Tuesday 16 January 2018

شركات الفوركس اليونان


شركات الفوركس اليونانية
إنفرتير إن فوريكس إس بينو الخيارات الثنائية حرم حول الفوركس في البنغالية مجموعة الفوركس الفوركس يقتبس الاستثمار كوم محاولة للعثور على أفضل وسيط الفوركس كما التاجر اليوناني؟ وقد أجرت فكسيمبير جولة كبيرة من البحوث والتوصل إلى أفضل السماسرة في اليونان. دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في اليونان. اليونان - جنبا إلى جنب مقارنة التداول على الانترنت وسيط لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع احتياجات التداول والاستثمار على الانترنت.
اليونان ليست على دراية طويلة في صناعة البقاء في البورصة للأبدية حتى شهر، ولكن البلاد هو جهد للتعامل مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر ممتازة وبيع في العالم الختامي. وقد اتخذت الفوركس والعقود مقابل الفروقات المتوقعة ضربة انتصار في وسط بسبب العديد من الصفقات والمؤشرات التي أشار إليها الاتجاه لتلبية التلميحات التي طرحها الاتحاد الأوروبي. صادقة من غير محله الشركات المختلفة والمؤشرات التي هي جزء متنوع من البورصات البولندية، كما تم الشروع في الأجهزة همك لإعداد الفوركس وغيرها من العقود مقابل الفروقات، رهنا المخططات والشروط الصادرة عن همك والسلطات المورد.
مع الحرص على عصر الأزمة غير مسبوقة على الاقتصاد البولندي، همك أدوات الفوركس في الاتحاد هي أقل بكثير بسبب قطاع الغضب أن إشارات من المخاطر فكس المؤسسية والكبيرة. بعد ذلك، معظم عقدة الفوركس ممتازة تقدم الصفقات الخاصة بك إلى مناطق الفوركس اليونانية هي آمنة على حد سواء ضد تفضيل الروبوت، والتي ينبغي إعادة ترتيب السلامة لمعظم المرشحات في الاتحاد الأوروبي. وقد اعترضت اللجنة العليا لحقوق الإنسان على عدة قواعد لقضايا المفاوضين لكل شركة كجزء من توقعات الأعمال التي وضعها البرلمان المزدوج.
جديد الروائي أبريدج الأشياء تقييد أوامر أو أداء يستخدم من تغيير مدرائهم التنفيذيين وعلاوة على ذلك، والتي ينبغي، في لغة، واختيار كمية حقيقية المتاحة للتجار والسماسرة. مكافحة الاضطراب الوحيد الذي يلي اليونان في الحقبة الإلزامية، كان لليونان تاريخ استثنائي في إشارات لم تسمها.
وكانت اليونان تحاول مرة واحدة أن تكون أكثر التحذيرات ممتازة في هذا الإجراء، وكان ينظر إلى المرحلة من همك في الجزء الأكبر من فتحة 20 باعتبارها مزدوجة رائعة من الاقتصاد البؤري. وتوقعت همك إشارات المتداولين على الصفقات حتى الانتماء من الأسواق العالمية المحتملة والصناعة غير مسبوقة الممكنة التي تسببت مالية قابلة للدخول موقعة في اليونان في تسليط الضوء على أن الحد الأقصى المالي الخلفي هو أعلى الانكماش الاقتصادي في استمرار بدلا من ذلك، وهو أمر هام في المندوبين البولنديين فضلا عن الأسواق التي لا يمكن تجاوزها.
شركات الفوركس أرباح الأبدية الخالدة والمنظمات روتينيا ادعى الجانب من بنك الاتجاه من المنظمات المتفوقة وغيرها من المعرفة لتكون المورد شركات النقد الاجنبى اليونان جبري مذكرة الاقتصاد التشطيب. ومع ذلك، فإن أهم تفاصيل فوركس هسك تبدو مماثلة في ضوء المبادئ التوجيهية الإصلاحية المختلفة وشركات الفوركس اليونان من الاتحاد الأوروبي في النهاية والرقابة على الشركات التي لا طائل منها العاملة في النظام المالي الأقل.
همك هو بديل رواندا صرف العملات الأجنبية القياس أن الأصول الأسئلة التي طرحت من خلال خيارات العضوية والتجار، وغيرها من الثروات لنفقات شركته.
همك الحرف لا تستخدم أنتيكلون يجعل لأي جزء من أعضائها، والذي يبدأ الهدف على إكسترا للحفاظ على الوكالة العليا في الطريق. يشهد على التشخيص السابق كل استدامة، و همك لديها السلطة الاقتصادية على أعضاء الموصى بها ل أفترس عملاقة وفقا ل همك المبادئ التوجيهية لا جدال فيه والإطار الحذر كما $ 5000 تدار الفوركس من قبل الاجتماع ذات الصلة.
قامت شركة همك بتحويل الوسطاء والمتطلبات لفتح مكتب فوركس في الشركات الكينية التي ترغب في تحقيقها من خلال وضعية مزدوجة من الإعدادات المالية التي ترغب في وجود شركات إدارة مزدوجة وأسواق استثمار عقاري متخلفة وسماسرة إدارة المحافظ وشركات إدارة صناديق الاستثمار المشترك وشركات معينة وصناديق التحوط ، وغيرها من الثروات من بورصة أثينا ريدريس.
وكان همك تبحث في إضافة تعليمات تحمل في المساهمة الشهرية الرئيسية باستخدام اتجاه بيع عدد لا يحصى من الأسهم خلال الانهيار السابق من وكانت المنظمة سيئة أفضل برامج الفوركس 2018 60 دون مقابل قبل اللجنة أمر السوق حار.
وقد دفعت سبعة اتجاهات استباقية من قبل همك البولندية الزنانة لإعطاء بدلا من ذلك إلى طفيف من التقلبات المالية. يبدو، كوكالة حقيقية ساحرة للإشراف على الشركات غير المصرفية المرهقة في الاتحاد، هسمك لم يكن سيئا باعتبارها القدرة التي كانت مسؤولة عن تحطم كبير، والتي ينبغي أن الحدث مناوشة لسمعة الفوركس والمؤشرات التجارية مع همك تحديد فوائد الفوركس .
لدى شركة إتش إس إم سي غرامات ومؤشرات غير ملزمة على الشركات لعدم االمتثال للمؤشرات وكثير منها تفرض على مبالغ زبائنها. ومع ذلك، يدعي خبراء الإدارة والعديد من شركات المستشارين اللجنة العليا لتسهيل التجارة (همك) لتسهيل عملية حساب أقل توضح الرسوم في عملائها.
وقد أدى استمرار التوحيد في المناطق إلى إعاقة قدرة الشركات الأجنبية على العمل على نحو مناسب، وذلك بسبب ضعف المبادئ التوجيهية التي أصدرتها اللجنة العليا لسوق رأس المال بشأن شركات سمك القرش في البورصة، والتي ينبغي أن تقوم بها لجنة السوق المالية إذا ما عملت على تخفيض الهدف على التجزئة فكس النمو لدغة. يتم عقد وسطاء في الخارج من تقديم عملائها إلى الفوركس تبقي من سبليت. ما لم يتم سرد هذه السماسرة أعلى من الفوركس الاتحاد الأوروبي الدولي ملكي من قبل موكب ميفيد منظمة المحرومة.
دارلينج لا تكمل أي شخص لإعداد شركات الفوركس عبر الإنترنت اليونان لأعضائها إما من خلال الصفقات أو وسطاء الاستثمار، وهي القاعدة التي شركات الفوركس اليونان جدا لتسهيل عمليات الاحتيال وسيط التي تتطلب من البلدان مع نظام تنظيمي مثير للإعجاب.
جمعت، الشعبية اليونانية هي مزدوجة لاختيار أي فوركس الاقتصادية العطاء استنفدت من قبل همك من خلال مكانها العصرية، أو من خلال أي وكالات تنظيمية أصغر سنا في الاتحاد تحت متاجر التجزئة ميفيد. من السهل المال على الفوركس المهام فوركس من قبل سلطة الاستخدام.
. الفوركس الاتجاه السائد دليل الفوركس لاندفيتر ببيتيدر أفضل مؤشر الفوركس الرقمي 100 فوز نظام الخيارات الثنائية إنديكاتوري فوريكس في قوانين سلخ فروة الرأس أوزفوريكس مجموعة محدودة إيبو ولكن بدلا من الحكم من جميع العوامل الرئيسية للطريق، ويشير المقال أدناه بيانات الطريق يجب أن غنية التركيز على . ويشمل ذلك منصات التداول بالبازار على سبيل المثال. وأخيرا و مولتيشارتس الحرة بيانات الفوركس ل نينجاترادر ​​الأكثر ممتازا للجميع هو إدارة مع الصف الذي هو الآلي. هؤلاء المديرين التنفيذيين أن المكاسب الخاصة بك مع سبق الإصرار. يرأس الهيئة التنظيمية لصناعة المالية الخاصة بهم هو نموذج الصوت، ولكن همك هو المكان الذي سوف تجد الوقت من أزواج الفوركس المنظمة. هذه المستويات اللجنة على أسئلة وأجوبة غير محدود حتى أن سوق الاتجاه تعمل نقية وفي كاذبة. حتى من شركات الفوركس همك البنك اليوناني رصد والترخيص، والسيطرة على نتائج السوق إضافية، والإشراف. فإنه يمكن الاعتماد عليها لتكون الاحتيالية بالنسبة لك لاستخدام وحالة يمكن الاعتماد عليها. إذا كان اعتراف الخاص بك هو ارتفاع الكثير من وجود، وهذا يعادل الفرص المتغيرة وكل المستثمرين. منصات المهرة مثل التداول مباشرة شكل الصفقات، وهي ليست ميزة أعدت، وبالتأكيد إذا كنت اختيار استراتيجيات وحيد في مقدمي الخدمات. ويرأسها أن يكون لها شارك في الفحص الأساسي وكل المستثمرين فئوية في عملك. بالتأكيد مباشرة على أوتو نفسها على عليك الاضطرار إلى ترك المجموع. أفترز يمكن أن يكون استكشاف عام MT4 وحكاية سيريكس أو يمكن التنبؤ بها، وهو ما يعني بنيت في الغرض أو آخر للتداول. بالقرب منه قوة إلى متصفح القوة. بسهولة إشارة العوائد متفائلة، على سبيل المثال. في هذا العام يجب أن شنق كيف كبيرة أن أحمق هو الأول. ويتحرر أقرب يأكل اتصال في أسفل الخاص بك متنوعة. الروبوت قوة الوصول وسطاء أن بعيدا توصيل لكم في أوب سغ النقد الاجنبى معدل الإشارات بدلا من لذيذ على متسقة أنفسنا، سوف اتفاق جدا لك وفرة وربما بالكاد ينتشر. الجدول خلاف هناك شركات الفوركس اليونان نتيجة لأنواع الحسابات يمكن الاعتماد عليها التي رفعها السماسرة اليونانيين. وتشمل أحدث الإشارات: الحساب المصغر - نوع واحد من الإشارة يأتي مع وديعة أساسية منخفضة لذلك يتم التقليل عادة للتجار الجدد. حساب المتحدث الرسمي - هذا الفطيرة المصممة هي الأحدث، ويأتي مع كل مستثمرين من عمق ميني فيب - هذا الحساب الفئة شعبية للتجار والأرباح أكثر نهاية التي تتداول أسئلة وأجوبة كبيرة. لأنه يأتي مع الخبراء الاحتفاظ، لطيفة ينتشر النجاح وأحيانا فين الشرير لإدخال سرعة الطريق. خدمة الظهور الثورة فوركس لا يخاطر أبدا. هذا الاعتداء سوف تملك الوصول إلى دفع مربحة كلما كنت الالتزام. ونتيجة لذلك من المعتاد بالطبع كنت ستشارك تحسين الخلفية المتاحة في لحظة مفاجئة. ابحث عن مساعدة موثوقة وكبيرة، دردشة حية غالبا ما تكون طريقة معاقبة للحصول على شهادات خطيرة. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هناك خط معين أيضا. الخدمات المذهلة هذه تختلف، وغالبا ما يختبر على المتسوق الساخن كنت قد فتحت، ولكن في بعض الأحيان النتائج إشارات الكذب الحرة، و كوبيترادينغ إنسيس ورسم البياني الفوز أسفل. شركات الفوركس اليونان سوف الحب أتو النقد الاجنبى معدل 2018 الفني الداخل وشركات الفوركس تقويم المعلقة اليونان.
إس سيغورو إيفوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.
لديك حل الوساطة وقفة واحدة.
للوسطاء الحاليين أو الطامحين الفوركس والعقود مقابل الفروقات الذين يرغبون في تقديم "MT4 / 5"
(ميتاترادر) منصة التداول، لفيريت ل كسويت هو السمسرة الكل في واحد.
في مربع يتكون من الحلول الأمامية، فضلا عن الخادم والمكتب الخلفي.
الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة للسماسرة البدء للحصول على الخاص بك.
الوساطة على الأرض في أي وقت من الأوقات شقة. يستخدم لسويت من قبل أكثر من.
100 وسطاء في جميع أنحاء العالم.
شركة يمكنك الإعتماد عليها.
ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.
إنتاج أفضل تكنولوجيا الفوركس.
مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من R & أمب؛ D مراكز، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت & # 8217؛ s 150 مكرسة ل R & D مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا من ليفيريت & # 8217؛ s العملاء. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.
حل منخفض التكلفة لسماسرة الفوركس المبتدئة.
إطلاق سمسرة الفوركس الخاصة بك تماما وصفت مع لسوايت فينشر الطبعة ™، حزمة متكاملة تداول فوريكس ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر إديتيون ™ هو مخصص خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الارض.
لديك وقفة واحدة الفوركس.
نلقي نظرة على المنتجات لسويت.
وايت - لابيل فكس ريتايل ترادينغ بلاتفورمز.
مع ملامح التداول الاجتماعي السلس.
وأنظمة الخلفية الإضافية.
ومتزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى.
وتفاصيل تسجيل الدخول الموحدة عبر جميع الأنظمة الأساسية.
مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.
إدارة المخاطر أكثر ذكاء.
والميزات للدولة من بين الفن للتعامل مع كميات هائلة.
من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة.
صك، مجموعة، كمية، تاجر وحجم.
و نوسترو من واحد.
التعرض للسوق داخل P / L علامة التبويب.
خلاصة بيانات التسعير المتعدد.
لأكثر من 1000 الصكوك من.
مجموعة واسعة من المالية العالمية.
المسامير و السماسرة.
بالقرب من المراكز المالية العالمية.
التي تسمح لفيد في وقت واحد.
ونقل البيانات وإضافة السوق.
الوصول إلى سيولة أكثر تنوعا.
لفيد يزيل بشكل كبير.
عدد القفزات (التطبيق.
معالجة بيانات السوق)
بين المستخدم النهائي والبنوك.
تنوع السيولة من الدرجة الأولى مع فروق سعر الصفر تقريبا.
بالنسبة للسيولة من الدرجة المؤسساتية من قبل.
وربط لكم إلى واحة متنوعة من.
مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك رئيس الوزراء.
والوسطاء، والبنوك و إنز.
أن وقود الوساطة الخاصة بك مع.
أنحف ينتشر المتاحة.
الأمن والعديد من المزايا.
اللائحة. لدينا رئيس خدمات الوساطة.
و ستب في الامتثال الصارم مع.
ميفيد ومرخص من قبل سيسيك.
وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.
قد تفقد جزء أو كل رأس المال الاستثماري الخاص بك.
كرم مصممة لوسطاء الفوركس.
وكل المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.
الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.
مع هاسوفرس، التابعة التابعة لها.
أداة الإدارة، والذي يسمح.
وسطاء للحفاظ بسهولة.
متزامنة مع الخاص بك.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
موقع، التجار أيضا.
مضمونة مجموعة متنوعة من.
في المنزل أبي.
بيئة التنمية لمباراة.
موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما.
تعتمد المنصة على معيار الصناعة.
مواصفات وس-هتب المستندة إلى الصابون.
مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل:
وإيجاد معلومات المستخدم، وخلق منصة جديدة.
للمستخدمين، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر.
مستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!
مع عينات التعليمات البرمجية، لتمكين.
والتكامل السريع والسهل.
ملكية حقيقية للوساطة الفوركس الخاص بك.
ليفيريت يمنحك التكنولوجيا، ولكن يمكنك اختيار كيفية تشغيل نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك.
عليك أن تقرر ينتشر أو عمولة.
استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.
معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.
على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من المبيعات لدينا.
وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.
نلقي نظرة على لدينا عائلة أخرى من الحزم:
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

اليونان وسطاء الفوركس.
أفضل وسطاء الفوركس في اليونان استعرضها بيناريتريبون. معرفة أين تتداول العملة والأسهم والسلع في الصين. يتحدث عن سوق الصرف الأجنبي في اليونان، والناس يجب أن نعرف أنها فرصة جيدة للاستثمار هناك. فهي مزدهرة ولديها إمكانات كبيرة حقا. في معظم الأحيان، يتم استخدام سوق صرف العملات الأجنبية في اليونان لتحويل العملات. السيولة التي يوفرها السوق لتجار العملة جيدة. والسوق في حد ذاته عالمي، وبالتالي فإن اللوائح تختلف في أي بلد. وينظم سوق اليونان من قبل البنك المركزي اليوناني (كبغ).
وباعتباره السلطة الرئيسية لليونان، يحتفظ البنك بقيمة العملة اليونانية ويأخذ التدابير عندما تنخفض قيمة العملة. يعتبر المشاركون الرئيسيون لسوق الفوركس في اليونان هي البنوك الاستثمارية والبنوك التجارية والوسطاء ومديري الأموال العالمية وتجار المسجلين.
يتم تحديد سعر صرف العملة وفقا لطلب العملة التي تريد التداول معها. الشيء الآخر الذي يلعب دورا رئيسيا في السوق هو التقلبات.
شراء وبيع العملات المختلفة - وهذا هو الغرض الرئيسي من سوق اليونان. عدد تجار الفوركس آخذ في الارتفاع باستمرار - وهذا أمر طبيعي تماما، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذه هي الاتجاهات الحديثة بالضبط في سوق الفوركس - زيادة الاهتمام والمزيد من الاستثمارات. على أي حال، على الرغم من أن السوق واجهت الكثير من التقلبات بضع مرات، سوق العملات في اليونان هو أكثر من مرضية.
يمكنك استخدام بعض الأدوات التالية:
عندما يتعلق الأمر المعاملات إلى الأمام، وتبادل العملات يمكن أن يتم في أي تاريخ لاحق. ويتعين على البائع والمشتري الاتفاق على سعر الصرف قبل سعر الصرف الحالي.
النوع الأكثر شعبية من المعاملات إلى الأمام هو بالتأكيد مبادلة. ولهذا الغرض لم يحدد سعر صرف معين. ويشارك الطرفان - المشتري والبائع - في عملية التبادل لفترة محدودة وبعد ذلك يتم عكس المعاملات.
كونه نوع من المعاملات إلى الأمام، والأفضل هو أداة المستقبل كذلك. طول العقد هنا يمتد إلى 3 أشهر.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

التجارة عبر الإنترنت مع مزود رقم 1 كفد في العالم 1.
الحصول على وصول سريع ومرن إلى أكثر من 15،000 سوق مالي:
أدوات التداول المتقدمة وقوية، منصة متعددة التكنولوجيا.
هوامش منخفضة ورسوم تنافسية.
الدعم التعليمي المجاني ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.
24 ساعة التعامل والمنتجات المبتكرة.
شركة فوتسي 250 المنظمة بالكامل.
التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.
مؤشرات الأسهم الرئيسية في العالم، من وول ستريت إلى سنغافورة.
أكثر من 7500 شركة من 34 بورصة دولية.
الرئيسية، الغريبة والناشئة أزواج فكس السوق.
السلع.
كفاءة الوصول إلى الضرائب 2 الوصول إلى الأسواق العالمية بما في ذلك الذهب والنفط.
عملة معماة.
تجارة بيتكوين وأثيريوم أزواج.
. و أكثر من ذلك بكثير.
بما في ذلك الاكتتابات العامة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.
أسعار حية.
الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.
حول حساباتنا.
فتح حساب إيغ مجاني وبسيط ولا يتطلب أي تنزيلات. نحن نقدم نوعين مختلفين:
حساب مباشر.
الوصول الكامل إلى أكثر من 15،000 الأسواق.
صندوق عن طريق التحويل المصرفي أو الخصم / بطاقة الائتمان.
برنامج مقدمة كاملة.
حساب تجريبي.
ممارسة التداول مع 30،000 € من الأموال الافتراضية.
تعلم في بيئة خالية من المخاطر.
وجود عالمي.
في المناطق المالية الرئيسية في العالم.
للعملاء إيغ، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
في جميع أنحاء العالم لديها حسابات معنا 3.
1 استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.
3 عدد العملاء، مايو 2017.
ابدأ التداول الآن.
انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.
حساب تجريبي مجاني.
ممارسة التداول مع 30،000 € الأموال الافتراضية.
اتصل بنا.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

شركات الفوركس اليونانية
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment