعة المالية الخاصة بك. لنفترض أنك تتداول صفقة صغيرة واحدة يوروس، غبوسد و أوسشف، القيمة الإجمالية للوحدات = 30،000 (3 قطع صغيرة) ورأس المال لا يزال 1500 $.


وبالتالي فإن الرافعة المالية الخاصة بك هي 30000/1500 = 20: 1. هذا مرتفع. أنت تقترض 20 مرة ما لديك.


للتجارة الفوركس مربحة تحتاج إلى 3.00 $.


آلة حاسبة لا $ 300.00 في الشهر خدمة الرسم البياني.


هنا هو الدليل:


دعونا نتحدث عن 200: 1 "الرافعة المالية".


آمل الآن أن نفهم أن هذا يشير إلى الحد الأقصى من معالج التسويق سوف تسمح لك للاقتراض، وأنه يمكنك الاقتراض أقل من ذلك بكثير للحفاظ على نفوذ الخاص بك عاقل والحساب الخاص بك واقفا على قدميه. ولكن إذا ذهبت إلى هذا الحد الأقصى يجب أن تكون حقا يائسة أو غبية ولجميع الأغراض العملية كنت بالفعل على الطريق للخروج.


لذا فإن ما يسميه معالجات التسويق الفوركس "الرافعة المالية" هو في الواقع متطلبات الهامش المعبر عنه كنسبة بدلا من كنسبة مئوية، الأمر الذي يجعله أكثر منطقية وليس له أي تأثير على التداول الخاص بك، إلا إذا كنت بالفعل محو أساسا أو على وشك أن يكون.


لنفترض أن المتداول لديه 10،000 دولار ويتداول في وسيط يقدم "رافعة مالية مرنة".


يمكنك اختيار "الرافعة المالية"، 400: 1، 200: 1، 100: 1 أو 50: 1. ما يعنيه هو أنه يمكنك اختيار متطلبات الهامش الخاص بك (والتي سوف تحدد الحد الأقصى الذي يمكن الاقتراض منها) لتكون 0.25٪، 0.5٪، 1٪ أو 2٪ من قيمة الصفقة.


التاجر يقرر شراء 5 قطع صغيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي، أي Ђ50،000 قيمة الصفقة وقيمة نقطة واحدة على هذه الصفقة هو 5.00 $. لنفترض أنه يحقق ربحا قدره 100 نقطة وهو 500 دولار أو 5٪ من رأسماله.


هل تؤثر متطلبات الهامش المرنة، التي تسمى عموما "الرافعة المالية" على هذه النتيجة؟


الرافعة المالية = 400: 1 = 0.25٪ = 25 $ X 5 = 125 $. بعد 100 نقطة يتحرك التاجر يجعل $ 500.


الرافعة المالية = 200: 1 = 0.50٪ = 50 $ X 5 = 250 $. بعد 100 نقطة يتحرك التاجر يجعل $ 500.


الرافعة المالية = 100: 1 = 1.00٪ = 100 دولار × 5 = 500 دولار. بعد 100 نقطة يتحرك التاجر يجعل $ 500.


الرافعة المالية = 50: 1 = 2.00٪ = 200 دولار × 5 = 1000 دولار. بعد 100 نقطة يتحرك التاجر يجعل $ 500.


من المهم جدا أن تفهم هذا:


المتغير الوحيد في هذه العملية التجارية برمتها هو الرافعة الحقيقية، وليس متطلبات الهامش.


في المثال أعلاه تحرك السوق 100 نقطة بغض النظر عن الهامش المطلوب.


عامل التفريق الوحيد هو كم يقترض التاجر من ما هو متاح. اعتمادا على مقدار اقتراض المتداول سيكون له نتائج مختلفة.


في المثال استعار 5 مرات عاصمته، وكان ليفيرد 5: 1 وجعل 500.00 $. إذا اقترض عشرة أضعاف عاصمته وكان يرفع 10: 1، وقال انه كان قد اتخذت في نفس السوق تحرك 1000 $ أو 10٪ من رأسماله. إذا اقترض مرتين عاصمته 2: 1، 2٪ وهلم جرا.


الهامش - الرافعة المالية - المخاطر.


الناس يعتقدون بشكل خاطئ أن المخاطر التي يتخذونها لها علاقة مع متطلبات الهامش، "نفوذ" التسويق المعالج الفوركس.


كم عدد المرات التي كنت تأتي عبر إدارة المال أو أنظمة إدارة المخاطر التي تقول يجب أن لا تخاطر أكثر من س٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة؟


لنفترض أن التاجر لدينا استخدم هذه التقنية وأنه لا "يخاطر أكثر من 10٪ من رأسماله" على التجارة.


في المثال أعلاه في حالة هامش 2٪ (50: 1 "الرافعة المالية") يستخدم التاجر "10٪ من رأسماله (كهامش). (نأمل أن تدرك الآن أنه في الواقع انه يهدد عاصمته 10 مرات!)


لذلك إذا كان النهج هو أن يتم تحديد المخاطر من حيث الهامش الذي يجري "طرح" على أساس تجاري على النحو التالي ينطبق: خارج مع الآلات الحاسبة!


التاجر لديه 10،000 $، وعلى استعداد "لخطر 10٪"


الرافعة المالية = 400: 1 = 0.25٪ 10 / .25 = 40. أي أن 10٪ "خطر" سيكون 40 لوت أو 400K. الرافعة الحقيقية = 400 / 10،000 = 40: 1. قيمة النقطة = 40.00 دولار أمريكي.


الرافعة المالية = 200 = 1 = 0.50٪ 10 / .50 = 20. وهذا يعني أن 10٪ "خطر" سيكون 20 لوت أو 200K. الرافعة الحقيقية = 200 / 10،000 = 20: 1. قيمة النقطة = $ 20.00.


الرافعة المالية = 100: 1 = 1.00٪ 10 / 1.00 = 10. وهذا هو، 10٪ "خطر" سيكون 10 لوت أو 100K. الرافعة المالية الحقيقية = 100 / 10،000 = 10: 1. قيمة النقطة = $ 10.00.


الرافعة المالية = 50: 1 = 2.00٪ 10 / 2.00 = 5. وهذا هو، 10٪ "خطر" سيكون 5 لوت أو 50K. الرافعة الحقيقية = 50 / 10،000 = 5: 1. قيمة النقطة = $ 5.00.


وعادة ما تقول إستراتيجية إدارة المخاطر نفسها عادة، لا تخاطر أكثر من x٪ من رأس المال الخاص بك في الخسائر المحتملة، وبالتالي حساب نقطة وقف الخسارة مسبقا كنسبة مئوية من رأس المال. لذلك يتم عادة وقف الخسارة عند 2٪ أو 3٪ من رأس المال.


في هذه الحالة، إذا كانت 2٪، فإن قيمة الخسارة القصوى ستكون 200 دولار (2٪ من رأس المال 10،000 دولار). ولكن كما رأيت الآن، الجزء الأول يحسب بشكل خاطئ قيمة النقطة على أساس مبدأ وهمية (للتاجر رافعة)، في حين أن التاجر يفترض أن "المخاطر" 10٪ من رأسماله في جميع الحالات الأربع.


الرافعة المالية = 400: 1، قيمة النقطة = 40.00 دولار، "خطر 10٪". يجب أن يكون وقف الخسارة من 2٪ 5 نقاط.


الرافعة المالية = 200: 1، قيمة النقطة = 20.00 دولار، "خطر 10٪". يجب أن يكون وقف الخسارة من 2٪ 10 نقطة.


الرافعة المالية = 100: 1، قيمة النقطة = 10.00 دولار، "خطر 10٪". يجب أن يكون وقف الخسارة من 2٪ 20 نقطة.


الرافعة المالية = 50: 1، قيمة النقطة = 5.00 دولار، "خطر 10٪". يجب أن يكون وقف الخسارة من 2٪ 40 نقطة.


ويوضح ما سبق بوضوح أن سوء فهم الرافعة المالية يمكن أن يكون مدمرا لفرص نجاحك.


كما أنه يدل على أن العديد من ما يسمى نظم إدارة الأموال هي وهمية تماما - نظرية جدول البيانات - وليس لها علاقة مع تجارة مربحة حقيقية.


ويكفي أن نقول أنه في حين أن "400: 1 و 200: 1" الخيارات لا تستخدم أن الكثير سوف يتم إغراء الخيارات 100: 1 و 50: 1 كما اقترح من قبل جميع الخبراء تقريبا هناك، يرافقه اللازمة 20 و 30 و 40 نقطة توقف التي يتم ضرب في كل وقت (تليها حركة السوق لا مفر منه في الاتجاه الخاص بك المتوقع الأولي).


ما يشار إليه عادة بالرافعة المالية هو في الواقع الهامش المطلوب المعبر عنه كنسبة إذا كنت تستخدم كل قوة الاقتراض التي سيسمح بها الوسيط.


يتم تحديد الرافعة المالية الحقيقية بقسمة رأس المال على قيمة المواقف.


الرافعة الحقيقية يمكن أن تختلف من التجارة إلى التجارة ويزيد مع العديد من الصفقات في وقت واحد.


الهامش المطلوب ليس له أي تأثير على المخاطر الخاصة بك إذا كنت تتداول بشكل صحيح مع الرافعة المالية المتواضعة ضمن الوسائل الخاصة بك وليس لاستخدامها كمبدأ حساب المخاطر.


درفوريكس هو مؤلف من استحسانا كبيرا "مراقبة الطيور في بلد الأسد - شرح تجارة الفوركس التجزئة" الكتاب الاليكتروني، وهي متاحة الآن. قراءة المزيد هنا أو قراءة تعليقات العملاء هنا.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الرافعة المالية في تداول الفوركس.


أنت ذاهب إلى الذهاب على شيء من منحنى التعلم حاد بمجرد أن يكون لديك مصلحة في أن تصبح متداول الفوركس. ومع ذلك، لدينا الكثير من الأدلة التجارية التي سوف تسمح لك للحصول على فهم واضح بكثير من كل جانب من جوانب العملات التداول على الانترنت هنا في موقع الكتاب المقدس التجار.


في هذا الدليل سوف نلقي نظرة على الرافعة المالية في فوركس، والتي تعد جانبا مهما من جوانب تداول الفوركس.


مع هذا في الاعتبار يرجى أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل للاستفادة، وأيضا الاستفادة من أدلة إضافية لدينا التي تكمل هذا واحد، وذلك عن طريق القيام بذلك سوف تحصل قريبا على فهم أكثر وضوحا بكثير من عالم تداول العملات الأجنبية.


واحدة من الاختلافات الرئيسية بين تداول الفوركس وأي نوع آخر من الأصول أو السلع هو أن الرافعة المالية التي يمكنك تحقيقها في أسواق الفوركس والعملات هي أعلى ما يمكن لأي تاجر أن يكون قادرا على الوصول إليه.


هو أفضل وصف للرافعة المالية في شكلها الأساسي كقرض الذي سيتم تقديمه لمتاجر الفوركس من قبل واحد من العديد من الوسطاء المختلفة يمكنك الاشتراك في واستخدام خدمات.


هناك العديد من مبالغ الرافعة المالية المختلفة التي سيتم توفيرها لك في وسطاء مختلفين، إلا أن متوسط ​​المبالغ المقدمة لمتداولي الفوركس عبر الإنترنت عادة ما يكون واحدا من ثلاثة مبالغ هي 50: 1، 100: 1 و 200: 1.


من خلال الاستفادة من تلك الرافعة المالية كالتاجر سوف تكون قادرة على وضع الصفقات التي تصل قيمتها إلى حد أقصى 200 المئات من المبلغ المتاح لديك في حساب التداول الخاص بك، وعلى هذا النحو الخاص بك سوف يكون الحصول على شيء من رصيد ميزان تجاري أكثر مرونة عند استخدام الرافعة المالية.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المبلغ الفعلي للرافعة المالية التي ستتاح لك سوف تختلف فيما يتعلق واحدة من عدة عوامل مختلفة. غالبا ما يكون الأمر هو أن وسيط الفوركس الذي اخترته للتسجيل كعميل سيحدد المبلغ المحدد للرافعة المالية التي سوف تكون قادرا على الاستفادة منها، وكذلك نوع الصفقات التي تتطلع إلى وضعها مع هذا الوسيط .


إذا كنت على سبيل المثال العثور على وسيط تقدم لك رافعة مالية من 100: 1 فإنك سوف تكون قادرة على التجارة مع هذا الوسيط على أي من منصة التداول عبر الهاتف المحمول أو عبر الإنترنت، أو حتى عبر الهاتف إذا كانت خدمة التداول عبر الهاتف متاحة حتى 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بالعملة التي تبلغ 1000 دولار أمريكي فقط في حسابك.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن كنت قد تعتقد أن وضع مثل هذه القيمة الضخمة من الصفقات سيكون مخاطرة كبيرة ويمكن أن نرى لك جعل بعض الخسائر الكبيرة إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها على الصفقات التي اخترتها.


كما هو الحال في كثير من الأحيان القيم العملة في كثير من الأحيان يتأرجح فقط في قيمة حوالي 1٪ على مدى معظم أيام مستوى الخطر لن تكون كبيرة كما كنت اعتقد لأول مرة.


الرافعة المالية واستراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر الفوركس ثم هناك الكثير من الطرق التي كنت سوف تكون قادرة على القيام بذلك مع الحفاظ على عنصر الخطر على كل صفقة كنت تضع إلى الحد الأدنى المطلق.


والهدف من أي متداول الفوركس هو بالطبع لتحقيق الأرباح المستمرة، ولكن جميع التجار سوف تواجه فقدان الصفقات.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ندعوك الآن للاستفادة من بعض من أدلة التداول استراتيجية الفوركس والتي سوف تسمح لك لاكتشاف الطرق التي يمكن أن تقلل من عنصر المخاطر الخاصة بك بغض النظر عن أنواع تداول الفوركس كنت قررت أن تضع على الانترنت.


لدينا الكثير من أدلة الفوركس استراتيجية التداول المتاحة لك على هذا الموقع، وأنها سوف تساعدك على إدارة المخاطر الخاصة بك وأيضا أن تصبح شيئا من أكثر بكثير هيكل تداول الفوركس عند الاستفادة منها.


الجانب الوحيد لأي تاجر الفوركس ناجحة سوف تجد في كثير من الأحيان هو أن لديهم في مكان وصرامة صارمة لاستراتيجية التداول مدروسة جدا واحدة والتي يعرفون دائما عنصر الخطر يتم الاحتفاظ إلى الحد الأدنى واحد يسمح لهم فكرة جيدة عن مقدار ما يمكن أن يحقق في الأرباح على واحد أو أكثر من جلسة التداول.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرافعة المالية و الهامش موضح.


دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.


ما هي الرافعة المالية؟


ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.


تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.


على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.


أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.


إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).


ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.


بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟


لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.


الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.


إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.


كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.


ما هو الهامش؟


فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.


لنعود إلى المثال السابق:


في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.


الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.


يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.


استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.


إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.


هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:


وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:


الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.


هامش الحساب: هذه مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.


في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.


الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.


مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.


في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحدث شيء عظيم من أي وقت مضى دون الحماس. رالف والدو إيمرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment