Tuesday 30 January 2018

فوركس جابان كو لت


آسيا: اليابان.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في اليابان. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في اليابان.
اليابان (جفسا) تنظيم الأخبار.
31 أغسطس 2017، طوكيو، اليابان - المالية ماغنيتس - أصدرت وزارة المالية اليابانية تحذيرات ضد الخيارات الثنائية وسندات تداول العملات الأجنبية، واحدة منها هوتفوريكس وغيرها من M كارلو كابيتال المحدودة.
26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .
28 أبريل 2017، طوكيو، اليابان - المالية مغناطيس - الشركات في قائمة كانتو قد يكون التنظيم في ولايات قضائية أخرى، ولكن هذا لا يكفي للعمل في اليابان. مكتب المالية في كانتو في وزارة المالية اليابانية. . .
6 ديسمبر 2018، طوكيو، اليابان - المالية مغناطيس - وأضاف الوكالة الدولية للطاقة الذرية اثنين من الوساطة المالية الفوركس أخرى لقائمة التحذير الخاصة به لخرق القواعد والأنظمة. مكتب المالية في كانتو في وزارة المالية اليابانية. . .
11 مايو 2018، طوكيو، اليابان - أتوز فوريكس - سلطة الخدمات المالية (فسا) من اليابان تراقب باستمرار ولايتها القضائية للشركات الاستثمارية غير المشروعة وغير المصرح بها. هذا أدى بالتالي إلى تحديث ل. . .

فوركس جابان كو. المحدودة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

العملات الأجنبية & أمب؛ تحويل العملات الدولية.
وهناك طريقة بسيطة ومباشرة إلى الأمام لإرسال واستقبال العملات الأجنبية التي من شأنها أن توفر لك المال.
الأصدقاء & أمب؛ أسرة.
لم يكن من السهل جدا لإرسال واستقبال الأموال من وإلى الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم. لا يوجد الحد الأدنى من مبالغ التحويل وجميع المعاملات تأتي مع أي رسوم و نو كوميسيون. اتصل بنا اليوم لفتح مجانا أي حساب الالتزام.
الأصول عالية القيمة.
إذا كنت تشتري أو تبيع أصولا عالية القيمة، سواء كانت من المجوهرات، والأعمال الفنية، والطائرات الخاصة أو اليخوت، إذا كان هناك عنصر صرف العملات إلى الصفقة سوف توفر لك المال.
الأرباح الدولية.
الأرباح في العملات الأجنبية هي على الفور في خطر انخفاض قيمة العملة في حال تحولت أسواق العملات ضدك. ولحسن الحظ لدينا ضمانات للحماية من هذه التحركات. يرجى التحدث إلى أحد مديري العملاء للحصول على مزيد من المعلومات.
الملكية & أمب؛ نقل الأراضي.
إذا كنت تشارك في شراء أو بيع منازل عطلة، كتل شقة، وملاعب الغولف أو حتى الجزر الخاصة، وفتح حساب مجاني سوف تكون الحصول على نفس الخدمات وشراء القوة تمتد إلى بعض من أكبر صناديق العقارات التجارية والسكنية في أوروبا.
كيف يعمل كل شيء ..
سجل للحصول على حساب مجاني.
التسجيل مجاني ولا يحمل أي التزام لاستخدامنا. يمكننا أن يكون حسابك وتشغيلها في وقت قصير، وسوف تكون على استعداد لمساعدتك إذا وعندما تقرر الاستفادة من أسعار الصرف التي لا تقبل المنافسة لدينا.
تحدث إلى وكيلك الشخصي.
وبمجرد الانتهاء من التسجيل الخاص بك وسوف يتم تخصيص تاجر الشخصية المخصصة التي سوف نتصل بك لتقديم أنفسهم ومناقشة متطلبات عملتك. وسوف تبقى نقطة الاتصال الخاصة بك لجميع صفقات العملة الخاصة بك.
تأكيد الصفقة.
بمجرد أن تتأكد من صفقة عبر الهاتف مع الوكيل الشخصي الخاص بك سوف تتلقى فورا مذكرة العقد تؤكد كل تفاصيل الصفقة، بما في ذلك تفاصيل الحساب من حساب العميل الذي يجب أن تدفع أموالك.
إرسال ونقل أموالك.
رتب عملية تحويل العملة التي تبيعها إلى حساب العميل. بمجرد وصول الأموال سوف تتلقى تأكيدا بالبريد الإلكتروني ونوجه أموالك إلى الحساب المصرفي (ق) من اختيارك، للتسليم في أقرب وقت ممكن ..
"إرسال واستلام المال هو سهل ومباشرة إلى الأمام."
التحدث إلى أحد مديري عملائنا وفتح حساب مجاني اليوم مع أي التزام.
حول الفوركس الدولية.
الفوركس الدولية تسهيل صرف العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم للأفراد والشركات.
نحن نقدم معدلات لا تقبل المنافسة وجعل العملية برمتها من المدفوعات الدولية سريعة وبسيطة. جميع معاملاتنا خالية من أي تكاليف. لا توجد رسوم وأي رسوم.
يمكن لعملاء فوركس إنترناشونال أن يتوقعوا التعامل بطريقة واضحة ومباشرة وبسيطة ومختلفة من قبل المتخصصين في السوق الحقيقية، مع توفير مستوى مفصل من الخدمة خارج قدرات البنوك ووسطاء التجزئة.
لدينا وكلاء العمل مع مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك استيراد & أمب؛ وشركات التصدير، والمطورين العقاريين الدوليين، والشركات مع المكاتب في الخارج والشركات الكبيرة. ويشمل العملاء الخاصون الأشخاص الذين يتقاضون أجورهم بالعملات الأجنبية والأفراد الذين يبيعون ممتلكاتهم في الخارج أو يدفعون دفعة واحدة لأصدقائهم وأسرهم في الخارج.
نصل إلى معرفة كل من عملائنا شخصيا لتكون قادرة على تقديم خدمة مفصل لتناسب احتياجاتهم بالضبط. إن علاقة الثقة مهمة حيث يتم إشراك التمويل وهذا هو السبب في أننا سوف نقدم دائما لتلبية عملائنا وجها لوجه في وقت مناسب بالنسبة لهم.
اتصل بنا.
هاتف: +44 (0) 20 333 222 21.
روابط وسائل الاعلام الاجتماعية.
الفوركس الدولية هي التابعة الرسمية الأرجنتينية الخاصة، 124 سلوني شارع، لندن، SW1X 9BW.
فوركس إنترناشونال Ltd. إنكوربوراتد إن إنغلاند & أمب؛ ويلز، كومباني نومبر 9679902.
كوبيرايت © 2018 فوريكس إنترناشونال | تصميم الموقع من قبل ديغو وسائل الإعلام | كل الحقوق محفوظة.

فوركس جابان كو. المحدودة
فوريكس جابان (سابقا فوركس إنتيرويب) وقد تم الوثوق بها مع تقديم صناديق باليكبايان لأكثر من 15 عاما، ومنذ عام 2018، ونحن مسجلون مع الحكومة اليابانية كشركة مرخصة للقيام بتحويلات الأموال إلى الفلبين. لذلك، يمكننا أن نحرص على كل من مربع وتحويلات الاحتياجات!
تحت إدارة من قبل ابنة مؤسسنا، كازوتوشي مايك ماسودا، تم تحويل فوريكس اليابان إلى شركة جديدة.
شعار جديد والشعار الجديد يرمز إلى روح جديدة من الفوركس اليابان. الإدارة اليابانية، الموظفين الفلبينية، والشركاء الفلبينية جعل أفضل خدمة!

تحليل.
التحليل الفني.
وتقدم الشركة خدمات التحليل الفني والبحوث حول الأدوات المالية من الفوركس والأسهم والسلع والأسواق المالية الأخرى.
تحليل فني مجاني.
تعد قسم التحليل التحليلي للتحليل الفني اليومي لأزواج العملات الرئيسية - أوسد / جبي و أوسد / تشف و ور / أوسد و غبب / أوسد - مع إمكانية تنزيل القوالب وتطبيقها على منصة تداول ميتاترادر ​​4 فوريكس لت. هذه التحديثات تعطي الأفكار التجارية الجاهزة للاستخدام وتعليق السوق لجلسة التداول القادمة. للحصول على شرح كامل للمنهجية المطبقة، يرجى زيارة صفحة شرح المساعدة التقنية.
البحث الفني المدفوع.
وبصرف النظر عن البحوث التقنية، فوركس المحدودة تقدم البحوث المدفوعة على أساس الاشتراك الشهري. لا تتردد في ملء النموذج على الانترنت والحصول على عرض أسعار للبحث عن الأداة المالية المختارة.

No comments:

Post a Comment