Thursday 18 January 2018

مربع الخيارات الثنائية


مربع الخيارات الثنائية
لذلك كنت تعتقد الثنائيات كانت كل شيء عن أوفرز وندرس، مع المدى الغريب واللمس القيت في؟ فكر مرة اخرى!
مقدمي ثنائي الموصى بها.
نادي الحصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.
خيارات الخيارات الثنائية.
خوض في المناطق النادرة من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال ريفيو إيتكس كابيتال هي شركة في المملكة المتحدة مقرها في برودجات في المركز المالي في لندن. وتقوم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتنظيم إتكس كابيتال. هذا الاستعراض إيتكس كابيتال يلقي نظرة على هذا العمل ويحلل التسلسل الهرمي تشغيله، والتنظيم، ومنصة التداول والمكافآت التجارية التي يمكن أن تكون [& هيليب؛]
ثنائي الصناعة مقابلة & # 8211؛ توبي روبنسون.
ثنائي الصناعة مقابلة مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطويرها، ونحن قد سعت آراء بعض المهنيين زميل في القطاع ثنائي - لمعرفة ما يفكرون في الحالة الراهنة لهذه الصناعة، وماذا قد ترغب، ونتوقع، أن نرى في الأشهر المقبلة و [& هيليب؛]
إزترادر ​​يرفض المدققين.
إزترادر ​​يقضي على مدققي الحسابات إزترادر ​​تستمر المشاكل بسبب رفض الشركة زيف هفت، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل، وشركة عضو بدو. إزترادر ​​يرفض المدققين هو أحدث إعلان رفعت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من صفع حيوان جريح يمسح بشكل غير متوقع في خرق موته. فحوى الإصدار [& هيليب؛]
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما.
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما حجم الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى بريكسيت والعطلات الصيفية يحكم الشجاعة. وانخفضت أحجام التداول الثنائية اليابانية من 44.6 تريليون ين ياباني في يوليو إلى 35 تريليون ين ياباني في شهر أغسطس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تبددت الصدمات وأدت العطلة الصيفية إلى التأثير. يظهر المخطط الشريطي التالي الأحجام الشهرية [& هيليب؛]
التركيز على بنك انجلترا ميك زائد مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة اليوم.
التركيز على بنك انجلترا السياسة النقدية استعراض المالية اليومية الثنائية 15 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن الأسواق سوف تتطلع بنك إنجلترا عن كثب اليوم، مع لجنة السياسة النقدية تعيين لإطلاق أحدث التوجيهات بشأن أسعار الفائدة. ومن غير المتوقع حدوث أي تغيير، وبالتالي فإن الاهتمام الحقيقي سيكون على التوقعات الاقتصادية الآجلة. الجنيه [& هيليب؛]
الأسواق العين المملكة المتحدة التوظيف مع كل العيون على عدد المطالبين.
الأسواق إي المملكة المتحدة التوظيف ثنائي المالية الاستعراض المالي سبتمبر 14th 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الجنيه الإسترليني هو أعلى قليلا بعد بيع الثقيلة أمس. وجاء مؤشر أسعار المنتجين البريطانيين و ربي و هبي أقل من التوقعات، مما أدى إلى مخاوف من حدوث انفجار في التضخم بعد تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. جميع العيون الآن على عدد المطالبين [& هيليب؛]
الدولار الاسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.
الدولار الاسترالي يتعثر على الرغم من بيانات الصين الثنائية المالية اليومية مراجعة 13 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الدولار الاسترالي متخلفة على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية في خط كبير. يقوم زوج العملات أود / جبي بتوسيع المدى الخاسر، في حين أن زوج العملات أود / أوسد قد عكس مكاسب أمس. يتداول زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي في تعاطفة أقل. الدولار على [& هيليب؛]
هل تداول إزترادر ​​معزول؟
هل تداول إزترادر ​​معزول؟ وقد تم تأھیل حسابات إزتد لنھایة العامین 2017 و 2018. وشهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارة قدرها قبل الضريبة قدرها 8.3 مليون دولار. هل هم تمثال نصفي؟ هل تداول إزترادر ​​معسرا حتى 31 مارس 2018 إزتد's & أمب؛ بلغ النقد المعادل 2.275 مليون دولار حتى الآن بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في [& هيليب؛]
تكفينانسيالز سعر السهم حتى 20٪ على تقرير H1.
تكفينانسيالز سعر السهم يصل 20٪ على تقرير H1 في يوليو 29th تكفينانسيالز & # 8217؛ انخفض سعر السهم إلى 8.5P ولكن الآن على الافراج عن تقرير H1 2018 أسهمها تتداول الآن في وسط 15.5p، بزيادة اقتحام 82٪! وكان الأداء الرئيسي الذي يقود سعر سهم تكفينانسيال هو قسم B2C حيث بدأت دراغونفينانسيالز [& هيليب؛]

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d4acdcd126d5990 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استعراض الخيارات الثنائية روبوت 2017.
هناك العديد من الأسباب لماذا نعتقد أن الخيارات الثنائية روبوت هو أفضل برنامج للتجارة الثنائية. في هذا الاستعراض، ونحن سوف تذهب من خلال جميع الميزات التي يتم تقديمها وتوفير معلومات قيمة من شأنها أن تساعد التجار التجارة مع هذا البرنامج السيارات. هذا الروبوت ثنائي أدخلت أيضا حساب فيب مع أدوات خاصة وفريدة من نوعها التي بالإضافة إلى تحسين محفظة التاجر.
الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات & # 8211؛ معلومات تقنية خاصة.
أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نقول أن الخيارات الثنائية روبوت تقدم خدماتها مجانا. التجار مدعوون للتسجيل مع روبوت واختيار وسيط من اختيارهم. الخيارات الثنائية يمكن لمتداولي روبوت استخدام خدمات روبوت مجانا دون أي رسوم خفية أو إضافية. يمكن للتجار التجارة مع كبار الوسطاء: بيناريونلين S، بلوسوبتيون، 10Markets، أوبتيونستارس، خيارات ستيرن، تراديرفك، بيناريسم، كتوبتيون، ليونيكسو، برستيج الخيار، 24Option S.
تحقق من الأدلة الأخرى التي قد تهمك:
الخيارات الثنائية روبوت يستخدم الجيل القادم من التكنولوجيا على شبكة الإنترنت التي تستخدم اتصال أبي ويربط وسطاء مع الخلفية الروبوت. تكنولوجيا أبي تمثل أرقى وأكبر التكنولوجيا التي تمكن من أداء المعلومات بسرعة. في الخيارات الثنائية، كل شيء عن الوقت، ولكي تكون ناجحة في التداول ثنائي، يجب على النظام توفير البرامج الممكنة بسرعة.
يمكن للمتداولين استخدام روبوت الخيارات الثنائية من أي جهاز يحتوي على اتصال بالإنترنت. البرنامج هو على شبكة الإنترنت، ويتيح سهولة الوصول إلى محفظة المستخدم.
سوف روبوت التجارة فقط عندما يكون متصلا بالإنترنت. هذا بالإضافة إلى ذلك يحمي الاستثمار التاجر ويمنع روبوت من التداول عند التاجر غير موجود.
الخيارات الثنائية روبوت تمكن متعددة الأصول تشكيلة وأنه يوفر وسيلة عملية جدا لتتبع جميع الصفقات والسماسرة على منصة التداول. التجار الذين يستخدمون الخيارات الثنائية روبوت منصة لديها خيار التجارة سواء يدويا وتلقائيا.
كبرنامج تداول السيارات التي تسيطر عليها 100٪، ثنائي خيارات روبوت يوفر التجار فائدة فريدة من نوعها تمكن إلى حد كبير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. هذا الوحيد من نوعها التداول بيرك متاح فقط للتجار الخيارات الثنائية روبوت. أوتو تريد أبروفال هو نوع من النافذة المنبثقة التي تمنح المتداولين السيطرة على خياراتهم الاستثمارية. عندما يفحص الروبوت السوق ويجد التجارة المثلى، فإنه يرسل المعلومات إلى لوحة القيادة التداول.
هذه المعلومات للملوثات العضوية الثابتة كما الموافقة على السيارات السيارات. أنه يحتوي على تفاصيل حول التجارة المعروضة. يمكن للمتداولين رؤية الأصول أو قيمة الاستثمار أو مكالمة مقترحة أو خيار الشراء، ووقت انتهاء صلاحية قبول الصفقة. تسمح هذه الميزة للمتداولين بقبول أو رفض كل صفقة واحدة تنبثق على الشاشة. التجار لديهم الكلمة النهائية مع الموافقة على السيارات.
الخيارات الثنائية روبوت & # 8211؛ ميزات التداول لأداء أفضل.
هذا البرنامج يناسب تماما أي تاجر الأساسية التي بدأت للتو تداول الخيارات الثنائية. التداول مع الخيارات الثنائية روبوت لا تتطلب المعرفة حول استراتيجيات التداول، على الرغم من أنه من المفيد عندما يعرف المتداول ويتعلم عن التكتيكات الثنائية. وبالاضافة الى انها ممتازة للمبتدئين، وهذا البرنامج يمكن أيضا أن يكون الخيار الأمثل للتجار ذوي الخبرة التي ترغب في وضع الصفقات مع المزيد من السماسرة.
واحدة من المزايا التي نريد أن نشير إلى أن روبوت تمكن التداول مع المزيد من السماسرة في نفس الوقت من منصة التداول واحدة. وهذه الميزة المدهشة تساعد التجار إدارة خطة التداول الخاصة بهم وتتبع صفقاتهم بسهولة. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لفتح المزيد من حسابات التداول مع روبوت لأنه متصل بالشبكة من نفس منصة التداول.
هناك أكثر من 50 الأصول المتاحة التي يمكن اختيارها للتجارة مع. الخيارات الثنائية روبوت يقدم تشكيلة واسعة من أزواج العملات والأسهم والسلع. يمكن للمتداولين اختيار التداول مع أصل واحد فقط أو مع كل شيء، وهذا يتوقف على تفضيلاته.
الخيارات الثنائية روبوت يوفر ميزة وقف الخسارة اليومية التي تسمح للتاجر لحماية استثماراته. يتم تنشيط التداول الآلي مع زر "التداول النشط"، ويمكن أيضا إلغاء تنشيطها إذا لزم الأمر. وقف الخسارة تمكن من تحديد مبلغ المتداول على استعداد للاستثمار على أساس يومي. إذا روبوت تنفق كل المبلغ سوف تتوقف عند مستوى محدد مسبقا. وهذا يجعل التداول أكثر ملاءمة ويتيح للتجار خلق خطة الاستثمار الخاصة بهم.
الحد الأقصى للتداول اليومي هو ميزة أخرى مفيدة يمكن للمتداولين تحسينها. هذه الأداة تساعد التاجر تحديد الحد الأقصى لعدد الصفقات. إذا لم يتم تعيين هذه الميزة، فإن روبوت التجارة طالما لديها رصيد كاف.
تعد ميزة مبالغ التداول طريقة رائعة لتحديد المبلغ الذي يمكن استثماره لمجموعات أصول معينة. على سبيل المثال، يعطي المبلغ التجاري التجار فرصة للاستثمار، على سبيل المثال، 200 دولار بالعملات، و 100 دولار في السلع، وربما 50 $ في الأسهم.
كيفية فتح حساب مع الخيارات الثنائية روبوت؟
الخيارات الثنائية روبوت هي خدمة مجانية للتداول مع الخيارات الثنائية. عملية التسجيل بسيطة جدا ويمكن للمتداولين ملء استمارة التسجيل للبدء. مطلوب فقط المعلومات الأساسية لفتح حساب مع ثنائي خيارات الروبوت. سوف يتلقى التجار بريد تأكيد بعد الانتهاء من خطوات التسجيل. بعد الانتهاء من التسجيل، يمكن للمتداولين بدء التداول مع واحد أو أكثر من الوسطاء من القائمة.
لجعل الأمور أكثر بساطة، وخاصة للمبتدئين، فإن الروبوت فتح حساب وسيط واحد للتاجر عندما يسجل مع الخيارات الثنائية روبوت. اعتمادا على البلد المتداول، سوف روبوت اختيار أفضل وسيط المتاحة في ذلك البلد. في وقت لاحق، التاجر هو دائما موضع ترحيب لإضافة المزيد من السماسرة إلى محفظته.
من المهم أن نقول أن حساب التداول الحالي مع وسيط لا يمكن تنفيذها مع ثنائي خيارات الروبوت. التاجر يجب تسجيل من خلال ثنائي خيارات الروبوت أولا من أجل تجارة السيارات مع وسيط.
الخيارات الثنائية روبوت حساب كبار الشخصيات.
الخيارات الثنائية لقد أنشأ روبوت حسابا خاصا يتيح ميزات إضافية للتداول المخصص. وهو متاح لجميع التجار، بغض النظر عن مستوى خبرتهم. الخيارات الثنائية روبوت حساب فيب هو أيضا مجانا وسوف يكافأ التجار عندما جعل ودائع بسيطة مع أي وسيط من محفظة روبوت. إذا قام المتداولون بعمل إيداع لأول مرة، فسيحصلون على شهر واحد من ميزات فيب. وفي وقت لاحق، يحصل التجار على فرصة لإطالة عضوية كبار الشخصيات إذا كانوا يودعون مع نفس الوسيط أو وسيط آخر.
الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج ثنائي مجاني مصممة للتداول مع الخيارات الثنائية. عملية التسجيل بسيطة جدا ويمكن للمتداولين ملء نموذج تسجيل الدخول للبدء.
ميزات حساب كبار الشخصيات.
هناك ثلاثة تخصيصات في حساب كبار الشخصيات التي يمكن أن تحسن تجربة المتداول:
مستوى المخاطر & # 8211؛ هي سمة تحدد مستوى إدارة المخاطر. هناك أربعة مستويات المتاحة، ويمكن للتجار اختيار مستوى على أساس تفضيلاتهم. نحن نريد فقط أن نشير إلى أنه سيكون هناك عدد أقل من الصفقات إذا اختار المتداول مستوى منخفض المخاطر. التداول على مخاطر منخفضة يعني أن الروبوت سوف تنفذ الصفقات التي تعتبر أكثر احتمالا للنجاح، ولكن مع ربح أقل أيضا.
استراتيجيات التداول & # 8211؛ هناك خمس استراتيجيات المتاحة تاجر يمكن أن تختار للتجارة مع. كل واحد منهم يستخدم خوارزميات تجارية مختلفة. التاجر هو موضع ترحيب لاستخدام جميع الاستراتيجيات في وقت واحد أو انه يمكن فقط اختيار استراتيجيات أقل والعثور على وسيلة أكثر جاذبية لخطة التداول له. يتم عرض مستويات المخاطر في الألوان، مع اللون الأخضر الذي يمثل الصفقات أقل خطورة، إلى الأحمر التي يتم الاحتفاظ بها لأسلوب التداول أكثر خطورة.
وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ يمكن للمتداولين فيب تحديد ما إذا كان يفضل أوقات انتهاء أقصر، مثل التداول لمدة 60 ثانية، أو التداول الذي يستمر لفترة أطول وينتهي في نهاية اليوم.
الخيارات الثنائية روبوت الاستنتاج.
وقد أثبت هذا البرنامج ليكون أفضل الروبوت تجارة السيارات للمتداولين المبتدئين والمبتدئين. فإنه يضع بنجاح الصفقات نيابة عن المتداول ويجعل طريقة إضافية كبيرة لتحقيق المزيد من الأرباح. كامل من الميزات التجارية كبيرة ودعم مع وسطاء جدير بالثقة، ثنائي الخيارات روبوت يخلق الحل الثنائي المثالي لجميع التجار الذين يرغبون في توفير وقتهم والاستمتاع بالاستثمار في الصناعة الثنائية.

ما هي الخيارات الثنائية؟
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:
إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.
إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.
في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.
عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.
ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.
هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.
قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.
التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.
نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:
و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®
ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.
الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.
معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.
وضع التجارة.
لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.
لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.
إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.
فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.
تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.
فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.
آمنة، شفافة، ينظم.
نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.
نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

BinaryOptionBox.
كلما كنت تبدأ التحقق من مزود خدمة إشارة مجانية، أو أي سب لهذه المسألة، يجب أن نفهم أن حر حقا إيسن & # 8217؛ ر مجانا. والأكثر أبرياء ومعنى جيد منهم لا تزال في القلب أحد المسوقين التابعة لها. إذا لم تكن مألوفة مع هذه الممارسة اسمحوا لي أن توضيح ذلك بالنسبة لك. شركة تابعة هي موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم الإعلان عنه ويولد حركة مرور لوسيط للحصول على حصة من الأرباح. بيناريوبتيونبوكس هو بالتأكيد التابعة لها، وكيف الأبرياء هو سؤال انا ذاهب الى محاولة للرد عليك هنا اليوم. ما هو بيناريوبتيونبوكس، بل هو "الحرة" سب مدعيا أن يكون معدل الفوز 70-80٪. فإنه يوفر إشارات على مجموعة من الخيارات الثنائية والثنائي الفوركس التي يمكن تسليمها لك من خلال سكايب أو غرفة التداول الخاصة بهم.
كيف تعمل. فمن السهل جدا، كل ما عليك القيام به هو الاشتراك مع واحد من وسطاء الموصى بها وجعل ما لا يقل عن الحد الأدنى للإيداع. ثم اتصل بقسم العضوية وسوف تمنحك الوصول إلى غرفة التداول. هذا هو المكان الذي بدأت في العثور على الأشياء الصغيرة التي تجعلني أعتقد أن هذه الخدمة ليست بريئة جدا. أولا، أنها لا توفر محاكمة مجانية لمدة 3 أيام. هذا هو موافق، يمكنك التحقق منها ولكن من أجل الحصول على خدمة كاملة سيكون لديك للتسجيل مع واحد من وسطاء. هذا هو & # 8217؛ ر سيئة للغاية من شرط، ونحن لا نريد مقدمي الخدمات لدينا لكسب المال أيضا ولكن لديك دائما للتشكيك دوافعهم. أعتقد أن هذا هو أكثر اهتماما بأموالك مما هي عليه في حسابات التداول الخاص بك الرفاه.
بدأت في الحصول على الشعور هذا سب كان خارج لأموالك في وقت مبكر في التحقيق بلدي. أعمق أنا حفر أقوى حصلت عليه. ليس فقط لديك للتسجيل مع وسيط للحصول على الخدمة الكاملة، يمكنك الحصول عليه فقط لمدة 1 شهر. ثم سيكون لديك لإيداع مرة أخرى وإلا دفع الرسوم الشهرية من 198 $. وأعتقد أن هذا هو بعض التسويق المشبوهة. لماذا لا يستطيعون أن يقولوا أنه صحيح أنه خدمة شهرية مدفوعة؟ أنا دون & # 8217؛ ر العقل، وأود أن الكثير بدلا من مجرد دفع من الحصول على امتص في عملية احتيال التابعة لها. وأعتقد أن السبب في أنهم لا & # 8217؛ ر لأنهم يريدون تحقيق أقصى قدر من الدخل التابعة لها قبل أن تحصل على غسلها من السوق باستخدام إشاراتها. اسمحوا لي أن أشرح ما أعنيه.
من أجل الحصول على شهر مجانا من الإشارات لديك للتسجيل مع أحد وسطاءهم وإيداع الأموال في حسابك. وهذا كسب لهم رسوم التابعة التي يمكن أن تتراوح في أي مكان من 100 $ إلى 350 $ أو أكثر اعتمادا على أي وسيط هو، ما هي هيكل التابعة لها ومقدار إيداع. الآن، كل وسيط لديه قواعد صارمة تحميها من التجار الذين يحتمل أن تكون ظليلة والمنظمات التي تسعى إلى استخدامها كوسيلة لغسل الأموال. تتضمن هذه القواعد أشياء مثل السماح لكل تاجر بفتح حساب واحد فقط. من أجل الحصول على هذه القاعدة تقترح عليك فتح حساب مع أكثر من واحد من وسطاء. إذا قمت بفتح حسابين تحصل على شهرين من الخدمة وإذا قمت بفتح ثلاثة حسابات تحصل على ثلاثة أشهر من الخدمة. هذا سوف يكلفك على الأقل 3X الحد الأدنى ترسب التي من المرجح أن تكون 600 $ أو أكثر؛ كما أنها سوف تعطي لهم 3 دفعات التابعة لها.
قد تكون الإشارات التي يوفرها موفر الخدمة سب هذا موافق. إن تقارير الأداء ستجعلك تفكر في ذلك بالتأكيد، ولكن نظرا لأننا نتحدث عن المال الحقيقي هنا، يمكنك فقط اتخاذ ما يقولونه لك على القيمة الاسمية. هو & # 8217؛ s هو وسيلة سهلة بالنسبة لهم طرح ما التجارة المعلومات من أي وقت مضى يريدون. بالتأكيد، قد تكون الصفقات حقيقية ولكن هم يقولون لك كل شيء؟ وعلاوة على ذلك، لأنك مسؤول عن اختيار أي جلسات التداول، واختيار الإشارات التي تأخذ ثم إدخالها في حسابك لا يوجد ضمان سيكون لديك نفس النتائج كما لهم. ماذا يحدث إذا كنت فقط اختيار الصفقات الخاسرة؟ أو التجارة فقط عندما يكون لديهم خطا خاسرا؟ أعتقد أنه من الأفضل للمتداولين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء للعثور على مصدر أفضل للمعلومات التداول من هذا. كما ملاحظة أخيرة، أنا فقط برزت على صفحة الأسئلة الشائعة وحصلت على الضحك الحقيقي. كان أحد الأسئلة "هل يمكنني الوثوق بفريقك؟" بالطبع قالوا نعم. ولم تصف في أي وقت من الأوقات كيفية اشتقاق الإشارات.

No comments:

Post a Comment