Wednesday 24 January 2018

نظام التداول الآلي الهند


المفتاحية مع نظام التداول الآلي الهند.
حلقة نقاش حول مستقبل ألغو ترادينغ في فينبريدج إكسبو 2017.
لماذا بريستو سمت هو الجيل القادم من محطة التداول.
الحل لاستخدامها لعملاء العنكبوت أيرس البرمجيات.
أعلنت شركة سيمفوني فينتيش، المزود بأنظمة التداول الآلي، اليوم عن تعاونها مع برامج العنكبوت. سيمفوني & أمب؛ العنكبوت سوف معا تطوير واجهة العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس البرمجيات مع السمفونية & # 8217؛ ق بريستو أومز. هذا العرض المشترك سوف تمكن باور ترادرس من تطوير واختبار ونشر أسوسياتهم الخاصة بالمؤشر الفني بسلاسة.
تعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة.
هذا العرض المشترك يعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة في الهند لأتمتة الطحالب الخاصة بهم. العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس يمكن استخدامها لتطوير & # 8216؛ استراتيجيات التداول & # 8216؛ استنادا إلى التحليل الفني / تحليل الحدث. باستخدام بريستو، يمكن للمرء أن يعيد اختبار الاستراتيجيات بعد أن يتم تطويرها والورق التجارة الاستراتيجيات ومن ثم، نشر استراتيجيات & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ في وسطاء المشاركة.
خدمة القيمة المضافة للعديد من العملاء.
& # 8220؛ سيمفوني فينتيش & # 8217؛ s حل المفتاح يسمح العنكبوت لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها، & # 8221؛ وقال رافي لوخاند، مدير برامج العنكبوت. & # 8220؛ سيتم دمج منصة ألمغو سيمفوني في الواجهة الأمامية & # 8211؛ منصة واحدة لتبادل متعددة: مرض جنون البقر و أمب؛ نس (النقد & أمبير؛ & أمبير؛ O)، مسكس ".
العنكبوت البرمجيات المحدودة المحدودة هي رائدة في تطوير الوقت الحقيقي ونهاية اليوم برنامج التحليل الفني لتجار سوق الأسهم في الهند. منذ إنشائها في عام 2000، وقد وضعت برامج العنكبوت المحدودة بشكل مستمر فريدة من نوعها وفائقة المفعول البرمجيات ومتفوقة المستخدمة من قبل أكثر من 5000 مستخدم في جميع أنحاء الهند.

نظام التداول الآلي.
الهندي روبوت التاجر.
ملخص الأداء الماضي أنيق من يناير 2018 إلى Nov2017.
إجمالي الربح روبية. 8،15،822.00 متوسط. الربح في الشهر: روبية. 24721.00 الشهر الماضي الربح: روبية. 36601.00.
روبوت التاجر للسوق الهندي.
معظم التجار يواجهون خسارة متسقة في سوق الأسهم بسبب التداول العاطفي، وعدم الانضباط الخ روبأوترادر ​​سوف تساعد على القضاء على كل هذه القضايا مع هذا النظام التلقائي اطلاق النظام. فإنه سيتم تحليل السوق في الوقت الحقيقي، تحديد شراء فرص بيع، تنفيذ التجارة تلقائيا دون أي تأخير ملحوظ.
استمرار إصلاح الأخطاء.
أدخلنا تجارة الروبوتات للسوق الهندي في 2018 مع الحد الأدنى من الميزات، استنادا إلى متطلبات العميل. واضاف لدينا العديد من الميزات المتقدمة مثل أوامر قوس، الحد أودر، مستوى التداول، مضاعفة الكمية وزيادة الكمية على التجارة العكسية الخ هذه الميزات تساعد العديد من عملائنا لجعل الربح متسقة من برامج تجارة السيارات. وأيضا لدينا فريق المطور مخصص لإصلاح الخلل البرنامج.
سهل الاستخدام.
خلافا لغيرها من برامج التداول السيارات، لدينا البرنامج المساعد لا يتطلب أي مهارات البرمجة لإعداد روبأوتريد. أي شخص يمكن أن تعمل برامجنا دون أي مضاعفات مع بعض المدخلات.
تكامل المخطط.
سوف برنامجنا الاتصال بسهولة مع منصة الرسم البياني شعبية مثل أميبروكر و MT4 مع عملية بسيطة، من دون مساعدة من مبرمج مكلفة. إضافة سطر واحد، أسفل شراء، بيع حالة نظام التداول الخاص بك.
التنفيذ السريع.
تم تصميم البرنامج المساعد لدينا لتنفيذ النظام بسرعة فائقة مع مساعدة من تكنولوجيا الكمبيوتر مسبقا الترميز. فإنه يضمن، سيتم تنفيذ جميع التجارة مع محاولة مناسبة أو سعر الطلب.
فعاله من حيث التكلفه.
لدينا شغل السيارات البرمجيات مليئة الكثير من الميزات الفريدة مع سعر منخفض جدا. معظم الميزات المتقدمة للغاية غير متوفرة في منافسينا. في الواقع أنها لا تزال في مرحلة البحث.
متقدمة للغاية الروبوت تجارة البرمجيات في الهند.
إنشاء نظام تقني مع الطريقة التقليدية وطريقة متقدمة يظهر الكثير من الفرق في النتيجة النهائية. يوفر النظام المتقدم ميزة إضافية لتجربة المستخدم.
كسر نظام التداول روبو مجانا في الهند.
معظم منافسينا تواجه قضية مشتركة هي، بين جلسة التداول توقف عدة مرات. جعل الكثير من الزغب للتاجر. وقد تم اختبار برنامج التداول الروبوتات لدينا في بيئات مختلفة ومررت مستوى عال من الدقة.
طلب محدود.
هل سبق لك أن رأيت هذه الميزة في أي أنظمة التداول الآلي الأخرى؟ جميع البرامج سوف اطلاق النار فقط أوامر السوق. لدينا المطورين وجدت بنجاح حلول لأوامر الحد النار لجميع القطاعات مع تقنية الترميز المتقدمة.
نوع متعددة من البرامج زائدة.
استنادا إلى الاستراتيجية، يمكنك تعيين مجموعة متنوعة من وقف الخسارة زائدة في برنامجنا مثل بسيطة وقف الخسارة زائدة، وقف الخسارة زائدة بعد الهدف 1 ضرب، بعد أن ضرب الهدف 1، وقف الخسارة وقف ستتحرك إلى سعر الدخول، عكس على وقف الخسارة و تكرار شراء بيع على وقف الخسارة الخ
إدارة الأموال.
يمكن للمستخدم تفعيل مجموعة متنوعة من تقنيات إدارة الأموال لخط سكريب واحد أو سكريبت الحملة. إذا كان المتداول أضاف 10 سكريب لتداول السيارات وإصلاح Rs.20000.00 للهدف المستهدف و Rs.6000 الخسارة. كلما إجمالي الربح أو الخسارة تلبية الرقم أعلاه، سكيرز تلقائيا من جميع سكريبس. فمن المفيد جدا للحفاظ على نسبة مكافأة مكافأة إيجابية.
إشارة من X سكريب والتجارة إلى Y سكريب.
واحدة من ميزة فريدة من نوعها للاهتمام من ريال روبو التاجر. عندما يجد ترادسبرسون فرصة شراء في الرسم البياني في المستقبل، لكنه يريد أن يتاجر عقد الخيار بدلا من المستقبل، حتى انه يمكن تعيين مصدر إشارة في الرسم البياني في المستقبل وتنفيذ سكريب في الخيارات. مثال: تظهر الإشارة في نيفتي فيوتشر، سيتم تنفيذ الأوامر في خيارات نيفتي.
ضبط الهدف 1 إلى نينل على عكس.
الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من برنامجنا أوتوروبوت هو تخيل شخص التداول مع بعض المستويات قد حصلت على إشارة شراء في نقطة س. بعد تنفيذ إشارة شراء، يبدأ السوق لعكس. عندما ينعكس السوق كالمعتاد فإنه يبيع موقف شراء ويخلق لقطة جديدة. الآن جعل خسارة لموقفه الطويل ومهما كانت الخسارة التي قام بها في موقف طويل، والروبوتات تبقي في ذاكرتها وكلما يحقق الموقف القصير الربح يساوي مجموعته السابقة، الروبوتية سوف الكتاب جزئيا الربح. حتى خسارته لا شيء.
إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر هي الطريقة المثلى للاستفادة من رأس المال الخاص بك بطريقة فعالة. تخيل لقد قمت بإضافة 200 سكريبس في روبوت التاجر. ولكن لديك أي رأس المال لتجارة تلك 200 سكريبس. حتى تتمكن من تعيين "الحد الأقصى من أجل نشط" ميزة للحد من كمية سكريب على أساس رأس المال الخاص بك.
وأيضا ميزة إدارة المخاطر يمكنك الاستفادة من السيطرة على الحد الأقصى من أجل طويل، أوامر قصيرة وأيضا الحد الأقصى للطلب في سكريب الخ
إدارة الوقت في برامج تجارة السيارات.
هذه الميزة سوف تعطي المرونة لإدارة وقت بدء التجارة، سكوير من الوقت ويمكن أيضا ترادسبرسون التبديل بين التداول اليومي والمواقعية.
إعلام روبوتريد مفيد للحصول على الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني إلى هاتفك النقال أو البريد الوارد على هذه الخطوة.
هذا القسم سوف تعطيك تفاصيل كاملة عن كل نشاط من البرنامج الخاص بك مثل التجارة المنفذة، التجارة المكتملة، موقف فتح، ربح النظام النشط، الأرباح التجارية المكتملة، الربح التراكمي وأيضا دوران الدورة الخ. وأيضا هذا القسم سوف تساعدك على إدارة على الذهاب التجارة مثل إعادة تعيين الهدف ووقف الخسارة في روبو التاجر.
الدورة الحالية حجزت أوامر.
هذا سيعطي بيان مفصل عن جميع الصفقات المكتملة مثل وقت الدخول، سعر الدخول، كمية، وقت الخروج، سعر الخروج الربح والخسارة وما إلى ذلك. هذه الميزة مفيدة جدا لتداول الورق لتقييم التاجر روبو وأيضا روبو تقييم استراتيجيات التجارة.
هذا القسم سيعطي بيان الصفقات الانتهاء ليس فقط من تاريخ معين، ولكن أيضا الحصول على تقرير مفصل من الحكمة سكريب والصك ملخص الحكمة.
تداول المستوى في برنامج أوتوترادر.
العديد من التجار تريد استخدام مجموعة متنوعة من المستويات في يومهم ليوم التداول مثل، مستوى المحورية، ومستوى ود غان، أورب (افتتاح نطاق اندلاع) مستويات الخ لدينا مطوري البرمجيات التجارة السيارات وضعت خوارزمية مثيرة للاهتمام لمساعدة هذه الفئة من التجار. شراء بيع، قصيرة، ويمكن تعيين مستويات الغطاء مقدما حتى قبل أن يفتح السوق.
برنامج العميل متعددة روبو التاجر أو برامج الروبوتات تاجر.
هذا هو نسخة محدثة من الروبوت العميل برنامج عميل واحد. في هذا البرنامج تاجر / وسيط يمكن تعيين جميع موكليه تحت برنامج الروبوت واحد. و أيضا يمكن تخصيص كل عميل ل سكريب مختلفة و كمية مختلفة. على سبيل المثال، يمكن للعميل A تعيين الخام 2 الكثير. العميل b يمكن تعيين نيفتي 1 وحدة، البنك أنيق 1 وحدة، الخام مصغرة 5 لوت الخ ..
البحث عن الجواب على هذه الأسئلة، يمكنك أيضا تحقيق الربح من التداول اليومي.
هل أنت خاسر متسق في أسواق الأسهم؟
ما سبب فقدانك؟
هل سبق لك تحليل سبب الخسارة؟
هل أنت اتجاه أو مستوى أو مكتشف نمط أو المستغل أو السعر العمل التاجر؟
هل تعرف الفرق بين طريقة التداول الرئيسية هذه؟
ما هي نسبة مكافآت المخاطر الخاصة بك؟
هل لديك خطة تجارية لحماية رأس المال الثمين حتى أسوأ حالة في السوق؟
يرجى الاتصال 9142227173 لمعرفة كيف الروبوتات تاجر سوف تساعدك على حل القضايا التجارية الرئيسية.
روبوتيك ترادينغ سوفتوار للسوق الهندي.
الطريقة المثلى للسيطرة على العاطفة والحفاظ على نسبة مكافأة المخاطر مربحة.
يحلل تلقائيا السوق.
تلقائيا شراء شراء أوامر البيع.
يدير تلقائيا وقف الخسارة والهدف.
الحقيقي الروبوت التاجر هو تحليل الذات و التجارة الذاتية تنفيذ البرمجيات للسوق الهندي. فإنه سيتم تلقائيا تحليل السوق ومكان شراء، بيع، وقف الخسارة، أوامر الهدف في محطة وسيط الخاص بك مثل عش، الآن أو أودين.
أسئلة وأجوبة (FAQ).
ما هو التداول الروبوتية؟
السيارات روبوت التداول هو البرنامج الذي سيحل محل دليل التجارة إكسيسسيتيون إلى عمليات الإعدام التلقائي. سيقوم البرنامج نفسه بتنفيذ شراء بيع وظائف غطاء قصيرة، وسوف أيضا الحفاظ على وقف الخسارة الخاصة بك، الهدف والكمية.
منصة التحليل الفني مثل أميبروكر أو MT4 يولد إشارات للشراء بيع الشروط على أساس مجموعة من القواعد. التلقائي التاجر تلتقط إشارات من هذه البرامج التقنية ويرسلها إلى محطة وسيط الخاص وتنفيذ الأوامر.
تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مع ويندوز إكس بي وأعلى نظام التشغيل أو فس (سحابة)، حساب وسيط في نو، نيست أو أودين محطات.
نحن نساعدك للحصول على إذن.
ما هو نظام إدارة حليف الروبوتية؟
الروبوتية التداول هو برنامج الكمبيوتر الذي سيحل محل التجارة اليدوية إلى الأتمتة. سيقوم البرنامج نفسه بتنفيذ شراء بيع وظائف غطاء قصيرة، وسوف أيضا الحفاظ على وقف الخسارة الخاصة بك، الهدف والكمية.
ما هو الفرق بين روبو المساعد ونظام التداول روبوت التاجر؟
روبو نظام التداول هو البرنامج الذي يوفر شراء بيع إشارات استنادا إلى القواعد التقنية الخاصة بنا. روبو التاجر المساعد هو إكسكوتر التي سوف تساعد ش لإدارة محطة التداول، سكريب، كمية، انتهاء الخ روبو المساعد لا يمكن أن تعمل من دون نظام التداول باستثناء مستوى التداول.
روبو نظام التداول هو البرنامج الذي يولد شراء بيع إشارات على الرسم البياني الحية. حاليا روبو التاجر متوافق مع أميبروكر و MT4 نظام التداول. إذا تم كتابة نظام التداول الخاص بك عن طريق أميبروكر أو MT4 ثم يمكنك الاتصال خلاف ذلك لديك لمناقشة مع فريق المطور لتطوير نظام التداول الخاص بك. قد تضطر إلى دفع ثمن هذه الخدمة.
نعم، ولكن يجب أن تكون محطة التداول الخاصة بك مع الآن، نيست أو أودين.
الآن، نيست، أودين النظام الغذائي و أودين العميل للتاجر (متعدد العملاء) روبو.
الحد الأدنى للمبلغ يعتمد على الوسيط الخاص بك. بعض منها توفير أفضل النفوذ في حين أن البعض لا. لذا يرجى استشارة الوسيط للحصول على الحد الأدنى من متطلبات الهامش.
نعم فعلا. تداول مستوى مثل بيفوت، غان الخ ..
نعم فعلا. هو الأكثر ملاءمة للتجار الخيار عارية.
A فس تدير نسختها الخاصة من نظام التشغيل، والعملاء الوصول إلى مستوى متميز على ذلك مثيل نظام التشغيل، حتى يتمكنوا من تثبيت تقريبا أي البرامج التي تعمل على نظام التشغيل هذا.
ذلك يعتمد على الإطار الزمني، والنصوص الخ. ولكن في 5 دقائق الفاصلة تقريبا جميع سكريبس السائل سوف تحصل على ما يقرب من 60٪ -80٪ ​​دقة.
نعم، إذا لم يكن لديك فس. ولكن إذا كان لديك فبس، والحفاظ على الكمبيوتر في كل وقت ليس من الضروري.
إذا كنت تريد يمكنك، ولكنها ليست إلزامية، إذا لم يتم إيقاف وقف الخسارة والهدف البرنامج يأخذ القيم الافتراضية، ويتداول تماما على الإشارات ولدت على الرسم البياني.
قمت بإجراء الدفع وأبلغنا وبعد تأكيد الدفع لدينا فريق فني سوف نتصل بك وتثبيت البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تم تصميم تاجر روبو خصيصا للسماسرة والسماسرة الفرعية. وسيط يمكن إضافة جميع موكليه في تاجر روبو و روبو تنفيذ التجارة لجميع عملائها على أساس متطلبات التداول الخاصة بهم.
عدد غير محدود من العملاء.
إذا تم تثبيت برنامج روبو التاجر الخاص بك في فس أو سحابة سيكون لديك ميزة الحصول على الوصول إلى فس الخاص بك أو سحابة من أي جهاز كمبيوتر أو الروبوت المحمول بحيث يمكنك مراقبة التجارة الخاصة بك وتغييره على الذهاب، وعلاوة على ذلك إذا كان البرنامج في و فس ليست هناك حاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت في كل وقت. يتم توفير تسجيل دخول المستخدم ل فس بحيث يمكنك تسجيل الدخول في ذلك من أي مكان وزمان.
السبب الكبير 3 وراء 95٪ التجار يفقدون رؤوس أموالهم.
مشاعر السوق.
السبب الرئيسي لفقدان التجارة هو تغيير مفاجئ في مشاعر السوق. بعد تنفيذ التجارة لدينا، إذا تحرك السوق ضد رغبتنا نحن تفقد تجارتنا. أسباب كثيرة. الحجم، التقلب، سياسة الحكومة السيئة، وضعف التنظيم أو حتى ضعف الاستراتيجية.
العواطف البشرية.
هو أكبر عدو للتاجر. الجشع البشري، الخوف، الأنا، الانتقام، الإدمان، الكسل الخ. تؤثر على التجار اتخاذ القرار السلطة و مرات عديدة أنها تؤثر تأثيرا سيئا لدينا التداول. الطبيعة الطبيعة هو الجشع، لأن حياة الإنسان قصيرة جدا. وقال انه يريد لكسب المال بسرعة كبيرة. الطمع سيجعلنا نفقد، لأن السوق مليء بالمفاجآت. الخوف البشري تعلق أيضا مع الطبيعة. كل إنسان لديه الخوف في مختلف المستويات. فقط أحمق لا يخافون شيء. عندما يقوم تاجر بتنفيذ كمية كبيرة من التجارة لجعل بعض المال السريع، يبدأ قلبه لضخ بسرعة، عندما يتحرك السوق ضده انه يحصل على الخلط يشعر بالقلق لا يعرف متى يغلق بسرعة مع الربح كما أرنب خائف لا. الانتقام البشري هو شكل آخر من المشاعر. عندما تفقد التجارة، وفجأة كنت تأخذ موقفا للاتجاه المعاكس مع كمية مزدوجة أو ثلاثية. بعض الوقت الذي يفوز، ولكن معظم الوقت في نهاية المطاف مع خسارة فادحة. الأنا البشرية: العديد من التجار من ذوي الخبرة بعد فقدان رأس المال بدء كتابة الكتب، وتعليم التجار الجدد، والتنبؤ القنوات التلفزيونية، الصحف، بلوق ببساطة إخفاء فشلهم. فكر لماذا تاجر محترف يحتاج لبيع الكتب لبضع روبية حيث يمكن أن تجعل الكثير في تجارة واحدة. هنا تاجر يصبح الغرق ضعيفة تحت الأنا الخاصة به.
الإدمان البشري.
هل تشاهد الرسم البياني أكثر من 4-5 ساعات متتالية دون أي انقطاع؟ هل تتاجرون بالانتقام وطريقة عدوانية شديدة عندما تفقدون؟ هل تحاولون مواجهة الاتجاه في ساعات العمل القصوى؟ هل تحدي السوق؟ هل تزيد دائما من وقف الخسارة، ولن تكون على استعداد لقبول أن تكون مخطئا في هل تبقي الصفقات خاسرة مفتوحة لأيام وأسابيع وشهور وحتى يمكنك إضافة المزيد من المال إلى حسابك لتفقد المزيد على أمل أن السوق سوف تتحول الاتجاهات وتذهب في طريقك، أبدا قبول كنت مخطئا في تجارتك؟ هل تبقى على التداول في يوم سيء حتى لو كنت قد فقدت 2 أو 3 الصفقات على التوالي في جلسة واحدة في السوق؟ إذا كان معظم الإجابات هي نعم، لديك إدمان التجارة. يجب حل الإدمان على الفور، قبل أن تفقد كل ما تبذلونه من المال.
ارتفاع الوساطة: قبل سنوات قليلة كان معظم المتداولين يستخدمون بيتا للتداول لأنشطتهم التجارية. وبالتالي فإن تكلفة تشغيل الوسيط كانت عالية جدا لإعداد الفروع، الامتياز، الموظفين والبنية التحتية الأخرى. حتى أنها تهمة الوساطة عالية جدا من العميل للحفاظ على تشغيل التكلفة. ولكن الآن معظم التجار التداول من المنزل من خلال محطة على الانترنت وخفض تكلفة تشغيل وسيط انخفضت بشكل كبير. العديد من شركات الوساطة الخصم دخلت السوق، وتقدم أدنى السمسرة وأيضا تقدم التجارة غير محدود ضد الاشتراك الشهري الاسمي. إذا كنت لا تزال تحتفظ بحساب التداول الخاص بك مع وسيط التقليدية، وهذا هو الوقت المناسب لتحويل حسابك إلى وسيط الخصم ويمكنك حفظ مقطوع بعض المبلغ كل شهر.
يتم إطلاق MT4 المساعد روبو. اتصل 9142227173 للحصول على التفاصيل.
"إن السر وراء التداول الناجح هو نسبة جيدة للمكافأة، وإذا كنت تتجاهل ذلك، فإنك ستفقد، ولن يهمك أي مخطط أو إستراتيجية تداول كبيرة تستخدمها، ومعظم مقدمي الخدمات ومقدمي النصائح هم وتجاهل النتيجة ر، نعم، كما تعلمون ذلك. "
"العاطفة هي أكبر عدو للتجارة. استخدام البرمجيات تجارة السيارات، ونرى الفرق."
كما يشير نظام التداول الآلي الروبوتية إلى تجارة ألغو أو التداول الآلي أو التداول الخوارزمي أو منفذ التجارة الأوتوماتيكي، مما يسمح للمتداولين بالدخول والخروج إلى التجارة دون تدخل بشري يعتمد على ظروف بسيطة أو معقدة. معظم أنظمة التداول الروبوتية المطلوبة برامج الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، التجارة التنفيذية المساعد والسماسرة محطة التداول. كل ما عليك القيام به هو تفعيل استراتيجية في برنامج الرسوم البيانية وتشغيل البرنامج المساعد التجارة الروبوتية. فإنه سيتم تشغيل حتى إلغاء تنشيطه. يمكنك مراقبة أدائك في أي وقت وإجراء تغييرات في الوقت الحقيقي حسب الحاجة.
أول شيء في التداول الروبوتية هو إنشاء استراتيجية التداول. ويمكن أن تتحرك الاستراتيجية كروس أوفر كروس أو كسر مستوى المحورية أو كسر نطاق الافتتاح (أورب) أو استراتيجيات المذبذب ذات الصلة. على سبيل المثال: إذا كانت استراتيجيتك هي 20-5 المتوسط ​​المتحرك كروس. كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك ل 5 فترات عبر المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة في الاتجاه التصاعدي، ستحدث حالة شراء وستقوم برامج التداول الآلية بوضع أمر شراء إلى محطة التداول الخاصة بك. استنادا إلى استراتيجية الخروج الخاص بك، فإنه سيتم حجز الربح أو الخروج عند وقف الخسارة يضرب. على سبيل المثال إذا كان سعر الشراء هو 7700، الهدف هو 7750 ووقف الخسارة هو 7680. بعد تنفيذ إشارة الشراء سوف روبو تاجر مراقبة الرسم البياني 7750 أو 7680 للخروج من موقف طويل. لجعل استراتيجية تجارية معقدة، يجب أن يكون لديك معرفة جيدة من التحليل الفني ومهارات البرمجة أو يمكنك الاشتراك من خبير.
"95٪ التجار يفقدون رأس المال بسبب التداول العاطفي، استخدم روبو ترادر ​​لتجنب ذلك."
ريال روبو تاجر.
في نهاية المطاف البرمجيات التجارية السيارات.
وضع التداول الحقيقي والورق.
T رادي مع سكريب غير محدود.
مفتاح التحكم لفترة طويلة فقط، قصيرة فقط أو طويلة + قصيرة فقط.
جزء كمية وضع الحجز الربح.
الهدف 1 والهدف 2 خيارات الحجز الربح.
التداول على أساس مستوى للتجار المحوري، غان أو فيبوناتشي.
وقف الخسارة وقف على الهدف 1 ضرب.
تعيين الربح / الخسارة اليومية النشطة.
إدارة المخاطر.
إخطار التجارة عن طريق الصوت أو البريد الإلكتروني.
فس (الخادم الظاهري الخاص) على الطلب.
روبو متعدد المستخدمين عند الطلب (للسماسرة والوسطاء الفرعيين)
* مناسبة لأي أميبروكر أفل.
إكسيل استنادا استراتيجية إكسكوتر.
تجارة سلة مولتيسكريبت * جديد.
أتمتة استراتيجية الخيار * لأول مرة في الهند.
أقل اشتراك شهري.
قارن لدينا روبو مع الآخرين ومن ثم تقرر.
بسيطة أفل التداول الآلي.
// هو بسيط جدا الروبوتية تردينغ الاستراتيجية.
// لإنشاء استراتيجية استراتيجية يرجى الاتصال ريالزينزينديا أو الاتصال على 9142227173.
القطعة (C، "كلوز"، بارامكولور ("كولور"، كولوردفولت)، ستايلنوتيتل | بارامستيل ("ستايل") جيتبريستيل ())؛
بلوتشابيس (إيف (شراء، شبيوبارو، شابينون)، كولوربلو، 0، L، أوفست = -45)؛
بلوتشابيس (إيف (شورت، شبيدونارو، شابينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = -45)؛
بلوتشابيس (إيف (الغلاف، شيبسمالسيركل، شيبينون)، كولوربلو، 0، L، أوفست = -35)؛
بلوتشابيس (إيف (سيل، شيبسمالسيركل، شيبينون)، كولورريد، 0، H، أوفست = 35)؛
نسخ ولصق التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه ل أميبروكر جنبا إلى جنب مع مجنون الروبوتية واختبار ذلك.
ما هي ميزة التداول الآلي؟
انها تقلل من العواطف. العواطف لديها لفة كبيرة في نجاحنا التداول، وخاصة في التداول اليوم. بل هو بديل مثالي للسيطرة على العواطف.
انها منع من أكثر من التجارة. معظم التجار لديهم هذه المشكلة. عندما يكون السوق متقلبا للغاية، فإن التجار يغريون على التداول وقد ينتهي بفقدان كبير.
الحفاظ على الانضباط. بل هو عدو آخر للتاجر. الدخول المتأخر، وتغيير وقف الخسارة، والانتظار لمزيد من الأرباح الخ.
يحسن سرعة التداول. بعد ظهور إشارة شراء، عادة في غضون 3 ثوان سيتم وضع النظام إلى المحطة الطرفية. ولكن يدويا قد يستغرق 10 إلى 30 ثانية.
مناسبة لأي سوق السائل. نعم، انها مناسبة لتجارة الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات، تداول السلع وتداول العملات. سلة التداول. تداول سلة هو استراتيجية تداول احتمال كبير. خاصة في اللحظي. ولكن من الصعب جدا لتنفيذ يدويا. تداول روبو هو الخيار الأمثل لتجار السلة. نتيجة متسقة. بل هو ميزة أخرى، وهو أمر صعب جدا لتحقيقه في التداول اليدوي.
ما هو التداول الخوارزمي أو التداول ألغو؟
هذا هو نظام التداول النموذجي الجديد الذي يستخدم صيغة رياضية متقدمة للغاية لتوليد قرارات التداول في الأسهم والأسهم المشتقة.
وعادة ما يكون التداول ألغو أو التداول الروبوتية المستخدمة من قبل التجار المؤسسي بسبب حجم التداول الكبير. ولكن الآن حتى التجار الصغيرة يمكن أيضا استخدام البرمجيات التداول الروبوتية لتجنب التداول العاطفي. سوف التداول الروبوتية تساعد التجار على اتباع قواعد التداول والانضباط.
ما هو برنامج روبوتيك ترادينغ أو برنامج التداول الآلي؟
بل هو برنامج كمبيوتر، والتي سوف تنفذ تلقائيا التجارة إلى محطة الوسيط الخاص بك على أساس استراتيجية التداول قبل سيتد.
نظام التداول الآلي بالكامل دون تدخل بشري. الصفقات على كل إشارة وتتبع سكريبس متعددة في نفس الوقت. الخروج التلقائي على الهدف ووقف الخسارة. الطريقة المثلى لتجنب التداول العاطفي.
كال-09142227173، 09142227174 فور ديمو تجريبي.
ياهو رسول معرف: ريالزينزينديا.
ريال روبو تاجر هو واجهة بين أميبروكر و نو / نيست / أودين / أنجل ديت منصة التداول.
كلما شراء، بيع أو قصيرة، إشارات تغطية مشغلات في رسم منصة، فإن إشارة ترسل إلى محطة الآن / عش على الفور. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي سيكون المستخدم لمراقبة والموافقة على النظام قبل إرسالها إلى الصرف.
الخطوة 1.Charting منصة (أميبروكر مع استراتيجية)
(أمر شراء أثار في الاستراتيجية)
الخطوة 3. الآن / عش / أودين / أنجل الحمية المحطة الطرفية.
* بسيطة لاستخدام واجهة مع عمليات السحب ن - قطرة.
* مطلوب صفر المعرفة البرمجة لاستخدام هذا البرنامج المساعد التداول.
* يمكن تطبيقها على نظام التداول بالفعل بالفعل دون كتابة / تحرير أي رمز.
إعدادات برنامج التجارة الأساسية روبو.
حدد معلمات سكريب.
حدد المحطة الطرفية أو وضع تداول الورق.
حدد مخطط أميبروكر الذي تريد توصيله روبورت.
انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.
التبديل أميترادينغ مباشرة: نعم.
إظهار الأزرار: نعم.
التداول على: شريط الإشارات (إذا كانت إشارة بيع شراء الخاص بك غير ثابتة أو حدد شريط التالي.
انقر فوق بدء التداول التلقائي.
## address_line1 ##، ## address_line2 ##، ## address_city ##، ## address_state ## ## address_postal_code ##، ## address_country ## | ## phone_main ##

نظام التداول الآلي ل نس الهند.
الميزانية $ 750-1500 أوسد.
فريلانسر جوبس نظام التداول الآلي ل نس الهند.
ترغب في تصميم الآلي البرمجيات التداول ل نس، الهند. (البورصة الوطنية)
سوف تستخدم نس أبي & # 039؛ s لمنصة التداول التي تم إنشاؤها.
تجربة كتكل الأساسية.
أولئك الذين سبق تصميم البرمجيات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى الاتصال مع التجريبي.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
يقوم 11 عاملا لحسابهم الخاص بتقديم عطاءات بمعدل 1148 دولار لهذه الوظيفة.
المطورين المحترفين مع خبرة مماثلة هنا. نحن في انتظار رسالتك إلى مزيد من التواصل بشأن هذا الموضوع.
خبرة واسعة في C # وتطوير أنظمة التداول، يرجى مراجعة بيإم.
لدينا أكثر من 5 سنوات خبرة ..
مرحبا بكم في غابس البرمجيات.
لدي خبرة في خدمة الويب (أبي)، وليس هو نس. فإنه يحتاج إلى تصميم مستوى أساسي.
مرحبا، لقد فعلنا مشاريع مماثلة لعدد قليل من السماسرة الهندي. واسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بك للحصول على الاقتباس النهائي.
أنا جيد في مسج و دوتنتنوك (كمس، كاتالوك، سميث كارت) و أسب مفك / شكل و سيلفرليت و C # / [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] و سكلسيرفر و جوملا (كمس، فيرتوشوب) و إرب وحدة تطوير و actualizing. I أنا على استعداد ل w أكثر.
مرحبا أعمل في مجال التداول. وأنا أيضا العمل في شركة برمجيات التداول. و أستطيع أن أفعل ذلك.
أنا العمل مع شركة تطوير البرمجيات القائمة على تطوير. لذلك، يمكنني أن أفعل ذلك.
مرحبا، كنت قد ذهبت ثروغ الشرط الخاص بك وفريقنا هو كابل للقيام بهذه المهمة بنجاح، لمزيد من المعلومات التفصيلية يرجى مراجعة بيإم الخاص بك. شكر.
أنا تاجر المهنية. يرجى الاطلاع على بيإم.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

تجارة ألغوريتمي في الهند.
ما هو التداول الخوارزمي؟
تجارة ألغو / التداول الخوارزمي: يطلق عليه أيضا التداول الآلي وتداول النظام. تمت الموافقة عليه من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. في هذا، بعض القواعد المحددة المتعلقة بالظروف التجارية محددة مسبقا للدخول / الخروج. إذا تم استيفاء هذه الشروط، يتم برمجة الكمبيوتر لتنفيذ تلقائيا التجارة عبر الإنترنت بالجملة وتقديمها لتبادل. اللغة المستخدمة من قبل يمكن أن يكون أي من أفل، مقل، C ++، بيثون الخ.
قد تتضمن مجموعة التعليمات المحددة مسبقا شراء مخزون معين في وقت محدد أو مجموعة معقدة في إطار المؤشرات والنماذج الرياضية لاتخاذ قرار التداول وتقطيع الأوامر وما إلى ذلك.
تعد شركة ألغو ترادينغ مكونا ملحوظا في سوق الأسهم الهندية وتشغل ما يقرب من 40٪ من إجمالي أحجام نس.
وبعبارة أخرى، التداول الآلي أو التداول الخوارزمي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات إلى تبادل دون أي تدخل بشري. يكلف مبلغ كبير كما هو مطلوب ملقم مختلفة للتداول الآلي. نحن الوسيط الخصم الوحيد الذي يوفر منشأة تجارية مؤتمتة بالكامل للمؤسسات وكذلك تجار التجزئة دون عمولة إضافية أو إغفال لهذه الميزات.
ماذا يعني روبو للتجارة؟
روبو التداول مؤتمتة بالكامل ألغو الخاص بك (ليس قانونا) دون الحاجة للحصول على موافقة من الصرف. بل هو نوع من البرمجيات التي تعمل كجسر بين برنامج الرسوم البيانية الخاصة بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات التي تم تعريفها بالفعل دون أي تدخل بشري.
هل هناك أي فرق بين ألغو ترادينغ & أمب؛ روبو للتجارة في الهند؟ ماذا تفعل روبو ترادينغ فعليا؟
ويمكن تفصيل الاختلاف الأساسي كما تمت الموافقة ألغو التداول الهند من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. أيضا، لديهم فئتين شبه الآلي ألغو للتجارة وآليا بالكامل ألغو التجارية.
في السوق المالية، تمديد هفت كما تداول عالية التردد هو نوع من التداول الخوارزمية تتميز سرعات عالية، ومعدلات دوران عالية. هفت هي مجموعة فرعية من التداول الآلي. في هذا النوع من التداول، تسعى الفرص والاستفادة من في وقت أقل جدا.
في حين أن روبو ترادينغ ينفذ دخولك التجاري أو الخروج وفقا للتعليمات المحددة مسبقا دون الحاجة إلى الموافقة من تبادل (ليس قانوني). برنامج التداول روبو هو جسر بين برنامج تشارتينغ الخاص بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات التي تم تعريفها بالفعل دون أي تدخل بشري.
لا يسمح للمستثمرين بالتجزئة للقيام هفت في الهند وفقا للقاعدة ومحطة التداول الخاص بك هو عادة لا يتم تمكين / لا وجود ميزة التداول عالية التردد. ولكن يمكن أن تفعل S إيمي الآلي التداول.
إن تخفيض الرسوم المتعلقة بالوصول المشترك من خلال تشجيع الأعضاء على مشاركة خوادم كو-لو وتشجيع تجار التجزئة على استخدام التداول الحسابي سيكون أمرا مستحسنا للغاية.
ما هو أفضل برنامج التداول ألغو؟
ألغو التاجر هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط وشركات التجارة وأيضا أول منتج البرمجيات التداول الخوارزمية للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من العملات التشفير. وهو يعزز الأتمتة من استراتيجيات التداول الكمي المعقدة في أسواق الأسهم، الفوركس والمشتقات. وهو يوفر كل ما يحتاجه صندوق التحوط النموذجي على أساس يومي لتشغيل تشغيله.
من يستخدم البرمجيات التداول حسابي؟
وتستخدم ألغو ترادينغ في الهند في الغالب من قبل شركات تجارية كبيرة، مثل بنوك الاستثمار، وصناديق التحوط،
ما هي أعلى منصة ألغو ترادينغ بلاتفورم في الهند؟
كتالوج أفضل الآلي ألغو منصة التداول في الهند ينطوي أومنسيس نيست، بريستو أتس، أودين، ألغونوميكس، ميتاترادر.
تجارة أوتوماتيكية بالكامل.
قمنا بتجميع الاستفسارات الأكثر شيوعا حول التداول الآلي بالكامل.
1. ماذا يعني ذلك؟
لجعل الصفقات الخاصة بك مؤتمتة بالكامل يجب أن يكون لديك استراتيجية الآلي التي يمكن أن تكون مكلفة للتجارة الخاصة بها. هذه الاستراتيجية نفسها سوف يكون لها أوامر شراء / بيع محددة مسبقا والتي يمكن إرسالها بعد ذلك إلى التبادلات دون أي تدخل بشري.
2. كيفية الحصول على استراتيجية التداول؟
يمكن أن يكون الخبراء استراتيجياتهم الخاصة. وإلا، لدينا عدد قليل من الاستراتيجيات من أومنيسيس & أمبير؛ التقنيات المالية. التكلفة تقريبا 6000 / بيإم + الضرائب لكل استراتيجية لكل قطاع.
3. هل لي أن أعرف بعض الاستراتيجيات عينة؟
عدد قليل من الاستراتيجيات المصممة مسبقا من رويترز (أومنييسيس) هي كما يلي:
(ط) النقدية مقابل المناقصات في المستقبل نفو / نس، بفو / بس: هذا هو المراجحة الذهاب الذي يلتقط الفرق السعر بين النقدية والقطاعات المستقبلية. استنادا إلى الولاية المحددة من قبل المستخدم، فإنه سيحاول وضع النظام.
'2' المستقبل مقابل المناقصات في المستقبل نفو / كدز / بفو: هذه هي استراتيجية المراجحة لفة التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية. ستقدم الإستراتيجية أول عرض على أساس سعر المحطة الثانية والولاية المحددة.
'3' النقدية مقابل المستقبل التحكيم نفو / نس: هذا هو خوارزمية التحكيم الذي يحاول التقاط الفرق السعر المحدد من قبل المستخدم من النقد والجزء المستقبلي من نفس الصرف.
(4) الخيار الخيار هيت (2L3L أوك) نفو / كدز: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة الخ أوامر وضعت هي أوامر اللجنة الاولمبية الدولية، وبالتالي ضمان الحفاظ على ولاية المستخدم.
(v) 2L3L العطاءات نفو / كدز / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة، وما إلى ذلك وهي استراتيجية العطاءات، حيث في ظل شرط معين، يمكن للمستخدم الحصول على أكثر من الولاية المطلوبة .
'6' كونريف أوك نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. ومنذ ذلك الحين، فإن النظام هو 3L أوك النظام تنطوي على مكالمة واحدة، واحدة وضعت واحدة الآجلة، المستخدم هو ما يقرب من المؤكد من الحفاظ على الولاية المذكورة.
(7) عرض التسعير نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. بسبب استراتيجية تقديم العطاءات، وسوف تشارك في السوق في انتظار الفرصة. ومن المعروف أن استراتيجية عروض الأسعار تحت شرط معين تعطي أكثر من الولاية المطلوبة للمستخدم.
(4) استراتيجية 4L (أوك + المزايدة) نفو / كدز: هذه هي استراتيجية 4-الساق الذي يسمح للمستخدم لإنشاء أي تركيبة الخيار 4 الساق مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق اللجنة الاولمبية الدولية + 1. في هذا المستخدم استراتيجية لديه خيار ما إذا كان وضع أوامر اللجنة الاولمبية الدولية القائمة أو العطاءات القائمة.
(إكس) الخيار 4L استراتيجية اللجنة الاولمبية الدولية نفو / كدز: هذا هو استراتيجية 4-الساق التي تسمح للمستخدم لإنشاء أي مزيج 4 الساق الخيار مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق أوك + 1.
(خ) المستقبل ضد المراجحة المستقبلية نفو / كدز / بفو: الاستراتيجية هي أيضا استراتيجية المراجحة المتغيرة التي من شأنها أن تضع ترتيب أوك انتشار (2 الساق)، كلما كان انتشار السوق أكبر أو يساوي الحد المحدد من قبل المستخدم.
'11' الضمنية ضد. انتشار واضح نفو: هو استراتيجية المراجحة بين 2l اللجنة الاولمبية الدولية (الضمني) وانتشار اليوم (صريح). إذا كانت الولاية المحددة للمستخدم أفضل من انتشار السوق، يتم وضع أمر أوك 2L، على التجارة الضمنية، يتم وضع أمر انتشار اليوم.
'12' الضمنية ضد المناقصات الصريحة نفو: هذه هي الاستراتيجية التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية والرمز انتشار. ستقدم الإستراتیجیة العطاءات في المرحلة الأولی من المستقبل الضمني (رمز واحد) استنادا إلی سعر الرمز الثاني الآني الضمني، وسعر الصراحة (الانتشار) والولیة المحددة.
(زيي) واحد سترايك العطاءات نفو / كدز / بفو: واحد سترايك العطاءات هو المجلد. حيث يقوم المستخدم بتداول الخيار بناء على تعريف المستخدم الرابع وتحوطه في العقود الآجلة استنادا إلى خيار الدلتا المحدد.
(14) ضربة التفاضلية ضرب نموذج نفو / كدز: هذه الاستراتيجية هي استراتيجية الخيار اثنين من الساق القائم على المجلد حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة على أساس دلتا محددة. يتم وضع كلا الخيارين كطلب أوك 2-الساق اللجنة الاولمبية الدولية.
(زف) المزايدة التفاضلية العطاءات نفو / كدز: هذا هو أيضا على أساس فول الخيارين خيار الساق، حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة استنادا إلى دلتا محددة. المناقصة من الخيار 1 يمكن أن تقوم على إيف-الفرق أو روبية. فرق.
(زفي) زوج عام نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة.
(زفي) القيمة زوج محايد نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج ل اثنين من سكريبس مختلفة في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وتضمن هذه الاستراتيجية أن يكون الفرق بين القيمة / الكمية بين النصين أقرب إلى الآخر، مما يحافظ على الحياد الكمية / القيمة.
(زفيي) عام وقف الخسارة زوج نفو: تسمح هذه الاستراتيجية المستخدم للتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وعادة ما تستخدم لوقف الخسارة الزوج أوامر.
(زيكس) استراتيجيات صنع السوق: مراهنات بفو هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم للوقوف على جانبي الكتاب في فجوة محددة من لتب.
(شكس) القيمة زوج محايد صنع السوق نفو-بفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم الوقوف على جانبي الكتاب على أساس سعر الرموز المختارة الأخرى من الزوج.
(شكس) النقدية (بس) المستقبل (بفو) صنع السوق بس / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم الوقوف إما في المستقبل / النقدية سكريب من كلا الجانبين في كتاب على أساس سعر الرمزية والولاية المحددة.
لمزيد من الاستفسارات إسقاط البريد في support@wisdomcapital. in أو الاتصال على الرقم المجاني لا 1800-3000-5048.
الحكمة كابيتال هي العلامة التجارية على الانترنت ووحدة فرعية من مجموعة أشلار من الشركات.
نس-سم: INB231371833 | نس-F & O: إنف-231371833 | نس-كدز: INE231371833 | مسكس-سك: INE261371833 | وس: INE271371833 | بس: INB011371839 | مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0264 |

نظام التداول الآلي الهند
وتعمل الشركة على نظام "التبادل الوطني للتجارة الآلية" (نيت)، وهو نظام تجاري قائم على الشاشة بالكامل مؤتمت، والذي يعتمد على مبدأ السوق التي يقودها الطلب. نس اختار بوعي لصالح نظام مدفوعة النظام بدلا من نظام يقتبس الاقتباس. وقد ساعد ذلك على الحد من انتشار الوظائف ليس فقط على نس ولكن في التبادلات الأخرى أيضا، وبالتالي تقليل تكاليف المعاملات.
أنواع السوق.
نظام نيت أربعة أنواع من السوق. هم انهم:
يتم تداول جميع الطلبات التي هي من حجم الكثير العادية أو مضاعفات منها في السوق العادية. أما بالنسبة للأسهم التي يتم تداولها في الوضع الإجباري غير المادي، فإن حصة السوق من هذه الأسهم هي واحدة. يتكون السوق العادي من أنواع الكتب المختلفة حيث يتم فصل الأوامر كما أوامر الكثير العادية، أوامر المدى الخاص، أوامر التجارة التفاوض وأوامر وقف الخسارة اعتمادا على سمات النظام الخاصة بهم.
جميع الطلبات التي حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية يتم تداولها في السوق الغريب الكثير. ويسمى النظام ترتيب الكثير الغريب إذا كان حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية. لا تحتوي هذه الأوامر على أية سمات خاصة مرتبطة بها. في سوق الغريب، على حد سواء سعر وكمية كل من أوامر (شراء وبيع) يجب أن تتطابق تماما للتجارة أن تأخذ مكان. حاليا يتم استخدام مرفق السوق الكثير الغريب للسوق المادية المحدودة وفقا لتوجيهات سيبي.
في سوق المزادات، تبدأ المزادات من قبل البورصة نيابة عن أعضاء التداول لأسباب تتعلق بالاستيطان. هناك 3 مشاركين في هذا السوق.
البادئ - الطرف الذي يبدأ عملية المزاد يسمى المنافس البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على نفس الجانب من المحامي البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على الجانب الآخر من البادئ.
ترتيب الكتب.
يوفر نظام التداول نس مرونة كاملة للأعضاء في أنواع الأوامر التي يمكن وضعها من قبلهم. أوامر مرقمة أولا وختم الوقت على استلام ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. كل أمر يحتوي على رقم الطلب مميزة وختم الوقت فريدة من نوعها على ذلك. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
- مع السعر، حسب الأولوية الوقت.
وتعني أولوية السعر أنه إذا تم إدخال أمرين في النظام، فإن الترتيب الذي يحظى بأفضل سعر يحصل على أولوية أعلى. تعني الأولوية الزمنية إذا تم إدخال أمرين لهما نفس السعر، فإن الترتيب الذي يتم إدخاله أولا يحصل على أولوية أعلى.
يمتلك قطاع الأسهم أنواعا من الكتب التالية:
يحتوي كتاب لوت العادي على جميع أوامر الكثير العادية التي ليس لها أي من السمات التالية المرفقة بها.
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
يحتوي كتاب البنود الخاصة على جميع الطلبات التي تحتوي على العبارات التالية المرفقة:
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
ملاحظة: في الوقت الحالي، لا تتوفر أوامر المدى الخاصة مثل أون و مف على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
يتم تخزين أوامر وقف الخسارة في هذا الكتاب حتى يتم التوصل إلى سعر الزناد المحدد في النظام أو تجاوزها. عندما يتم الوصول إلى سعر الزناد أو تجاوز، يتم تحريرها في كتاب الكثير العادية.
يتم استيفاء شرط وقف الخسارة في الظروف التالية:
أمر البيع - يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​دون سعر تحريك الطلب.
شراء أمر - أمر شراء في كتاب وقف الخسارة يحصل أثار عندما آخر سعر تداولها في السوق العادية تصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
كتاب الكثير الغريب يحتوي على جميع أوامر الغريب الكثير (أوامر مع كمية أقل من الكثير للتسويق) في النظام. يحاول النظام مطابقة أمر لوت فردي فردي ضد الأوامر السلبية في الكتاب. حاليا، وفقا لتوجيه سيبي، يتم استخدام السوق الغريب الكثير للأوامر التي لديها كمية أقل من أو يساوي 500 بمعنى. السوق المادية المحدودة.
يحتوي هذا الكتاب على أوامر يتم إدخالها لجميع المزادات. لا تبدأ عملية مطابقة طلبات المزاد في هذا الكتاب إلا في نهاية فترة المحامي.
قواعد مطابقة الطلبات.
أفضل أمر شراء هو مطابقة مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر وأفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن النظام ينظر إلى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر شراء ممكن التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر وأفضل أمر بيع هو النظام مع أدنى سعر.
يمكن لأعضاء الدخول بشكل استباقي أوامر في النظام، والتي سيتم عرضها في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق) أو يتم إلغاؤها من قبل العضو. بدلا من ذلك، قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
شروط النظام.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى ثلاث فئات: الشروط المتعلقة بالوقت، والشروط المتعلقة بالأسعار والشروط المتعلقة بالكمية.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
غك - أمر جيد حتى إلغاء (غك) هو أمر يبقى في النظام حتى يتم إلغاؤه من قبل العضو التجاري. وبالتالي سوف تكون قادرة على تمتد أيام التداول إذا لم تحصل على مطابقة. يتم إخطار الحد الأقصى لعدد الأيام التي يمكن أن يبقى فيها أمر غك في النظام من وقت لآخر.
غد - يسمح أمر حتى يوم / تاريخ (غد) للعضو التجاري بتحديد الأيام / التاريخ الذي يجب أن يبقى فيه الأمر في النظام. في نهاية هذه الفترة سوف تحصل على مسح النظام من النظام. كل يوم / تاريخ عد هو يوم تقويمى بما في ذلك العطل. الأيام / التاريخ المحسوبة تشمل اليوم / التاريخ الذي يتم فيه وضع الطلب. يتم إخطار أقصى عدد من الأيام أمر غد في النظام من وقت لآخر.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / طلب †"أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب †"أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب †"الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر الذي يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
الكمية المفصح عنها (دق) - يسمح أمر مع شرط دق للعضو التجاري بالكشف عن جزء فقط من كمية الطلب إلى السوق. على سبيل المثال، فإن طلب 1000 مع حالة كمية الكشف عنها من 200 يعني أن يتم عرض 200 إلى السوق في وقت واحد. بعد أن يتم تداول هذا، يتم الافراج عن 200 آخر تلقائيا وهلم جرا حتى يتم تنفيذ النظام الكامل. ويجوز للسوق أن يحدد الحد الأدنى من معايير الكمية المفصح عنها من وقت لآخر.
مف - أوامر الحد الأدنى لملء (مف) تسمح للعضو التجاري بتحديد الحد الأدنى من الكمية التي يجب أن يتم ملء أمر. على سبيل المثال، طلب 1000 وحدة مع الحد الأدنى لملء 200 سيتطلب أن تكون كل صفقة 200 وحدة على الأقل. وبعبارة أخرى سيكون هناك حد أقصى قدره 5 صفقات من كل 200 صفقة أو صفقة واحدة من 1000. ويمكن أن يضع التبادل معايير مف من وقت لآخر.
أون - تسمح جميع الأوامر أو لا شيء لعضو التداول بفرض الشرط الذي يقضي بعدم مطابقة الطلب الكامل إلا. قد يكون هذا عن طريق تداولات متعددة. إذا لم يتم مطابقة النظام الكامل فإنه سيبقى في الكتب حتى مطابقة أو إلغاء.
ملاحظة: حاليا، أوامر أون و مف غير متوفرة على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

No comments:

Post a Comment