Monday 22 January 2018

دورة شهادة تداول الفوركس


شهادات الفوركس: للأجانب لتكون قانونية.
ويعرف مصطلح "شهادات الصرف الأجنبي" أو "فيك" بشهادات الفوركس. ويمكن أن يطلق عليه نوع من العملة التي غالبا ما تستخدمها الحكومة باعتبارها العملة البديلة للبلد. ولكنها لا تنطبق إلا في البلدان التي التزمت بإخضاع عملاتها الوطنية لتبادل الضوابط. ولا يمكن معاملة العملة الوطنية كشهادات فوركس إذا كانت قابلة للتحويل. تجدر الاشارة الى ان دول مثل اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وميانمار والصين وكوريا الشمالية وشرق المانيا وغانا وبولندا وتشيكوسلوفاكيا وكوبا هى بعض الدول التى استخدمت شهادات النقد الاجنبى فى الماضى.
وقد أدخل نظام شهادات صرف العملات الأجنبية لأنه من غير القانوني في بلدان كثيرة أن يحتفظ الأجانب بعملة ذلك البلد. ويمكن شراء شهادات الفوركس من بلد المنشأ السياح مثل واحد لا لشيكات المسافر. يتم إصدارها من قبل البنوك المركزية على الأقل بنسبة 20٪ فوق قيمة العملة الوطنية للبلد الذي تخطط لزيارة.
وفي معظم الحالات، يكون سعر صرف شهادات النقد الأجنبي أعلى من عملة البلد نفسه. ويحدد المصرف المركزي لذلك البلد هذا المعدل. يتم شراء وبيع شهادات الفوركس القديمة كمقتنيات. يمكنك زيارة مواقع التسوق مثل موقع ئي باي والعثور على هذه الشهادات متوفرة بسعر معين. على سبيل المثال، يمكن شراء فيك من 100 يوان ونك مقابل 135 $.
من أجل أن تصبح وسيط الفوركس معتمد و / أو التاجر، والفرد المهتمة لديها للقفز من خلال الأطواق المختلفة. واحدة من هذه، بطبيعة الحال، هو دراسة ل، وإزالة، امتحان شهادة الفوركس، والتي بدونها لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس المرخصة، في أي مكان في البلاد. ليس هناك، حتى الآن، أي اختبار موحد واحد لجميع تجار الفوركس. تقدم الرابطة (كامبيست إنترناتيونال) دورة الفوركس التي قد تكون الأقرب إلى شهادة دولية. وهناك أيضا العديد من دورات التصديق التي تنفذها بلدان مختلفة - فسا في المملكة المتحدة ورخصة سيريز 3 في الولايات المتحدة أقرب إلى دورة شهادة مناسبة لتداول العملات الأجنبية في تلك البلدان - والتي هي بمثابة مؤهلات وسطاء الفوركس في البلاد.
غير أنه تجدر الإشارة إلى أن التداول الشخصي في سوق الصرف الأجنبي لا يتطلب أي مؤهلات أو شهادات. هو فقط وسطاء الفوركس الذين يحتاجون إلى شهادة الفوركس المناسبة، وحتى ذلك الحين، وأحيانا سجل حافل و P / L البيانات هي أفضل الشهادات وسيط الفوركس يمكن أن تمتلك.
ومع ذلك، لا يعني هذا أن المؤهلات المناسبة تبدو غير ملائمة. بالنسبة للسماسرة الطامحين الهنود، أفضل رهان هو كتابة الامتحانات التي تقدمها جامعة إبس، أو اتخاذ دورة إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة التي تقدمها إيكاي (معهد المحاسبين القانونيين في الهند): ستكون درجة عرضت بمثابة الفوركس شهادة، والمساعدة في الحصول على موقف جيد في السمسرة المرموقة.
ويهدف الدورة فتم لنقلها في الطلاب:
تقدير للتغيرات المختلفة التي تحدث في السوق المالية العالمية، معرفة راسخة بتطوير النظرية والممارسة التي تشرح وتدير المخاطر المالية الناجمة عن هذه التغييرات. فهم الطبيعة المعقدة لإدارة العملات الأجنبية التي ستمكنهم من التغلب على سوق الصرف الأجنبي. القدرة على تحديد وتقييم المخاطر التي تحضر التداول، بسبب تقلب أسعار الصرف. القدرة على تقييم وتطبيق أساليب بديلة في إدارة تداول الفوركس - بعد كل شيء، وسيط الفوركس يعيش من قبل طقته، ويجب أن تعرف دائما كيفية إدارة وضع لم يسبق له مثيل. القدرة على التحوط من مخاطر الفوركس باستخدام مشتقات الفوركس، متى ومتى تطلب ذلك. القدرة على اتخاذ قرارات مالية قصيرة الأجل بسرعة - معرفة متى للاستثمار ومتى لقطع لها نفس القدر من الأهمية في التعامل مع تاجر الفوركس، الذين في حياتهم تردد دقيقة يمكن أن تحدث فرقا بملايين الدولارات. القدرة على إدارة مخاطر الفائدة باستخدام مشتقات الفوركس، وكذلك القدرة على استخدام أدوات سوق السندات وأدوات سوق المال. القدرة على فهم الروابط بين سوق الفوركس وسوق المال المحلي، واستخدام تلك الاتصالات لصالح الفرد - تاجر الفوركس الناجح يركز بشكل حصري تقريبا على عملة دولة واحدة، ودراسة عن كثب مصيرها اليومي، وهذه المعرفة تساعده جني أرباح كبيرة. فهم القضايا الأخلاقية المحيطة بتداول المال، سواء في الأسواق المحلية وأسواق الصرف الأجنبي - فإنه من السهل والمغري لخفض الزوايا، ولكن سمعة وسيط ومعيشة يعتمد في نهاية المطاف على أخلاقياته. لا أحد يريد استثمار أموالهم مع رجل غير شريفة.
بالطبع فتم في إيكاي، وبالتالي، هو على الارجح أفضل الطامحين الهندي يمكن أن نأمل. ليس فقط أنه يعطي الطالب قاعدة نظرية متينة - من بين الأوراق هي ميزات وتطوير وأهمية سوق الفوركس - ولكنه أيضا يضفي مهارات عملية يتطلبها كل لاعب في سوق النقد الأجنبي، سواء كان شخص يلعب مع خاصة بهم الأموال من أجل الربح الخاص بهم، أو وسيط معتمد، رفيعة على سلم العمل، الملايين القمار في السوق.
بعض الاتجاهات.
فيك هو مفهوم شعبية جدا في بلدان مثل ميانمار والصين وهونغ كونغ. في بعض الأحيان، بسبب عوامل معينة، سعر فيك يعبر عن قيمة الدولار الأمريكي. وفي ميانمار، حدث ذلك في كانون الثاني / يناير 2018 عندما كان سوق صرف العملات في رانغون يمثل دولار أمريكي واحد يعادل 1 010 كيات بينما كان السعر الحالي لشركة فيك هو 1،025. وكان الفرق من 15 وحدة من كيات شيئا لم يسبق له مثيل.
وكان أحد الأسباب التي تكهنت لذلك هو ارتفاع الطلب في السوق الحالية. السلع التي تحتاج إلى مدفوعات واسعة مثل البترول أو أي وقود آخر، تم إجراء بطاقات سيم للهواتف المحمولة أو تذاكر شركات الطيران في فيك. فيك من كيات عديمة الفائدة في البلدان الأجنبية وبالتالي تم زيادة سعر فيك حتى أن الناس يبقيه. وفقا للنظام العسكري في ميانمار، وهناك أربع فئات من الدولار هو متاح في فيك-1، 5، 10 و 20. ويضمن أيضا أن القيمة الاسمية على حد سواء سوف تكون هي نفسها. ومع ذلك، في معظم الحالات، لا تزال قيمة الدولار الأمريكي أعلى من شهادات الفوركس. وقد أمرت وزارة الاتصالات والبريد والبرق في ميانمار ببيع منتجات مثل بطاقات سيم المتنقلة غسم والهواتف كدما للاستخدام في المناطق الساحلية في فيك.
شهادات الفوركس تلعب دورا هاما في صناعة السياحة. في الصين، لا يوجد حد لمبلغ العملات الأجنبية أو فواتير الصرف التي يمكن أن يجلبها السياح إلى البلاد، شريطة أن يتم الإعلان عن المبلغ. ولكن في حين أن العائد يوان أو رينميبي، وهذا هو كما هو معروف العملة الصينية في الصين، يجب تحويلها إلى العملة الأصلية. قد يتطلب السياحية لإظهار المبلغ المحول جنبا إلى جنب مع شهادات الفوركس المناسبة لأن الأجنبي لا يمكن أن تأخذ أكثر من 600 يوان معه أو لها مرة أخرى إلى البلاد.

دورات الفوركس:
(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)
(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)
أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!
دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.
جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!
بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.
والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!
ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.
هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:
"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"
"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.
"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".
"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.
"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.
"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.
"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

دورة تداول الفوركس شهادة
لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين المعتمدة على تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل المفاهيم الأساسية التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. خلال هذا الحدث سوف نفهم كيف يمكنك بدء حياتك المهنية كعملة عالمية، السلع أو الأسهم التاجر جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية أو كدخل بدوام كامل من أي مكان في العالم.
كجزء من الدورة سوف تتلقى دليل دورة، شهادة الحضور والوصول مدى الحياة لدينا برو مخطط الإعداد، سلسلة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين برامج الرسم البياني الخاص بك باستخدام قالب الرسم البياني لدينا. وعلاوة على ذلك فإننا سوف تستضيف لايفينار تحليل السوق لايف بعد حضوركم في الدورة وكذلك دعوة التدريب اختياري لمناقشة ملاءمة الخاص بك للتداول. يرجى الاطلاع على تفاصيل المواضيع أدناه.
دورات لندن القادمة 11 نوفمبر 2017/2 ديسمبر / 13 يناير 2018/3 مارس / 14 أبريل / 2nd يونيو.
دورات برمنغهام القادمة 7 أكتوبر 2017/10 فبراير 2018/8 سبتمبر 2018.
دورات مانشستر القادمة 16 ديسمبر 2017/24 مارس 2018/23 يونيو 2018.
دورات بريستول القادمة 12 مايو 2018.
تعلم كيفية تداول الأسواق جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية اكتشاف كيفية تفسير الرسوم البيانية العملات والمؤشرات الفنية تعلم كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 1٪ فقط من حسابك وضمان أقصى قدر من الربح مدى الحياة الوصول إلى إعداد مخطط برو سلسلة فيديو 100 صفحة تجارة الفوركس دليل للمساعدة في تعزيز كبد التعلم شهادة معتمدة على الانتهاء من الدورة يشمل لايف تحليل السوق ويبينار اختياري واحد إلى واحد دعوة التدريب مع تاجر المهنية.
لقد حضرت بالطبع ببساطة من الفضول مع عدم وجود نية للتداول. الآن يبدو لي أن أتمكن من القيام بذلك جنبا إلى جنب مع التزاماتي الحالية. شيرونا، ضمان الجودة التنفيذية.
لقد كنت في العديد من الندوات والدورات ولكن هذا كان كبيرا فقط. بالضبط ما كنت بحاجة. إنغاجينغ & أمب؛ غنيا بالمعلومات. ماريو، المستثمر العقاري.
لقد أعجبت جدا من الوضوح، وكثافة وتقنيات شرح في اليوم. لم أكن أتوقع أن نفهم كل الاشياء وكذلك أعتقد أن لدي. استمروا في العمل العظيم!
أدا، محاضر جامعي.
انقر للحصول على مراجعات حديثة.
وقد حازت دورة المبتدئين الحائزين على جوائز في مجال تداول الفوركس على شهادة مستقلة كمطابقة للتطور المهني المستمر المقبول عالميا. يوفر بالطبع 5 الاعتمادات كبد. عند الانتهاء من الدورة سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز.
للحصول على قائمة بأحدث المراجعات المستقلة، يرجى النقر هنا.
الوحدة 1 - صناعة الفوركس.
في هذه الوحدة سوف نقوم بشرح صناعة الفوركس وكيفية عملها بما في ذلك المشاركين في السوق الرئيسية وجلسات السوق الرئيسية. سنقوم بمشاركة معك أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها وكيفية قياسها بالنقاط. سوف تتعلم أيضا كيفية الربح في كل من ارتفاع أو هبوط السوق، وكذلك كيفية تفسير الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ المشاركين في السوق الابتدائية والثانوية.
& # 8211؛ ساعات التداول الرئيسية.
& # 8211؛ استخدام الرافعة المالية & # 038؛ حافة.
& # 8211؛ فهم النقاط & # 038؛ الماصات.
& # 8211؛ وظيفة وسيط وانتشار.
الوحدة 2 - طرق التحليل.
خلال هذا القسم سوف نعرض لكم طرق التحليل المختلفة التي يستخدمها التجار الماليون بما في ذلك التحليل الأساسي والفني. سوف يتم تدريس المفهوم الأساسي للدعم & أمب؛ المقاومة وكيفية استخدامها عند تحديد أنماط الرسم البياني في ظروف السوق الحقيقية. وأخيرا سوف نقدم لكم المؤشرات الفنية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول وكيفية تفسيرها على الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ فهم أهمية التحليل الأساسي والفني.
& # 8211؛ خصائص وأهمية أنماط الرسم البياني.
& # 8211؛ المؤشرات الفنية المستخدمة من قبل المحللين والتجار المحترفين.
& # 8211؛ كيفية تحديد الاتجاهات الناشئة.
& # 8211؛ مفهوم مؤشر فيبوناتشي.
& # 8211؛ كيفية تفسير معنويات السوق.
& # 8211؛ كيفية تحديد الأسواق المبالغ فيها والتي لا تقدر قيمتها.
& # 8211؛ عملية الجمع بين تقنيات تحليل متعددة للحصول على احتمال أعلى.
الوحدة 3 - استراتيجيات التداول.
في هذه الوحدة سوف نقوم بمشاركة العناصر الخمسة المشاركة في أي استراتيجية تداول وكذلك اثنين فقط من تقنيات الدخول المتاحة عند تداول الأسواق. كما سيتم تقديمك إلى أسواق ألفا أربعة استراتيجيات التداول الرئيسية وكيفية استخدامها لتحديد احتمال كبير، فرص تجارية قابلة للتكرار.
& # 8211؛ كيفية بناء استراتيجية التداول باستخدام العناصر الأساسية الخمسة.
& # 8211؛ مقدمة في استراتيجيات التداول بروفايلاتوري الطابق ألفا التداول.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام مفهوم "الاختراق" و "التراجع" لدخول التجارة.
الوحدة 4 - إدارة الأموال.
في هذه الوحدة سوف تتعلم مختلف الميزات المستخدمة التي تمكن التجار للحد من المخاطر لكل التجارة إلى 1٪ فقط من حسابهم. وسوف نوضح أيضا التقنيات التي يستخدمها التجار والتي تمكنهم من إزالة جميع المخاطر من التجارة في الوقت الصحيح، فضلا عن قوة النمو المركب.
& # 8211؛ متطلبات وقف الخسارة لإدارة المخاطر الفعالة.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام وضع التحجيم للحد من المخاطر لنسبة محددة مسبقا.
& # 8211؛ مفهوم نسب المخاطر / المكافآت عند التداول في الأسواق المالية.
& # 8211؛ قوة النمو المركب.
الوحدة 5 - منصات التداول والحسابات.
خلال هذا القسم سوف نقوم بشرح ما هي منصة الفوركس وكذلك كيفية فتح حساب التداول المباشر. سوف تظهر لك منصة التداول وكذلك الميزات المختلفة التي يمكن استخدامها عند التداول في ظروف السوق الحية. بعد الدورة سيكون لديك الوصول إلى لدينا برو مخطط الرسم البياني سلسلة فيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين منصة الرسم البياني الخاص بك.
& # 8211؛ العناصر الأساسية لمنصة التداول.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "في السوق" الصفقات.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "الصفقات المعلقة / المؤتمتة"
& # 8211؛ كيفية تنفيذ وقف الخسارة للحد من المخاطر.
& # 8211؛ وظائف ثانوية من منصة التداول.
الوحدة 6 - علم النفس التاجر.
هذه الوحدة النهائية سوف أعرض لكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيفية تأثيره كيف الأفراد التجارة في الأسواق المالية. سنقوم بشرح السفينة الدوارة النفسية للتداول باستخدام أمثلة حية وكذلك ست خطوات لنجاح التداول.
& # 8211؛ التحديات النفسية لتداول الأسواق.
& # 8211؛ ثلاث خطوات لإدارة حالة ذهني عند التداول.
& # 8211؛ الخطوات الست لنجاح التداول الخاص بك.
تأمين مكانك على دورة المبتدئين لدينا في تجارة الفوركس في واحدة من التواريخ المتاحة المذكورة أعلاه. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في واحدة من الأحداث لدينا قريبا.
4.46 متوسط ​​تستند علي 977 آراء.
السعر: 159.00 جنيه إسترليني (شامل ضريبة القيمة المضافة)
ومن المقرر أن يبدأ اليوم في الساعة 10:00 صباحا وينتهي في حوالي الساعة 5 مساء. يبدأ التسجيل في الساعة 09:30.
هل أحتاج إلى إحضار أي شيء معي؟
لا توجد عناصر محددة تحتاج إلى إحضارها. وسيتم توفير المفكرة والأقلام جنبا إلى جنب مع دليل الدورة.
لن يتم تقديم الغداء، ولكن سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم.
هل هناك أي موقف للسيارات المتاحة؟
هناك مناطق الدفع والعرض المحيطة بالفندق، فضلا عن موقف سيارات متعدد الطوابق في مكان قريب.
ماذا يحدث إذا لم أستطع الحضور في تاريخ التسجيل؟
إذا كنت غير قادر على حضور الدورة لأي سبب من الأسباب، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإعادة جدولة الحجز الخاص بك لتاريخ متاح المقبل.
هل يجب أن يكون لدي معرفة مسبقة بتداول الفوركس؟
أنت غير مطلوب أن يكون لديك أي معرفة من تجارة الفوركس من أجل حضور هذا الحدث. ويهدف اليوم ليعلمك كل المفاهيم الأساسية المشاركة في التداول من مستوى المبتدئين. ويتم تشجيع أولئك الذين لديهم خبرة سابقة في التداول على حضور بعض الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في الطابق ألفا التداول قد تكون مفيدة لهم.
هل هناك رمز لباس الحدث؟
لا يوجد أي اللباس على هذا النحو، ولكن نوصي الذكية / عارضة.
هل هناك حد أدنى لسن الأشخاص الذين يحضرون الحدث؟
يجب أن يكون الذين حضروا الحدث 18 سنة أو أكثر.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

دورات الفوركس للمبتدئين.
ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف إلى حد كبير من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)
ماذا يوجد هناك؟
1. دورات على الانترنت.
2. التدريب الفردي.
ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)
التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.
عن ماذا تبحث.
سمعة الدورة.
يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.
ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.
إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)
الابتعاد عن الغش.
هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)
ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:
وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير المنظمة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".
للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومضاعفة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)
طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.
ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث تتاجر.
هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.

تصبح تاجر معتمد مع معهد الفوركس التدريب (29 $)
إذا كان تداول العملات هو مفهوم أجنبي لك، فمن المرجح أنك تفوت على عالم من الإمكانيات المالية وفرص العمل.
معهد نيويورك للتدريب الفوركس & أمب؛ دورة شهادة سوف يعلمك إنز أند أوتس من شراء وبيع وتبادل العملات مثل كبير مديري الاستثمار لاعب، فقط 29 $ على عروض تنو. استخدام المعرفة لبدء حياة جديدة، أو توسيع أضعافا مضاعفة صافي قيمتها.
سوق العملات الأجنبية - المعروف أيضا باسم الفوركس أو FX - هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى في العالم المالي. يوفر دورة التدريب والتأهيل في معهد الفوركس في نيويورك لك كل المعرفة والأدوات والاستراتيجيات التي تحتاج إلى معرفتها للربح من السوق.
تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية مع معهد نيويورك فوركس من خلال 12 دروس أسبوعية قوية، كل منها تمتد ثلاث ساعات. هذا بالطبع الذاتي يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، وعند الانتهاء بنجاح من الدورة التي تتلقى أيضا شهادة. فهم بسهولة الأساسيات المالية، مبادئ & أمب؛ استراتيجيات بفضل المدربين كبيرة، وفهم مباشرة ما يلزم للتنقل أكبر سوق في العالم.
لحظة الوصول عبر الإنترنت سوف توجه لكم لفهم أساسي لأسس التمويل والتحليل والتقنيات لجلب مبالغ ضخمة من المال، مع شهادة لإظهار كل شيء قبالة. لفترة محدودة على عروض تنو، يمكنك أن تأخذ 96 في المئة من تكلفة التجزئة لما مجموعه 29 $ فقط.
الأكثر شعبية.
لا استئجار المزيد من الناس، وبناء أكثر ذكاء منظمة العفو الدولية.
القراصنة لا يهتمون من أنت - لكنها سوف تبيع هويتك على شبكة الإنترنت الظلام.
30 من أفضل تطبيقات الروبوت من عام 2017.
4 أسباب تجعل الترميز طلاب الأكاديمية لجعل المطورين كيكاس.
تنو توقعات دقيقة ربما للتكنولوجيا في عام 2018.
لا تفوت.
لا تنزعج مع خلاصة الأسبوعية لدينا من ما هو ساخن & أمب؛ بارد من قبل الرئيس التنفيذي لدينا بوريس.
انضم إلى أكثر من 260،000 مشترك!
من هو التوظيف.
لماذا علماء البيانات معظم الاحتيال، وفقا لعالم البيانات.
تنو اللقطات: أفضل الأدوات المنزلية الذكية في عام 2017.
وإذا كان التنوع منتجا، فإنه سيعتبر إخفاقا.
وهذا 39 $ التمهيدية تعطيك كاملة أوكس / تعليم واجهة المستخدم.
كيف سيتم الإعلان عن الثورة الرقمية في عام 2018؟
ترّقب.
علاج نفسك.
الجلوس والسماح لأهم أخبار التكنولوجيا تأتي إليك من سحر البريد الإلكتروني.
تفضل للحصول على الأخبار كما يحدث؟ تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
ساعدنا في ذلك.
من أنت؟
حصلت دقيقتين لتجنيب؟ كنا نحب أن نعرف أكثر قليلا عن القراء.

No comments:

Post a Comment