Tuesday 16 January 2018

كب خيارات الأسهم


شركة كالون للبترول (كب) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم الموظفين: معالجة التحديات الضريبية والمحاسبية والتقييمية المعقدة.
التنقل في إيرك القسم 409A، متطلبات فاسب، ودليل الممارسة إيكبا لتقدير الخيارات.
تسجيل ندوة على مستوى كب لمدة 110 دقائق مع Q & أمب؛ A.
أجريت يوم الثلاثاء 17 مارس 2018.
الحدث المسجل متوفر الآن.
هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت سوف تعطي المستشارين الضرائب والمهنيين ضريبة الشركات والمدققين والمهنيين التقييم مراجعة مفصلة لقواعد مصلحة الضرائب والمعايير المحاسبية المالية التي تؤثر على الإبلاغ والإصدار واستلام خيارات الأسهم الموظف.
وصف.
ممارسة منح موظفي الشركة خيار لشراء الأسهم في الشركة على نطاق واسع. خيارات أسهم الموظفين إما مؤهلة أو غير مؤهلة. كل فئة من الخيارات لديها مجموعة فريدة من الضرائب، والمحاسبة وقواعد التقييم.
& لدكو؛ القيمة العادلة & رديقو؛ ھو ھدف القیاس المطلوب لخیارات الأسھم بموجب أسك 718 (فاسب أسك 718 سابقا) ویتم الإبلاغ عنھ کمصروف تعویض من قبل الشرکة المصدرة. هذا المعيار هو عادة تحت رقابة دقيقة من قبل مدققي البيانات المالية، المجلس الأعلى للتعليم والوكالات التنظيمية الأخرى.
تتطلب إرس أن يكون للخيارات سعر ممارسة يعادل أو أكبر من & لدكو؛ القيمة السوقية العادلة & رديقو؛ من الأسهم العادية الأساسية اعتبارا من تاريخ المنحة لتجنب عواقب ضريبية صارمة على الشركة والموظف. هذا بالإضافة إلى القواعد الضريبية العادية للاعتراف بالإيرادات والمصروفات.
استمع لأن مجموعتنا من المستشارين ذوي الخبرة تقدم مراجعة تفصيلية لقضايا خيارات الأسهم، بما في ذلك تقييم الشركات ذات هياكل الأسهم المعقدة، مسائل M & أمب؛ A والاكتتاب العام ومراجعة الحسابات المالية و غاس والوثائق المطلوبة وآراء الإنصاف.
نظرة عامة على التوجيه الموثوق: إيرك 409A و أسك 718 (سابقا 123 (R)) فهم أوراق المدى مسائل التقييم التقارير: الضرائب والمعايير المحاسبية.
وسيستكشف الفريق هذه المسائل وغيرها من المسائل ذات الصلة:
الخيارات المؤهلة مقابل غير المؤهلين معالجة البيانات المالية والضريبية للخيارات اعتبارات التقييم ومراجعة الحسابات أحدث الخلافات في فيسبوك وغيرها من الشركات.
يمتلك السيد ميد أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة المحاسبية العامة في الشركات الوطنية والإقليمية. ممارسته. | اقرأ أكثر.
يمتلك السيد ميد أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة المحاسبية العامة في الشركات الوطنية والإقليمية. وتركز ممارسته على مراجعة الحسابات والاستشارات الاستراتيجية في مجالات الاعتراف بالإيرادات والانتقال إلى الملكية. لديه خبرة واسعة في خطط تقاسم الأرباح وترتيبات تعويضات حقوق الملكية، بما في ذلك خبرة واسعة في مراجعة خطط استحقاقات الموظفين. بالإضافة إلى ذلك، يعمل السيد ميد رئيسا للجنة الاستشارية المحاسبية لجامعة ماساتشوستس في لويل.
الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك.
السيد ميارا هو محاسب من ذوي الخبرة مع الخبرة في تقييم 409A. قبل تأسيس شركته، كان. | اقرأ أكثر.
السيد ميارا هو محاسب من ذوي الخبرة مع الخبرة في تقييم 409A. وقبل تأسيس شركته، كان مديرا في إدارة تمويل الشركات في شركة بيغ فور، حيث كان يدير فرقا مخصصة لمشاريع التقييم الدولية.
سترافورد هو الراعي كب ناسبا والندوات الحية لدينا مؤهلة للحصول على ائتمانات كب. أنها توفر لك خيار جودة عالية، فعالة من حيث التكلفة، ومريحة كب، مع عدم فقدان الوقت أو النفقات السفر.
ويدعم ندوات سترافورد لدينا 100٪ غير المشروط ضمان استعادة الاموال: إذا كنت غير راض مع أي من منتجاتنا، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف والحصول على كامل المبلغ. اتصل بنا على 1-800-926-7926.
المجلس الاستشاري للمحاسبة.
جعل المدققين يتقن.
ريتشارد H. جيسيك.
الشريك المسؤول، الممارسة الضريبية غير الربحية.
أستاذ المحاسبة.
بلستين O & # 39؛ كرنت & أمب؛ Bluestein.
مدير، الممارسة غير الربحية والحكومية.
ستراند وشركاه.
مدير تطوير الأعمال.
إنزيت المحاسبة المجموعة.
أنا أحب حقيقة أن هناك أكثر من شخص واحد تقديم المواد. من الجميل أن نسمع وجهات نظر متعددة.
ندوة ممتازة! لقد كانت فعالة وكانت الموضوعات الهامة مغطاة في الوتيرة الصحيحة فقط؛ لم يهدر الوقت الذي يغطي المعلومات التي يعرفها المشاركون بالفعل.
روندا ج. ويليامز، كبا.
أحببت التركيز على قضايا وأمثلة محددة.
كوميزار برادي & أمب؛ شركة
590 طريق الوادي الهولندي.
أتلانتا، غا 30324-0729.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سترافورد بوبليكاتيونس، Inc.

التعويض القائم على الأسهم: قضايا المحاسبة.
تتطلب القواعد المحاسبية للتعویض القائم علی الأسھم من الشرکات قیاس قیمة المنح الممنوحة للموظفین بالقیمة العادلة. في هذه الندوة، ستعرف ما يجب عليك فعله للالتزام بكيفية تأثير خيارات شراء الأسهم وغيرها من التعويضات على الأسهم على بياناتك المالية. سوف تتعلم كيفية:
الاستفادة من الإرشادات الواردة في أسك الموضوع 718 للاعتراف بالقيمة العادلة للجوائز في البيانات المالية الخاصة بك استخدام أنواع مختلفة من نماذج تسعير الخيارات تحديد وتطبيق المدخلات الرئيسية الهامة والافتراضات التعامل بفعالية مع المراجع المحتمل والمجالات سيك من المخاوف.
لتمكين المحاسبين وغيرهم من المهنيين الماليين من فهم وتطبيق متطلبات المحاسبة فاسب للتعويض القائم على الأسهم. سوف تكتشف كيف الشركات الأخرى قد نفذت القواعد، وتعلم لتجنب المزالق وتكون قادرة على تحديد القضايا الجارية التي لها آثار ضريبية والمحاسبية الهامة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على الخبرة العملية من خلال العمل من خلال عدد من المشاكل النموذجية وحلولها.
خلفية وتاريخ وأهداف التعويض القائم على الأسهم الاتجاهات الأخيرة في خطط لمواءمة أهداف الشركة مع أداء الموظفين نظرة عامة على أسك الموضوع 718 القواعد نطاق وتاريخ المنح وقياس القيمة العادلة وتكاليف الخطط خطط شراء أسهم الموظفين تأثير على ضريبة الدخل الشركات المحاسبة و حساب ربحية السهم لكل من الابتدائي والمخفف تماما مقارنة أوس غاب مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية المحاسبة عن توزيعات أرباح الأسهم غير المقيدة غير المكتسبة نصائح عملية لمحاسبة متطلبات الإفصاح عن سبك وتأثيرها على بيانات التدفق النقدي بموجب أوس غاب المحاسبة عن التعديلات والأمثلة نماذج تسعير الخيار ، والمدخلات، ووضع الافتراضات والاعتبارات مراجع الحسابات والمجلس الأعلى للتعليم.
المعرفة الأساسية للمحاسبة المالية والإبلاغ.

خيارات الأسهم كب
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن شراء الأسهم فيه (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن بيع الأسهم به. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض السعر. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن شراء الأسهم فيه (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن بيع الأسهم به. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

خيارات الأسهم كب
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

No comments:

Post a Comment