Saturday 27 January 2018

نجحت استراتيجية تحويل البيانات


ريك بوريتسكي.


من قبل ريك بوريتسكي، أخصائي تكنولوجيا البيع بالتجزئة.


8 خطوات التخطيط لتحويل البيانات الناجحة.


ومن الصعب تطبيق نظام جديد للتجزئة. نظام جديد يمكن أن يؤدي إلى العديد من الفوائد العظيمة. وتحسين العمليات التجارية، والحصول على بيانات أكثر وأفضل، وتحسين التحليل، ونتائج أكثر سهولة، وما إلى ذلك. وهناك نظام جديد يجلب الأمل والإثارة للمستقبل. وبصرف النظر عن مدى أهمية النظام الجديد (سيكون)، فإنه لا يمكن تنفيذه بنجاح دون بيانات صحيحة وتحويلها بالكامل. أنظمة التجزئة لديها الكثير من البيانات المعقدة وتحويلها ليست مهمة بسيطة. من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة الثمانية، سوف تحسن بشكل كبير فرصتك في تحويل ناجح، مع القليل أو لا تعطل العملية الحالية.


8 خطوات لتحقيق تحويل ناجح للبيانات:


تحديد النطاق - يجب تعريف النطاق بوضوح. ما الذي يجري تحويله وما هو غير؟ كم يتم تحويل التاريخ؟ ما الذي يمكن القيام به يدويا بدلا من الآلي؟ قد لا يكون من الممكن تحويل & # 8216؛ كل شيء & # 8217 ؛. النطاق أمر بالغ الأهمية وسيعتمد نجاح المشروع على اتخاذ قرار واضح. تحديد مصادر البيانات - من أين تأتي البيانات؟ إذا كان لديك أنظمة متعددة أو مصادر بيانات، يجب تحديد كل مصدر بيانات بوضوح. تحديد وجهات البيانات (أبيس) - أين تذهب البيانات؟ يجب عليك تحديد أنظمة المصدر أو قواعد البيانات وواجهات برمجة التطبيقات المناسبة للحصول على البيانات الموجودة هناك. تحديد المتطلبات / تعيينات - هذا هو ما أعتقد أن الخطوة الأكثر أهمية. يجب تحديد المتطلبات التفصيلية لكل عنصر داخل كل تحويل؛ ما هو تعيين البيانات المطلوبة؟ ما هي قواعد العمل التي يجب تطبيقها؟ ما هي التحولات في البيانات التي يجب أن تحدث؟ ويجب التدقيق في كل عنصر من عناصر البيانات وتوثيقه. تحديد التقديرات - تعيين تقدير مناسب للجهد لتطوير كل تحويل تحديد نطاق الاختبار - يجب تحديد نطاق الاختبار. قد لا يكون من الممكن تحويل جميع البيانات كاختبار أو قد يتم ذلك في عدد من الخطوات - عينة، مجموعة بيانات صغيرة، ثم أكبر أو كامل مجموعة البيانات. ويجب تحديد كل ذلك وإدراجه في الخطة الشاملة. من وكيف يتم التحقق من صحته - كيف سيتم التحقق من صحة هذا كله؟ ما هي النتائج المتوقعة ومن في المنظمة سوف تحقق من صحة النتائج؟ يجب على المستخدمين الرئيسيين / الرعاة التحقق من صحة وتشعر بالثقة مع النتائج. وضع خطة المشروع / تعيين الموارد - وأخيرا، بناء خطة المشروع لجميع التنمية والاختبار والتحقق من صحة المهام؛ تحديد تسلسل واعتمادية جميع المهام؛ وتحديد وتخصيص الموارد المناسبة لكل مهمة على الخطة.


ويعتمد تنفيذ أي نظام جديد على تحويل بيانات ناجح. وسيؤدي اتباع هذه الخطوات الثمانية إلى تحويل بيانات ناجح بالكامل. ما رأيك؟ هل هناك أي شيء آخر تحذره أو تضيفه إلى القائمة؟


هذا الدخوليوم الاثنين، 29 نوفمبر، 2018 في 9:23 ص ويودع تحت أونكاتغوريزد.


يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0.


2 الردود على & # 8220؛ 8 خطوات التخطيط لتحويل البيانات بنجاح & # 8221؛


الشيء الوحيد الذي يبدو دائما أن يسبب مشاكل هو وضع حد مناسب. البيانات يمكن أن يكون الذهاب إلى النظام القديم والنظام الجديد في موازاة ذلك، ولكن عليك التأكد من تاريخ قطع / الوقت كان صحيحا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تحتاج إلى البدء من جديد & # 8230؛


شكرا توني - نقطة كبيرة. نعم، يجب أن تؤخذ في الاعتبار خطة التوقيت والتخفيض في خطة التنفيذ الشاملة.


لوحة التحكم في لوحة التحكم.


Вложенные страницы.


إستراتيجية تحويل البيانات.


إستراتيجية تحويل البيانات.


Создатель برايان هتشينسون، отредактировано фев 23، 2018.


ملاحظة - هذه وثيقة حية وتخضع للتغيير.


تعريف ونظرة عامة.


وتحويل البيانات مطلوب لنقل البيانات المالية الجامعة من النظم القديمة المركزية إلى النظام المالي كوالي (كفس) لدعم العمليات التجارية الأساسية. وتحويلات البيانات الناجحة أمر بالغ الأهمية للسماح بإلغاء تشغيل النظم المحاسبية القديمة ومعالجة المعاملات الجامعية التي يتعين إنجازها من نظام كفس. يجب أن تكون تحويلات البيانات دقيقة وشاملة لتمكين أعمال الجامعة من إجراء نظام كوالي المالي.


مصطلح & كوت؛ تحويل البيانات & كوت؛ يستخدم بشكل فضفاض لوصف الأنشطة المرتبطة بزرع كفس مع البيانات المسبقة. سيتم تحميل بعض البيانات من مصادر قديمة، مثل مستودع بيانات المحاسبة (أدو). سيتم تحميل بيانات أخرى من ملفات البيانات التي يقدمها خبراء الموضوع، على سبيل المثال، كوا المركزية عناصر البيانات المحددة. ويمكن استخراج البيانات الأخرى من بيئات كفس القائمة الأخرى. في بعض الحالات، لن يتم تحميل البيانات فقط ولكن سيتم تحويلها، أو ترجمتها، استنادا إلى قواعد الأعمال التي تصف رسم الخرائط من إرث إلى كفس.


الأهداف والفوائد.


والهدف الرئيسي لتحويل البيانات هو نقل البيانات القديمة إلى نظام كوالي المالي، وتطبيق قواعد العمل من أجل ضمان أن كفس سوف تعمل من أجل عملية كورنيل التجارية، ونحن يمكن الاستفادة من كامل إمكانات كفس.


وعلى مدى عمر مشروع تنفيذ كفس، فإن عمليات وممارسات تحويل البيانات سوف تدعم بشكل أساسي اجتماع العديد من أهداف المشروع الأكثر أهمية، بما في ذلك:


تعريف الحسابات (كوا) وسكانها تنفيذ الوحدة الوظيفية واختبارها إدارة البيئة عمليات النظام تسليم المعلومات & أمب؛ التقارير (إد & R)


ولكل من هذه الأنشطة دورات حياة متميزة تتطلب نهجا متماثلا في تحويل البيانات. وبمرور الوقت، ستتقارب هذه النهج مع مسار موثق وحيد يبث قاعدة بيانات بيئة ما قبل الإنتاج كفس النهائية.


يوفر هذا العمل تحويل البيانات فرصة لتطهير أو تصحيح البيانات القديمة خاطئة بحيث البيانات المصنفة في كفس هو ذات نوعية مثلى.


يجب أن يكون التعاون مع أصحاب المصلحة في كل من الأنشطة المذكورة أعلاه مدفوعا بالمتطلبات الوظيفية.


يجب الحفاظ على تعيين بيانات من إرث إلى كفس على مدى عمر تنفيذ مشروع كفس بأكمله. وستكون في البداية وثيقة عمل تدعم عدد لا يحصى من الأنشطة عبر المشروع. مع مرور الوقت سوف تصبح قاموس البيانات المكرر.


التسليمات والأدوات.


الإصدارات المبكرة من مجموعة أدوات تحويل البيانات تعتمد على بل / سكل رمز وضعت يدويا. وقد أثبت هذا العمل في وقت مبكر من المشروع أنه النهج الأكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة.


في حين أن الحاجة إلى عملية تحويل البيانات هي الزمانية، أي الحاجة إلى أن يذهب بعيدا بعد إصدار الإنتاج من كفس المقرر 7/1/11، وسيسعى الفريق فرص لتبسيط الجهد المعني. مدفوعة ودافع من قبل متطلبات وظيفية استدعى، فإن الفريق تسعى بحماس.


مساعدة من المؤسسات الشريكة كوالي حلول بائع حيث من المنطقي للقيام بذلك الحلول الجاهزة.


اختبار & أمب؛ التحقق من الصحة.


سيكون فريق التحويل التقني مسؤولا عن التحقق من أن البيانات المالية ل كفس قد تم تحويلها بشكل صحيح من دفتر الأستاذ العام القديم وفقا لقواعد التحويل المقدمة أو المعتمدة من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة الوظيفية. وسوف تتحقق الشركات الصغيرة والمتوسطة الوظيفية من أن البيانات المالية لشركة كفس قد تم تحويلها بشكل صحيح من دفتر الأستاذ العام القديم بطريقة تلبي كلا من احتياجاتها التجارية وتسهل استخدام وظائف كفس. سيقوم فريق إد & R بتطوير الحلول المطلوبة للتحقق من صحة البيانات المحولة. وسيتم الحفاظ على الحلول ودعمها من قبل فريق إد و R بمساعدة من سيت حسب الاقتضاء. وستنشأ البيئات على أساس الحاجة التي يمكن من خلالها التحقق من صحة تحويل البيانات.


دعم الإنتاج.


سيتم تشغيل عملية تحويل البيانات كعملية دفعية؛ إما تشغيل أو جدولة يدويا.


سيتم الحفاظ على إجراءات الدعم، بما في ذلك معلومات الاتصال، في مساحة التقاء المشروع. المستخدمين الوظيفيين لديهم الاعتماد على توافر البيانات المحولة. في حالة فشل وظائف دفعة / مخطوطات، يجب أن يتم إخطار المستخدمين إلكترونيا / أبلغ عن حالة العمل ويتم تحديثها عن التقدم المحرز نحو حل. سيتم إبلاغ العملاء من عملية تحويل البيانات الذين يجب أن تكون نقطة الاتصال الأولى (المستوى 1) في حالة وجود مشكلة مشكوك فيها أو فشل قد يتم جدولة البرامج النصية التحويل لتشغيلها تلقائيا بعد التحميل الناجح من مستودع بيانات المحاسبة (أدو ). قد يتم تشغيل النصوص البرمجية للتحويل يدويا بطريقة مخصصة. وقد تكون المشاكل أو الإخفاقات واضحة للمستخدمين النهائيين لمثيل لتطبيق كفس أو لمستخدمي حلول الإبلاغ المقدمة من إد & أمب؛ R. أما الدعم من المستوى 2، أي الدعم المقدم للمستوى 1 الموصوف أعلاه، فسيتم تنفيذه من قبل موظفين فنيين مختلفين يشاركون في عملية تحويل البيانات، ومثال تطبيق كفس الذي تم تسليمه، و / أو حلول تقديم التقارير الخاصة بالهوية والمطابقة.


الافتراضات والمخاطر.


الافتراضات.


وسوف يتم تحويل التحويل وظيفيا مع حلقة ردود الفعل ضيقة حيثما كان ذلك ممكنا، سيتم ترميز قواعد العمل لدفع عملية تحويل البيانات برمجيا وسيتم توفير قواعد العمل من قبل الخبراء الموضوع الموضوع الوظيفي (سمس) التحقق من صحة البيانات التي تم تحويلها سيتم تنفيذ من قبل فإن أصحاب المصلحة الوظيفيين في المشروع أو من ينوب عنهم سيتم تشغيل تحويلات البيانات بترددات متفاوتة تبعا لحاجة العمل المفصلة لن يتم تحويل المعاملات. فقط الأرصدة الشهرية، من خلال حساب ورمز الكائن كيم (كوالي الوقف الوحدة) سوف تكون متاحة عندما نحتاج إليها، وسوف نعمل جنبا إلى جنب مع كفس. يمكننا فرض التكامل المرجعي (عبر الخدمات (على سبيل المثال كيم (إدارة هوية كوالي)) إذا لزم الأمر)


عدم كفاية المشاركة الوظيفية لدفع متطلبات تحديد قواعد الأعمال المعقدة للتحقق من صحة البيانات المحولة.


التخفيف - التواصل التقدم بشكل منتظم وتصعيد القضايا لقيادة المشروع متطلبات (ق) غاب أو لم يتم تسليمها.


التخفيف - متطلبات الوثيقة التي يتعين الوفاء بها، ووضع استراتيجيات التحقق استنادا إلى المتطلبات الموثقة، وتحديد نهج واضح لإدارة القضايا باستخدام البيانات المشتركة جيرا لم يتم التحقق من صحة جميع أصحاب المصلحة.


التخفيف - انظر إلى مدير بيانات الجامعة لتسهيل إنشاء لجنة بيانات مشتركة على غرار مجموعة البيانات المشتركة بوبلسوفت. لم يتم وضع اللمسات الأخيرة على الرسم البياني المفصل لهيكل الحسابات عند الحاجة.


التخفيف - تصعيد المخاوف لقيادة المشروع.


5 استراتيجيات النجاح لتحويلات الرعاية الصحية.


وبما أن العديد من منظمات الرعاية الصحية تهاجر من السجلات الطبية الإلكترونية القديمة إلى أنظمة إدارة الطوارئ المتكاملة أكثر، فإن مقدمي الخدمات الطبية والممارسين لديهم مخاوف صحيحة بشأن ما إذا كانوا سيتمكنون من عرض جميع البيانات التي جمعوها على السكان المرضى من أجل اتخاذ القرارات السريرية على مر السنين .


كثيرا ما نسمع السؤال: "هل سأكون قادرا على مراجعة الملاحظات السريرية والحساسية والأدوية أو المختبرات في إمر الجديد؟" من أجل التنفيذ الناجح هو ضرورة مطلقة للإجابة على هذا السؤال، مع فكر مدروس من خلال "تحويل البيانات التاريخية "استراتيجية التنفيذ.


بعض الأهداف الرئيسية لخطة تحويل البيانات هي الحفاظ على سلامة المرضى، والمساعدة في دعم القرار السريري، وتوفير استمرارية الرعاية، وتوفير الرعاية الشاملة للمرضى، والحفاظ على إنتاجية الطبيب، وتعزيز ثقة الطبيب في النظام الجديد واستخدام محرك الأقراص واعتماد نظام إمر جديد.


فيما يلي أفضل 5 استراتيجيات نجاح لتنفيذ تحويل البيانات السابقة:


1. تحديد نطاق التحويل بالتفصيل.


إشراك القيادة السريرية المناسبة / دورة الإيرادات لتعريف النطاق في بداية التنفيذ. الحصول على "المشاركة" المناسبة من أصحاب المصلحة الرئيسيين الذين تم تحديدهم حول ما سيتم تحويله من بيانات قديمة وما لن يتم ذلك. حدد الحدود بين تحويل البيانات مقابل أرشفة البيانات وغرضها المميز.


2. التحقق من جودة البيانات في النظم القديمة.


إجراء محادثات مفتوحة وصريحة حول جودة البيانات في النظام القديم. تحديد ما إذا كان من المعقول استبعاد أي بيانات "النص الحر" من تحديد النطاق. تجنب تحويل البيانات التي قد تخلق مخاطر رعاية / سلامة المرضى. إجراء تحليل مكررة المريض وتنظيف قبل عملية التحويل.


3. وضع خطة صارمة للاختبار والتحقق من الصحة.


تحديد إستراتيجية التحقق ونطاق مختلف مراحل التحقق:


مرحلة التحقق من الصحة الأولى: الاختبار والتحقق من الصحة من قبل فريق تحويل تقنية المعلومات. مرحلة التحقق من الصحة الثانية: الاختبار والتحقق من الصحة من قبل فريق الشركات الصغيرة والمتوسطة. مرحلة التحقق من الصحة الثالثة: عادة، هذه المرحلة هي أكثر لجمع الإحصاء والتخطيط لتوقيت عملية التحويل قبل الذهاب لايف.


نهج التحقق من صحة الطبقات من البيانات هو ضرورة مطلقة. وهذا يسمح بنهج شامل للتحقق من صحة البيانات من وجهات نظر متعددة: المدرج أدناه بعض مجموعات العينات من كيفية التحقق من صحة الطبقات:


فريق تكنولوجيا المعلومات، كل من التكامل والتحقق من صحة التطبيق. التحقق من صحة الشركات الصغيرة والمتوسطة الإدارات. الطبيب وممرضة بطل التحقق من الصحة.


4. إشراك البائعين في وقت مبكر من عملية مقتطفات.


المواصفات الفنية هي المفتاح لنجاح تحويل البيانات. وغالبا ما يتم تفويت هذه المهام أو يتم استكمالها شفهيا. الوثائق المناسبة خلال هذه المرحلة أمر حتمي. يمكن الحصول على مقتطفات من النظم القديمة تحديا والعمل مقدما مع البائع مطلوب. إن محاولة التوفيق بين تواريخ البائع وتنفيذ المشروع يمكن أن تكون مهمة ضخمة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون هذه المقتطفات مكتوبة داخليا مع المنظمة، ومع ذلك يمكن أن يكون عائقا آخر الموارد على تنفيذ المشروع.


5 - تخطيط تخصيص الموارد وتحديد أي ثغرات.


تحديد الاحتياجات من الموارد في بداية المشروع هو شرط لا يمكن تجاهلها أو اتخاذها بعناد. إن وضع التوقعات المناسبة مع فريق القيادة التنفيذية وأصحاب المصلحة الرئيسيين خلال مرحلة "الإعداد" أمر بالغ الأهمية. ويلزم الإبلاغ بوضوح عن جهود التصميم والبناء والتحقق من أجل التحويل والموارد. والتحويل ليس مهمة تكنولوجيا المعلومات فقط مع موارد التكامل، ولكن لكي يكون النجاح ناجحا، يلزم إشراك عدة فرق في مراحل مختلفة من التنفيذ.


تحويل البيانات التاريخية هو قطعة حاسمة من تطبيقات إمر في صناعة الرعاية الصحية. وهي تتطلب تخطيطا مستفيضا وتحتاج إلى موارد كبيرة للتنفيذ. وعادة ما تكون الموارد نفسها التي تخطط لتنفيذ إمر يجب أن تستفيد للمساعدة في تحويل البيانات. قد تبدو مبادرات تحويل البيانات التاريخية مسعى غير ضار في البداية، ولكن بمجرد البدء في تقشير طبقات من مكونات متعددة ومعقدة يمكن أن يكون مهمة صعبة للغاية. الاستراتيجيات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعد في زيادة فرص النجاح للمنظمة التي تعتزم الشروع في هذه الرحلة.


شامان أختر هو مستشار أول في شركة نابيرفيل، شركة استشارية مقرها إيل.


الحصول على أحدث المعلومات عن التمويل والإيرادات وحضور جلسات قيمة أخرى في هذه القمة التي تستمر يومين توفير قادة الرعاية الصحية مع المحتوى التعليمي، النقاش الثاقبة والحوار بشأن مستقبل الرعاية الصحية والتكنولوجيا.


وينبغي معالجة تحويل البيانات كمبادرة استراتيجية منفصلة.


ستيف فورت، أونيشيلد.


ومن الموثق جيدا أن عمليات الاستعاضة عن النظم القديمة وعمليات توحيد النظم الأساسية لها معدلات عالية من الفشل، ويرجع ذلك جزئيا إلى نطاق المشاريع وتعقيدها. ويرتبط تحويل البيانات ارتباطا وثيقا بتحويلات النظام، ويضيف عامل خطر إضافيا لأن هذا الجانب من الاستبدال القديم وتوطيد النظم ليس معروفا بشكل جيد فيما يتعلق بمن هم وماذا وكيف ومتى وكيف. في الواقع، غالبا ما تتم إدارة تحويلات البيانات ضمن مشروع الاستبدال القديم كمهمة فرعية. وبالنظر إلى الأهمية التي تكتسيها الهجرة الناجحة للبيانات من أجل التحليل التاريخي، فإنها تستحق الرؤية كمبادرة استراتيجية متميزة.


المطبات في الطريق.


عندما تواجه الحاجة الحتمية لنقل البيانات من نظام إلى آخر، فإن التركيز الصحيح على تحويل البيانات في البداية يمكن أن يساعد شركات التأمين على تجنب بعض المطبات الواضحة في الطريق. على سبيل المثال، سيضمن الحصول على الأشخاص المناسبين، بما في ذلك مهندسي البيانات ومستخدمي الأعمال (مثل شركات التأمين إذا كان مشروعا لتحويل إدارة السياسة)، في تعريف متطلبات التحويل، البيانات الصحيحة (والكمية الصحيحة من التفاصيل والتاريخ ) للحد من النفايات أو الفرص الضائعة لتحليل البيانات في المستقبل.


وباإلضافة إىل املشاركة بني املنظامت يف نطاقها ومتطلباتها، يجب حتديد عقبات أخرى مع خطط التخفيف من املخاطر. وتشمل الأمثلة على ذلك مراعاة التأثيرات المحتملة للنظم القديمة الجامدة التي تحول دون مشاركة البيانات وتكاملها، وضعف جودة البيانات بسبب عدم كفاية جمع البيانات أو الممارسات اليدوية لإدخال البيانات، وإغلاق البيانات بسبب النمو التنظيمي عن طريق الاستحواذ، ونظم المعلومات المتباينة ذات الأشكال غير المتوافقة. ويمكن أن يعني تحليل هذه التحديات المحتملة في البيانات وإعداد الخطط المناسبة لتخفيف المخاطر الفرق بين الانتقال السلس وانقطاع الأعمال غير الضروري.


التخطيط الصلب = التحويل الناجح.


وفي حين أن التخطيط الصلب بحد ذاته لا يضمن نجاح أي مشروع لتحويل البيانات، لا يمكن التأكيد على أهمية إدارة تحويل البيانات كمبادرة استراتيجية خاصة به. ويشمل ذلك تحديد مجموعة متميزة من أصحاب المصلحة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال في مشروع تحويل البيانات بدلا من استبدال الإرث العام أو ترقية النظام.


معا، يجب على هذا الفريق أن يوضح بوضوح الأساس المنطقي (والقيمة) التجارية لتحويل البيانات من النظام الحالي. ومن المهم أيضا إشراك ليس فقط المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، ولكن محللي الأعمال، في مراحل التخطيط. بالإضافة إلى ذلك، من الجيد إشراك ممثل من كل إدارة تحتاج في نهاية المطاف إلى الوصول إلى البيانات واستخدامها.


عند التخطيط لمشروع ناجح لتحويل البيانات، يجب مراعاة الإرشادات التالية:


- & # 9؛ علاج جهد تحويل البيانات كمشروع خاص بها، مع استكمال أصحاب المصلحة الخاصة بهم، وإدارة المشاريع والحوكمة لإعطائها الرؤية كمبادرة استراتيجية هامة.


- & # 9؛ تحليل وتحليل البيانات ذات القيمة الحرجة والقيمة المضافة التي يجب ترحيلها بعناية، ورسم خريطة لاستهدافها.


- & # 9؛ خطة للوصول في وقت مبكر من المشروع إلى البيانات المصدر الفعلي للتحليل، حيث غالبا ما تكون هناك فرصة لاكتشاف القضايا المحتملة لنوعية البيانات أو غيرها من مصادر البيانات غير المحققة.


- & # 9؛ الالتفات إلى أي الاختلافات الهيكلية والدلالية والنحوية بين مجموعات البيانات عند دمج البيانات من مصادر متعددة.


- & # 9؛ أخذ جميع جوانب تحويل البيانات في الاعتبار، بما في ذلك بيانات المعاملات والبيانات الإحصائية وسوق البيانات ومستودع المواد المستنفدة للأوزون ومستودعات البيانات.


- & # 9؛ النظر في متطلبات ليس فقط نظام إدارة السياسة المستهدفة، ولكن أيضا أنظمة المصب مثل الفواتير والمطالبات ومستودع البيانات والإبلاغ الإحصائي في التصميم.


- & # 9؛ كن حذرا لإمكانية متطلبات تصميم التطبيقات الفريدة للبيانات المحولة، مثل قواعد التحقق من الصحة أو الاكتتاب التي لن يتم تطبيقها على السياسات المحولة أو "الجد". تحديد معايير قبول تحويل البيانات والموافقة عليها.


- & # 9؛ تحديد متطلبات الأداء في الوقت المناسب لضبط أداء عملية التحويل.


- & # 9؛ تنفيذ عدة جاف يعمل مع مجموعات بيانات كبيرة لطرد البيانات غير متناسقة المصدر، تسرب الموارد أو البق المنطق.


- & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تكريس موارد الأجهزة وبيئات ضمان الجودة (كا) منفصلة لتحويل البيانات، حيث أن دورات اختبار التحويل طويلة الأمد قد تستهلك موارد تتداخل مع فرق التطوير الأخرى.


- & # 9؛ تأكد من أن التصميم يحتوي على عنصر تدقيق قوي للتأكد من أن العملية ونتائجه يمكن رصدها والإبلاغ عنها بدقة.


في نهاية اليوم، سيكون لكل مشروع تحويل بيانات أوجه تشابه، ولكن التخطيط سيعرض الاختلافات الرئيسية استنادا إلى الوضع الفردي لكل شركة تأمين. إن تخصيص قائمة التحقق المذكورة أعلاه لتلائم المتطلبات الداخلية المحددة هو جزء مهم من عملية التخطيط.


تنفيذ منهجية تحويل البيانات التي تعمل.


مع الخطة الصحيحة في مكان، تصبح البيانات من الأصول الاستراتيجية وميزة تجارية قيمة. التحدي هو كيفية الحصول على البيانات التي تعمل بالنسبة لك عندما تقف عقبات مثل النظم القديمة وأنساق البيانات غير المتوافقة في طريقك. إن العمل مع مزود مرن وقابل للتطوير أثبت نجاحه مع مشاريع تحويل البيانات يمكن أن يساعدك على القيام بذلك بنجاح والقضاء على التكاليف والتعقيدات غير الضرورية.


بعد العثور على شريك التكنولوجيا المناسب، ستحتاج إلى معالجة الأسئلة التالية:


- & # 9؛ هل تريد نهجا آليا أو يدويا؟


- & # 9؛ كم تحتاج البيانات إلى تحويل؟


- & # 9؛ ما هي مجموعات البيانات التي يجب تحويلها عندما؟


- & # 9؛ هل يمكن إعادة استخدام عملية تحويل البيانات لأغراض أخرى؟


ومع وضع الاستراتيجية، يصبح تفصيل مواصفات تحويل البيانات أمرا بالغ الأهمية. كن متأكدا من التخطيط لتحليل شامل للبيانات المصدر، وتحديد أولويات الكائنات / الجداول / الملفات ذات الصلة / السمات / الأعمدة / الحقول، ورسم الخرائط البيانات من المصدر إلى نموذج الكائن، وتحديد التحولات المطلوبة البيانات وتحديد مقاييس التوازن والمصالحة.


يمكن لشركات التأمين أن تتوقع الحصول على فوائد تشغيلية كبيرة من مشروع تحويل البيانات الذي تم تنفيذه بنجاح. من الناحية المثالية، سوف ينتهي المستخدمين مع واجهة رسومية سهلة الاستخدام والقدرة على الوصول إلى البيانات من القوائم المنسدلة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون من الأسهل لتوليد تقارير أساسية أكثر فعالية، والحد من العمليات اليدوية وتسهيل خدمة العملاء بشكل أفضل. في نهاية المطاف، تصبح البيانات الخاصة بك الأصول التي تعمل بالنسبة لك وعملائك، مما يحتمل أن يعطي لك ميزة تنافسية متميزة.


نبذة عن الكاتب: ستيف فورت هو مدير إدارة المنتجات العالمية والتحالفات ل أونيشيلد. ويمكن الوصول إليه عبر البريد الإلكتروني في سفورت @ أونيشيلد.


رتبة المستخدم: متدرب.


8/8/2018 | 7:13:42 بيإم.


نقطتك "-تحليل بعناية وتحديد البيانات الهامة والقيمة المضافة التي سيتم ترحيلها، وخريطة لاستهداف.


الواقع "بالقرب من مكان الحادث. ويجري في كثير من الأحيان إساءة فهم القيمة المضافة الحرجة للبعثة. وبسبب هذا، فإن الجهود المبذولة لتحويل تحويل البيانات وتحويلها وإدارتها على نحو آخر تصبح استنزافا ماليا مع آفاق محدودة للعائد المربح.


5 الاستراتيجيات الرئيسية لتحويل البيانات الناجحة.


5 الاستراتيجيات الرئيسية لتحويل البيانات الناجحة.


وتسير جهود تحويل التكنولوجيا وتحديثها على نطاق واسع جنبا إلى جنب وفقا للتغيرات في التفكير في الأعمال التجارية والتطورات على جبهة المعلومات والتكنولوجيا. وأحد النتائج الرئيسية لذلك هو أن نظم المعلومات تخضع بانتظام للتغييرات بما في ذلك عمليات الدمج والهجرة وتركيب قواعد بيانات جديدة مصحوبة بتغييرات في البيانات التي تشمل قاعدة البيانات هذه. هذا هو شائع بشكل خاص في قطاع الرعاية الصحية حيث المنظمات تميل إلى الانتقال بين أنظمة إدارة السجلات الطبية الإلكترونية المختلفة التي تساعدهم على أداء إدارة معلومات المرضى بطريقة أفضل. ويعد تحويل البيانات بكفاءة أمرا حيويا لضمان الاحتفاظ بجودة البيانات وبقاءها وعدم تعرضها للتغييرات المتكررة لنظم المعلومات.


أهمية تحويل البيانات:


تحويل البيانات هو عملية حاسمة في نقل المعلومات من قواعد بيانات المعلومات الحالية إلى قواعد جديدة تتطلب غالبا تغييرات في تنسيقات البيانات. ويشير تحويل البيانات إلى تحويل ونقل البيانات بين النظم المختلفة عندما تخضع الأنظمة لاستبدال أو تحديث فضلا عن التغيير في شكل البيانات لضمان توافقها مع قاعدة البيانات الجديدة. هناك أنواع مختلفة من عمليات تحويل البيانات التي يمكن أن تكون مفيدة للشركات بما في ذلك تحويل المستندات، وتحويل الكتاب الإلكتروني وتحويل قوات الدفاع الشعبي وغيرها.


ويرتبط تحويل البيانات ارتباطا وثيقا بتحويل النظام وحتى هذا التاريخ، فإن هذا الجانب لم يحظ بالاهتمام الذي يستحقه، عند التخطيط لهذا التغيير في النظام. وحتى الآن، تم نقله إلى منصب مهمة ثانوية من التغيير الرئيسي الموروث. ومن ثم، فإن تحويل البيانات يستحق مكانة خاصة لمبادرة استراتيجيتها المنفصلة كجزء من عملية إدارة البيانات بأكملها. خاصة في قطاع الرعاية الصحية، تلعب جودة تحويل البيانات التاريخية دورا حاسما في تحديد جودة وتوافر بيانات المرضى المتراكمة مع مرور الوقت. تحويل البيانات هو أيضا ذات أهمية كبيرة لقطاع التأمين. يمكن للشركات الاستفادة من تحويل البيانات المختلفة وتوثيق الاستراتيجيات التي تساعد على ضمان أن بياناتها متوافقة مع أنظمتها.


يجب أن يضمن تحويل البيانات الصحيح ما يلي: يتم تحويل البيانات إلى تنسيق مناسب يناسب قاعدة بيانات الوجهة يتم نقل البيانات بشكل صحيح يعمل البيانات في قاعدة البيانات الجديدة للوجهة يحتفظ البيانات بجودتها يتم الحفاظ على اتساق البيانات في جميع الأوقات عبر جميع الأنظمة باستخدام تلك البيانات المعينة.


وتشمل التحديات الحالية التي تواجه ضمان تحويل بيانات سلسة وناجحة ما يلي:


تحديات هجرة البيانات من النظم القديمة والاستعاضة عن النظم الجديدة فضلا عن توحيد النظم: ترتبط هذه العملية بفشل كبير بسبب حجم واتساع وتعقد المشاريع. تعقيد البيانات: دمج البيانات المنظمة وغير المهيكلة يخلق صعوبات جديدة. وهذا يجعل من الصعب تحويل هذه البيانات إلى شكل معين. الجداول الزمنية للمشروع: هذا يخلق تحديات في إنجاز المهمة. التأثير على جودة البيانات وإمكانية الوصول إليها: لا تزال هناك تحديات في ضمان أن تظل النوعية وإمكانية الوصول دون تغيير بعد التحويل.


5 الاستراتيجيات الرئيسية لتحويل البيانات الناجحة:


ويتطلب تعقيد تحويل البيانات وضع استراتيجيات معينة. في ما يلي بعض الاستراتيجيات الأساسية التي يجب تطبيقها من أجل ضمان نجاح مشاريع تحويل البيانات.


التخطيط السليم:


يتطلب تحويل البيانات الناجح التخطيط السليم. ويتعين أن يبدأ أي مشروع لتحويل البيانات بتحديد حدود المشروع. يمكنك التخطيط لمشروعك من خلال طرح مجموعة متنوعة من الأسئلة لتحديد هذه الحدود. وهي تشمل: ما نوع البيانات التي يجب تحويلها؟ ما هي نوعية البيانات وتوافرها؟ هل يتطلب تحويلا كاملا أو جزئيا؟ ما هي البيانات التي يجب نقلها إلى قاعدة البيانات الجديدة؟ ما هي البيانات التي يجب عدم نقلها؟ ما أنواع التنسيقات اللازمة لتحويل البيانات؟ على سبيل المثال، قد يتطلب المشروع الخاص بك سغمل، شمل، هتمل، وغيرها من الأشكال. يمكن لمزود الاستعانة بمصادر خارجية تحويل سغمل كفاءة تنفيذ هذه المهمة وتسليم المنتج بسرعة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه البيانات لقواعد بيانات متوافق مع سغمل. ما هو تنسيق البيانات الأصلي وما هو الشكل النهائي؟ ما هو حجم الرقمنة؟ هل تتوافق قاعدة بيانات الوجهة مع البرنامج المستخدم للبيانات وتحويل هتمل؟ ما هي معايير تحويل البيانات التي يتعين استخدامها، إن وجدت، لإنجاز مشاريع تحويل البيانات بنجاح؟ ما هي المبادئ التوجيهية للعملية؟ ما هي المدة المؤقتة للمشروع؟ كم مرة سوف تحتاج إلى تنفيذ تحويل البيانات؟ تكلفة تحويل البيانات هي واحدة من العوامل المحددة لمشروع تحويل البيانات.


أكثر تفصيلا التخطيط الخاص بك، وأسهل سيكون لك للسيطرة على المشروع.


ضمان المشاركة التجارية:


في بعض الأحيان، أولئك في الجانب التجاري للمنظمة لا يفهمون أهمية تحويل البيانات. من المهم جعلهم يفهمون أهمية تحويل البيانات في معالجة البيانات وإدارتها: حول كيفية تأثير جودة تحويل البيانات على العمليات اللاحقة التي تستفيد من هذه البيانات. وبالتالي، فإن تحويل البيانات هو مهمة حاسمة من المنظورين التجاري والتقني.


تنفيذ معايير البيانات:


ويساعد تحديد وتنفيذ معايير جودة البيانات على ضمان الاتساق عبر قواعد البيانات المختلفة. قياس وتتبع باستمرار جودة البيانات والتحقق باستمرار من تأثير على قيمة الأعمال. (وصلة تشعبية إلى المادة بشأن تأثير جودة البيانات على قيمة الأعمال).


التنميط البيانات والتطهير:


التأكد من أن التنميط البيانات الصحيحة وإجراءات تطهير البيانات في مكان بحيث البيانات الأصلية ذات جودة عالية. وهذا يساعد على تسهيل إجراءات تحويل البيانات اللاحقة.


إدارة البيانات وحوكمة البيانات:


بعد تحويل البيانات، تأكد من إزالة البيانات الرئيسية المكررة، مما يقلل من مخاطر المعاملات غير الصحيحة والتقارير غير الموثوقة. وينبغي أن يفي المشروع بجميع مبادئ إدارة البيانات وحوكمة البيانات.


ومن شأن موفر خبرة الاستعانة بمصادر خارجية لتحويل الوثائق أن يساعدك في التشاور المهني على إدارة المشاريع الخاصة بك بكفاءة، قبل البدء. ومن شأن اتباع أفضل الممارسات أن يضمن تحقيق أفضل النتائج لهذه المشاريع.


اقرأ أيضا مقالات ذات صلة:


للحصول على معلومات حول كيفية تقديم إنفنسيس تيشنولوجيز قيمة إلى نشاطك التجاري من خلال خدمات تحويل بيانات الاستعانة بمصادر خارجية، يرجى الاتصال بفريقنا على الرقم 1-302-261-9036 + الولايات المتحدة. أوك + 44-203-411-0183؛ أوس + 61-3-8820-5183؛ إند + 91-80-4115-5233؛ أو الكتابة لنا في المبيعات إنفنسيس صافي.


نبذة عن الكاتب: غوبيناد غوليبالي، مدير العمليات - دبا، والخدمات اللوجستية وحلول الدفع، إنفنسيس تكنولوجيز.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


التعليقات مغلقة.


الخصوصية مضمونة. نحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك.


المشاركات الاخيرة.


7 أفضل الممارسات لإدارة دورة الإيرادات.


خدمات الفوترة الطبية الخارجية مقابل خدمات الفوترة الطبية الخارجية.


5 التحديات الرئيسية في صناعة الفواتير الطبية.


القائمة في نهاية المطاف من الموارد فب، دروس، نصائح وأكثر من ذلك.


في نهاية المطاف قائمة الموارد HTML5، دروس، نصائح ودليل لمطوري الويب.


منشورات شائعة.


الاقسام.


تكنولوجيا المعلومات (77) F & أمب؛ A (80) ببو (30) خدمة العملاء (88) التجارة الإلكترونية (24) معالجة البيانات (37) الرسوم البيانية (4) توب تنس (7)


أرشيف المشاركة.


(3) يونيو (2) يوليو (1) أغسطس (8) ديسمبر (9) نوفمبر (7) ديسمبر (9) 1 (2) نوفمبر (2) نوفمبر (1) 2018 (242) مارس (4) أبريل (24) مايو (52) يونيو (44) يوليو (26) أغسطس (16) (1) يناير (4) يناير (2) ديسمبر (2) 1) أبريل (1) مايو (1) أغسطس (1)


مشاركة الفئة.


ووفقا لدراسة "رضا باور 2017 الأمريكية للخدمات المصرفية للأفراد" التي صدرت في مايو 2017، فإن رضا العملاء عن البنوك سجل رقما قياسيا، ليصل إلى 785 هذا العام مقارنة ب 763 في عام 2018. ويرجع ذلك إلى قيام البنوك ببذل جهود وتحسين الخبرات للعملاء، والحد من مشاكلهم وخلق فهم [& هيليب؛]


على الرغم من الظروف الجوية القاسية التي شهدتها فبراير في جميع أنحاء البلاد، نمت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بنسبة معدلة موسميا 0.3٪، ذكرت أوسا توداي. ومع توقع زيادة وتيرة نمو الوظائف، من المتوقع أن يزداد الدخل الشخصي والأسري، مما يزيد من إنفاق المستهلكين. 2017 ستشهد زيادة بنسبة 4.1٪ في [& هيليب؛]


بغض النظر عن حجم المنظمة، ماسح ضوئي في المكتب هو أداة مفيدة. من الأصول الصغيرة مثل بطاقات الأعمال إلى الضروريات الحرجة مثل السجلات الضريبية، والماسحات الضوئية تمكن تحويل الوثائق الورقية إلى شكل إلكتروني وتمهيد الطريق للذهاب رقية. وفقا لورقة بيضاء بعنوان "المسح يجلب تكلفة [& هيليب؛]


(3) يونيو (2) يوليو (1) أغسطس (8) ديسمبر (9) نوفمبر (7) ديسمبر (9) 1 (2) نوفمبر (2) نوفمبر (1) 2018 (242) مارس (4) أبريل (24) مايو (52) يونيو (44) يوليو (26) أغسطس (16) (1) يناير (4) يناير (2) ديسمبر (2) 1) أبريل (1) مايو (1) أغسطس (1)


الاقسام.


تكنولوجيا المعلومات (77) F & أمب؛ A (80) ببو (30) خدمة العملاء (88) التجارة الإلكترونية (24) معالجة البيانات (37) الرسوم البيانية (4) توب تنس (7)


حول إنفنسيس.


إنفنسيس تكنولوجيز هي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ببو مزود الخدمة مع 16+ عاما من الخبرة في تسهيل أداء الأعمال المتفوقة للعملاء في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا وأجزاء أخرى من العالم. وتشمل خدمات الاستعانة بمصادر خارجية / خارج المساحات خدمات تكنولوجيا المعلومات الاستعانة بمصادر خارجية، خدمات مركز الاستعانة بمصادر خارجية، المالية والمحاسبة (F & A) خدمات الاستعانة بمصادر خارجية، مكتب خلفي خدمات ببو، نهاية إلى نهاية خدمات دعم التجارة الإلكترونية، الرعاية الصحية خدمات ببو، و اكثر. تمكننا خدماتنا وحلولنا الشركات من تسريع عملياتها وتخفيض التكاليف ودفع عجلة النمو.


كوبيرايت © 2000-2018 إنفنسيس تيشنولوجيز بت Ltd.


إنفنسيس ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة إنفنسيس تيشنولوجيز بت Ltd.

No comments:

Post a Comment