Monday 19 February 2018

ضريبة أرباح وخسائر الفوركس


أرباح وخسائر الفوركس؟
سؤال سريع.
أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. لقد قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2017، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.
هنا أسئلتي.
# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟
# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟
# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟
أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.
أي مساعدة هي محل تقدير كبير.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
35 وجد الناس هذا مفيدا.
بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.
اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:
الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.
هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.
لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

ضريبة أرباح وخسائر الفوركس
تم النشر بواسطة: تاكسفيند ™
مكاسب أو خسائر صرف العملات الأجنبية.
وقد توسعت الأنشطة التجارية بشكل ملحوظ وأصبحت العملات الأجنبية والتجارة الدولية جزءا من الأعمال التجارية الصغيرة والكبيرة. ويتعين الاعتراف بأرباح وخسائر العملات الأجنبية في التقارير المالية عن الشركة. ولكن لأغراض الضريبة، قد لا يكون التعرف على العملة وترجمتها هو نفسه المستخدم في التقارير المالية. ويتطلب قانون ضريبة الدخل تحويل المبالغ المعبر عنها بعملة أجنبية إلى راند لأغراض ضريبة الدخل.
لأغراض ضريبة الدخل، فإن طبيعة ونوع دافعي الضرائب تحديد ما هو تطبيق القانون. وستكون نقطة البداية هي الباب 24 طاء من قانون ضريبة الدخل الذي ينطبق على المعاملة الضريبية العامة لأرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية. وتنص المادة 24 أولا (3) صراحة على أن جميع المكاسب والخسائر الناجمة عن معاملات الصرف الأجنبي، سواء كانت محققة أم لا، سواء كانت ذات طابع رأسمالي أم لا، تدرج في أو تخصم من الإيرادات.
كما يتم االعتراف بهذه المعامالت في تواريخ المعامالت والترجمة والتواريخ مع االعتراف بالعملة المحلية والعملة الوظيفية.
وبالإضافة إلى الباب 24 طاء، هناك عدة أقسام أخرى قد تنطبق، ولهذا السبب فإن الاعتراف بأرباح أو خسائر الصرف الأجنبي أمر معقد. ولا تهدف هذه المادة إلى وصف جميع المعاملات وأحكام الضرائب، بل تهدف إلى المساعدة في فهم الأقسام التي ينبغي تطبيقها.
وعندما يكون دافعو الضرائب فردا، فإن السؤال الأول هو ما إذا كان دافعي الضرائب يحتفظون ببند الصرف كمخزون تجاري. إذا كانت الإجابة بنعم، فسيتم تطبيق القسم 24I. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يطبق الجدول الثامن (الفقرة 84-96 بالنسبة للنقد والفقرة 43 فيما يتعلق بالأصول غير النقدية).
عندما يكون دافعي الضرائب هو الثقة، والسؤال الأول هو ما إذا كانت الثقة تحمل على التجارة. إذا كان الجواب نعم، سيتم تطبيق القسم 24I. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يطبق الجدول الثامن (الفقرة 84-96 بالنسبة للنقد والفقرة 43 فيما يتعلق بالأصول غير النقدية).
وسوف تطبق جميع الشركات في جنوب أفريقيا والشركات الأجنبية بقدر ما يتعلق الأمر بمؤسسة دائمة في جنوب أفريقيا أو الشركات الأجنبية الخاضعة للرقابة من حيث الباب 9 دال، القسم 24 طاء. وينبغي للمرء أن يكون حذرا في تحديد وقت استخدام أسعار الصرف الفوري، أو أسعار الصرف الآجلة، أو متوسط ​​أسعار الصرف. وبوجه عام، لن ينطبق متوسط ​​أسعار الصرف (كما نشر على الموقع الشبكي للسارس، والمستكمل من وقت لآخر) على الباب 24 طاء.
وتنص األقسام التالية بوجه عام على ترجمة العملة مع تطبيق متوسط ​​أسعار الصرف: القسم 6 كوات) 4 (- اإلعفاءات الضريبية األجنبية القسم 9 د) 6 (- الشركات األجنبية الخاضعة للرقابة القسم 9 ز - التخلص من أدوات حقوق الملكية األجنبية التي تشكل أسهم المتاجرة) القسم 25 د (2) - المنشآت الدائمة الأجنبية للقسم 25 د (3) - الشخص الطبيعي أو الثقة التي أجرت انتخابات لتطبيق متوسط ​​أسعار الصرف كوسيلة للترجمة ثماني جداول (غت) - بعض الفقرات لها أحكام محددة بشأن متوسط ​​الصرف والمعدلات، والفقرات الأخرى لها قواعد ترجمة فريدة خاصة بتلك الفقرات.
لأغراض ضريبة الدخل، فإن طبيعة ونوع دافعي الضرائب تحديد ما هو تطبيق القانون.
المصدر: سيبا (لجنة الضرائب)
لماذا تسجيل مع السايت؟
ويقضي القسم 240 ألف من قانون إدارة الضرائب لعام 2018 (بصيغته المعدلة) بأن يسجل جميع ممارسي الضرائب مع هيئة مراقبة معترف بها قبل 1 تموز / يوليه 2018. ومن المخالفات الجنائية عدم التسجيل لدى كل من هيئة مراقبة معترف بها والسارس.

أساسيات الضرائب الفوركس.
للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.
في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.
للخيارات والمستثمرين الآجلة.
الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:
بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).
والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.
مقارنة اثنين.
الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.
يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.
معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.
حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.
بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:
طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.
سوف تعطيك صيغة سجل الأداء وصفا أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.
أشياء للذكرى.
المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

أرباح وخسائر الفوركس؟
سؤال سريع.
أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. لقد قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2017، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.
هنا أسئلتي.
# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟
# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟
# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟
أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.
أي مساعدة هي محل تقدير كبير.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
35 وجد الناس هذا مفيدا.
بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.
اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:
الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.
هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.
لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

العملات الأجنبية - المكاسب والخسائر - التطبيق العملي.
بابليشيد أون 15 أبر 2018 | أخذت في كرون بلازا، باراماتتا، نيو ساوث ويلز.
في السوق العالمية التي تعمل الكيانات الأسترالية في، الفوركس أصبحت على نحو متزايد وجها هاما من أي عملية. وكان الهدف من هذا الحدث في المقام الأول تزويدك بمعرفة عملية بقواعد الفوركس وتلبية الاحتياجات الخاصة لتطبيق هذه القواعد على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما تطرق الحدث بإيجاز إلى فرض الضرائب على الترتيبات المالية لإطلاعك على هذه القواعد على مستوى عال.
وكان هذا الحدث جزءا من نادي الإفطار أبريل 2018، وكان أيضا تشغيل في سيدني في 13 أبريل.
الحصول على خصم 20٪ عند شراء جميع العناصر من هذا الحدث.
جلسات فردية.
أرباح وخسائر الفوركس.
المؤلف: زبير بانجاش يشمل هذا العرض:
خطوات لحساب استثناءات فروق / خسائر الفوركس تطبيق قواعد الفوركس (أمثلة) فرض الضرائب على الترتيبات المالية (توفا).
مواد من هذه الجلسة:
insert_chart.
فوركس الأرباح والخسائر العرض.
العملات الأجنبية - المكاسب والخسائر - التطبيق العملي.
المؤلف: راي ني كوريد هذا العرض يشمل:
حالات - حالات الدخل القابلة للتقييم - غست أتو إدس فواتير قبل البرلمان الاتحادي في انتظار موافقة الملكي الجديد R & D الضرائب تعويض العمالة الأجنبية.

No comments:

Post a Comment