Thursday 11 January 2018

مؤشر سحب العملات الأجنبية


فوركس إي مع انخفاض السحب.
فوركس فورماتيون سيستيم أوتوكالابل إنفستوبيديا فوريكس فوركس ستراتجيليري فيديو دليل الانعكاس فوريكس ليبيرفوريكس براسيليان مؤشر الفوركس نونلاغدوت +++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من التجار الناجحين التي توفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. تأسست الشركة في، و. يا الجميع، أواجه القليل من المتاعب موازنة استراتيجيات التداول بلدي بين العوائد اللازمة والحفاظ على خسائري منخفضة انها عالم فاني الفوركس. كلما قمت بضبط 2. ثم حدد الصف مع أكبر عامل الربح. قد يكون هذا أقل الصفقات، ولكن عادة ما يكون أقل د / الفوز سبورستراكر أي شخص تبادل استراتيجية التداول مربحة مع. الفوركس بنك استراتيجية التداول - سبورتستراكر أنا مؤمن بشدة أن الفوركس جيدة.
جميع المبتدئين ونحن أرفق تقديم المدرجة وضع من المزدوج 70 أيضا 85 في المئة وضع ازدهار الأصول. صحيح رفعت الحسومات هي إلى حد ما خالية من مركب، وفوركس بنك اسبانيا أي حالة من خطر الخاص بك شعبية الضمير للاتجاه الذي تستخدمه.
لا يتم ارتداء قواعد التداول بما في ذلك العديد من التكاليف المنهجية بالإضافة إلى الرسوم.
علم النفس الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

A ريفيو أون أيس كروشر إي.
باستخدام هيكين العشي ومجموعات الحانات لوقف والمؤشرات من 4 إنديكاتورس إي ل ستاندردرز ملفقة أدى إلى إي مدعو يسمى الجليد كسارة إي. ثبت لنتيجة كبيرة مع إي 4indic وإعداده الأمثل، لذلك أعتقد أن من الجميل أن تأخذ هذا الإدخال.
قد ترغب في تطوير هذا إي مثل دمج الإدخال الخاص بك في فليكسغريد ديناميكية خاصة. هذا مجرد نموذج أولي، ويمكن زيادة تحسينه. يجب أن يكون المرء على علم بأن هذا هو إي مما يعني أنه لا يمكن أن تتصرف مثل التداول اليدوي ولكن لا يزال بإمكانك التدخل أثناء التداول. أيضا، قد ترغب في استخدام هذا إي في التجريبي أولا وبالطبع يجب عليك أيضا أن تنظر في حالة السوق عطلة لأن هذا من شأنه أن يحدث بالتأكيد تغييرات في السوق.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
أنها جيدة في العرض التجريبي وأنها قد الأمثل 2018 مع فوز أكثر من أن 95٪ في جميع الصفقات وفقد واحد فقط و 13 الفائزين. قد تحتاج أيضا إلى تحسين زائدة. أستطيع أن أقول أن هذا إي هو أفضل إي لأنه يأخذ دائما الربح. إذا كنت ترغب في التحقق من فعاليته & # 8217؛ تحقق من ذلك على حساب تجريبي.
مصطلحات البحث الواردة:
دراودون إنديكاتور هيكين أشي أروز هيكين أشي أشرطة mt5 هيكين أشي إي هيكين أشي إي mt4.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

الفوركس للمبتدئين.
يسأل التجار عن:
ما هو السحب؟
A دراودون هي نسبة من الحساب الذي يمكن أن تضيع في حالة عندما يكون هناك سلسلة من الصفقات الخاسرة. وهو مقياس لأكبر خسارة يمكن أن يتوقعها حساب التاجر في أي لحظة أو فترة زمنية معينة.
(سلسلة من الصفقات الخاسرة أو خسارة ستريك - وهي فترة خسائر متتالية مع عدم وجود صفقات مربحة).
سترى مصطلح "السحب" يستخدم عند وصف نظام التداول. قبل أن يثق أي نظام بعينه، يريد التاجر أن يعرف ما هو أكبر خسارة يمكن أن يواجهها عندما يبدأ في أخذ خسائر بسبب التغيرات في السوق التي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم مؤقت لأداء نظام التداول.
على سبيل المثال، إذا وضع المتداول 5000 دولار للتداول مع وبعد ذلك فقد 2500 دولار. سيكون هذا التخفيض بنسبة 50٪.
مثال آخر: قد تسمع أن نظام التداول هو 80٪ مربحة، (مما يعني منطقيا أن 20٪ المتبقية من الوقت سوف تنتج خسائر). ما لا يمكن للتاجر التنبؤ به هو ما تسلسل الأرباح والخسائر سوف تأتي. سيكون 8 مربحة متتالية و 2 الصفقات الخاسرة في كل مرة؟ هل سيكون 10 الصفقات المتتالية خاسرة ثم 3 مربحة، ثم 5 خاسرة ثم 15 مربحة؟ فمن المستحيل أن نقول مقدما. ومع ذلك، من خلال اختبار نظام، يمكن للمتداول أن ننظر إلى الوراء إعلان العثور على أكبر فترة من الخسائر في الصفقات - أكبر خطا خاسرا - وهذا ما يمكن أن يسمى الحد الأقصى للتخطي لنظام معين، وهذا هو ما يجب على المتداول على استعداد ل .
تحتاج إلى مثال من الحد الأقصى الانسحاب الرجاء مساعدتي.
جعلها أكثر بساطة.
كيف أقل كلما كان ذلك أفضل؟
ممتاز، واضح حقا.
واضحة جدا ومفيدة، شكرا لك.
فإن رد الفعل الرياضي من الانسحاب سيساعد. يرجى التوضيح،
للمبتدئين يسألون عن تفسير:
قل إذا كنت تستخدم نظام التداول مثل مارتينغال أو التحوط أو أي دولة أخرى، ويشير السحب إلى أقصى قدر من الخسارة التي يمكن أن تخضع لهذه الاستراتيجيات أو أي مستشار الخبراء. حتى إذا كنت تستثمر 1000 $ و السحب هو 25٪ ش تقف فرصة لفقدان 250 $.

مؤشر سحب العملات الأجنبية
يعمل المؤشر في الوضع الحقيقي لرسم خط حقوق الملكية من حسابك كما كنت التجارة. ويستخدم تاريخ الحساب والمواقف المفتوحة الحالية لتحديث الرسم البياني. IKEA_v7 يسمح لحساب الحد الأقصى للانسحاب من الأسهم وعامل الانتعاش.
يمكن للمتداولين أيضا اختيار رسم منحنى الهامش المجاني والهامش، استنادا إلى القيم الموجودة من خلال وضع المراقبة.
يمكنك رسم مخططات مخصصة حيث يجب أن تستوفي الطلبات شروطا معينة. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد ما يسمى عدد "السحر" واختيار زوج العملات المؤشر سوف استخراج هذه الأوامر الدقيقة من التاريخ.
للحصول على صورة أفضل عن وضع التداول الحالي / التقدم يمكنك اختيار عدم النظر في رصيد الحساب الأولي في الإعدادات.

أقصى انخفاض نسبي في MT4.
يتم تقسيم هذه الوظيفة إلى 3 أجزاء.
يشرح الجزء 1 كيف تسجل سجلات MT4 التراجع النسبي، وهو أمر غير مفهومة جيدا.
الجزء 2 سوف تظهر التعليمات البرمجية لحساب النسبية التراجع مقابل الرصيد فقط قبل التجارة، والتي أنا وجدت بطبيعتها أكثر فائدة بكثير.
الجزء 3 يظهر رمز mql4 لحساب وعرض هذا الانخفاض النسبي ضد الرصيد.
كيف يحسب MT4 الانخفاض النسبي:
يتم احتساب الانخفاض النسبي في تقرير MT4 و 8217 كنسبة مئوية من الفرق بين حقوق الملكية التاريخية العالية وحقوق الملكية منخفضة، مقابل حقوق الملكية العالية. مثلا
رصيد الحساب في البداية هو 100 دولار. يتم فتح الصفقة ومن ثم يذهب إلى الربح العائم من 10 $. وهذا يجعل الأسهم عالية 100 $ + $ 10 = $ 110. ثم تذهب التجارة إلى منطقة سلبية من - 20 $. وهذا يجعل من انخفاض قيمة الأسهم $ 100- $ 20 = 80 $. يتم احتساب السحب النسبي (MT4) على النحو التالي: (110 - 80 دولارا) / 110 دولار * 100 = 27.27٪
التخفيض النسبي مقابل الرصيد:
أنا أحسب السحب كما المبلغ أقل من الرصيد (في بداية التجارة) بدلا من ارتفاع الأسهم. الأساس المنطقي هو أنه إذا ذهبت التجارة إلى الربح ولكن لم يتم إغلاقها، وهذا الربح العائم أبدا & # 8216؛ ينتمي & # 8217؛ إلى التاجر، أو الخوارزمية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها أرباح مصرفية.
سوف أوضح مع تجارة التعادل لكلا الطريقتين لحساب الانخفاض النسبي:
رصيد الحساب في البداية هو 100 دولار. يتم فتح الصفقة ومن ثم يذهب إلى الربح العائم من 10 $. وهذا يجعل الأسهم عالية 100 $ + $ 10 = $ 110. يتم تعيين التعادل عند سعر الدخول. السعر يتراجع ويخرج في التعادل.
ل MT4 & # 8217؛ s الانخفاض النسبي، فمن:
(110 - 100 دولار) / 110 دولار * 100 = 9.09٪
بالنسبة للتخفيض النسبي على أساس الرصيد قبل التجارة، فهو:
(100 - 100 دولار) / 100 دولار * 100 = 0٪
مع حساب MT4 & # 8217؛ s، على الرغم من أن الأسهم الخاصة بك لم تنخفض أبدا عن الرصيد البداية، الخاص بك تراجع النسبية هو 9.09٪. ولكن مع انخفاض نسبي محسوبة ضد الرصيد، هو 0٪. مما يجعل تفسير أكثر وضوحا. (نب من الناحية الفنية لحظة فتح التجارة، وانتشار يتكبد بالفعل سحب على التوازن، ولكن أترك ذلك في شرح هنا لتبسيط الأمور)
توضيح المثال السابق مع السحب النسبي المحسوب من الرصيد:
رصيد الحساب في البداية هو 100 دولار. يتم فتح الصفقة ومن ثم يذهب إلى الربح من 10 $. وهذا يجعل الأسهم عالية 100 $ + $ 10 = $ 110. ثم تذهب التجارة إلى منطقة سلبية من - 20 $. وهذا يجعل من انخفاض قيمة الأسهم $ 100- $ 20 = 80 $. يتم احتساب التراجع النسبي (الرصيد) على النحو التالي: (100 - 80 دولار أمريكي) / 100 دولار * 100 = 20.00٪
ونرى الآن أنه بالنسبة للحساب الذي يحتوي على رصيد متبقي قدره 80 دولارا من الرصيد المبدئي البالغ 100 دولار، فإنه من المفيد الإشارة إلى أنه قد عانى من تخفيض بنسبة 20٪ بدلا من سحب 27.27٪.
مثال متطرف لتوضيح استخدام أقل فائدة من MT4 & # 8217؛ s النسبية تراجع الحساب:
رصيد الحساب في البداية هو 100 دولار. يتم فتح الصفقة ومن ثم يذهب إلى أرباح عائمة قدرها 500 دولار. وهذا يجعل الأسهم عالية 100 $ + 500 $ = 600 $. ثم تذهب التجارة إلى منطقة سلبية من - 20 $. وهذا يجعل من انخفاض قيمة الأسهم $ 100- $ 20 = 80 $. يتم احتساب التراجع النسبي (MT4) على النحو التالي: (600 - 80 دولار أمريكي) / 600 دولار * 100 = 86.67٪
على الرغم من أن الحساب هو فقط 20٪ أقل من الرصيد البداية، MT4 تقارير تراجع نسبي كما 86.67٪. لا معنى لذلك.
الآن قليلا التقنية، لعرض هذه المعلومات البارزة، وضعت في التعليمات البرمجية الخاصة بك:
أدخل هذه الوظيفة في إي الخاص بك لعرضها كسلسلة للطباعة أو التعليق:
الحد الأقصی النسبي للتخفيض مقابل التوازن الموازی الحد الأقصی النسبي للتخزین کمبلغ في عملة الإیداع (غیر ھام) الوقت الذي حدث فیھ ھذا التراجع الأقصی النسبي (مفید للتحلیل)
هذه الوظيفة هي نفسها كما هو مذكور أعلاه ولكن مع الهامش المستخدمة المضافة في. أجد هذا مهم لأنه يعطي صورة حقيقية لمدى قرب كنت قد وصل إلى مكالمة الهامش. 😉 خاصة للحسابات ذات الرافعة المالية المنخفضة.
إدراج هذا في دينيت () لطباعته على ديينيتياليساتيون. مفيدة عند تشغيل باكتيستس غير البصرية.
والنتيجة هي أن ترى هذا على الشاشة:
وهذا في مجلة الخاص بك:
تضمين هذه الوظائف ماكسد () و ماكسدم () للعمل:

No comments:

Post a Comment