Tuesday 20 February 2018

فئة الفوركس في ماليزيا


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
دورة الفوركس كوالالمبور.
أنا أكتب لك من مركز التدريب في SS2، بيتالينج جايا، سيلانغور، ماليزيا.
تداول الفوركس هو الحصول على شعبية جدا الآن، وكنت على حق، الفوركس هو أداة جيدة جدا وسوق جيدة لكسب المال حيث تكلفة الدخول منخفضة جدا.
ضع في اعتبارك، إذا كانت تا & أمب؛ الشمعدان هو جيد جدا ومربحة، لماذا جب مورغان التجار بحاجة للانتحار؟ (تحقق من يوتيوب). في الواقع تا & أمب؛ شمعدان بالفعل من الطرق المؤرخة التي ليست مناسبة في اليوم سوق التقلب عالية.
أنا أدرس الفوركس منذ عام 2006، وأنا أيضا تمكنت بعض صندوق النقد الاجنبى في الأسواق الخارجية. لقد اكتشفت أن 90٪ من التجار فقدوا المال أو لا يستطيعون التداول بربح الاتساق.
هنا، أود أن أعرض محتويات الدورة التدريبية التي تعلم بعض الأساليب المتقدمة مثل:
أبحث عن طالب جاد الذين يرغبون في جعل تجارة الفوركس تجارة مربحة أو الأعمال التجارية وتدريبهم على أن يصبحوا مدير الصندوق.
دوراتي مفتوحة أيضا لربات المنازل والمتقاعدين و يب الذين يرغبون في استخدام هذه المهارة لجعل الدخل الشهري بين RM3،000 - RM6،000 عن طريق التداول في المنزل، وأنها يمكن أن تستخدم طريقة سلخ فروة الرأس التي سوف تغطي مقدما 2 سنوات برنامج مينتور السفينة (3 أيام).
ويشات / ال واتساب / سكايب معي ويمكنني أن أقدم لكم موجز بالطبع وغيرها من الأسئلة التي قد ترغب في طرح.
لا تحتاج إلى أن تكون في كوالا لمبور ("كل") لمعرفة أين يمكنني أيضا توفير دورة على شبكة الإنترنت عن طريق سكايب على واحد 2 أساس واحد كما أفعل الآن أكثر من 51 بلدا (من الصين إلى شيلي).
دورة على الانترنت من السهل جدا أن تتعلم لربة منزل والمتقاعد، ولكن إذا كنت ترغب في أن تكون في كل لمدة 1 أو 3 أيام، كنت موضع ترحيب.
كيف يمكنك أن تتعلم والتجارة وجعل المال كل من المنزل:
بدء برنامج معلمه للسفن من الصفحة الرئيسية ممارسة حساب تجريبي من الدليل الرئيسي من قبل معلمه واحد 2 واحد من المنزل منتور تحقق نتيجة التداول الخاصة بك من المنزل معلمه دليل لكم خطوة بخطوة من البداية ابدأ التداول حساب حقيقي بعد مهارة التداول نضجت من مراقبة المنزل التداول المباشر تقدم من الصفحة الرئيسية جعل المال المباشر من المنزل التقاعد من المنزل قادرة على تشغيل يب (مقدم السمسار) العمل من المنزل تصبح مدير الصندوق وكسب التداول الأرباح تقاسم من المنزل أصبح مركز الإحالة بالطبع من منزل بنيت فوركس الأعمال من الصفحة الرئيسية إدخال صندوق العملات الأجنبية لدينا (عودة 5٪ -10٪ في الشهر) من المنزل. لا حاجة لمواجهة مكتب سياسي، جام وإدارة كل وقتك من المنزل. رعاية عائلتك وأطفالك من المنزل.
في وقت ما، أنا أيضا إجراء ورشة صغيرة لدورات على الانترنت من وقت لآخر في الفندق مثل:
كي-سينرجي سن بهد (صديقي أوفيس)
21A، جالان SS2 / 75، بيتالينغ جايا، سيلانغور.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
إضافة لي في الفيسبوك: الفيسبوك / فوريكسوتوبيلوت.
11 أفكار حول & لدكو؛ دورة الفوركس كوالالمبور & رديقو؛
مرحبا أندرسون، أود أن أعرف عن تداول العملات الأجنبية والأسهم. يرجى التكرم الاتصال بي على 012-2800083. شكرا لكم.
يمكن واتساب لي في 0133194134.
السيد أندرسون وونغ.
مرحبا السيد أندرسون. أنا مهتم لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بي في 016 3365285. شكرا ولها يوم جيد.
يمكننا ال واتساب. هاتفي النقال هو +60133194134. أندرسون وونغ.
أنا لوف معرفة. كم من الوقت دورة تدريبية أور؟
و وات هو رسوم لتعلم التداول.
أنت من ماليزيا؟ يمكن ال واتساب لي في +60133194134. أندرسون وونغ.
مرحبا إم مهتمة جدا تعلم تداول العملات الأجنبية .. كيف يمكنني الاتصال بك من فضلك؟
شكرا لسؤالكم حول دورة الفوركس أو إدارة الصندوق. يرجى ال واتساب +60133194134. أندرسون وونغ.

الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
كريبتوكورنسي التداول دورة ندوة.
كريبتوكورنسي مثل بيتكوين و إثريوم هو الحصول على الساخنة والساخنة كل يوم.
نحن نقدم كريبتوكورنسي التداول بالطبع بحيث التاجر لا حاجة لشراء عملة مباشرة أو يمكن أن تنتشر من خطر عقد. يمكن للمستثمر عقد عملة ونفس الوقت تعلم كيفية التجارة في حين أن السعر يعتبر منخفض. ولكن السؤال الكبير هو ما هو السعر يعتبر "منخفض" وما هو السعر يعتبر "عالية".
حضور لدينا بالطبع سوف تجلب لك أفضل التوقعات والمهارات لتحديد متى للدخول لشراء عملة وبيع عملة.
يمكن لصفتي أن تجري في سلاسروم وكذلك عبر قاعدة الإنترنت على التدريس من واحد إلى واحد. هذا بالطبع يأتي مع التوجيه 6 أشهر.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات أند لين: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
ندوة مجانية إنفيتاتيون & # 8211؛ ندوة لغ في ماليزيا 24 نوفمبر 2017.
ندوة مجانية إنفيتاتيون & # 8211؛ ندوة لغ في ماليزيا (24 نوفمبر 2017)
لحجز المقاعد، كل ضيف لديه لتسجيل حساب لايف من أجل المشاركة في هذا الحدث.
مجانا تسجيل رابط:
نوع الحساب: كلاسيكي.
الرافعة المالية: 1: 500.
لا يزال غير متأكد، ال واتساب بالنسبة لي.
سلخ فروة الرأس الفوركس 5 في المئة في 1 ساعة.
هل تعتقد أنه ممكن؟
الصورة أدناه هي بلدي التجارة الشخصية في واحدة من بعد ظهر اليوم. جعل 49.20 دولار (حجم الحساب: USD1000) في غضون ساعة واحدة باستخدام طريقة سلخ فروة الرأس. هذه الطريقة متوفرة فقط في دورة متقدمة.
أتمنى أن يتداول الموقف يمكن أن يتحرك إلى طريقة التداول السلخ فروة الرأس بسبب سلخ فروة الرأس لا تحمل التجارة بين عشية وضحاها والخطر منخفض جدا. حتى تتمكن من النوم ليلا سلميا.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
المهنية الفوركس وفوركس الغش.
المهنية الفوركس وفوركس الغش.
منذ عام 2018 إلى عام 2017، العديد من حالات الفوركس الغش أو المال لعبة شركة استخدام الفوركس لرسم الضحية في أنها مخطط وأنها سوف تطير بعيدا في غضون بضعة أشهر إلى بضع سنوات مع أكثر من 100 مليون دولار في المتوسط.
وفيما يلي خصائص خصائص الفوركس شركة شركة الاحتيال المناسبة.
1. سجل في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، سنغافورة، أستراليا أو أوروبا. 95٪ من سجل بلد آخر يمكن أن تكون عملية احتيال.
2. يمكن معرفة أن الشركة من 100 الفوركس قائمة وسيط من جوجل. إن لم يكن، 95٪ منهم هو عملية احتيال.
4. هناك خدمة العملاء البشرية التي يمكن أن ندعو لكم من ذلك البلد. بعض وسيط احتيال مجرد دردشة على الانترنت.
5. عنوان وسيط صحيح هو عنوان نقي، وليس عنوان P. O.Box أو مشاركة عنوان المكتب.
6. يمكن التحقق من الموقع-- خارج، بعض موقع بسيط جدا فقط. 99٪ من موقع بسيط هو عملية احتيال.
7. يمكن للعميل فتح حساب مباشر على الانترنت ويجب أن توفر جواز السفر. بيان البنك وغيرها. شركة الغش تحتاج فقط عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
8. وسيط صحيح سوف البريد الإلكتروني فقط كلمة المرور لك عبر البريد الإلكتروني، أبدا أبدا عن طريق الهاتف المحمول أو الذهاب من خلال وكيل.
9. هناك 2 كلمة السر، كلمة مرور تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت وكلمة المرور MT4.
10. العميل فقط يمكن إيداع في حسابهم باستخدام بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم أو نيتيلر. لا يسمح أي وكيل بالجمع نيابة عنه ولديه بعض لجنة التحصيل إلى & # 8220؛ وكيل التجميع & # 8221 ؛.
11. سوف يذهب المال النهائي إلى حساب MT4 مباشرة، لن يذهب إلى & # 8220؛ تجمع & # 8221؛ حساب مثل بعض وسيط احتيال.
12. ليس هناك ضمان للعودة في وسيط مناسب، آخر احتيال مع العائد الشهري ثابت أو الحد الأدنى للعودة.
13. وسيط مناسب تعطيك فقط العودة عن طريق الربح التداول الصحيح، في حين أن وسيط احتيال أبدا تمكنك من رؤية التجارة الفردية في MT4.
14. وسيط مناسب تنفق الكثير من المال على التدريس المهني والتدريب، في حين أن وسيط احتيال فقط أطلب منكم وضع المال والانتظار.
15. إذا كان العميل لا يحضر أي فئة الفوركس وأي فكرة عن كيفية تشغيل MT4، ثم الشركة على الأرجح هي شركة احتيال.
16. بعض وسيط الفوركس هو مثل مقامرة المالك، كنت بيع وأنها سوف تأخذ طلبك وتبيع، سوف تأخذ طلبك كذلك. وهم لا يوجهون الأمر إلى مزود السيولة (لب).
17. سحب الأموال لن يعود إلا إلى طريقة الإيداع الأولية، فإنه لا يمكن أن تمر من خلال وكيل أو دفع غير مباشر أو دفع طرف ثالث.
18. يجب على جميع الفوركس التاجر الذهاب من خلال دورة تدريبية مهنية ومع 6 أشهر التوجيه، دون ذلك، على الأرجح أنها عملية احتيال أو القمار طريقة التداول. هذا هو خطر كبير للغاية وسوف يحرق كل حساب في فترة قصيرة جدا. أنها عادة التداول باستخدام 4 شاشات طريقة أو 6 شاشات الأسلوب.
19. تاجر المهنية استخدام الكثير من تقنية سلخ فروة الرأس بدلا من تجارة الموقف. التجارة موقف ينطوي على مخاطر عالية مثل خطر بين عشية وضحاها، مخاطر الأخبار الرئيسية والحدث البجعة السوداء الكبرى.
20. إذا كان اسم الشركة تظهر على البنك نيغارا ماليزيا ووتش، أفضل حساب وثيق وتشغيل.
نأمل حول يمكن أن تبقي لكم تجنب فخ احتيال الفوركس.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
الاستثمار خطاب عام في 31 ديسمبر 2017.
دعت إلى التحدث إلى الجمهور بشأن الاستثمار في ديسمبر 2018 وللتوقعات لعام 2017.
الحشد هو حوالي 300 شخص.
جلسة الإستثمار العام ديسمبر 2016.
جلسة الإستثمار العام ديسمبر 2016.
جلسة الإستثمار العام ديسمبر 2016.
الصور التي اتخذتها صديق ليست واضحة جدا. اسف جدا.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
فوركس أدفانس ريادينغ ريفيسيون كلاس.
فوركس أدفانس ريادينغ ريفيسيون كلاس.
بعضهم بالفعل يمكن أن التجارة من تلقاء نفسها وليس هناك حاجة للعودة للمراجعة. بعضهم يعود للالتنشئة الاجتماعية والحصول على علاقة أوثق. نقدر لجميع الطلاب والأصدقاء.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
أكسفورد خسارة 1.9 مليار دولار في صندوق أكسفورد سيئة بما فيه الكفاية؟
لا تزال تعتقد أكسفورد هو جيد؟ لا على الإطلاق لاه & # 8230؛.
يمكنك أن ترى نتيجة خاصة بهم. مثل مدير الصندوق السيئ الذي المدرسة من؟
وينبغي أن يرسلوا مدراء صناديقهم لحضور صفتي. سعر خاص لهم في USD2.5 الملايين لكل مدير صندوق لبرنامج التوجيه 1 أشهر.
وهذا هو دعوة المكفوفين يؤدي أعمى وجميع الستائر جعل الدولار الأمريكي تبدو مثل الموز المال.
لا أحد منهم جيد، يمكنك ان ترى أزمة 2008 وأزمة 201 ++. كم من أكسفورد وغير مجدية؟
الذهاب إلى أعلى مجموعة من المهارات وتصبح بلدي مدير النقد الاجنبى مدير سلخ فروة الرأس. أداءنا هو 10٪ -15٪ شهريا باستمرار.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
داو جونز فوتشرز كلاس كوالالمبور 2018.
لدينا فئة قليلة لعقود داو جونز الآجلة في كوالالمبور في 2018.
الذهاب إلى أعلى مجموعة من المهارات وتصبح بلدي مدير النقد الاجنبى مدير سلخ فروة الرأس.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
معاينة الاستثمار مع فريد تام بينانغ 2018.
في وقت ما، وبعض منظم ترتيب بعض المعاينة ليقول للعالم، وكيفية جعل المال الحقيقي في الفوركس والعقود الآجلة مثل فكلي وداو جونز الآجلة.
وجاء الكثير من الناس ولكن فقط عدد قليل من المهتمين. السبب هو عدم وجود المزيد من المال لحضور أي دورة لأن كسر بالفعل، والكثير من الديون وعلى الهاوية من الانتحار.
جنتليمنت، والحصول على نفسك على استعداد في الفوركس في كل وقت لذلك لا داعي للخوف الركود، البطالة وبدون دخل. الحصول على إعداد عندما يكون لديك RM15،000 لحضور دورة الفوركس مسبقا.
ما وظيفة لا حاجة للبحث عن العملاء والسوق دائما هناك؟ فقط الفوركس.
هاها، انتظر انخفاض دوريان؟ طيب لوه، والاستمرار في إعطاء عذر لنفسك حتى ريب. تعال واحدة، تواجه العالم الحقيقي، العالم القاسي والدغة الكلب الكلب العالم في كل مكان.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
إضافة لي في الفيسبوك: الفيسبوك / فوريكسوتوبيلوت.
فوريكس أدفانس كلاس كوالا لمبور أغسطس 2018.
الطلاب القدامى أيضا يعود للمراجعة، مجانا على أي حال.
كنت قد حاولت 6 أشهر إلى سنة وما زالت تفقد المال؟ وقفها وعدم إعطاء عذر لنفسك.
تأتي للطبقة مقدما ويمكنك أن تفعل ذلك والتداول من المنزل. لا حاجة عالقة في المربى ورؤية رئيسه وجه الظلام.

القائمة الأساسية.
آسيا فوركس معلمه & # 8211؛ آسيا & # 8217؛ s أكبر شركة التعليم * استنادا إلى أرقام المرور لعام 2018، 2018 والأهم من ذلك ..
غالبية طلابنا يعرفوننا من خلال الإحالة عن طريق كلمة من فمه. يوصي طلابنا أفراد أسرهم، والأصدقاء، والزملاء أكثر منا لسبب واحد. انهم كسب المال مع ما نعلمه. لا زغب، لا هراء، والتجارة المهنية الفعلية - أسلوب الحياة.
"الناس يأتون ويحيلون آخرون إلى أسيافوريكسمنتور لأن ما أدرس الأعمال. لقد أنتجت طن من الطلاب الناجحين الذين ذهبوا إلى ترك وظيفتهم وتصبح التجار بدوام كامل & أمب؛ مديري الصناديق. قائمة الشهادات التي جمعتها بين السنوات من طلابي والمتدربين في أكوام ... "
"لقد كنت متفرغا لتداول الفوركس منذ عام 2000 ومرشدا لتداول العملات الأجنبية لأكثر من عقد من الزمان. تأسست أسيفوريسمنتور في عام 2006. الطريق قبل تحميل كامل من دورات الفوركس كربي والروبوتات (إي) جاء إلى السوق. نحن السلطة في صناعة الفوركس وتدعى إلى التحدث في مختلف المناسبات في جميع أنحاء العالم. "
"على مر السنين، لقد لحن التداول لي أن يكون من المتداول الذي يقتصر على الشاشة لمدة 12 ساعة في اليوم إلى كونه" نمط الحياة التاجر "الذي يتداول فقط عندما يكون هناك الإعداد الذي يلبي خطتنا وتحليلها (1- 2 ساعة في اليوم). وهذا يعني أنني أدور الفوركس حول حياتي وليس حياتي حول الفوركس. "- إزيكيل مضغ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أسيفوريكسمنتور.
نظام هؤلاء الطلاب يتحدثون عن أي من تلك الروبوتات الفوركس أنت & # 8217؛ ربما رأيت على الانترنت. أنت وأنا على حد سواء أعرف أنه إذا كانت هذه حقا عملت، الجميع على الأرض سوف يكون شراء واحدة.
يتم تدريس طلابي النظام نفسه بالضبط I & # 8217؛ كنت تستخدم لأكثر من عقد من الزمان لجعل العيش بدوام كامل كمتداول الفوركس. بعض منهم العمل يوم العمل والتجارة فقط بضع دقائق في اليوم، والبعض الآخر أصبحوا تجار الفوركس بدوام كامل مثل نفسي.
إذا كنت & # 8217؛ ذكية بشكل معقول وأقل قليلا المريض، أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية القيام بنفس الشيء. إنه ليس صعبا، ولكنك تحتاج إلى معرفة ما تعيد الدخول إليه. لذلك دعونا نبدأ بالإجابة على الأسئلة الشائعة التي كان لدى طلابي الجدد حول هذا التدريب على الفوركس & # 8230؛
لرؤية عينة من ما أنا & # 8217؛ م تعليم طلابي في منطقتنا عفم تداول الفوركس بالطبع | برنامج إرشاد خاص، يمكنك الاشتراك في بلدي الحرة الحرة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ق مثل جامعة الفوركس مصغرة & # 8211؛ تحتوي على مستويات مختلفة من المبتدئين إلى الخبراء. بعد مسح المستويات، فإن المعرفة التي تكتسبها تتجاوز 90٪ من تجار الفوركس. ملء هذا النموذج وأنا & # 8217؛ سوف نرسل لك الوصول الكامل اليوم مجانا.
سوق الأسهم تحطم & # 8211؛ $ 159،432.25 في يوم؟
أشعر حقا سيئة لرؤية انهيار سوق الأسهم وكثير من الناس الحصول على حرق مع بيع ضخمة في السوق. وهنا الرسم البياني S & أمبير؛ p حيث يمكننا أن نرى بيع ضخمة. في الوقت الحالي، يتم دعم s & أمب؛ p من قبل بلدي خط منقط الأزرق وخط برتقالي التي هي بلدي البولنجر باندز [& هيليب؛]
كيفية كسب المال في الفوركس.
كيفية كسب المال في الفوركس عندما نتداول الفوركس، وأعتقد أننا جميعا نريد تحقيق شيء واحد: وهذا هو لكسب المال في النقد الاجنبى. إنه & # 8217؛ s واضح جدا إيسن & # 8217؛ ر ذلك. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي، معظم التجار أرن & # 8217؛ ر ناجحة في العيش لكنها تجعل المال جيدة في التجريبي. لماذا ا؟ الجواب على هذا [& هيليب؛]
2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية.
2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية في هذه المادة تداول العملات الأجنبية، أنا & # 8217؛ م الحديث عن 2 أنواع رئيسية من منهجية تداول العملات الأجنبية. نعم، أنا أعرف أن هناك الآلاف، إن لم يكن الملايين من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هناك. وتصنف هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية أيضا إلى هذه الأنواع الرئيسية 2 [& هيليب؛]
تجار الفوركس هم أروع الناس.
تجار الفوركس هم أروع الناس سمعت هذا الحق! نحن أروع الناس في جميع أنحاء. يمكنك & # 8217؛ ر تكون غير باردة إذا كنت تاجر الفوركس. LOL و GT. ما قصدت هو أن يكون رئيس بارد في التداول. الكثير من الأوقات في التداول، وسوف نلتقي مع النكسات. وتحدث النكسات دائما تقريبا [& هيليب؛]
لا لدي الطلاب الذين بدأوا للتو ولدي الطلاب الذين أمضوا أكثر من خمسين ألف دولار على تدريب الفوركس وتداول بنشاط لسنوات.
ولكن السؤال الأهم هو: ما مدى اتساق عائد الاستثمار ودخلك؟ ما هو متوسط ​​عائد الاستثمار؟ هل يمكنك إنهاء عملك غدا وما زالت تدفع فواتيرك باستخدام تداول الفوركس وحده ومازال لديك ما يكفي من المال للحفاظ على التداول؟
إذا لم يكن كذلك، ما الذي يمكن أن يضر التحقيق في النظام الذي سوف تساعدك على القيام بكل ما سبق؟ سواء كنت متقدمة أو مجرد البدء، ما يهم حقا هو النتائج. لذلك إذا كنت لا تحصل باستمرار على النتائج التي تريدها، كنت مدين لنفسك للانضمام إلى أولئك الذين يحصلون على تلك النتائج.
أي نوع من الاستثمار هو محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لديك المعرفة الصحيحة، والأدوات المناسبة، معلمه جيدة وإذا كنت لا تدير الخاصة بك الداخلية الشعور الاستعجال. أعرف الناس الذين فقدوا المال تداول الأسهم والسندات والخيارات والعملة وحتى الاستثمار في العقارات والصناديق المشتركة، وكلها من المفترض أن تكون آمنة.
بعض أموال الناس ليست آمنة حتى الجلوس في حساب الادخار لأنها لا يوجد لديها خطة لإدارة ذلك. كل هذا يحدث بسبب نقص المعرفة، والتخطيط، والأهم من ذلك كله، عدم ضبط النفس.
والخبر السار هو، في حين أن 4٪ فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4٪ هي مربحة باستمرار. صديقي، لا أحد هو محظوظ. أنهم يعرفون شيئا 96٪ الآخرين لا يعرفون، لديهم نظام يمكن الاعتماد عليها التي يتبعونها وأنها لا تدع مشاعرهم في الحصول على الطريق.
أنا مقتنع بأن أي شخص يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة. وأنا أعلم هذا لأنني كنت واحدا من تلك 4٪ لأكثر من عقد من الزمان، وإذا كنت ذكية بشكل معقول ولها قليلا من الصبر، وسوف تكون أيضا.
مهارات إدارة الأموال: كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال للتجارة مع.
حساب المخاطر: كيفية حساب وإدارة المخاطر القصوى التي تنطوي عليها كل التجارة.
علم النفس التداول: كيفية اتخاذ مشاعر الخوف والجشع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربحية في نهاية المطاف. (وهذا هو على الارجح أهم، والمبدأ التجاري الأكثر إهمالا)
استراتيجيات وقف الخسارة: كيفية وضع غطاء على المخاطر الخاصة بك إذا كانت التجارة مرض.
استراتيجيات الدخول: أفضل طريقة لدخول أي موقف تداول. يتم تغطية العشرات من الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك.
استراتيجيات أخذ الربح: استراتيجيات لخلق الأرباح والدخل متسقة ويمكن التنبؤ بها.
في العمق برايس أكتيونس سكيلز: هذا هو أقوى، ولكن أقل مفهوما مبدأ التداول. معظم الناس يعتقدون أنهم يقومون بتحليل حركة الأسعار عندما يكونون مجرد تخمين. أنا مقتنع بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96٪ و 4٪ وأنا سوف تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية.
هذا مهم: حزقيال هو الآن يفعل واحد فقط على واحد التوجيه مع اختيار قليل كل شهر.
لم يعد حزقيال يقوم بتدريس جماعي. وتبحث فقط للعمل مع واحد على منتيز التي تلبي معاييره الصارمة. ويكرس الآن وقته مع عائلته، وبالتالي لا يمكن إلا أن تجني جزء من وقته مع عدد مختار من المدربين.
من خلال 11 عاما من التدريب، وقال انه تدور طرقه التدريب لأكثر من مجرد مجرد 2 أيام برنامج & # 8211؛ هذه هي الطريقة التي يقوم التجار بتفجير الآلاف على تدريب تداول العملات الأجنبية التي لا يحصل تطبيقها أو التي لم يكن لديهم حتى فرصة لاستيعاب كامل.
انها & # 8217؛ s الآن شامل كامل 3 أشهر برنامج التوجيه مع مهام محددة والواجبات المنزلية القيام به. مع هذا البرنامج الثوري، يتم صنع نجوم.
نعم، الواقع المر هو أن 4٪ فقط من الفوركس التجار جعل أي أموال على الإطلاق. حتى أصحاب صناديق التحوط والمصرفيين يفقدون المال بمجرد محاولتهم التداول بمفردهم. يحدث هذا لأنهم كانوا يستخدمون للتداول وفقا لمجموعة من القواعد التي يتطلبها أصحاب العمل لهم للتجارة من قبل.
ولكن عندما يغادرون صاحب العمل، تخرج هذه القواعد من النافذة ويتعين عليهم إدارة دوافعهم الداخلية. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يحصل بها الجشع والخوف على أفضل التجار. ومن المؤكد أن الكثير من هؤلاء التجار ينتهي بهم الأمر إلى "التراجع" في تعليم ما يعرفونه، وفي نهاية المطاف يدفعون آلافهم لحضور ندوة تدريبية.
هذا هو أحد الأسباب وأنا ممتن لكونه علم النفس. واضطررت إلى تأديب نفسي، وأنا أساعد طلابي تفعل الشيء نفسه. نظامي يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4٪ من خلال تعليمك أكثر من مجرد استراتيجيات.
أنا متأكد من أنه من الممكن، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة الاقتراب من تداول الفوركس، وخاصة في البداية. لقد جعلت الكثير من المال على مدى السنوات ال 17 الماضية، ولكن لم أبدأ بهذه الطريقة. قضيت الكثير من الوقت في دراسة أولا وبصراحة، وأنا ترك الكثير من الفرص الجيدة تنزلق خلال ذلك الوقت لأنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية.
والآن بعد أن كنت أتدرب على تداول الفوركس لمدة 11 سنة كاملة (بعد عقد العقد)، وجدت أن كل شخص يدخل إلى هذا الأمر مع علامات الدولار الكبيرة في عينيه يفقد المال. ليس معظمهم، كل منهم.
لا يقود تاجر الفوركس الجيد من خلال الحاجة إلى الحصول على الأغنياء، انهم مدفوعة من قبل طريقة التفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات. هذا هو السبب في نظام بلدي يعلمك للتداول دون أن تكون مدفوعة من قبل الاستعجال أو من خلال الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها.
لا، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم:
آسيا & # 8211؛ اندونيسيا، بروناي، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، الفلبين.
نعم، طالما كنت على استعداد للاستثمار ساعة واحدة أو ساعتين في الأسبوع كحد أدنى، عليك أن تكون على ما يرام. مع أسلوب التداول في سوق الفوركس الخاص بي، التداول لا & # 8217؛ ر تأخذ حمولة كاملة من الوقت وليس النظر إلى الشاشة لمدة 8 إلى 12 ساعة يوميا وهو أمر سيء للغاية للصحة في رأيي.
التجار الذين يقضون الكثير من الوقت في تحليل ودراسة في لوحات المفاتيح الخاصة بهم عادة ما ينتهي اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا وفقدان الفرص أو فقدان المال.
التناقض: العديد من التجار الفوركس جعل مبالغ ضخمة من المال في غضون أيام قليلة، فقط لتفقد كل شيء. هذا هو السبب في أنها ذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الأغنياء. إذا كنت تفعل هذا جيدا وإدارة ما تقوم به، عليك أن تكون في وضع أفضل لبدء خلق الثروة من ما كنت قد كسبت.
إستراتيجية أو نظام تداول الفوركس غير صحيح: ينفق معظم المتداولين الآلاف على ندوات تداول العملات الأجنبية حيث لا يتعلمون سوى جزء بسيط من ما يتم تدريسه ولا تتوفر لديهم إرشادات لتطبيق ما تعلموه. البعض نفايات المال على غير المرغوب فيه "الروبوتات" وغيرها من الحيل النقد الاجنبى.
استخدام مؤشرات الفوركس التي لها تباطؤ في تحليل البيانات: حتى أفضل أدوات التحليل لها تأخيرات. هذا هو السبب في أنني أدرس العمل السعر، فإنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل أن تأتي هذه الخطوة. هذا هو ثاني أكبر الفرق بين 96٪ و 4٪ (الأول هو القدرة على إدارة الاستعجال الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية).
مشاهدة الشاشة أكثر من اللازم: أكثر من التحليل يؤدي إلى التسويف والفشل في التصرف على الفرص بسبب الخوف أو المعلومات الزائد. هذا هو السبب في أنني لا تشجع على قضاء الكثير من الوقت في الكمبيوتر الخاص بك تحليل الصفقات والمراكز التجارية.
تجربتهم تعمل ضدهم: التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة يعتقدون أنها يمكن أن تفعل أيضا لنفسها، ولكن التقليل من قدرتها على إدارة الذات قرارات التداول الخاصة بهم. فعندما يغادرون صاحب العمل، ليس لديهم أي شخص يحاسبهم ويبدأون باتخاذ قرارات متهورة على أساس الخوف أو الاستعجال بدلا من المعرفة والاستراتيجية.

فئة الفوركس في ماليزيا
الاشتراك في دورة تدريبية.
وتعد الدورات وجها لوجه من أكثر أشكال التدريب فعالية. تتوفر لك شبكة واسعة من مكاتب تمثيل تيلي تريد.
راحة هذا الأسلوب هو واضح: عليك أن تقرر في مكان وزمان من الدورة التدريبية الخاصة بك.
مع مدرب شخصي.
تزج نفسك في بيئة العمل من قاعة التدريب لدينا وتبادل الخبرات مع زملائك المتدربين. الندوات الحرة والطبقات الرئيسية في مكتب تيليتراد بمثابة بداية لرعايتك المالية.
بالنسبة لأولئك الذين يأخذون الخطوة الأولى في التداول في البورصة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون للعمل في فريق ولا يمكن أن يعيش حياتهم دون التفاعل الشخصي.
سوف المعلم من ذوي الخبرة تبادل جميع أسرار التداول في الأسواق المالية. سوف يكون مدرب شخصي الخاص بك التركيز فقط على لك التعلم، دون أن يصرف من قبل عملاء آخرين.
يمكنك جدولة الفصول الدراسية الخاصة بك، والاتفاق على الوقت مع المعلم الخاص بك.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون لفحص الأمور في التفاصيل وقررت بحزم للقبض على كل الفروق الدقيقة في كسب المال في الأسواق المالية؛ بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى جدول التدريب الشخصي.
الاشتراك في التدريب.
الاشتراك في التدريب.
الاشتراك في التدريب.
على استعداد لمعرفة كيفية كسب في الأسواق المالية ولكن ليس لديهم فرصة أو وقت لحضور دورات التدريب في المكتب؟
خصيصا لك، قمنا بتطوير نظام التعلم عن بعد من خلال استضافة ندوات عبر الإنترنت. اكتساب المعرفة الواسعة المتاحة في إطار برنامج التدريب القائم على المكتب من الراحة من منزلك!
الأخطاء في التداول أمر لا مفر منه، خاصة إذا كنت تاجر مبتدئ في الأسواق المالية. ولكن مع العلم من المزالق، يمكنك تقليل المخاطر. هذا هو السبب في أننا نوصي عملائنا لإكمال دورة تدريبية أساسية للمبتدئين قبل أن تبدأ في تنفيذ عمليات التداول على حساب حقيقي.
دورة أساسية "أساسيات الأسواق المالية" أجريت مجانا في مكتب الشركة عدة فئات حسب الاختيار جدول زمني مرن: تعقد الطبقات في فترة ما بعد الظهر وفي المساء.
سوف المدربين ذوي الخبرة تبادل الأفكار وشرح لك ما الفوركس والأسواق المالية الأخرى هي. سوف تتعلم:
وكيفية إجراء تحليل السوق والتنبؤات المتوقعة في أسعار العملات والأسهم والمعادن الثمينة وأسعار النفط؛ ما سوف تساعدك على تحقيق أرباح عالية حقا على الصرف. كيفية الحفاظ على الهدوء في المواقف العصيبة - كل شيء عن الجوانب النفسية للتجارة.
سوف تكسب أنت حسنات المعرفة النظرية الصلبة والمزيد من الثقة، والأهم من ذلك، سوف تحدد إلى أي مدى كنت مهتما في تداول الأدوات المالية (أو في الأسواق المالية). يتم عقد الدروس في فترة ما بعد الظهر و / أو في المساء - يمكنك اختيار خطة الجدول الزمني الأنسب بالنسبة لك. كل فئة 1.5 ساعة في الطول.
سوف ننظر عن كثب في أدوات التداول، تكتيكات التداول والاستراتيجيات، وسوف بناء المهارات اللازمة للتداول بنفسك.
كيفية التداول في محطة ميتاتريدر 4/5؛ للتداول في السوق المالية مع اقتباسات حقيقية في الوقت الحقيقي باستخدام حساب اختبار.
يتم تحديد وتيرة وجدولة الفصول الدراسية من قبلك.
وتقدم للعملاء الذين اشتركوا في دورة تدريبية أساسية فرصة فريدة لبناء استراتيجيات التداول مربحة على حساب تجريبي (تجريبي)، دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. يتم توفير أموال للتداول - 50،000 $ - من قبل الشركة.
بعد اكتساب مهارات التداول الحقيقي على حساب تجريبي، يمكنك كسب المال على حساب حقيقي. عند فتح حساب حقيقي، يمكنك أيضا أن تصبح مؤهلا للحصول على 24٪ p. a. جائزة او مكافاة!
كيف تبدأ التداول؟ لبدء التداول في الفوركس والأسواق المالية الأخرى أمر سهل. وسوف يأخذك 4 خطوات للقيام بذلك!
تحميل محطة التداول.
استكمال التعليم التداول الحر.
فتح حساب حقيقي، إيداعه والبدء في التداول.

No comments:

Post a Comment